تجربتي مع mms  وMms فوائد

Islamالمُدقق اللغوي: mohamed27 سبتمبر 2023آخر تحديث :

تجربتي مع mms

قامت شخصية اختبرت هذه المادة المعجزة بتجربة حول دواء MMS، واكتشفت أنه يمتلك خصائص رائعة وفعالة يمكن استخدامها من قبل الجميع، وليس فقط للمرضى. فالدواء يعمل على تقوية المناعة، وتحسين الصحة بشكل عام.

كما أشارت التجربة إلى أن MMS لديه القدرة الرائعة على التغلب على مجموعة متنوعة من الفيروسات، بما في ذلك تلك الفيروسات المتعبة والمسعصية. ولدى تناول المادة، ستشعر بتحسن كبير وزيادة في استعداد الجسم لمحاربة الأمراض.

كما تمت مشاركة تجربة أخرى تُثبت فعالية MMS في التخلص من الطفيليات عند شرب المادة، وذلك من خلال تجربة تشمل الكيروسين والديمسو وزيت الزيتون. وفي هذه التجربة، حدثت جرحة كبيرة جدًا على اليد بسبب انزلاق السكين، وقد تسبب للشخص ألمًا شديدًا. ومع ذلك، عند استخدام MMS، طرأ تحسن كبير وشفاء سريع للجرح.

مما يجدر الذكر أيضًا أنه من الخطأ القول بأن MMS هي مادة كيميائية سامة وتحذير الناس من تناولها. فقد أظهرت التجربة الشخصية أن MMS ليست ضارة بالجسم وحققت نتائج إيجابية على صحة الجسم والعافية العامة.

يشكل MMS مصدرًا للأمل للعديد من الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة أو يرغبون في تعزيز صحتهم وتقوية جهاز المناعة الخاص بهم. وعلى الرغم من عدم توافر تجارب سريرية رسمية حتى الآن، إلا أن هناك شهادات شخصية تدعم فوائد هذه المادة المعجزة.

لا شك أن MMS يستحق أن يُكتشف ويُبحث عنه بدقة لاستكشاف جميع الفوائد المحتملة التي يمكن أن توفرها. وتظل هذه التجربة الشخصية حافزًا لدراسات مستقبلية تبحث في فعالية المادة وتأثيرها الإيجابي على الصحة العامة.

المادة المعجزة MMS2

المادة المعجزة MMS2 هي نوع آخر من الماء المؤكسد الذي يستخدم عادة في علاج العديد من الأمراض والمشاكل الصحية. يعتبر MMS2 مادة فعالة جداً في مكافحة البكتيريا والفيروسات والطفيليات. يحتوي MMS2 على مادة كلوريت ثنائية الكلينكس، والتي تحفز جهاز المناعة لمحاربة العدوى بفاعلية. كما أن MMS2 يمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومخففة للألم ومرطبة للجلد. يمكن استخدام MMS2 لعلاج الالتهابات المعوية والالتهابات الجلدية والأمراض المنقولة جنسياً ومشاكل الجهاز التنفسي. يجب الحرص عند استخدام MMS2، واتباع تعليمات الاستخدام بدقة، والتشاور مع الطبيب قبل البدء في أي علاج به.

الفرق بين mms1 و mms2

توجد العديد من الفوائد والاستخدامات للماء المعدني المستقر (MMS). يتم استخدام MMS1 و MMS2 كمضادات للميكروبات ومطهرات في التحالف الطبيعي لتحسين الصحة والوقاية من الأمراض.

الفرق الرئيسي بين MMS1 و MMS2 هو الطريقة المستخدمة في إنتاجهما وتحضيرهما. إليك بعض النقاط التي توضح الفروق بينهما:

MMS1:

  • MMS1 هو حمض الكلوريت القلوي المخفف بالماء، ويسمى أيضًا محلول بلورات الناتروم كلوريت.
  • يتم تحضير MMS1 عن طريق خلط محلول من دقيقة كلوريت الصودا وحمض الهيدروكلوريك المخفف بالماء.
  • يعتقد أن MMS1 يعزز الجهاز المناعي ويوازن مستويات البكتيريا الضارة في الجسم.
  • يمكن استخدام MMS1 عن طريق الفم أو التطبيق الموضعي.

MMS2:

  • MMS2 هو ثيوسيانات الصوديوم، وهو مركب كيميائي يحتوي على الكبريت والنيتروجين.
  • يتم تحضير MMS2 عن طريق معالجة نشارة الخشب بالبنزوكوينون المشتقة من البنزين.
  • يعتقد أن MMS2 ينشط الليف العصبي ويقتل البكتيريا والفطريات الضارة.
  • يتم استخدام MMS2 عادة عن طريق الابتلاع.

الأمراض التي يعالجها mms1

يُعد MMS1 أو محلول عملية المستقل واحدًا من العلاجات التكميلية التي استخدمها الأشخاص لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض. يحتوي هذا المحلول على مركب يُعرف باسم ديوكسي-كلوريد المعدن، وهو عبارة عن خليط من حمض الكلوروسيتك ومركب كلوريت الصوديوم. يتم استخدام MMS1 في العديد من البلدان حول العالم من أجل دعم صحة الأفراد، وتوجد بعض الأمراض التي يُزعم أنه يعالجها، منها:

  • مرض الملاريا: هناك بعض الأبحاث التي تشير إلى فاعلية MMS1 في مكافحة الملاريا، إذ يعتقد أنه يقتل الطفيليات التي تسبب هذا المرض المتنقل.
  • الأمراض الفيروسية: يوجد ادعاءات بأن MMS1 يمكن أن يكون فعالًا في مكافحة الفيروسات مثل فيروس الإنفلونزا والزكام وفيروس نقص المناعة البشرية.
  • الأمراض البكتيرية: يظهر بعض المدعين أن MMS1 يقتل البكتيريا، وبالتالي قد يكون له تأثير على العديد من الأمراض البكتيرية مثل التهاب الحلق والتسمم الغذائي.
  • الأمراض الفطرية: هناك أقوال بأن MMS1 يمكن أن يساعد في مكافحة العدوى الفطرية مثل الفطريات في الأظافر والحكة الفطرية.
مادة MMS

أين تباع مادة MMS

يُباع مادة MMS في العديد من المتاجر والصيدليات حول العالم. يُعتبر MMS (معالجة معدلة بالإكسجين) منتجًا شهيرًا ومشهودًا له بفوائده الصحية المحتملة. إذا كنت ترغب في شراء هذه المادة، فيُمكنك البحث عنها في المتاجر التي تختص في بيع المكملات الغذائية والمنتجات الصحية. يُمكن أيضًا العثور على MMS في بعض الصيدليات التي تركز على المنتجات الطبيعية والتغذية الصحية. لتحقيق أقصى فائدة من استخدام MMS، يُفضل دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل استخدامه، ومتابعة التعليمات المرفقة مع المنتج بعناية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة