10 تفسيرات لحلم رؤية دجاج في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy27 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم رؤية دجاج في المنام

  • رؤية الدجاج الحي في المنام للعزباء تدل على رزقٍ وبركة مع تعب. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أنها ستحظى بفرص رزق جيدة.
  • رؤية الدجاج المطبوخ في المنام تدل على الشفاء والراحة وقد تدل على الأرزاق الوفيرة. قد تكون إشارة إلى فترة من النجاح والتوفيق في الحياة الشخصية والمهنية.
  • رؤية الدجاج في المنام تشير إلى الرزق والمال. إذا رأتها العزباء فقد تكون إشارة إلى قدوم الزواج الصالح والسعيد في المستقبل القريب.
  • إذا رأى الحالم الدجاج في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى فرصة قادمة لربح كمية كبيرة من المال. ولكن سيتطلب ذلك بعض الجهود والعمل الجاد.
  • قال العالم ابن سيرين أن رؤية الدجاج في المنام دلالة على أن صاحب الحلم سوف يتخلص من جميع الطاقات والأفكار السلبية التي كانت السبب في شعوره بعدم الراحة والتوتر.
  • ترمز رؤية الدجاج المحمر في المنام إلى زيادة الخير والمال المتوقعة قريباً في حياة الحالم.

رؤية دجاج في المنام لابن سيرين

  1. رؤية الدجاج في المنام تعتبر إشارة إيجابية تدل على الرزق والمال الوفير. حيث يعتقد ابن سيرين أن الحالم سيتمتع بالكثير من الثروة والنجاح المالي في المستقبل.
  2. يقول ابن سيرين إن رؤية الدجاج في المنام تعني أن الحالم سيتخلص من جميع الطاقات والأفكار السلبية التي تعكر مزاجه وتحد من راحته وسعادته.
  3. يعتبر ابن سيرين أن رؤية الدجاج في المنام تشير إلى النجاح والتقدم في المستقبل، وتحقيق الأهداف والأحلام المنشودة.
  4. رؤية الدجاج في المنام تعني قدوم أخبار سارة، وقد يكون ذلك على شكل زواج قريب أو وقوع أحداث يتمناها الحالم.
  5. تعتبر رؤية الدجاج في المنام إشارة إلى المشاريع الرابحة والأموال التي يمكن أن تحققها الحالم.
  6. يعتبر ابن سيرين أن الدجاجة أو الفرخة في المنام ترمز إلى المرأة العاملة والمنفعة والمجتهدة.

رؤية دجاج في المنام للعزباء

  1. تشير رؤية الدجاج المطبوخ في المنام للعزباء إلى أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا في حياتها العملية. قد يكون ذلك سببًا في حصولها على ترقية كبيرة وفرصة للتقدم في مجال عملها.
  2. إذا رأت العزباء دجاجاً مطبوخاً في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى قرب الزواج الصالح والناجح. هذا الحلم يمكن أن يكون إشارة إيجابية لمستقبلها الزوجي وتوفيق الله لها في حياتها الزوجية.
  3. إذا رأت العزباء دجاجاً حياً في المنام، فهذا قد يكون إشارة إيجابية لزواجها القادم. يعتبر تواجد الدجاج الحي في الحلم بشارة بأن زواجها سيكون سعيدًا ومباركًا، وأن الله سيبارك لها في زوجها وحياتها.
  4. تشير رؤية الدجاج في المنام إلى الرزق والثروة. إذا رأى العزباء الدجاج في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنها ستحصل على مال كثير. ولكن من المهم الصبر والانتظار حتى تتحقق هذه الرزق والمال.
  5. إذا هربت العزباء من الدجاج في الحلم، فقد يكون ذلك رمزًا لتجاهلها لمشاكل أو أشخاص مزعجين في حياتها. قد تكون بحاجة إلى مواجهة تحدياتها ومشاكلها بدلاً من تجاهلها.

 <a href=تفسير حلم دجاجة سوداء للمتزوجة

تعتبر رؤية دجاجة سوداء في الحلم من الأحلام التي تحمل في طياتها العديد من الدلالات والتفسيرات. يمكن أن يظهر هذا الحلم للنساء المتزوجات وقد يكون له معانٍ خاصة بهن. في هذا المقال، سنستعرض بعض التفسيرات المحتملة لحلم دجاج” width=”700″>

رؤية دجاج في المنام للمتزوجة

  1. إذا رأت المتزوجة كميات من الدجاج النيئ في مطبخها، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى رغبتها في الإنجاب أو توقع حدوث الحمل في المستقبل القريب. تعد هذه الرؤية رمزًا للخصوبة والأمومة.
  2. إذا رأت المرأة المتزوجة الدجاج المحمر في منامها، فإن هذه الرؤية تشير إلى سعة الرزق والبركة في المال والأبناء. قد تتلقى هذه الرؤية نبأً سارًا عن قدوم الخير والرزق الوفير لحياتها.
  3. إذا رأت المتزوجة نفسها تربي الدجاج في المنام، فقد تعكس هذه الرؤية رغبتها في تأسيس عائلة ورعاية الأبناء. قد يكون هناك توقعات لوجود حمل أو ولادة قادمة.
  4. إذا رأت المتزوجة نفسها تنتف ريش دجاجة في المنام، فقد يرمز ذلك إلى النميمة وكشف أسرار امرأة أخرى. قد تشير هذه الرؤية إلى وجود خلافات أو مشاكل في العلاقات المحيطة بها.
  5. إذا رأت المتزوجة نفسها تضرب دجاجة في المنام، فقد تدل هذه الرؤية على تشاجرها مع امرأة أخرى. قد يكون هناك خصام أو خلافات عائلية قد تؤثر على حياتها الزوجية.

رؤية دجاج في المنام للحامل

  1. يعتبر رؤية المرأة الحامل دجاجًا يدخل بيتها في الحلم دليلاً على القوة والحيوية. قد تكون هذه الرؤية تذكيرًا للحامل بقوتها وقدرتها على التحمل والاستعداد لتحمل المسؤولية الكبيرة للوضع.
  2. إذا رأت المرأة الحامل دجاجًا أسود في المنام، فقد يشير ذلك إلى اقتراب موعد الولادة. قد تُبارك الحامل قريبًا بقدوم طفل ذكر جميل ومبارك يتميز بحسن الخلق والدين.
  3. تُعتبر الفراخ البيضاء في الحلم رمزًا للسعادة والرزق الحلال. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن الحامل ستحظى بفرحة وسعادة في حياتها وأن رزقها سيأتي من مصدر حلال ونقي.
  4. تُعتبر رؤية الدجاج في المنام للحامل دليلًا على حظ سعيد وحياة إيجابية. قد تحدث أمور إيجابية وسعيدة في حياة الحامل بناءً على هذه الرؤية، وقد يرافق ذلك تحسن في الأوضاع الشخصية والمهنية والعاطفية للحامل.
  5. إذا رأت الحامل دجاجة نيئة في حلمها، فقد تعتبر هذه الرؤية إشارة إلى أنها سترزق بمولود صبي بإذن الله. قد تبشر هذه الرؤية الحامل بقدوم مولود صحي وجميل.
  6. إذا رأت الحامل دجاجة في حلمها، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن عملية الولادة ستمر بسهولة وستكون صحة الجنين جيدة. قد تشير هذه الرؤية أيضًا إلى قدوم طفل سليم وبصحة جيدة.

رؤية دجاج في المنام للمطلقة

  1. قد تدل رؤية الدجاج بأعداد كثيرة في منام المطلقة على وفرة الخير والرزق في حياتها. وقد يكون ذلك إشارة إلى حدوث العديد من الأمور الجيدة في حياتها الحالية، مما يساعد في تحسين الأوضاع المتدهورة.
  2. إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تشتري دجاج حي، فهذا يعد دليلاً على حصولها على رزق ومصدر دخل جيد. وقد يشير ذلك إلى وجود فرصة لتحقيق الثقة المالية والتقدم في الحياة.
  3. رؤية الحالم في المنام للدجاج الأبيض تدل على أن شريكة حياته المستقبلية ستتسم بالصفات الحميدة والجيدة. وقد يكون ذلك إشارة إلى قرب الزواج الصالح والنجاح في إقامة علاقة زوجية سعيدة ومثمرة.
  4. تدل رؤية الدجاج في منام العزباء على تحقيق الكثير من الأماني والأحلام في حياتها. فقد يكون الحلم إشارة إلى فرصة لتحقيق الاستقلالية وتحقيق الطموحات الشخصية.
  5. إذا فقست امرأة مطلقة دجاجة من بيضة في الحلم، فقد تكون هذه علامة على حياة سعيدة وتحقيق الرواية بشدة في الأحلام. قد يرمز ذلك إلى تجاوز الصعوبات والتحديات التي مرت بها ودخول مرحلة جديدة من السعادة والراحة.
  6. رؤية الدجاج البيِّض يمكن أن يكون دليلاً على رزق وفير وتحقيق الاستقرار المادي. ويمكن أن يشير تناول الدجاج في الحلم إلى مواجهة بعض المشاكل والتحديات، ولكنه يرمز أيضًا إلى تحقيق النجاح والتقدم في المستقبل وتحقيق الأهداف والأحلام.

رؤية دجاج في المنام للرجل

  1. رؤية الدجاج في الحلم تعبر عن الحصول على الأموال والربح والمكاسب المادية الأخرى. قد يشير هذا الحلم إلى النجاح في مجال معين أو تحقيق الأهداف والأحلام المهمة بالنسبة للرجل المتزوج.
  2. إذا كان الرجل المتزوج يروي حلمه بالدجاج، فقد يكون ذلك دليلاً على سعادة زوجيته واستقرار حياته العاطفية. يرمز الدجاج في الحلم إلى الازدهار والتقدم والراحة النفسية.
  3. يعتبر حلم رؤية الدجاج أحيانًا رمزًا للعمل الجاد والنجاح في الحياة المهنية. قد يدل هذا الحلم على تحقيق النجاحات المهنية والمالية التي يطمح إليها الرجل المتزوج.
  4. يُفسر حلم رؤية الدجاج في المنام بأنه رمز للصفاء الذهني والاسترخاء النفسي. قد يدل هذا الحلم على تحقيق التوازن والسلام الداخلي في حياة الرجل المتزوج.

تفسير حلم ذبح الدجاج للرجل

  1. تفسير حلم ذبح الدجاج للرجل يشير عمومًا إلى الخير والتفاؤل في الحياة بغض النظر عن جنس الحالم. يمكن أن يرمز الدجاج المذبوح في الحلم إلى الكرم والجود والعطاء، كما يدل على تحقيق السعادة الزوجية والنجاح في الحياة.
  2. تفسير حلم ذبح الدجاج للرجل يعني أنه قد يفتح أمامه أبوابًا للرزق والنجاح في الأعمال. يمكن أن يكون الحلم إشارة إلى تغير في أوضاع حياته وظهور فرص جديدة للتقدم والازدهار.
  3. في حالة الرجل المتزوج، يمكن تفسير حلم ذبح الدجاج بأنه إشارة إلى تحقيق السعادة الزوجية واستعداده للزواج أو الإنجاب. قد يرتبط هذا الحلم بتوقع حدث سعيد قادم في حياته.
  4. يعتبر حلم ذبح الدجاج للرجل إشارة إلى قرب نهاية المشاكل والتحرر منها. إذا رأى الشخص الحلم وشعر بالاسترخاء والسعادة بعده، فقد يكون هذا مؤشرًا على قرب نهاية الصعوبات التي يواجهها.

تفسير حلم دجاج حي

  1. يرى بعض المفسرين أن رؤية دجاج حي في أحلام المرأة المتزوجة تشير إلى امتلاكها لاحترام ذات نفس قوي وشخصية غرورية. قد يشير أيضًا إلى خوفها من المستقبل المجهول وعدم اليقين.
  2. يرمز الدجاج الحي في الحلم إلى الزواج للشاب الذي يخطط له، وقد يشير إلى خير وفضل ينتظره في حياته بسبب شريكة الحياة الطيبة.
  3. يعتبر رؤية الدجاج في الحلم إشارة إلى الرزق والمال. إذا رأى الحالم الدجاج في الحلم، فقد يكون ذلك مؤشرًا على حصوله على كمية كبيرة من المال، ولكن يجب الانتباه إلى أن الرزق يأتي بعد الجهد والعمل.
  4. قد تشير رؤية الدجاج الحي في الأحلام إلى الخصوبة والازدهار في حياتك. فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى حدوث أمور جيدة وتحسن الأوضاع المتدهورة.
  5. وفقًا لتفسير الإمام النابلسي، تناول الدجاج المطهي في الحلم يمثل حصول الحالم على خير كثير. لذا يمكن أن يعكس هذا الحلم توقعًا للنجاح والتحسن في مجالات حياتك المختلفة.

تفسير حلم أفخاذ الدجاج النيء

  1. يعتقد بعض علماء التفسير أن رؤية أفخاذ الدجاج النيء تشير إلى رغبة الحالم في التخلص من الأشياء المكروهة في حياته. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى إنهاء العلاقات السلبية أو التخلص من العادات السيئة والتحرر من العوائق التي تعترض تقدمك في الحياة.
  2. تفسر رؤية أكل أفخاذ الدجاج النيء في المنام بأنها إشارة إلى قدوم الرزق والسعادة في حياة الحالم. يمكن أن تكون تلك الفخاذان رمزًا للخير الوفير والعمر المديد بسبب الغنى الذي يتحقق للحالم ورضى الله عنه.
  3. تعبر رؤية أفخاذ الدجاج النيء في المنام عن أهمية العمل الجاد والتحمل في حياة المرأة المتزوجة. من الممكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى ضرورة تحمل المسؤوليات والتزامات الحياة الزوجية، وأن العمل الجاد والإصرار سيكونان أساسًا لتحقيق السعادة والنجاح في العلاقة الزوجية.
  4. رؤية أفخاذ الدجاج النيء في المنام بأنها رمز للتغيير والنمو الروحي. قد تكون الرؤية تشير إلى رغبة الحالم في التطور والتحول الشخصي. إذا رأيت أفخاذ الدجاج النيء في المنام، فقد تكون هذه هي اللحظة المناسبة لاستكشاف نفسك والعمل على تحقيق النمو الروحي.

تفسير حلم تقطيع دجاج

  1. يشير حلم تقطيع الدجاج إلى وقوع بعض التغييرات في حياة الرائي، والتي تكون إلى الأفضل. فالرؤية قد تعبر عن دلالة على حدوث تحسينات وتطورات إيجابية في الحياة الشخصية أو المهنية.
  2. إذا رأى الشاب الأعزب في منامه دجاجًا حسن المظهر، فإن هذا المنام يُعتبر دليلًا على الخير الذي يُساق إليه. فقد تكون هذه الرؤية مؤشرًا على حدوث أحداث إيجابية في حياة الشاب، مثل تحقيق أحلامه أو دخوله في علاقة جديدة وسعيدة.
  3. قد يكون تقطيع الدجاج النيء بشكل متقطع في حلم الفتاة العازبة دليلًا على أنها ستتم ترقيتها في عملها. فالدجاج يرمز في بعض التفاسير إلى العمل والجهد، وبالتالي، يمكن أن يكون دليلاً على حصولها على فرصة مهنية مميزة وتحقيق نجاح جديد في حياتها.
  4. إذا رأى الشخص تقطيع الدجاج النيء في منامه، فإنه يُشير إلى السعادة والرزق في حياته وتحقيق مراده. يعتبر هذا الحلم إشارة إلى أنه قد يتمتع بفترة سعيدة ومليئة بالنجاحات والتحقيقات المهمة في الأشهر المقبلة.
  5. قد يشير حلم تقطيع الدجاج في المنام للمطلقة إلى التغييرات الإيجابية في حياتها بعد انفصالها عن زوجها. كما أنه يشير إلى نهاية بعض الصراعات الشخصية وتحقيق السلام الداخلي.

تفسير حلم الدجاج المتبل

  1. قد يعني حلم رؤية الدجاج المتبل النضج والتنمية الروحية، ورمزًا لزيادة الرزق والخير في حياة الشخص. فعندما تشعُر بالراحة والسعادة وأن الحياة تسير في الاتجاه الصحيح، فإن ذلك يُشير إلى أنك تعيش فترة من التوفيق والسعادة.
  2. يُعتَقَد أن رؤية الدجاج في الحلم تعنِي أحداثًا متنوعة وتجارب تمُرُّ بها في حياتك. إذا كُنْتَ مريضًا وحلمت بالدجاج، فإنه قد يُشِيرُ إلى الشفاء والعافية من المرض، وأنك ستتجاوز محنتك وتشعر بالراحة والارتياح بعد طول العذاب.
  3. إذا رأيتِ الدجاجة المتبلة في حلمك، فقد يُعتَبَر ذلك دليلًا على زيادة الرزق والتفوق المهني. يُعْتَقَد أن هذا الحلم يُنَبِّئُ بتحقيق نجاحات وتقدُّم في العمل أو في مجالات الحياة الأخرى. قد تَحَظَّى أيضًا بفرصٍ جديدة ومثمرة تُسهِم في تحقيق أهدافك وتحقيق طموحاتك.

تفسير حلم ذبح دجاجة بدون دم للرجل

  1. قد تشير رؤية ذبح دجاجة بدون دم للرجل إلى قوته الشخصية وقدرته على تحمل المسؤولية والتصرف في العديد من المواقف. فقد يتم تفسير هذا الحلم على أنه دليل على شخصية الرجل القوية وقدرته على المضي قدمًا في الحياة بثقة وإيجابية.
  2. رؤية ذبح دجاجة بدون دم للرجل تشير إلى رغبته في التخلص من الحسد والظلم والجشع والغضب تجاه الآخرين. ويقترح هؤلاء العلماء أنه يمكن لهذا الحلم أن يكون إشارة للرغبة في تحقيق الانسجام والسلام الداخلي والتوازن الروحي.
  3. رؤية ذبح دجاجة بدون دم للرجل تدل على أن الله سيرزقه بالفرح والسعادة. فقد ربط بعض العلماء هذا الحلم بقدوم أوقات سعيدة وارتفاع معنويات الرجل في الحياة.

تفسير حلم الدجاج الابيض في المنام

  1. يعتبر حلم رؤية الدجاج الأبيض إشارة إلى الرزق والمال. قد يكون ذلك دليلاً على أن الحالم سيحقق ربحًا كبيرًا في مجال عمله أو مشروعه، ولكن بعد بذل الجهود والعمل الجاد.
  2. إذا رأي الدجاج الأبيض في المنام وهو يرقد على البيض، فقد يكون ذلك دليلاً على وجود سيدة لديها عدد من الأولاد. قد تكون هذه السيدة أرملة تعمل بكل كد ونشاط لتوفير حاجيات أطفالها وتعيش حياة مستقرة.
  3. تشير رؤية الدجاجة البيضاء في منام الشباب إلى المرأة الخاضعة قليلة الحيلة.
  4. كثرة رؤية الدجاج الأبيض في منام الرجل تدل على الوفرة في الرزق والكسب، وتشير أيضًا إلى بركة في العمل والسعي. لذا يُحمد الحلم بشراء الدجاج الأبيض وذبحه وطبخه.
  5. قد تعبر رؤية الدجاج الأبيض عن الرخاء والحظ السعيد. وتوعد الفتاة العزباء بالخير والحظ الجيد في مستقبلها.
  6. قد تكون رؤية الدجاجة البيضاء علامة على الازدهار، وتشير إلى وجود بدايات جديدة في حياة الحالم ومسيرته المهنية. قد يكون هذا الحلم دليلاً على أن عمل الحالم من المرجح أن ينجح ويحقق نجاحًا كبيرًا.
  7. إذا كانت حالة الدجاج الأبيض هي الحالة النيئة في الحلم، فقد تشير ذلك إلى الراحة والسرور في الحياة.
  8. تدل رؤية الدجاجة الكبيرة في منام العازب على الأم أو حاكمة البيت. هذا الحلم قد يدل أيضًا على وجود رزق وفير وكثير للحالم.

تفسير حلم توزيع دجاج ني

  1. إذا رأى الرجل نفسه يوزع دجاجًا نيئًا في المنام على الناس بعد طبخه، فإن ذلك يشير إلى أنه يتصف بالكرم وحبه لفعل الخيرات. قد يكون هذا الحلم مؤشرًا إلى أن الشخص لديه رغبة في مساعدة الآخرين والمساهمة في رفع معنويات المجتمع.
  2. تقطيع الدجاج النيء في المنام يمكن أن يكون بشرى سارة، حيث يشير إلى انتهاء فترة المشاكل المالية في الأيام القادمة. هذا الحلم يعني أن الشخص سيتمكن من تحقيق طموحاته المرتبطة بالحياة المالية والاستقرار المادي.
  3. رؤية توزيع دجاج نيء في المنام قد تكون إشارة إلى تحقيق الطموحات التي يسعى الشخص إلى تحقيقها. قد يكون الشخص قد واجه صعوبات وتحديات في حياته، ولكن هذا الحلم يعني أنه سيتمكن من تجاوز هذه الصعوبات وتحقيق ما يرغب فيه.
  4. قد يأتي حلم توزيع دجاج نيء في المنام ليشير إلى تحسن الأوضاع المالية وتحقيق الرزق الوفير في حياة الشخص. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الشخص سيحظى بالكثير من الثروة والراحة المادية.

تفسير حلم مطاردة الدجاج للعزباء

قد يرمز رؤية الدجاج وهو يطارد العزباء في الحلم إلى شعورها بالثقل والمسؤولية على عاتقها. قد تشعر بأنها تجد صعوبة في التعامل مع المشاكل والتحديات التي تواجهها في حياتها.

قد يكون حلم مطاردة الدجاج للعزباء يعني أيضًا أنها تبحث عن حل لمشكلة أو قضية معينة في حياتها. ربما تشعر بالحاجة الملحة لإيجاد طرق جديدة للتعامل مع مواقف صعبة أو تحقيق أهدافها.

رؤية الدجاج الحي وهو يطارد العزباء في الحلم قد تكون رؤية مبشرة تشير إلى حدوث شيء جيد في حياتها المستقبلية. قد يكون ذلك إشارة إلى ظهور فرصة جديدة أو تحقيق أمنية مهمة.

تفسير حلم دجاجة سوداء للمتزوجة

  1. إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها دجاجة سوداء تذبح أمامها، فقد يكون ذلك تعبيرًا عن وجود مشاكل نفسية أو تحديات تواجهها في حياتها الزوجية. يمكن أن يشير هذا الحلم إلى وجود ضغوط أو صعوبات تتعامل معها في الواقع.
  2. إذا حلمت المتزوجة كأنها تشتري دجاجة سوداء من السوق، فقد يكون هذا الحلم مؤشرًا على وجود هموم أو قلق يؤثر على حياتها الزوجية. قد يشير هذا الحلم إلى وجود مصاعب في التواصل مع الشريك أو صعوبات في العلاقة الزوجية.
  3. إذا حلمت بدجاجة سوداء تهرب أو حلمت بالركض وراء دجاجة سوداء، فقد يكون هذا الحلم تحذيرًا من أنك قد تكون مهووسة بشخص ما أو شيء ما. يجب أن تكون حذرة وتتفحص مشاعرك وتفهم مصدر هذه الانجذابات وما إذا كانت صحية أم لا.
  4. إذا قام الشخص بذبح دجاجة سوداء في حلمه، فقد يكون ذلك مؤشرًا على قرب انتهاء المشاكل والتحرّر من الأعباء والأمراض. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى تفريج الهموم واستعادة السعادة والاستقرار في الحياة الزوجية.
  5. إذا حلمت بدجاجة سوداء كبيرة محاطة بالكتاكيت الصغيرة، فهذا يدل على الرغبة في الحماية والرعاية. يمكن أن يكون هذا الحلم مؤشرًا على تطلعاتك لتكوين عائلة وتأسيس منزل والعناية بالأحباء.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة