مين جربت كريم نفخ الخدود وما هي الكريمات التي تنفخ الخدود؟

Islamالمُدقق اللغوي: mohamed5 أغسطس 2023آخر تحديث :

مين جربت كريم نفخ الخدود

كريم نفخ الخدود أصبح محط اهتمام الكثيرين في الآونة الأخيرة، فهو منتج تجميلي يهدف إلى تحسين وتعزيز مظهر الخدود بطريقة طبيعية وآمنة. إذا كنت ترغب في تجربة هذا المنتج، فإليك بعض المعلومات الهامة التي قد تفيدك:

  • يحتوي كريم نفخ الخدود على مكونات تعزز انتفاخ الخدود وتعطيها مظهرًا ممتلئًا ومشدودًا.
  • قبل استخدام هذا المنتج، يجب أن تقوم بتنظيف الوجه جيدًا وتجفيفه لضمان تلامس الكريم بشكل فعال مع البشرة.
  • قم بتطبيق الكريم على الخدود بلطف وبحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • من الأفضل استخدام الكريم مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، للحصول على أفضل النتائج.
  • قد تلاحظ تحسنًا في مظهر خدودك خلال فترة قصيرة، ولكن ينصح بالاستمرار في استخدام المنتج للحفاظ على النتائج المرغوبة.
  • استخدم كريم نفخ الخدود بانتظام، وتجنب الجرعات الزائدة، حيث يمكن أن يتسبب في تهيج البشرة.
  • قبل استخدام المنتج، قم بإجراء اختبار على جزء صغير من البشرة للتأكد من عدم وجود أي تفاعلات جلدية سلبية.
  • يجب أن يتم تطبيق الكريم فقط على الخدود، وتجنب منطقة العينين والفم.

مع مراعاة هذه الإرشادات، يمكنك الاستمتاع بتجربة كريم نفخ الخدود والحصول على مظهر خدين جميلين ومشدودين.

ما هي الكريمات التي تنفخ الخدود؟

تتوفر اليوم العديد من الكريمات التي تعمل على تنفيخ الخدود وإضفاء مظهر ممتليء ومشدود على الوجه. وتأتي هذه الكريمات بتركيبات متنوعة وتعمل على توفير تأثير مؤقت للانتفاخ الفوري وتحفيز إنتاج الكولاجين لتحسين ملمس الجلد على المدى الطويل. من بين الكريمات التي تنفخ الخدود وتساعد على تحقيق النتائج المطلوبة، يمكن أن نذكر:

  • كريمات محتوية على حمض الهيالورونيك: تعد هذه الكريمات فعالة في تقديم ترطيب عميق للبشرة وتحسين مرونتها. وبفضل تركيبتها المركزة لحمض الهيالورونيك، تساهم هذه الكريمات في تعزيز حجم وامتلاء الخدود.
  • كريمات محتوية على الببتيدات: تعمل الببتيدات على تحفيز إنتاج الكولاجين والمرونة في الجلد، مما يؤدي إلى تقوية وشد الخدود. وتعتبر هذه الكريمات مناسبة للأشخاص الذين يعانون من ترهل الجلد وفقدان حجم الخدود.
  • كريمات محتوية على فيتامين C: يعد فيتامين C من المركبات الفعّالة في تفتيح البشرة وتحسين إشراقتها. ويعمل هذا الفيتامين على تعزيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى تحقيق مظهر مشدود للخدود وتحسين نضارتها.
  • كريمات محتوية على زيت الورد: يعمل زيت الورد على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها. كما يعتبر زيت الورد مفيدًا في تحسين مرونة الجلد وإعادة تجديده، وبالتالي تحقيق مظهر أكثر امتلاءً وشدًا للخدود.

باختيار الكريم المناسب واستخدامه بانتظام وفقًا لتعليمات الاستخدام، يمكن تحقيق نتائج إيجابية وملحوظة في تنفيخ الخدود وتعزيز جمال الوجه.

أفضل كريم طبي لتسمين الوجههل كريم نفخ الخدود له اضرار؟

يُعد كريم نفخ الخدود واحدًا من أحدث صيحات الجمال في عالم التجميل. يهدف هذا الكريم إلى إعطاء الخدود مظهرًا منتفخًا وممتلئًا بدون الحاجة إلى إجراء جراحة تجميلية. ومع زيادة شعبية هذا الإجراء، قد يتساءل البعض عن الأضرار المحتملة لاستخدام كريم نفخ الخدود. وإليكم بعض النقاط الرئيسية للاعتبار حول هذه المسألة:

• استخدام كريم نفخ الخدود غير مرتبط بأي أضرار صحية جوهرية. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن لكل شخص جسم فريد يتفاعل مع المنتجات بطرق مختلفة، لذلك ينصح بإجراء اختبار الحساسية قبل استخدام أي كريم جديد على البشرة.
• يفضل استشارة أخصائي/ة تجميل قبل استخدام كريم نفخ الخدود، حيث يمكنهم تقييم نوع بشرتك ومناقشة أي مخاوف أو تحذيرات قد تكون ذات صلة.
• من الجيد أن تعرف أن معظم كريمات نفخ الخدود تحتوي على مكونات طبيعية للترطيب والتغذية، مثل حمض الهيالورونيك ومستخلصات الأعشاب.
• رغم ذلك، من المهم عدم الإفراط في استخدام الكريم واتباع التعليمات الموجودة على العبوة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب توخي الحذر أثناء استخدام الكريم حول منطقة العين، حيث يمكن أن يسبب تورمًا غير مرغوب فيه.
• يجب أن تعرف أن تأثيرات كريم نفخ الخدود عابرة وغير دائمة. قد تستمر النتائج لبعض الوقت، لكنها ستتلاشى تدريجيًا.
• في الختام، لا يوجد أضرار كبيرة معروفة لكريم نفخ الخدود، شرط أن يتم استخدامه بطريقة صحيحة وباعتدال. من الأفضل دائمًا استشارة أخصائي/ة تجميل للحصول على نصيحة ملائمة قبل البدء بأي إجراء تجميلي جديد.

ما هو افضل كريم لتسمين الوجه؟

هناك العديد من الكريمات المتوفرة في السوق، التي تدعي تسمين الوجه وإضفاء مظهر صحي وممتلئ. ومع ذلك، من الصعب تحديد الأفضل بينها، حيث يختلف فعالية الكريمات من شخص لآخر. لكن هنا هي بعض الأسماء التي ينصح بها في سياق تسمين الوجه:

  • كريم الكولاجين: قد يساعد في تعزيز وترطيب بشرة الوجه، مما يؤدي إلى زيادة الحجم والامتلاء.
  • كريم الماركاجوانا: يحتوي على خصائص مهدئة ومرطبة، ويُعتقد أنه يمكنه تحسين مرونة البشرة وتسمينها.
  • كريم زيت الأركان: يحتوي على مجموعة من المواد المغذية والدهنية، وقد يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها بشكل عميق.

مع ذلك، شخص لديه حالة جلدية محددة أو حساسية معينة قد يحتاج إلى استشارة الطبيب قبل استخدام أي من هذه الكريمات. إذا كنت تعاني من قضايا خاصة ببشرة الوجه أو تسمينها، فمن الأفضل أن تتحدث إلى أخصائي الجلدية لتوجيهك نحو أفضل حل لحالتك.

كيف يتم تسمين الوجه طبيعيا؟

هنا بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتسمين الوجه بشكل طبيعي:

  • تناول وجبات صحية ومتوازنة: يجب أن يتضمن نظامك الغذائي اليومي الأطعمة الغنية بالمغذيات والفيتامينات والبروتينات مثل الفواكه والخضروات واللحوم العضوية.
  • زيادة استهلاك السعرات الحرارية: يمكن تحقيق ذلك عن طريق زيادة وجبات الطعام الرئيسية في اليوم أو تناول وجبات خفيفة عديدة. مثل تناول وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية مثل المكسرات أو الأفوكادو.
  • ممارسة التمارين الرياضية: قد تساعد التمارين الرياضية على تعزيز نمو العضلات في الوجه وتسمينه، مثل الرياضات التي تستهدف منطقة الوجه مثل التمارين القوية للعضلات الوجهية.
  • استخدام الزيوت الطبيعية: يمكن استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الوجه برفق وبانتظام، حيث يساعد هذا على زيادة تجمع الدهون في الوجه وتسمينه.
  • الحفاظ على الترطيب: يجب استخدام مرطب يوميًا للحفاظ على ترطيب البشرة ومنع جفافها، حيث قد يؤدي الجفاف إلى ظهور خطوط رفيعة وانقباض الوجه.

في النهاية، يجب الإشارة إلى أن تسمين الوجه يحتاج إلى صبر واستمرارية، وقد يختلف النتائج من شخص لآخر.

خلطات طبيعية لنفخ الخدود

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها لنفخ الخدود بطريقة آمنة وفعالة في المنزل. واحدة من هذه الخلطات هي مزيج من زيت بذور الكتان وزيت القمح وزيت العنبر. يمكن خلط ملعقة من زيت بذور الكتان مع ملعقة من زيت القمح وملعقة من زيت العنبر. يتم تدليك هذا الزيت المخلوط على الخدود بلطف لمدة عشر دقائق يومياً للحصول على نتائج مثالية.

بالإضافة إلى الزيوت الطبيعية، يمكن استخدام بعض المكونات الطبيعية الأخرى لنفخ الخدود. يعتبر جيل الألوفيرا من أفضل الخلطات التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الخدود وزيادة حجمها. يمكن مزج جيل الألوفيرا مع زيت جوز الهند وتدليكه على الخدود بلطف لبضع دقائق يومياً.

وصفة أخرى تعتمد على ماء الورد، الحليب الطازج، ومسحوق الحلبة. يتم خلط نصف كوب من الحليب مع نصف كوب من ماء الورد وأربع ملاعق من مسحوق الحلبة. يجب خلط الخليط جيداً قبل وضعه على الخدود لمدة عشر دقائق. يمكن تكرار هذه العملية يومياً للحصول على نتائج ملحوظة.

بالإضافة إلى الخلطات، يوصى أيضاً بممارسة بعض التمارين الرياضية لنفخ الخدود. هذه التمارين تعمل على تقوية عضلات الخدود وزيادة الدورة الدموية في هذه المنطقة. بعض التمارين تشمل نفخ الخدود بقوة لعدة ثواني، وتكرار هذه الحركة لعدة مرات يومياً للاستفادة القصوى.

يجب أن يتم استخدام هذه الخلطات وممارسة التمارين بانتظام وبشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج. قد تختلف النتائج من شخص لآخر، لذا يجب الاستمرار في استخدام الخلطات وممارسة التمارين لبعض الوقت قبل الحكم على فعاليتها.

ما هي خميرة البيرة لتسمين الوجه؟

خميرة البيرة هي مكمل غذائي يُستخدم على نطاق واسع في تحسين جمال البشرة وتسمين الوجه. وتُعتبر خميرة البيرة مصدرًا غنيًا بالفيتامينات والمعادن المهمة التي تعزز صحة البشرة وتحسّن مظهرها.

تعمل خميرة البيرة على ترطيب البشرة بفضل احتوائها على الزيوت الطبيعية والبروتينات المفيدة التي تعمل على تليين وتغذية الوجه. وتعمل هذه الخصائص على تحسين نضارة البشرة وإعطائها مظهرًا صحيًا وشبابيًا.

بالإضافة إلى ذلك، خميرة البيرة غنية بفيتامين ب المفيد لصحة البشرة وتجديدها. وتُعزز هذه الفيتامينات من إنتاج الكولاجين، وهو بروتين أساسي يساعد على الحفاظ على مرونة وشباب الجلد. كما تساهم الألياف الموجودة في خميرة البيرة في تعزيز صحة الجلد والوقاية من مشاكل مثل البثور والرؤوس السوداء.

تُستخدم خميرة البيرة أيضًا في تسمين الوجه وزيادة ملمسها وامتلائها. فتحتوي على خصائص ملينة ومغذية تعمل على تعزيز حجم الوجه. إن استخدام خميرة البيرة بانتظام يعطي تأثيرا ترطيبا وتسمينيا مرئيا للوجه ويساعد على تحقيق مظهر ممتلئ وجذاب.

في النهاية، يُعدّ استخدام خميرة البيرة لتسمين الوجه خيارًا طبيعيًا وفعالًا لمن يرغبون في تحسين نضارة وامتلاء البشرة. ينبغي استشارة الطبيب أو الخبير في العناية بالبشرة قبل استخدامها للتأكد من خلو الشخص من أية تحسس أو رد فعل سلبي.

هل مسك الخدود يكبرها؟

• مسك الخدود له تأثير على مظهرها العام، ولكن لا يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على حجمها.
• عادةً ما يرتبط مسك الخدود بشعور الليونة والنضارة، حيث يمنح الوجه مظهراً أكثر شباباً وحيوية.
• ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن تغير حجم الخدود يكون نتيجة لعوامل أخرى، مثل الدهون الزائدة أو ترهل العضلات أو تقدم في السن.
• إذا كانت الخدود مبتلة أو تحتوي على كميات كبيرة من الدهون، فقد يعطي مسكها مظهراً أكبر وأكثر منتفخًا.
• ومع ذلك، يجب أن نفهم أن مسك الخدود لا يؤثر على حجم الخدود الأصلي، وإنما يعكس مظهرها المؤقت فقط.
• لتكبير الخدود بشكل دائم، يمكن للأشخاص اللجوء إلى الجراحة التجميلية أو إجراءات أخرى مثل حقن الدهون أو حقن الملء.
• بشكل عام، يجب على الأشخاص أن يتقبلوا مظهرهم الطبيعي وأن يشعروا بالثقة بأنفسهم بغض النظر عن حجم الخدود الذي يملكونه.

باختصار، يمنح مسك الخدود مظهراً أكثر شباباً ونضارة، وعلى الرغم من أنه قد يعكس مظهراً أكبر للخدود بشكل مؤقت، إلا أنه لا يؤثر بشكل مباشر على حجمها الأصلي. لتكبير الخدود بشكل دائم، يمكن استشارة طبيب التجميل للحصول على إجراءات مناسبة.

هل يوجد سيروم لنفخ الوجه؟

للحصول على خدود منتفخة وممتلئة بشكل طبيعي، يمكنك استخدام بعض الخلطات الطبيعية المفيدة. تحتوي العديد من المكونات الطبيعية على قدرة فعالة على تحفيز نمو الأنسجة وتنعيم الجلد، مما يعزز مظهر الخدود ويعطيها مظهرًا أكثر كثافة ونعومة.

يعتبر ماء الورد ووصفة الألوفيرا من الخلطات المثالية لنفخ الخدود. يمكنك تحضير خليط بوضع نصف كوب حليب داخل إناء، وإضافة نصف كوب من ماء الورد، وأربع ملاعق من مسحوق الحلبة. امزج المكونات جيداً حتى يصبح الخليط متجانساً، ثم طبقيه على الخدود بلطف واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ. هذا الخليط سيعمل على تنشيط نمو الأنسجة وتحسين تكوين الخدود.

زبدة الشيا هي أيضاً واحدة من الخلطات الطبيعية المفيدة لنفخ الخدود. فهي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي ترطب البشرة بشكل كبير وتساهم في التخلص من عيوب الجلد. يمكنك وضع قليلاً من زبدة الشيا على أصابعك وتدليك الخدود بلطف لمدة عشرة دقائق يومياً. هذا التدليك سيزيد من تدفق الدم إلى الخدود ويعزز نمو الأنسجة بشكل طبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام خلطة من زيت الخروع وزيت الحلبة لنفخ الخدود. قم بمزج كميات متساوية من الزيتين ووضع المزيج على الخدود. يُفضل استخدام هذه الخلطة قبل النوم وتركها طوال الليل لتحقيق أفضل النتائج.

لا تنسى أهمية الاهتمام بنظام غذائي صحي وشرب الكثير من الماء للحفاظ على بشرة الوجه والخدود صحية ومشدودة. قم أيضا بممارسة التمارين اليومية والتدليك اللطيف للخدود لتعزيز تصدر الدم وتحفيز نمو الأنسجة. استمري في استخدام الخلطات الطبيعية بانتظام للحصول على نتائج أفضل وملحوظة في نفخ الخدود.

هل الخميرة الفورية لها اضرار على الوجه؟

تُعدّ الخميرة الفورية من المكونات الشائعة في العديد من منتجات العناية بالبشرة، حيث يُزعم أن لها فوائد عديدة للبشرة، ولكن هل توجد أضرار محتملة على الوجه؟ تعالوا ونلقي نظرة على هذا الموضوع:

• بلعمة الخميرة الفورية ولا توجد أضرار على الوجه. فهي تُستخدم عادة كماسك للوجه وتُعتبر آمنة عند التطبيق الخارجي.

• الخميرة الفورية غنية بفيتامين ب والبيوتين ومجموعة من المعادن التي تساعد في تجديد خلايا البشرة وتحافظ على مرونتها وشبابها.

• يكمن أحد الفوائد الرئيسية للاستخدام المكونة النشطة في الخميرة الفورية، وهي العمل على تقليل الإفرازات الدهنية وخفض مستويات الزهم في الوجه، مما يساعد على منع تكوّن حب الشباب وتحسين مظهر البشرة.

• من الممكن أيضًا استخدام مستحضرات الخميرة الفورية لتفتيح البشرة ومنحها إشراقة ولمعانًا طبيعيًا.

• ومع ذلك، قد يكون بعض الأشخاص أكثر حساسية لبعض المكونات الموجودة في الخميرة الفورية، وفي هذه الحالة، قد يعانون من تهيج البشرة أو ظهور بعض البثور. لذا قد يكون من الأفضل إجراء اختبار تجربة صغير على منطقة صغيرة من البشرة قبل تطبيق المزيج على وجهك.

عندما يتم استخدام الخميرة الفورية بشكل صحيح وفقًا لتعليمات الاستخدام، يمكن أن تكون فوائد الماسكات المصنوعة منها واضحة وآمنة للبشرة. قبل استخدام أي منتج جديد، دائمًا قم بمشاورة أخصائي الجلدية لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لنوع بشرتك ولتجنب أي تفاعلات سلبية.

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه هو Mason Beauty Cream. يعد هذا الكريم منتجًا مبتكرًا وفعالًا في زيادة حجم الوجه وإضفاء مظهر ممتلئ وشاب على البشرة. يحتوي هذا الكريم على تركيبة فريدة من نوعها تعمل على تغذية الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين، وهو مادة مهمة لشد البشرة وتقويةها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الكريم على مستحضرات طبيعية مثل زبدة الشيا التي لها تأثير مرطب ومغذٍ للبشرة. بفضل هذه المكونات النشطة، يمكن لمستخدمي هذا الكريم الاستمتاع ببشرة مشدودة ومشرقة بشكل طبيعي. يُوصى بتطبيق هذا الكريم باستمرار للحصول على أفضل النتائج في تسمين الوجه وتحسين مرونة البشرة.

أضرار كريم نفخ الخدود

  • يمكن أن يسبب تهيجًا واحمرارًا في البشرة: قد يحتوي بعض أنواع كريم نفخ الخدود على مكونات قد تسبب تهيجًا واحمرارًا في البشرة، ويمكن أن يكون هذا مزعجًا ومؤلمًا للبعض.
  • قد يسبب ظهور حب الشباب والبثور: يمكن أن تحتوي بعض المنتجات على مكونات تسد المسام وتزيد من احتمال ظهور حب الشباب والبثور على الوجه، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تفاقم مشكلة البشرة بدلاً من حلها.
  • قد يتسبب في تلف الجلد: بعض أنواع كريم نفخ الخدود قد تحتوي على مكونات كيميائية قوية، والتي إذا تم استخدامها بشكل مفرط أو بطريقة غير صحيحة، فقد تتسبب في تهيج وتلف الجلد، مما يزيد من مشاكل البشرة ويتسبب في ظهور علامات التقدم في العمر.
  • قد يسبب تغير في لون البشرة: يمكن أن يحتوي مستحضر نفخ الخدود على مكونات تسبب تغيرا في لون البشرة، مما يمكن أن يؤثر على مظهر الشخص ويجعل البشرة تبدو غير طبيعية وغير متناسقة.
  • قد يتسبب في ترهل الجلد: قد يتسبب استخدام كريم نفخ الخدود بشكل مفرط ومعتاد في ترهل الجلد، حيث يعتمد تأثير هذا الكريم على تضخيم الأنسجة تحت البشرة، وعند انقطاع استخدامه في المستقبل قد يفقد الجلد مرونته ويترهل.

لذلك، ينبغي على المستخدمين أن يكونوا حذرين عند استخدام أي كريم نفخ الخدود وأن يتبعوا التعليمات الموجودة على العبوة، كما ينصح بالتشاور مع أخصائي الجلدية قبل استخدامه للتأكد من أنه مناسب لنوع البشرة ولا يسبب أي ضرر.

كريم لنفخ الخدود والتجاعيد

كريم اينويا الخاص بنفخ الخدود للوجه يعمل على تقديم تأثير طويل الأمد في مكافحة التجاعيد ويساعد أيضًا على ملء وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. يعمل هذا الكريم على إعطاء الوجه مظهرًا أكثر شبابًا وجاذبية. تركيبته الفريدة تحتوي على فيتامينات مضادة للأكسدة ومكونات أخرى تعمل على تسمين الوجه ونفخ الخدود وتفتيح البشرة وتوحيد لونها ومكافحة التجاعيد.

هذا الكريم غني بعنصر الكولاجين الذي يعزز نضارة البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد فيها. يفضل استخدامه صباحًا ومساءً بانتظام للحصول على أفضل النتائج. كريم ميسون يساعد في نفخ الخدود واستعادة نضارة البشرة.

يتميز كريم الكولاجين إيفا لنفخ الخدود بتركيبته الفريدة من نوعها. يأتي هذا المنتج في حجم 200 مل، وهو مناسب للبالغين. ينتجه الشركة المصنعة إيفا كوزمتيكس.

يعتبر كريم نفخ الوجه غنيًا بمستخلصات الفاكهة الطبيعية مثل التفاح والعنب، مما يعمل على تجديد خلايا البشرة وتغذيتها. يحتوي أيضًا على فيتامين C الذي يعزز صحة البشرة ويساعد في الحفاظ على مناطق الوجه. تعمل كريمات الكولاجين والتجاعيد على علاج التجاعيد المرتبطة بعملية الشيخوخة، بالإضافة إلى قدرتها على نفخ الخدود ومناطق الوجه النحيلة.

ارخص كريم لنفخ الخدود

كريم زينة لنفخ الخدود-مجدى هو أحد الكريمات المتوفرة بسعر ميسور لنفخ الخدود وإعادة النضارة للبشرة. يعتبر هذا الكريم مناسبًا للسيدات اللاتي يرغبن في زيادة حجم الخدود وتحسين مظهرها دون الحاجة للجراحة أو المصروفات الباهظة. يتميز كريم زينة بتركيبته الغنية بمستحضر عصير الفاكهة النقي من التفاح والعنب، والذي يعمل على تجديد خلايا البشرة وتحسين لونها ومرونتها. يحتوي أيضًا على فيتامين ج الذي يساهم في الحفاظ على مناطق الخدود مشدودة ومنتفخة. تشمل مكونات هذا الكريم ملعقة من الخميرة الفورية، وملعقتين من نشا الذرة، وثلاث ملاعق من ماء الورد. بفضل تركيبته الطبيعية، يُعد كريم زينة لنفخ الخدود بديلاً فعالًا واقتصاديًا للحبوب التجميلية الأخرى التي تُستخدم في هذا الغرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة