ما هو تفسير رؤية رز ولحم في المنام لابن سيرين؟

Fatma Elbehiry30 ديسمبر 2023آخر تحديث :

رز ولحم في المنام

  1. رمزًا للتوفيق والراحة:
    قد يُعتبر رؤية الرز واللحم المطبوخ في المنام رمزًا للتوفيق والراحة في حياتك. قد يكون ذلك إشارة إلى أنه ستأتيك فرصة زواج جديدة أو تحقيقاً للاستقرار المالي.
  2. دلالة على الفرح والسرور:
    إذا رأيت صحنًا من الرز واللحم في حلمك، فقد يدل ذلك على الفرح والسرور الذي سيعم حياتك. هذه الرؤية قد تكون إشارة إلى أخبار سعيدة ستصلك. فتلك الطبقة المشبعة بالرز واللحم تعني النعم والخيرات التي ستتحقق في حياتك.
  3. رزق واسع وسكينة:
    رؤية صحن الرز واللحم في المنام تدل على رزقٍ واسعٍ يأتيك بالكثير من النعم والخيرات. قد تدخل السكينة والراحة في حياتك، وقد يعني اللحم المطبوخ الكثير من الخير والبركة.
  4. دخول البركة والخير:
    عادةً ما ترمز رؤية الأرز في الحلم إلى دخول البركة والخير في حياة الحالم. وبالمثل، فإن رؤية اللحم المطبوخ في المنام تشير إلى اتساع رزقك وحصولك على الخيرات المتعددة.
  5. كثرة المال والخير:
    عند رؤية صحن من الأرز واللحم في المنام، فإن ذلك يمكن أن يدل على كثرة المال والخيرات التي ستفوز بها. قد تتحقق لك فرص جديدة وتحقق النجاح والثراء.
  6. نجاح في العمل:
    قد ترمز وجبة الأرز واللحم المطبوخ في منام الرجل إلى نجاحه في عمله. قد يتصاعد منصبه ويحصل على أموال كثيرة.

رز ولحم في المنام لابن سيرين

  1. تنبؤ بفرصة زواج جديدة أو تحقيق الاستقرار المالي:
    قد يشير حلم أكل الرز واللحم في المنام إلى فرصة زواج جديدة أو تحقيق الاستقرار المالي. وقد يكون هذا التفسير إشارة لقرب التخلص من الحزن والهم والغم الذي يسيطر على حياة الرائي.
  2. رمز للخير الوفير وعلو المقام:
    إذا رأى الشخص الرز واللحم في منامه، فقد يدل ذلك على أنه سينال الخير الوفير وسيكون في مقدمة الأشخاص المرموقين في المستقبل القريب.
  3. دلالة على رزق وسعادة:
    صحن الرز واللحم في المنام يدل على رزق الحالم بالعديد من النعم والخيرات، ودخول السكينة والراحة إلى حياته. ويعني اللحم المطبوخ الكثير من الخير.
  4. تعبير عن الشغف والطموح:
    إذا رأت أحد النساء أنها تأكل من الرز واللحم في المنام، فقد يشير ذلك إلى شغفها وطموحها في تحقيق النجاح والتقدم في حياتها.
  5. مؤشر على الصحة والنشاط:
    إذا رأى النائم أنه يأكل الرز واللحم نيئًا في الحلم، فقد يدل ذلك على أنه يعاني من تعب شديد من أجل كسب المال. قد يكون تفسير هذا الحلم أيضًا إشارة إلى الحاجة للاهتمام بالصحة والنشاط البدني.

رز ولحم في المنام للعزباء

  1. اقتراب زواج العزباء:
    رؤية الأرز واللحم المطبوخ بكميات كبيرة للعزباء تشير إلى اقتراب زواجها من الشخص الذي تحلم به. قد تعني هذه الرؤية قرب حلمها من التحقق ووجود فرص زواج مهمة في المستقبل القريب.
  2. عقد قران قريبًا:
    تفسير آخر يشير إلى أن صحن الرز واللحم في المنام للعزباء يمثل رؤية حفلة عقد قران قريبة. ومن المرجح أن تقوم العزباء بحضور حفل زواج أو احتفال خاص لقريبة لها، حيث ستلعب دورًا هامًا في هذه المناسبة.
  3. عرض زواج مناسب:
    إذا رأت العزباء في منامها أنها تأكل اللحم والرز الشهي، فقد يكون ذلك دلالة واضحة على قرب حدوث عرض زواج من شاب صالح وكريم. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إيجابية إلى وجود فرصة للعزباء للعيش حياة سعيدة مع شريك مقبول.
  4. وفرة وسعادة:
    تفسير آخر لهذه الرؤية يركز على معاني الوفرة والسعادة. فعندما تقوم العزباء بتناول الأرز واللحم المطبوخ في المنام، فقد يرمز ذلك إلى اتجاهها نحو حياة مستقبلية تحمل الكثير من الخير والسعادة.

رز ولحم في المنام للمتزوجة

  1. دلالة على وجبة فاخرة:
    قد يكون رؤية المتزوجة تجهيز وتناول وجبة تحتوي على الرز واللحم في منامها إشارة إلى رغبتها في تجربة جو من الفخامة والاستمتاع بأطعمة لذيذة. قد تعكس هذه الرؤية الشعور بالراحة والاستقرار الذي تشعر به في حياتها الزوجية.
  2. رمز للثروة والازدهار:
    إذا رأت المتزوجة أنها تأكل اللحم والرز في المنام، فقد تكون تلك الرؤية بشرى لها بدخول الخير والبركة إلى حياتها. فقد يكون تواجد الرز واللحم في الحلم دلالة على سعة الرزق والخير الذي تتلقاه المرأة المتزوجة.
  3. رمز للسعادة الزوجية:
    حلم المتزوجة بالرز واللحم قد يكون دليلًا على السعادة الزوجية التي تعيشها والاستقرار العائلي. قد تعبر هذه الرؤية عن حبها وارتباطها بزوجها وقدرتها على تحمل المسؤولية والتفاني في بناء حياة سعيدة ومستقرة.
  4. رغبة في التغيير والتجديد:
    قد تعكس رؤية المتزوجة تناول الرز واللحم في الحلم رغبتها في التجديد والتغيير في حياتها. قد تكون تلك الرؤية إشارة إلى رغبتها في مزيد من المغامرات وتطوير العلاقة الزوجية بمفهوم جديد وممتع.

رز ولحم في المنام للحامل

تفسير حلم رؤية الرز واللحم في المنام للحامل

1. دلالة على ولادة سهلة وسريعة:
عند رؤية الحامل نفسها تأكل الرز واللحم في المنام، فإن ذلك يعني أن ولادتها ستكون بسيطة وسهلة وسريعة. إنها رؤية إيجابية تشير إلى أن الحامل ستخلص من آلام الولادة والتعب بسرعة قريبة.

2. وعاء من الأرز واللحم:
في حال رؤية الحامل وعاءً يحتوي على الأرز واللحم في المنام، فقد يشير ذلك إلى إمكانية حدوث فرصة زواج جديدة أو تحقيق استقرار مالي. فهذه الرؤية قد تكون إشارة إلى أن حياة الحامل في الفترة القادمة ستشهد تحسنًا وازدهارًا في العديد من المجالات.

3. رزق وفير وخير كثير:
إذا رأت الحامل نفسها تأكل الرز واللحم المطبوخ في المنام، فذلك يعني سعة رزقها ووفرة خيرات قادمة لها. إنها رؤية تبشر بوفرة وتزدهر في الحياة العملية والمالية، وربما تدل أيضًا على قدوم فرص جديدة ونجاح في مشاريعها وأعمالها المستقبلية.

4. سهولة الولادة:
عندما تجد الحامل نفسها تعد طعامًا مكونًا من الأرز المطبوخ واللحم في المنام، فإن ذلك يرمز إلى أن ولادتها ستكون ميسّرة وسهلة. هذه الرؤية تشير إلى تخلّص الحامل من جميع العناءات المتعلقة بالحمل والولادة بسهولة ويسر.

5. راحة وتوفيق:
يُمكن تفسير رؤية الرز واللحم المطبوخ في المنام للحامل كرمز للتوفيق والراحة والرزق الواسع. فإذا رأت الحامل هذه الرؤية في المنام، فقد تكون هذه علامة على تخلصها من الضغوط والآلام التي قد تشعر بها بسبب الحمل، وتبشّر بولادة سهلة وسريعة.

رز ولحم في المنام للمطلقة

١. فرصة زواج جديدة: قد يشير حلم المطلقة تناولها الرز المطبوخ باللحم في المنام إلى وجود فرصة زواج جديدة أو تحقيق الاستقرار المالي.

٢. وفرة القوت: رؤية المطلقة تأكل الأرز واللحم المطبوخ في المنام تشير إلى وفرة القوت في حياتها واستقرارها المالي.

٣. تحقيق النجاح: تدل رؤية المطلقة للرز واللحم المطبوخ في منامها على أنها تسعى إلى تحقيق النجاح والاجتهاد في العمل وتحقيق النقود وجني الكثير من الربح.

4. عرض زواج مناسب: إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بتناول اللحم والرز الشهي ، فإن هذا يعني أنها ستتلقى عرضًا زواجًا مناسبًا من شاب صالح وكريم قادر على إسعادها.

رز ولحم في المنام للرجل

  1. رؤية صحن من الرز واللحم المطبوخ:
    إذا رأى الرجل في المنام صحنًا من الرز واللحم المطبوخ، فهذا يشير إلى الفرح والسرور الذي سيعم حياته. فرؤية هذا الصحن تعني وجود أخبار سعيدة قادمة ووفرة في الرزق والخيرات في الحياة. كما تشير إلى دخول السكينة والراحة إلى حياته.
  2. تناول الأرز واللحم:
    إذا رأى الرجل في المنام أنه يأكل الأرز واللحم، فإن ذلك يدل على كثرة البركة والخير في حياته. فرؤية تناول الأرز المطبوخ مع اللحم تعني وفرة النعم والخيرات التي ستأتي له. كما تشير إلى اتساع رزقه وحصوله على ما يكفيه من الخير والاستقرار في الحياة.
  3. كمية الرز واللحم في الحلم:
    قد يكون حجم الرز واللحم الموجود في الحلم دلالة على كثرة الخير الذي ستراه في حياتك. إذا كانت الكمية وفيرة وتكفيك لفترة طويلة، فهذا يعني أن رزقك سيكون وفيرًا وسيستمر لفترة طويلة. أما إذا كانت الكمية قليلة ولا تكفيك، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن عليك أن تكون أكثر حذراً واقتصادًا في إدارة مواردك.

تفسير حلم أكل رز ولحم للعزباء

  1. رزق كثير وخير وفير:
    عندما تحلم العزباء بأكل رز ولحم في المنام، فإن هذا يعني أنها على أعتاب الحصول على رزق كثير وخير وفير. ومع ذلك، يجب على العزباء العمل بجد والسعي لتحقيق هذا الرزق، وعدم التكاسل أو الاعتماد على الظروف.
  2. سعادة وفرح قادم:
    قد يشير حلم العزباء بتناول رز ولحم مطبوخ بيديها إلى حدوث أشياء تدخل الفرحة والسرور على حياتها. قد يكون هناك أحداث سعيدة قادمة ستغير مسار حياتها إلى الأفضل.
  3. احتمالية عرض زواج مناسب:
    إذا حلمت العزباء بتناول لحم ورز لذيذ، فقد يكون هذا إشارة واضحة إلى اقتراب عرض زواج مناسب لها. قد يتحقق هذا الحلم بسبب التواجد المستمر للمواقف والأفراد الذين قد يكونوا شركاء حياة محتملين.
  4. الأخبار المفرحة قادمة:
    إذا حلمت العزباء بتحضير طبق اللحم والرز وتناوله في الحلم، فقد تعني ذلك وصول العديد من الأخبار المفرحة إلى حياتها قريبًا. قد يحدث تطور إيجابي في العمل أو العلاقات الشخصية، مما يجلب الفرحة والتوفيق.
  5. خير وفير في الأيام المقبلة:
    إذا حلمت العزباء بأكل لحم ورز في المنام، فإن ذلك يشير إلى وجود خير وفير في الأيام المقبلة. يمكن لهذا الحلم أن يعني أنها سوف تحصل على فرص جديدة أو تحقق أهدافها بنجاح.

تفسير حلم اكل الرز واللحم المطبوخ للحامل

  1. سعة الرزق والخير الوفير:
    عندما ترى المرأة الحامل نفسها تأكل الأرز مع اللحم المطبوخ في الحلم، قد يكون ذلك دليلًا على أنها على وشك أن تنعم بسعة الرزق والخير الوفير. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا لها بأنها ستحصل على نعمة كبيرة وفرحة قادمة في حياتها.
  2. ولادة سهلة وخالية من المشاكل:
    في حالة رؤية الحامل نفسها تأكل الرز واللحم في المنام، فقد يكون ذلك دليلًا على أنها ستنجح في الولادة وستمر بتجربة سهلة يسيرة. يمكن أن تعتبر هذه الرؤيا إشارة إلى قوة إيمانها وقدرتها على التغلب على التحديات القادمة بسهولة وثقة.
  3. دخول البركة والنعمة في حياة الحالم:
    تعكس رؤية الأرز في الحلم دخول البركة والخير إلى حياة الحالم. وبالمثل، فإن حلم اللحم المطبوخ في المنام يشير إلى اتساع رزق الحالم وحصوله على نعمة كبيرة. يمكن أن يكون لهذا الحلم العديد من التفسيرات، بما في ذلك قدوم فرص ومنح جيدة قريبًا.
  4. ولادة سهلة وميسرة:
    إذا رأت المرأة الحامل نفسها تحضر وجبة مكونة من الأرز واللحم المطبوخ في المنام، فذلك قد يكون دليلاً على أنها ستنعم بولادة سهلة وميسرة. قد يعتبرها الله تعالى تشجيعًا للحالمة وتأكيدًا على قدرتها على التعامل بكفاءة مع الولادة والتجربة الجديدة التي تنتظرها.
  5. اكتمال الحمل وتوفير السلام والطمأنينة:
    في حالة رؤية السيدة الحامل نفسها تأكل الأرز المطبوخ في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على اكتمال فترة الحمل وبلوغها مرحلة النضج. يمكن للحلم أيضًا أن يشير إلى تخلص الحامل من العقبات والمشكلات التي قد واجهتها خلال الحمل.

حلم صحون رز ولحم

  1. رزق وخيرات: ترى صحن الرز واللحم في المنام يشير إلى رزق وخيرات كثيرة ستعم حياة الحالم. يرمز الرزق والنعمة إلى دخول السكينة والراحة إلى حياته.
  2. دلالة على الزواج: إذا رأى الشاب الأعزب في حلمه أنه يأكل صحن الرز واللحم بالكامل، فإن ذلك يعني بشرى بزواجه في المستقبل القريب. وقد تكون الزوجة المستقبلية صالحة وتصبح شريكة حياته.
  3. حالة صحية جيدة: تفسير حلم الأرز المطبوخ في المنام غالبًا ما يرتبط بحالة صحية جيدة. يرمز إلى أن الجنين يتمتع بصحة جيدة وأن الأم ستتجاوز عملية الولادة بنجاح.
  4. دخول البركة والخير: رؤية الأرز في الحلم ترمز إلى دخول البركة والخير لحياة الحالم. يشير إلى أنه سيتمتع بحالة من الراحة والاستقرار النفسي.
  5. فرح وسعادة: إذا رأى صاحب المنام صحن من الرز واللحم في حلمه، فإن ذلك يشير إلى الفرح والسرور الذي سيعم حياته. قد تكون هذه الرؤية بشرة بأخبار سعيدة تنتظره في المستقبل.

اكل لحم الخروف مع الارز في المنام

  1. دخول البركة والخير: ترمز رؤية الأرز في الحلم إلى دخول البركة والخير في حياة الحالم. كما يشير حلم اللحم المطبوخ في المنام إلى اتساع رزق الحالم وحصوله على الأمور التي يتمناها.
  2. التخلص من الحزن والهم: يشير حلم أكل الرز واللحم في المنام إلى قرب التخلص من الحزن والهم الذي يشغل تفكير الحالم. يعتبر الحلم دليل صادق على الحصول على رزق وسعادة في الحياة.
  3. رزق وسعادة للمتزوجة: يرمز تناول لحم الخروف المطبوخ في المنام للمتزوجة إلى الرزق والسعادة والاستقرار في حياتها المعيشية والعاطفية.
  4. قدوم عرض زواج: إذا رأت العزباء في منامها أنها تتناول اللحم والرز الشهي، فهذه دلالة واضحة على قدوم عرض زواج مناسب لها. يعتبر هذا الحلم مؤشرًا إيجابيًا للحصول على فرصة زواج سعيدة.
  5. وجود مناسبة سعيدة: قد يرمز حلم رؤية أكل لحم الخروف في المنام إلى وجود وليمة أو مناسبة سعيدة في حياة الحالم، حيث يجتمع فيها الأهل والأقارب. يعتبر هذا الحلم بمثابة دليل واضح على حدوث مناسبة سعيدة مثل الزفاف أو الولادة.
  6. سعة الرزق والهناء: إذا كانت كمية الرز واللحم المطبوخ التي يأكلها الحالم جيدة المذاق، فإن ذلك يشير إلى سعة الرزق والاستمتاع بالحياة. وإذا كان الحالم يبحث عن وظيفة، فإن الله سبحانه وتعالى سيمنحه مصدر رزق طيب.

تفسير حلم العشاء رز ولحم

  1. سعة الرزق: إذا رأى الشخص نفسه يتناول الرز واللحم في الحلم، فإن ذلك يُشير إلى سعة الرزق والخيرات التي ستأتي له، وقد يكون دليلًا على تحقيق الاستقرار المادي والمالي في حياته.
  2. دخول البركة والخير: تعتبر رؤية الأرز في الحلم دليلاً صادقًا على دخول البركة والخير لحياة الشخص. فإذا رأى الشخص نفسه يتناول الرز في الحلم، فقد تكون هذه دعوة له للاستفادة من الفرص والنجاحات التي تأتي له في حياته.
  3. اتساع رزق الحالم: قد يشير حلم تناول اللحم المطبوخ في الحلم إلى اتساع رزق الشخص وحصوله على فرص وخيرات كثيرة. قد يكون هذا الحلم دليلًا على تحقيق الاستقلال المالي والتقدم في الحياة.
  4. الرزق الوفير والكثير: إذا رأى الشخص العزباء نفسها تتناول الرز المطبوخ واللحم في الحلم، فقد يكون هذا دليلاً على رزق كثير ينتظرها في المستقبل القريب. قد يكون هذا الحلم مؤشرًا على تحقيق السعادة والراحة في حياتها.

تفسير حلم الميت يطبخ رز ولحم

تفسير حلم الميت يطبخ الرز ولحم للعزباء:

  1. رؤية الميت يطبخ الرز ولحم قد تكون إشارة إلى مستقبلك الزوجي، حيث تشير إلى أنك ستتزوج قريبًا.
  2. هذا الحلم يمكن أن يدل على انتقالك إلى حياة جديدة وزواج سعيد في المستقبل.

تفسير حلم الميت يطبخ الرز ولحم للمتزوجة:

  1. إذا رأت المرأة المتزوجة الميت يطبخ الرز ولحم ويأكله في المنام، فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى سعادتها وراحتها في حياتها الزوجية الحالية.
  2. يمكن أن يرمز الحلم أيضًا إلى نيل الأم منفعة وميراث من والدتها.

تفسير آخر لحلم الميت يطبخ الرز ولحم:

  1. فيما يتعلق بالأم المتوفاة، يمكن أن يكون حلم الميت يطبخ الرز ولحم علامة على راحتها في قبرها وعلو مكانتها في الدار الأخرة.
  2. من الممكن أن يشير الحلم أيضًا إلى الراحة والسعادة في حياة الأم المتوفاة.

تفسير حلم الميت يأكل رز ولحم

  1. تشارك الموتى في أفراحهم وأحزانهم: تعني هذه الرؤية أن الميت يشارك الأحياء في فرحهم وحزنهم. قد تكون هذه الرؤية بشارة إيجابية تدل على راحة الشخص المتوفى في قبره.
  2. دلالة على الأعمال الصالحة: إذا رأى الشخص والده أو أحد أقاربه المتوفين يأكلون الرز مع اللحم، فقد تكون هذه الرؤية دلالة على الأعمال الصالحة التي قام بها المتوفى، وتشير إلى أنها أعمال تبقى تأجره في الحياة الأخرى.
  3. بشارة بالزواج: في حال رأت المرأة المتزوجة الميت يأكل الرز واللحم في المنام، فقد تكون هذه الرؤية دلالة على الزواج المبارك والسعادة الزوجية.
  4. رزق كبير وحصول على المال: رؤية الميت يأكل الرز تشير إلى حصول الشخص على المال والرزق الوفير بعد عناء ومشقة.

تفسير حلم الميت يطلب رز ولحم

  1. ضياع الإرث:
    إذا رأيت الميت يطلب رز ولحم في المنام، قد يكون ذلك تنبؤًا بضياع إرثك. ويمكن أن يدل هذا على أن هناك مشكلة قادمة فيما يتعلق بأمور الميراث أو التوزيع العادل للممتلكات.
  2. خسارة الرزق:
    إذا رأيت المتوفي يطلب الأرز مع الدجاج في الحلم، فقد يكون ذلك تحذيرًا من خسارة رزقك. ربما يشير هذا الحلم إلى أن هناك صعوبات قادمة في العمل أو الأعمال التجارية ويجب عليك أن تكون حذرًا.
  3. وجود بعض المشاكل والمصاعب في حياتها المستقبلية:
    تفسير آخر لهذا الحلم هو أن رؤية طلب الميت اللحم في المنام قد تكون بشارة للعزباء. فقد تدل هذه الرؤية على وجود بعض المشاكل والمصاعب في حياتها المستقبلية، ولكن في النهاية ستتخطى جميع العقبات.
  4. حاجة الدعاء والاستغفار:
    من المعروف أن رؤية الميت الجائع يطلب الأرز في المنام يرمز إلى حاجته للصدقة والدعاء والاستغفار. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا للشخص بأهمية العمل الصالح والتبصر بأوضاع الآخرين ومساعدتهم بما يستطيع.

تفسير حلم توزيع اللحم والرز

  1. رؤية توزيع اللحم المطبوخ مع الخضار:
    إذا رأيت نفسك توزع اللحم المطبوخ مع الخضار في حلمك، فقد يكون ذلك دليلاً على جهودك المبذولة في شأن ما تعمل عليه. قد تشعر بالتعب والإرهاق، ولكن هذا الحلم يشير إلى أن هناك تقدمًا يحدث في حياتك.
  2. رؤية توزيع اللحم المطبوخ مع الرز:
    عند رؤية توزيع اللحم المطبوخ مع الرز في الحلم، فإن ذلك يرمز إلى سعيك في حياتك الدنيا. قد يكون هذا دليلاً على رغبتك في تحقيق النجاح المالي والازدهار. قد تتوالى عليك النعم والخيرات بسبب جهودك وعملك الدؤوب.
  3. توزيع كميات من اللحم مع الأرز:
    إذا رأيت نفسك توزع كميات كبيرة من اللحم مع الأرز في حلمك، فقد يدل ذلك على الفرحة والسعادة التي تشعر بها حيال تحقيقك لأهدافك الشخصية والمهنية. قد تحمل هذه الرؤية بشائر وفرص جيدة في حياتك.

تفسير حلم مريض ياكل رز ولحم

  1. تحقيق الرغبات والأمن المالي: قد يشير حلم مريض يأكل الأرز واللحم إلى قدوم الثروة والنجاح المالي قريبًا. يعتبر الرز واللحم رموزًا للثروة والوفرة، وبالتالي قد يكون الحلم إشارة إلى أن الشخص الذي يحلم به يتلقى قريبًا دخلاً ماليًا هامًا.
  2. صحة وشفاء الحالم: قد يعبر تناول الأرز واللحم في الحلم عن تحسن الحالة الصحية للشخص الذي يحلم به. إذا كنت مريضًا عندما رأيت هذا الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى تحسن حالتك الصحية وشفائك قريبًا.
  3.  إذا كنت في صحة جيدة، فهذا الحلم قد يكون تذكيرًا بضرورة توخي الحذر في الأمور المالية والتأكد من الحصول على الرزق من مصادر حلال ومشروعة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة