تعرف على تفسير حلم رؤية طفل في المنام للعزباء لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: mohamed27 ديسمبر 2023آخر تحديث :

رؤية طفل في المنام للعزباء

  1. ترقية في العمل:
    حلم رؤية الطفل للعزباء تحقيق نجاحها في حياتها العملية وتبشرها بحصولها على ترقية في القريب العاجل. قد تصل العزباء إلى العديد من الإنجازات التي ترفع من مكانتها وتوفر لها وضعًا أفضل في مجال عملها.
  2. أمل في الزواج:
    رؤية الفتاة العزباء الطفل الذكر في منامها تعني قدوم الزواج على الأبواب. قد يكون هذا التفسير مشجعًا للعزباء ويعطيها الأمل في الحصول على شريك حياة قريبًا.
  3. رغبة في الإبداع والتجديد:
    يمكن أن يرمز رؤية الطفل في الحلم إلى رغبة العزباء في استكشاف مواهب جديدة أو الانخراط في أنشطة إبداعية. قد تتطلع العزباء إلى تطوير نفسها واكتشاف إمكانات جديدة تساهم في تحقيق نجاحات إضافية في حياتها.

رؤية طفل في المنام لابن سيرين

  1. الرجل الصالح: تدل رؤية الطفل في المنام على أن الحالم رجل صالح يتمتع بالصدق والإخلاص.
  2. الايجابية والتحسن: تُفسر رؤية الطفل في المنام بتحوّل صاحب الرؤيا إلى الأفضل وتخلصه من الأفكار السلبية.
  3. الرزق الوفير: يقوم ابن سيرين بتفسير رؤية الطفل في المنام على أنه رزق وثروة واسعة يحظى بها الحالم.
  4. التسهيل والتيسير: تدل رؤية الأطفال في المنام على التسهيل والتيسير في جميع أمور الحياة التي يقوم بها الحالم، وعلى القضاء على الهموم والتغلب عليها.
  5. السعادة والفرح: تعبّر رؤية الطفل في المنام عن الفرح والسعادة في حياة الحالم.
  6. الزواج وتفريج الهموم: يُشير ابن سيرين إلى أن رؤية الطفل الصغير في المنام للرجال الأعزب يُعني عما قريب الزواج وتفريج الهموم والمشاكل.
  7. المجد والتفوق: تُفسر رؤية مجموعة كبيرة من الأطفال الصغيرين في المنام على أنها دلالة على النجاح والتفوق في الحياة والقدرة على تحقيق الأهداف والطموحات.
 <a href=

رؤية طفل في المنام

  1. الرجل الصالح: تدل رؤية الطفل في المنام على أن الحالم رجل صالح يتمتع بالصدق والإخلاص.
  2. الايجابية والتحسن: تُفسر رؤية الطفل في المنام بتحوّل صاحب الرؤيا إلى الأفضل وتخلصه من الأفكار السلبية.
  3. الرزق الوفير: يقوم ابن سيرين بتفسير رؤية الطفل في المنام على أنه رزق وثروة واسعة يحظى بها الحالم.
  4. التسهيل والتيسير: تدل رؤية الأطفال في المنام على التسهيل والتيسير في جميع أمور الحياة التي يقوم بها الحالم، وعلى القضاء على الهموم والتغلب عليها.
  5. السعادة والفرح: تعبّر رؤية الطفل في المنام عن الفرح والسعادة في حياة الحالم.
  6. الزواج وتفريج الهموم: يُشير ابن سيرين إلى أن رؤية الطفل الصغير في المنام للرجال الأعزب يُعني عما قريب الزواج وتفريج الهموم والمشاكل.
  7. المجد والتفوق: تُفسر رؤية مجموعة كبيرة من الأطفال الصغيرين في المنام على أنها دلالة على النجاح والتفوق في الحياة والقدرة على تحقيق الأهداف والطموحات.

رؤية طفل في المنام للمتزوجة

  1. راحة واستقرار: رؤية المتزوجة طفلًا في منامها تدل على أنها تنعم بحياة هادئة وسعيدة ومستقرة. قد تكون هذه الرؤية علامة على راحة بال الرائية وثقتها في حياتها الزوجية.
  2. تحقيق الأماني: رؤية الأطفال في الحلم للمتزوجة قد ترمز للأحلام والطموحات الحالمة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى رغبتها في تحقيق أمانيها البعيدة في الحياة.
  3. الهموم والضيق: إذا كان الطفل في المنام للمتزوجة رضيعًا، فقد يكون ذلك دليلًا على وجود هموم وضيق في حياتها. قد يشير هذا الحلم إلى الصعوبات التي قد تواجهها في الحاضر.
  4. الخير والبركة: إذا رأت المتزوجة براز الطفل في المنام، فقد يُفسر ذلك بأنها ستحظى بالخير والبركة في حياتها بشكل عام. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى قدوم فترة سعيدة ومزدهرة في حياتها.

رؤية طفل في المنام للحامل

  1. إشارة إلى ولادة طفلة:
    إذا رأت المرأة الحامل في منامها طفل رضيع ذكرًا، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنها ستلد طفلة. يعتقد البعض أن رؤية طفل رضيع ذكر يرمز إلى الولادة الأنثوية.
  2. سلامة صحة الأم والطفل:
    إذا كان الطفل الرضيع الذي تراه المرأة الحامل في منامها جميل الشكل ويتمتع بصحة جيدة، فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى سلامة صحة الأم والطفل.
  3. الإشارة إلى السعادة والفرح:
    رؤية طفل جميل في المنام تكون إشارة إلى السعادة والفرح القادمين في حياة الحامل. يُعتبر وجود الطفل في الحلم رمزًا للأمومة والرضاعة والحنان.
  4. البشارة بولادة طفل معافى:
    يفسر بعض العلماء الرؤية التي تظهر فيها المرأة الحامل طفل رضيع في المنام بأنها بشارة بولادة طفل سليم وصحته جيدة.

رؤية طفل في المنام للمطلقة

  1. عودة السعادة والفرح: رؤية طفل رضيع بين يد المطلقة في المنام تعد دلالة على أن الله تعالى سيرزقها بالزوج الصالح قريبًا وسيأتيها فرح كبير. إنها رسالة مشجعة تعزز الأمل والتفاؤل.
  2. الرغبة في بداية جديدة: يمكن لرؤية الطفل الذكر في المنام للمطلقة أن تعبر عن رغبتها في بداية جديدة،. كما قد يشير ذلك أيضًا إلى ارتباكها وعدم استقرارها في الظروف الحالية.
  3. تحقيق الرزق والخير: إذا رأت المطلقة أنها أنجبت طفلًا ذكرًا في المنام، فقد يعتبر ذلك بشارة للرزق الوفير الذي ستحصل عليه في المستقبل. تعتبر هذه الرؤية بمثابة أبواب الخير التي ستفتح أمامها، ورمز لكثرة التفكير في الرزق والاهتمام بالأمور المادية.
  4. الاستقرار العاطفي والعودة للزوج: إن رؤية المطلقة في المنام أنها أنجبت طفلًا من زوجها السابق قد تكون بشارة خير، وتشير إلى تحسن الأحوال العاطفية بينها وبين زوجها ورغبتها في العودة إليه.

رؤية طفل في المنام للرجل

  1. ازدهار الأعمال والرزق:
    يُعتبر رؤية طفل في المنام للرجل رمزاً لاتساع أعماله وزيادة رزقه. وإذا كان الطفل ذكرًا، فقد يشير ذلك إلى عزوته ونجاحه بين الناس.
  2. الخير والفيران:
    إذا كان الحالم يسعى منذ فترة طويلة لتحقيق هدف ما، فقد يأتيه حلم رؤية طفل ذكر ليُبشره بحصوله على خير وفير في حياته.
  3. المناسبات السعيدة والراحة:
    وفقاً لعالم تفسير الأحلام ابن سيرين، فإن رؤية طفل في المنام تدل على أن الحالم سوف يمر بعدة مناسبات سعيدة تجعله يشعر بالراحة والاطمئنان.
  4. رزق الرحمة والرعاية:
    قد يرمز رؤية الطفل الرضيع في الحلم إلى رغبة الحالم في التعبير عن الرحمة والرعاية، سواء كان ذلك تجاه الآخرين أو تجاه نفسه. قد يُذكِّرك هذا الحلم بأهمية العناية بالآخرين وبنفسك.

تفسير حلم رؤية طفل رضيع للعزباء

  1. دليل على الزواج: إذا رأت العزباء في منامها طفلاً رضيعاً ذكراً، فقد يكون ذلك دليلاً على قرب زواجها في المستقبل من شخص صالح وحسن الخلق.
  2. بركة قادمة: إذا رأت العزباء أنها تحمل طفلاً وتقبله، فإن ذلك يشير إلى وجود بركة قادمة في حياتها، وتحقيق أمور إيجابية وسعادة.
  3. نجاح وتقدم: إذا رأت العزباء في منامها أنها تحمل طفلاً رضيعاً وتداعبه، فذلك يشير إلى نجاح في حياتها، سواء من الناحية العملية أو الزوجية. وإذا كانت في مرحلة الدراسة، فقد يكون ذلك دليلاً على النجاح الأكاديمي.
  4. السعادة والفرحة: رؤية الطفل الرضيع الذكر في حلم العزباء دليلاً على السعادة والفرحة، وقدوم الزواج بشخص صالح في المستقبل. وإذا كان الطفل يتبسم في الحلم، فقد يكون ذلك علامة على تمتع الحالمة بالسلطة والجاه، واقتراب حدوث أمور جيدة في الأيام القادمة.

تفسير حلم إنجاب طفلة للعزباء من حبيبها

  1. دلالة على الزواج: قد يشير حلم ولادة الطفلة إلى شوق العزباء للارتباط والزواج مع شخص معين. إذا كنت تعملين على بناء علاقة مع حبيبك في الواقع، فقد يكون الحلم إشارة إلى قرب موعد الزواج وبهجة تلك اللحظة.
  2. نجاح وترقية في الحياة المهنية: يُعتقد أيضًا أن حلم ولادة الطفلة من حبيب العزباء تدل على نجاحها وترقيتها في العمل. قد تكتسب مكانة جديدة ومرموقة في مجال عملها.
  3. تحقيق السعادة والاستقرار: من المعروف أن رؤية العزباء تنجب طفلة في الحلم تشير إلى تحقيق السعادة والاستقرار في حياتها. قد يرمز الحلم إلى تفريج الهموم وحل المشاكل التي تواجهها في الحياة النفسية والعاطفية.
  4. قدوم شخص مميز: يُعتَقَد أن حلم ولادة الطفلة من حبيبها يشير إلى قدوم شخص جديد في حياتها، يحسن معاملتها ويجعلها سعيدة. قد يكون هذا الشخص هو الزوج المستقبلي أو شريك حياتها الذي سيساعدها على تخطي المشاكل ويُسهِم في تحقيق سعادتها.

تفسير حلم ضرب طفل لا أعرفه للعزباء

  1. احتمال وجود ضغوط وتوترات:
    قد يشير حلم ضرب الطفل الذي لا تعرفيه إلى الضغوط والتوترات التي تعانين منها في حياتك. قد تكون هناك ضغوطات عاطفية أو عملية تؤثر سلبًا على حالتك النفسية. قد يكون الحلم تذكيرًا بأن عليك التعامل مع هذه الضغوطات والتخلص منها بطرق صحية.
  2. تحذير من ارتكاب المحرمات:
    يُعتبر ضرب الطفل في المنام إشارة إلى ارتكاب المحرمات والابتعاد عن الله سبحانه وتعالى، فقد يكون الحلم تذكيرًا بضرورة التوبة والابتعاد عن هذه السلوكيات السيئة.
  3. تأثير المشاكل العاطفية على حالتك النفسية:
    قد تكون هناك مشاكل في العلاقات العاطفية تؤثر سلبًا على حالتك النفسية. إذا كنتِ تعانين من صعوبات وتحديات في حياتك العاطفية، فقد يكون الحلم تذكيرًا بأن عليك التعامل مع تلك المشاكل والسعي لحلها بطرق إيجابية.

تفسير حلم تبني طفلة للمتزوجة

  1. تحسن العلاقة الزوجية: إذا رأت المتزوجة نفسها تتبنى طفلة صغيرة جميلة وشعرت بالسعادة، فقد يكون ذلك تنبؤًا بتحسن العلاقة مع زوجها في المستقبل القريب. قد يعيشان في سعادة ووفرة مشتركة.
  2. الامتنان والفرح: يمكن أن يكون حلم تبني الطفلة دليلاً على الأمل والتفاؤل والفرح في الحياة. قد يرمز إلى تحقيق النجاح في كافة الأمور وتحقيق السعادة والافتخار.
  3. الرغبة في الإنجاب:يمكن أن يكون حلم تبني الطفلة علامة على الرغبة المتزايدة في الإنجاب والحمل. قد يظهر هذا الحلم كمرحلة تحضيرية نفسية للتواصل مع الأطفال والأمومة.

تفسير حلم طفل رضيع لابس أبيض

1. الحب والازدهار يرمز للزواج في القريب العاجل والاستمتاع بمكانة عالية.

2. النقاء والصفاء يرمز للأمل والحياة الجديدة

3. التطهير والتجديد قد يكون إشارة لبداية جديدة في حياة الشخص

4. البراءة والعفوية يربطه البعض بهذا التفسير وقد يرمز إلى طموحات ورغبات الشخص في الحياة

5. . الحمل والإنجاب يعتبر بعض الخبراء هذا التفسير مرتبطًا بالرغبة في الإنجاب والأمومة

تفسير حلم زواج طفلة صغيرة

  1. السيطرة على أسرتها: قد يدل زواج الحالم من طفلة صغيرة على رغبته في التحكم في أسرتها. يرى الحالم نفسه يتولى المسؤولية ويأخذ الحكمة والقرارات في منزله.
  2. خير وبركة: رؤية زواج الطفلة الصغيرة في المنام تدل عادة على الخير والبركة للرائي. يقابل الحالم أوقات سعيدة ونجاحات في حياته الشخصية والمهنية.
  3. الاستقرار الأسري: قد يعبّر زواج الحالم من طفلة صغيرة في المنام عن الاستقرار العائلي الذي يتمتع به الحالم. يعتبر هذا الحلم علامة على الحياة الزوجية السعيدة والمستقرة.

تفسير حلم إرضاع طفل ذكر للمتزوجه من الثدي الأيسر

  1. حلم إرضاع طفل غير طفلها من الثدي الأيسر:
    في حال رأت المتزوجة نفسها ترضع طفلاً غير طفلها من ثديها الأيسر في الحلم، فقد يكون ذلك دلالة على رقة قلبها وحنانها تجاه الأطفال بشكل عام. ويمكن أن يكون مؤشرًا على قدرتها على تربية الأطفال بلطف ومحبة.
  2. حلم إرضاع طفل من الثدي الأيمن:
    رؤية ارضاع طفل من الثدي الأيمن للمتزوجة أنها ستكون حاملاً في المستقبل القريب. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الله سيرزقها بمولود جديد يحمل نفس صفات الطفل الذي ترضعه في الحلم.
  3. رؤية خروج الحليب من الثدي الأيسر:
    تعتبر هذه الرؤية من الأحلام الإيجابية وتدل عادةً على اقتراب فترة الحمل وتكون الرائية سعيدة بذلك كثيرًا. كما قد يدل هذا الحلم على حدوث تغييرات إيجابية في الحياة الشخصية والأسرية.
  4. حلم إرضاع طفل من الثدي الأيسر للفتاة:
    إذا رأت الفتاة نفسها ترضع طفلاً من ثديها الأيسر في الحلم، فقد يدل ذلك على رقة قلبها وحنانها وعطفها نحو الأطفال في الواقع. وقد يتنبأ هذا الحلم أيضًا بقدوم مرحلة جديدة في حياتها الشخصية تحمل فيها الخير والبركة.

تفسير حلم إنجاب طفلة للعزباء

  1. دلالة على الزواج:
    عندما ترى العزباء نفسها تنجب طفلة جميلة في حلمها، قد يكون ذلك إشارة إلى قرب زواجها أو خطوبتها. يعتقد البعض أن رؤية الولادة في المنام قد تكون بشارة بقدوم أخبار سعيدة ومفرحة في حياة العزباء.
  2. رمز للتغيير والتجديد:
    قد يكون حلم إنجاب طفلة للعزباء هو رمز لبداية جديدة في حياتها أو للتغيير والتطور الشخصي. فقد تشير هذه الرؤية إلى فترة من التجديد والنمو الروحي، حيث تشهد تحولًا إيجابيًا في حياتها.
  3. تحقيق الأماني والرغبات:
    قد تكون رؤية إنجاب طفلة جميلة في المنام دلالة على تحقيق أمنية سعت العزباء وراءها منذ فترة طويلة. هذه الرؤية قد ترمز إلى خير وفير ورزق كثير ينتظرها في المستقبل. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى تحقق أحلامها وأمنياتها.

تفسير حلم طفل أبيض البشرة للمتزوجة

رؤية الطفل الأبيض في حلم المتزوجة عن رغبتها الملحة في إنجاب الأطفال وتحقيق رغبتها في الأمومة. رؤية هذا الحلم تعكس الحاجة العميقة للمتزوجة في تلبية عاطفة الأمومة داخلها والشعور بالفرح والرضا عند رؤية صغيرها ينمو ويتطور.

يُعتقد أن رؤية طفل أبيض البشرة في الحلم تشير إلى صفات إيجابية تتعلق بالحياة الزوجية. إن وجود اللون الأبيض يمثل النقاء والصفات الطيبة مثل الصدق والنقاء الروحي والعفة.

يُعتقد أن رؤية الطفل الأبيض في حلم المتزوجة تعني حدوث توفيق ونجاح في الجوانب الأخرى من حياتها.

قد يكون هذا التفسير يشير إلى قادم الخيرات والنعم والتوفيق في الحياة العائلية والمهنية. إن رؤية هذا الحلم تعكس أحاسيس الأمل والتفاؤل والرغبة في تحقيق الاستقرار والسعادة في الحياة.

تفسير حلم طفل مريض للمطلقه

  1. الحاجة إلى الهدوء والراحة: إذا كانت المطلقة حزينة بينما الرضيع مريض، فقد يكون ذلك دليلاً على حاجتها إلى الهدوء والراحة، وتزايد الضغوطات التي تواجهها في حياتها.
  2. انتظار بداية جديدة: قد يرمز حلم الطفل المريض في منام المطلقة إلى أملها في بداية جديدة، وقد يشير أيضًا إلى ارتباكها وعدم استقرارها في الظروف الحالية.
  3. الخيرات والمنافع المستقبلية: بالنسبة للمتزوجة، فإن رؤية الطفل المريض يعد دليلاً على الخيرات والمنافع العديدة التي تنتظرها في المستقبل، وربما قد يحذرها من مواجهة بعض الظلم أو الابتعاد عن أحبائها.
  4. التغييرات الإيجابية في حياة المطلقة: يُعتبر حلم الطفل الرضيع للمطلقة بشارة للتغييرات المميزة في حياتها، من ترقية في العمل وزيادة في الدخل المادي، وربما حتى تحقيق الراحة النفسية بعد فترة صعبة مرت بها.

تفسير حلم إسكات طفل يبكي للمتزوجه

  1. تلميح للإنجاب في المستقبل: رؤية طفل يبكي في المنام تشير إلى أن المرأة المتزوجة ستنجب بعد فترة طويلة. يُعزى هذا التفسير إلى تأخر الحمل والإشارة إلى فرحة الإنجاب المنتظرة.
  2. إشارة إلى ذكاء المرأة في حل المشاكل: يشير تهدئة الطفل في الحلم إلى ذكاء المرأة في التعامل مع المشاكل التي تواجهها في حياتها، وقدرتها على التغلب على الصعوبات والخروج من الأزمات التي تؤثر على حالتها النفسية.
  3. تعبير عن حظها الوافر في الحياة: قد يكون هذا الحلم دلالة على محالفة الحظ الوافر لها في كافة نواحي حياتها. قد تكون لديها قدرة على تجاوز المصاعب واستعادة سعادتها بشكل جيد.

تفسير حلم عودة طفل ميت للحياة

  1. تجاوز الصعوبات: إذا تم حلم رؤية طفل ميت يعود للحياة، فقد يكون ذلك دلالة على قدرتك على تجاوز فترة صعبة في حياتك وحل جميع المشاكل التي تواجهها. يشير هذا الحلم إلى نهاية الصراع وعودة الهدوء والاستقرار إلى حياتك.
  2. العمل الخير: رؤية طفل رضيع ميت وعودته للحياة في الحلم قد يرمز إلى قدرتك على ممارسة العمل الخير ومساعدة الآخرين. يعكس هذا الحلم حبك للمساعدة والسعي للخير في حياتك اليومية.
  3. الصلح والمصالحة: إذا حلمت فتاة عزباء برؤية طفل ميت يعود للحياة، فإن ذلك قد يكون إشارة إلى نهاية الخلافات والنزاعات وحدوث المصالحة بينك وبين الآخرين. يعكس هذا الحلم استعدادك للصلح والتسامح في حياتك.
  4. انتعاش وراحة: إعادة الطفل الرضيع الميت للحياة قد يشير إلى انتهاء المراحل الصعبة في حياتك ودخول فترة من الراحة والارتاح. يعني هذا الحلم تحسنًا في الحياة وتمتعك بفترة هادئة وسعيدة.

تفسير حلم الركض وراء طفل صغير للرجل

  1. الشعور بالإرهاق أو الكفاح: قد يشير حلم الركض وراء طفل صغير للرجل إلى الشعور بالإرهاق أو الكفاح لمواكبة متطلبات الحياة. ربما تكون هناك ضغوطًا ومسؤوليات كبيرة على الرائي ويجد نفسه في حاجة ماسة للتأقلم والتكيف مع الظروف الحالية.
  2. الشعور بالخروج عن السيطرة: قد يرمز حلم الركض وراء طفل صغير أيضًا إلى الشعور بالخروج عن السيطرة وعدم القدرة على التحكم في الأمور المهمة في الحياة. قد يشعر الرائي بالفوضى وعدم القدرة على التحكم في مسار حياته بالشكل الذي يرغب فيه.
  3. الطمع والجشع: في حال رؤية الرجل يركض وراء طفل صغير في المنام، قد يشير ذلك إلى طمعه وجشعه في دنياه. ربما يكون هناك رغبة قوية للحصول على أشياء معينة في الحياة، وقد يكون الحلم تذكيرًا بأن الاهتمام بالأشياء المادية ليس الأهم في النهاية.
  4. الضعف والهزيمة: من الممكن أيضًا أن يدل حلم الجري والهروب من شخص ما في المنام على الضعف والهزيمة التي يمكن أن يشعر بها الرجل في بعض الأحيان. ربما يكون هناك تحديات صعبة أمامه يشعر بصعوبة في التعامل معها.
  5. رزق الذرية: إذا كان الرجل الذي رأى نفسه يركض وراء طفل صغير ليس لديه أطفال في الحياة الواقعية، فقد يكون الحلم إشارة إلى أن الله سيرزقه بالذرية في المستقبل. قد يكون هذا التصوير الرمزي هو نبأ جيد يشير إلى قدوم مرحلة جديدة من الحياة تتضمن الأبوة والأبناء.

اللعب مع طفلة رضيعة فى المنام

  1. السعادة والفرح
    قد يرمز حلم اللعب مع طفلة رضيعة في المنام إلى السعادة والفرح الذي ينتظر الحالم في حياته. وقد يعكس هذا الحلم حالة الراحة النفسية التي يشعر بها الحالم.
  2. الخير والرزق
    تشير رؤية اللعب مع طفلة رضيعة في المنام إلى وجود خير وفير ورزق وافر ينتظر الحالم في المستقبل القريب.
  3. الحظ الجيد
    ترمز رؤية اللعب مع طفلة رضيعة في المنام إلى حسن الحظ الذي ينعم به الحالم في حياته، وقد يشير هذا الحلم إلى وجود بشارة ترمز إلى الخير.
  4. النمو الروحي
    قد يرمز حلم اللعب مع طفلة رضيعة في المنام إلى النمو الروحي والتطور الذي يحدث في حياة الحالم. وقد يعكس هذا الحلم التغيرات الإيجابية التي يمر بها الحالم.
  5. التربية السليمة
    تشير رؤية اللعب مع طفلة رضيعة في المنام إلى قدرة الحالم على تربية أبنائه على الشرع والدين وكيفية تطبيقه في حياتهم العملية، وسوف يكون لهم مكانة عالية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة