اعرف اكتر عن تفسير رؤية ثعبان اسود في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy27 نوفمبر 2023آخر تحديث :

رؤية ثعبان اسود في المنام

  1. يُعتبر الثعبان الأسود رمزًا للخصم القوي والشديد والماكر. فرؤية الثعبان الأسود في المنام قد تشير إلى وجود عدو قوي يُحاول الإيقاع بالرائي وتنفيذ خططه الخبيثة.
  2. يُمكن أن يُعبر رؤية الثعبان الأسود في المنام عن وجود العديد من الحاقدين والأعداء المحيطين بالرائي. وقد يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود عدد كبير من الأشخاص الذين يحقدون على الرائي ويرغبون في ابتلاعه أو إلحاق الأذى به.
  3. يُعتبر حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام دلالة على الضيق والهموم والمصائب التي قد يتعرض لها الرائي. فقد تعكس هذه الرؤية حاجة الرائي إلى أن يكون حذرًا ويتصرف بحكمة في مواجهة المشاكل والتحديات التي تواجهه في حياته.
  4. يُعتبر الثعبان الأسود في المنام رمزًا لوجود أعداء وخصوم بين الأقارب والأهل والأزواج. فإذا شاهد الرائي ثعبانًا أسودًا يدخل عليه الحمام في الحلم، فقد يشير ذلك إلى وجود أشخاص في الحياة الحقيقية يخترقون خصوصيته ويحاولون الإضرار به.
  5. يُشير حلم رؤية الثعبان الأسود الصغير إلى وجود بعض الحاقدين في حياة الشخص، قد يحسدونه ويتمنون زوال أي نعمة من حياته لتنتقل إليهم. وعليه أن يكون حذرًا ويقتنع بأهمية الحفاظ على حياته ونجاحه.
  6. يُؤكد العديد من المفسرين أن رؤية الثعبان الأسود في المنام تدل على المنازعات والخلافات والهجر والعداوة المحتملة. ويمكن أن تكون العداوة من قبل شخص معين يحمل للرائي الكراهية والحقد.
  7. قد تدل رؤية الثعبان الأسود في المطبخ على الفقر وقلة الحال وضيق الرزق. لكن قتل الثعبان في الحلم قد يكون علامة على الخلاص من الضائقة المالية وبدء حياة جديدة تحمل الكثير من الفرص.

رؤية ثعبان اسود في المنام لابن سيرين

وفقاً لابن سيرين، الذي كان من أبرز المفسرين في عصوره، فإن رؤية الثعبان الأسود في المنام تشير عادةً إلى وجود أعداء في حياة الحالم والأشرار. وقد يوحي الثعبان الأسود بحاسد أو عدو حاقد في المنام الذي يسعى لإحداث المشاكل.

وفي حالة رؤية الثعبان الأسود وهو يدخل ويغادر المنزل، قد تكون هذه الرؤية تنبئ بتواجد أعداء قريبين من الحالم يدخلون في دائرة حياته ويحاولون الإضرار به. ولذلك قد ينبغي على الحالم أن يكون حذراً ويتعامل معهم بحذر.

أما عندما يتعقب الثعبان الأسود الحالم في المنام، فإن ذلك يمكن أن يشير إلى توتر عاطفي في حياته. قد يعبِّر هذا الحلم عن مشاعر التوتر والقلق التي يشعر بها الحالم تجاه بعض الأشخاص أو المواقف التي يفضل تجنبها في الواقع.

وبالإضافة إلى ذلك، يذكر ابن سيرين أن رؤية الثعبان الأسود في المنزل هي دليل على تعرض الحالم للحقد والحسد من أصدقائه أو أفراد أسرته.

وفي النهاية، يعتبر ابن سيرين أن الثعبان الأسود في الحلم يرمز إلى الخصم والعدو في حياة الحالم، وأنه يحاول تسبب الأذى والضرر له. وعندما يرى الشخص الثعبان الأسود اللون في منامه، فذلك قد يكون إشارة إلى أن الحالة النفسية للشخص الحالم سيئة.

رؤية ثعبان اسود في المنام للعزباء

  1. قد تشير رؤية الثعبان الأسود في المنام للعزباء إلى ضرورة تراجعها عن اتخاذ القرارات العاطفية السريعة. قد تكون تحمل أفكارًا سلبية وسوداوية تؤثر في قراراتها، لذا يجب أن تحكم عقلها وتتريث قبل اتخاذ أي قرار.
  2. يمكن أن ترمز رؤية الثعبان الأسود في المنام للعزباء إلى وجود أعداء من الأقارب أو الأصدقاء الذين يتربصون بها. قد تتعرض للخداع والغدر والغش من قبل أشخاص قريبين منها، لذا يجب أن تكون حذرة وتعقل قبل أن تثق بأي شخص.
  3. قد تدل رؤية الثعبان الأسود في المنام على ضيق العزباء وهمومها. قد تمر بمصاعب ومشاكل تؤثر على حالتها النفسية وتحتاج إلى التعاطي معها بشكل حكيم ومتزن.
  4. يمكن أن تعكس رؤية الثعبان الأسود في المنام للعزباء وجود بعض المخاطر المحيطة بها. قد تكون تلك المخاطر تتعلق بالعلاقات الاجتماعية أو الأسرية، لذا يجب أن تكون حذرة وتعامل مع الآخرين بحذر وحكمة.
  5. قد تشير رؤية الثعبان الأسود في المنام للعزباء إلى الصراعات والأزمات التي تواجهها في حياتها. قد يكون هناك توتر مع أفراد عائلتها أو صراعات في العلاقات الشخصية.

رؤية ثعبان اسود في المنام للمتزوجة

  1. يعتبر رؤية الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة دلالة على وجود توتر وخوف من المستقبل، قد يكون بسبب مشاكل زوجية أو خلافات مع الأشخاص المحيطين بها.
  2. قد يرمز الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة إلى وجود عدو قوي أو خطير في حياتها. قد تشعر المرأة بأن هناك شخصاً يسعى لتدمير حياتها أو تشويه سمعتها.
  3. قد يرمز رؤية الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة إلى وجود امرأة ترغب في تخريب حياتها الزوجية وبث الفتنة. يجب على الزوجة أن تكون حذرة وتتعامل بحذر مع الأشخاص المحيطين بها.
  4. يعد حلم الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة تحذيراً من وجود عدو شرس في حياتها يسعى لإلحاق الضرر بها. يجب أن تكون الزوجة مستعدة للتعامل مع المشاكل التي قد تنشأ نتيجة لهذا العدو.

رؤية ثعبان اسود في المنام للحامل

  1. يشير رؤية الثعبان الأسود إلى الحزن والهموم التي تسيطر على الحامل. هذه الرؤية قد تدل على مواجهتها للعديد من المحن والآلام، وعدم قدرتها على الاستمرار في حياتها بصورة طبيعية.
  2. إذا تم قتل الثعبان الأسود في المنام، فهذا يشير إلى الراحة بعد التعب والمشقة، والتخلص من الأزمات التي كانت تؤثر سلبًا على حياة الحامل. قد يكون هذا تلميحًا للتخلص من الأعداء والكراهية.
  3. يعتبر رؤية الثعبان الأسود في المنام للحامل إشارة إلى أنها ستلد صبيًا. قد يكون لهذا الولد شأن كبير في المستقبل وقد يكون مباركًا بإذن الله.

رؤية ثعبان اسود في المنام للمطلقة

  1. يعد حلم رؤية الثعبان الأسود في منام المطلقة دلالة على الوقوع في المكائد والشرور من المحيطين، مما يشير إلى كثرة الهموم والمشاكل التي تعيشها.
  2. رؤية الثعبان الأسود في السيارة في الحلم تدل على زوال العز والجاه، مما يعني أن الشخص قد يفقد مكانته وسلطته.
  3. بالنسبة للمرأة المطلقة، فإن حلم رؤية ثعبان أسود والهروب منه قد يرمز إلى الحاجة إلى الابتعاد عن آلام الماضي والمشاكل القديمة التي قد تؤثر على حياتها.
  4. تفسير حلم الثعبان للمطلقة يشير إلى بعض الهموم البسيطة والمشاكل في حياتها، مما يعني أنها قد تواجه بعض التحديات الصغيرة ولكنها ليست خطيرة.
  5. إذا رأت المطلقة ثعباناً أسود اللون في المنام، فقد يشير الحلم إلى كثرة المغرضين والأعداء الذين يحيطون بها ويكيدون لها المكائد بكل دم بارد.
  6. رؤية الثعبان الأسود في المنام وهو في الماء دليل على أن الشخص الرائي سوف يتخلص من جميع أعدائه ومشاكله، مما يعني أنه سيجد حلاً للتحديات التي يواجهها.
  7. إذا رأت العزباء ثعبان أسود في المنام، فقد يدل ذلك على زواج غير جيد لها أو على ربط عاطفي مع شخص غير صالح، ولذلك عليها توخي الحيطة والحذر.

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام وقتله في الحلم

رؤية ثعبان اسود في المنام للرجل

إذا رأى الرجل العازب الثعبان الأسود في المنام وهو يحاول لدغه أو يطارده، فقد يعني ذلك وجود شخص يحسده على نجاحه ويحاول النيل منه. تذكّر أن هذه الرؤية لا تعني بالضرورة وجود خطر فعلي على حياتك، ولكنها قد تكون تحذيرًا لكي تبقى حذرًا من الأشخاص المسيئين.

في حال رأى الرجل الثعبان الأسود يلاحقه في الحلم، فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى زوجة غير صالحة، وقد تكون تحذيرًا من أن هناك مشاكل زوجية يجب أن تتعامل معها. قد تشير هذه الرؤية أيضًا إلى وجود أشخاص سيئين أو سلبيين يحاولون إحداث المشاكل في حياتك.

رؤية الثعبان الأسود في المنام تدل على وجود أعداء ماكِرين يخططون ضدك. قد يتسببون لك في المكائد والمشاكل، لذا يجب أن تظل حذرًا وتتعامل مع الأشخاص حولك بحذر وتراقب أفعالهم.

أما بالنسبة للرجل المتزوج، فرؤية الثعبان الأسود في المنام قد تكون تحذيرًا من وجود علاقات غير شرعية. إذا رآه في الغرفة السرية بجوار رجل متزوج، فقد يدل ذلك على وجود خيانة أو علاقة غير مشروعة يقيمها الرجل.

تفسير حلم الثعبان الاسود في الملابس

  1. قد تكون رؤية ثعبان أسود في الملابس علامة على وجود حسد أو سحر يهدد حياة الحالم. ينبغي على الشخص الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية نفسه من الأذى المحتمل.
  2. تفسير حلم الثعبان الأسود في الملابس للعزباء يشير إلى الهروب من العديد من الثعابين السوداء. يُرجح وجود العديد من المتربصين والراغبين في إلحاق الضرر بالحلمة، لذا يجب عليها أن تكون حذرة وتتجنب الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا مخططين ضدها.
  3. يرمز رؤية ثعبان أسود في الملابس للمرأة والرجل إلى وجود أعداء من الأقارب والأهل والأزواج. إذا رأى الشخص ثعبانًا أسود يدخل ملابسه في الحلم، فقد يشير ذلك إلى وجود أشخاص في حياته يحاولون الإضرار به.
  4. رؤية الثعابين في الحلم تعني في حالة الشباب وجود مشاكل قد تتسبب في إثارة الضجة والشائعات. من المهم أن يتعامل الشاب مع هذه المشاكل بحذر ويتجنب نشر الأمور المكشوفة التي قد تتسبب في المشاكل الكبيرة.
  5. رؤية الثعبان الأسود في الملابس للمتزوجة تشير إلى وجود مشاكل في العلاقة الزوجية. قد تكون هناك خيانة أو غيرة تهدد استقرار العلاقة. من الضروري أن يتم التعامل مع هذه المشاكل بصدق وصبر لإصلاح العلاقة.
  6. إذا رأيت ثعبانًا أسودًا في ملابسك في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى الخوف أو الخطر الذي تواجهه في حياتك اليقظة. قد تحتاج إلى التأني واتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية نفسك من المواقف الضارة أو الأشخاص المهددين.

تفسير حلم ثعبان أسود صغير للمتزوجه

  1. قد يعكس حلم رؤية ثعبان أسود صغير للمتزوجة مشاعر الخوف والتوتر التي تعاني منها. قد تشير هذه الأحلام إلى وجود صديقة تحمل بداخلها الحقد والكراهية وتسعى لتدمير حياتها وتشويه سمعتها وتشويه سيرتها بين الناس.
  2. رؤية ثعبان أسود صغير في الحلم يمكن أن تكون دلالة على الخوف والفزع من عدو يخفي عداءه للرائي. قد يكون هناك شخص يحاول الإيذاء بطريقة ملتوية ويستغل الفرص المتاحة له.
  3. يجب أن تكون المرأة المتزوجة حذرة في التعامل مع المحيطين بها وأن لا تثق بمن حولها بسهولة. فقد يكون هناك أشخاص لديهم نوايا سلبية ويحاولون تدمير حياتها وسمعتها.
  4. يجب على المرأة المتزوجة أن تتخذ إجراءات حيطة وحذر في مواجهة هذه التحديات. يمكنها مراجعة الوضع الراهن وتحليل علاقاتها واتخاذ القرارات الصائبة لحماية نفسها وحياتها الزوجية.

تفسير حلم ثعبان أسود يلاحقني

  1. يُعتبر رؤية ثعبان أسود يلاحقك في المنام من الرموز الشائعة والتي تثير توتر الأشخاص، حيث يُرجح أن هذا الحلم يرمز إلى وجود توترات ومشاكل عاطفية في حياتك.
  2. قد يعكس حلم الثعبان الأسود الذي يظهر داخل الماء رغبتك في الابتعاد عن الناس والعيش في عزلة. قد يرمز هذا الحلم أيضًا إلى رغبتك في التخلص من الأعداء والهموم التي تواجهها.
  3. في حال رأت امرأة متزوجة ثعبانًا أسود يلاحقها في حلمها، يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود امرأة أخرى تسعى لإفساد حياتها الزوجية. قد يدل هذا الحلم على وجود خيانة أو حبيب سري في الحياة الحقيقية.
  4. يرى الإمام ابن سيرين أن حلم مطاردة الثعبان الأسود يعبر عن وقوعك في فتنة وصراع مع شخص يحمل نوايا سيئة تجاهك. قد يكون هذا الحلم تحذيرًا لك بأن تكون حذرًا من الأشخاص السيئين وتتجنب التعامل معهم.
  5. تفسير حلم ثعبان أسود يلاحقك يشير إلى القلق والتوتر الذي يسيطر على تفكيرك. قد يكون هذا الحلم عبارة عن تجسيد للضغوط والمشاكل التي تواجهها في الحياة اليومية.
  6. يُعتبر حلم الثعبان الأسود الذي يلاحقك رمزًا للتحذير، فقد يشير إلى احتمالية حدوث مشكلة كبيرة في المستقبل القريب. ومع ذلك، قد يكون هذا الحلم أيضًا علامة لحدوث أخبار سارة في المستقبل القريب.
  7. عند رؤية ثعبان أسود يلاحقك في المنام، فقد يكون ذلك دليلًا على وجود شخص سيئ في حياتك، والذي يجب أن تتجنبه وتحذره. قد يكون هذا الشخص يسعى للإيذاء لك بطرق مختلفة، لذا فعليك أن تبقى حذرًا وتحمي نفسك من أي ضرر محتمل.

تفسير حلم الثعبان الأسود في البيت للمتزوجة

  1. إذا رأت المتزوجة ثعبانًا أسود في حلمها فقد يكون هذا يشير إلى وجود امرأة أو منافسة تسعى لتخريب حياتها المنزلية ونشر الفتنة. قد تكون هذه المرأة تحمل الكراهية والضغينة للمتزوجة وتسعى لتدمير سمعتها وسمعتها في الأوساط المحيطة بها.
  2. يشير رؤية ثعبان أسود كبير في منام المتزوجة إلى أنها محاطة بعدد كبير من المشاكل والمسؤوليات. قد يشير هذا الحلم إلى الضغوط النفسية والعاطفية التي تواجهها في حياتها المنزلية.
  3. قد يكون رؤية الثعابين السوداء في المنزل رمزًا لارتكاب بعض الذنوب والخطايا التي يجب على المرأة أن تتوب عنها. قد تشير هذه الرؤية إلى ضرورة الاعتراف بالأخطاء والأمور السلبية في حياة المتزوجة والسعي للتغيير والتحسين.

تفسير حلم ثعبان أسود في غرفة النوم

يعتبر رؤية الثعبان الأسود في غرفة النوم للرجل علامة على وجود بعض المخاوف والأزمات في حياته، وقد يتسبب له في الحزن الشديد والتوتر. هذا التفسير يشير إلى أنه ربما يواجه تحديات صعبة ويشعر بالقلق والاضطراب في حياته الشخصية أو المهنية.

إذا رأيت الثعبان الأسود على باب المنزل في الحلم، فقد يكون هذا إشارة إلى وجود شخص محسود عليكم أو يمارس الحسد والغيرة تجاهكم أو نجاحكم. قد يكون لديكم أشخاص في الحياة الواقعية يشعرون بالغيرة والحسد تجاه ما تحققوه أو تمتعتم به.

إذا رأيت الثعبان الأسود في المطبخ في الحلم، فقد يكون ذلك دلالة على قلة الرزق وضعف الحالة الاقتصادية. قد يواجه الحالم صعوبات مالية أو يعاني من ضيق في الأمور المادية. هذا التفسير يجعل الشخص يتأمل حالته المالية ويبحث عن طرق لتحسينها وزيادة الاستقرار المالي.

تفسير حلم خروج الثعبان الأسود من البيت

إن رؤية الثعبان الأسود وخروجه من المنزل تدل على وجود عداوة أو خلافات بين الأهل أو الأزواج أو الأولاد. قد تكون هذه الرؤية تحذيرًا لصاحبها بضرورة التعايش السلمي وحل المشاكل العائلية.

تشير رؤية خروج الثعبان الأسود من المنزل إلى التغيرات الإيجابية التي ستحدث في حياتك العائلية في الفترة القادمة. قد يكون هذا الحلم نصيحة لك بأن تتغلب على المصاعب والصعاب وأن تستعد لفترة من النمو والازدهار في الأسرة.

إذا رأيت الثعبان الأسود يخرج من المنزل في حلمك، فهذا قد يكون إشارة إلى ترابط قوي بين أفراد الأسرة ووجود علاقة صحية ومستقرة بينك وبين أفراد عائلتك. قد يعني هذا أيضًا حدوث بعض التغيرات الناجحة التي سوف تحدث في حياتك العائلية.

في حالة تواجد الثعبان الأسود في المنزل بشكل عام ويتجول في المطبخ، فقد يكون ذلك يُشير إلى ضيق الحال ونقص الرزق. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بأن تتحلى بالحكمة والاقتصاد في إدارة أمورك المالية.

تفسير حلم ثعبان أحمر وأسود

  1. قد تعني رؤية الثعبان الأحمر والأسود في الحلم وجود صراع داخلي بين الخير والشر داخل الشخص الحالم. يرى بعض علماء التفسير أن هذه الرؤية تشير إلى الصراع الدائر داخل الحالم بين القوى الإيجابية والسلبية في حياته.
  2. إذا كان الثعبان الأحمر والأسود في الحلم يمثل عدوًا قويًا وشرسًا، فقد يكون هذا التفسير يعكس وجود شخص سلبي أو جماعة سلبية في حياة الشخص الحالم. قد يحاول هؤلاء الأشخاص تدمير حياة الحالم وتسبب له الأذى والضرر.
  3. تعتبر الثعابين بشكل عام رمزًا للجن والشياطين، وقد يشير ظهور الثعبان الأحمر والأسود في الحلم إلى وجود أرواح شريرة تحاول الإيقاع بالشخص الحالم في الخطر. يجب على الشخص توخي الحذر والحيطة في أعماله وعلاقاته.
  4. تشير رؤية الثعبان الأحمر والأسود في الحلم إلى وجود أعداء يحاولون الإضرار بالحالم من أهل البيت أو الأصدقاء. قد يكون لديهم نية سيئة ويحاولون بذلك إثارة الفتن وتسبب الأذى والضرر للشخص الحالم.

تفسير حلم ثعبان أسود يهرب مني

  1. ربما يكون حلم الهروب من الثعابين الأسود في المنام دليلاً على حاجتك إلى مواجهة المشاكل والصعوبات بشجاعة وتخطيها بنجاح. قد يكون هذا الحلم تذكيراً لك بأهمية مواجهة التحديات وعدم الفرار منها.
  2. قد يشير الهروب من الثعبان في الحلم إلى انعدام السيطرة أو الخوف من مواجهة مشكلة معينة في حياتك اليقظة. يمكن أن يكون الثعبان رمزًا لشخص معين في حياتك أو لتحدي محدد تخشى التعامل معه.
  3. يدل الثعبان الأسود في المنام على وجود مخاطر ومشاكل كثيرة تحيط بك، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات العائلية الحميمة. قد يشير هذا الحلم إلى وجود توترات أو تحديات في علاقتك مع أفراد الأسرة.

تفسير حلم ثعبان أسود يجرى ورائي

  1. وفقًا للإمام ابن سيرين، فإن رؤية ثعبان أسود يطاردك في الحلم تعبر عن الوقوع في فتنة وصراع شديد مع شخص يحمل لك نوايا سيئة. قد يشير هذا الحلم إلى وجود شخص سيء في حياتك يجب عليك تحذير منه وتتجنبه.
  2. تفسير حلم الثعبان الأسود يطاردك باستمرار يدل على القلق والتوتر الذي يسيطر على تفكيرك ويجعلك مشوشًا. قد تكون هناك مشكلة أو تحدي صعب في حياتك الحقيقية تحتاج إلى مواجهته والتعامل معه.
  3. تعد الثعابين السوداء في الأحلام رمزًا للخداع والغدر والغش الذي قد يتعرض له الشخص في المستقبل. قد يكون هناك شخص يحاول خداعك أو تضليلك، ويجب أن تكون حذرًا وتتوقع ذلك.
  4. تشير رؤية الثعبان الأسود في الحلم إلى بعض الهموم البسيطة والشر الاقدار والمشاكل التي قد يواجهها الشخص. قد يكون هناك تحديات صغيرة في الحياة تتطلب اهتمامك وحلها.
  5. في حال رؤية العزباء ثعبانًا أسود يطاردها في الحلم، قد يشير ذلك إلى التوتر وتضارب الأفكار السلبية التي تعاني منها. قد يوحي هذا الحلم بوجود شخص غير أمين في حياتها يجب توخي الحذر منه.

تفسير حلم ثعبان اسود يبخ سمه في الوجه

  1. إذا رأيت ثعبانًا أسود يبخ سمه على وجهك، فقد يكون ذلك دلالة على تدهور العلاقة بينك وبين أفراد عائلتك، قد تواجه صعوبات في التواصل معهم أو تجد صعوبة في فهم مشاعرهم واحتياجاتهم.
  2. قد يشير هذا الحلم إلى وجود شخص مقرب يحاول إيذائك أو خداعك. قد تكون تعرضت للخيانة من قبل أحد المقربين منك أو قد تشعر بعدم الثقة تجاه أشخاص في حياتك.
  3. قد يعكس هذا الحلم انعزالية وانسحابك عن الآخرين. يمكن أن يشير إلى أنك تفضل الابتعاد عن المجتمع والعيش بمفردك. قد تشعر بالرغبة في العزلة والابتعاد عن الضغوط الاجتماعية.
  4. قد يكون رؤية ثعبان أسود يبخ سمه في وجهك تحذيرًا من وجود أعداء حولك يحاولون إلحاق الضرر بك. قد يكون هناك أشخاص يحاولون إفساد سمعتك أو عرقلة تقدمك في العمل أو في حياتك الشخصية.
  5. قد يشير هذا الحلم إلى وجود مشاكل صحية قد تواجهها في المستقبل القريب. يمكن أن يكون هذا الحلم تحذيرًا للحفاظ على صحتك واتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من المشكلات الصحية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة