10 تفسيرات لرؤية الفأر في الحلم لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy24 نوفمبر 2023آخر تحديث :

الفأر في الحلم

  1. قد يشير رؤية الفأر في الحلم إلى العدوانية أو السرقة. فالفأر يعتبر حيوان صغير وماكر، وقد يرمز إلى وجود أشخاص يحاولون الاستفادة منك أو يرغبون في سرقة ما لديك.
  2. قد يكون للفأر في الحلم رمزية أخرى، حيث يمكن أن يرمز إلى الأصدقاء السيئين أو الأشخاص الذين يحاولون الاستفادة منك. قد تكون هناك أشخاص في حياتك يتظاهرون بالصداقة والإخلاص ولكنهم في الحقيقة لا يسعون إلى رفعك بل يريدون استغلالك.
  3. رؤية الفأر في حلم العزباء تعتبر رسالة تحذير لها، بأن تتوقف عن اغتياب الأشخاص والتحدث عنهم بالسوء. قد يكون الفأر رمزاً للشائعات والأقاويل السلبية التي تنتشر عن الآخرين، وهو تذكير لك بضرورة أن تكون حذرة في ما تقولينه عن الآخرين.

الفأر في الحلم لابن سيرين

  1. رؤية الفأرة في المنام:
    • ابن سيرين يعتبر أن رؤية الفأرة تدل على وجود امرأة فاسقة، سارقة، أو لها سريرة فاسدة.
  2. الفأر الرمادي:
    • وفقًا لابن سيرين، فإن رؤية الفأر الرمادي تعني الغيبة والنميمة في حياة السيدة.
    • تعد هذه الرؤية أيضًا دليلًا على عدم الثقة بالنفس وارتكاب الأخطاء.
  3. الفرد الفأر في المنام:
    • إذا رآه الفرد نفسه كفأر في المنام، فقد يشير ذلك إلى وجود امرأة تخطط للإيذاء أو التلاعب به.
    • قد تشير هذه الرؤية أيضًا إلى المشاكل الصغيرة والقضايا الصغيرة التي تشغل بال الشخص.
  4. خروج الفأر من المنزل:
    • يرى ابن سيرين أن خروج الفأر من المنزل يشير إلى استنزاف النعمة أو انقضاء فترة من الراحة.
    • هذه الرؤية يمكن أن تدل على حدوث مشكلات وتحديات في الحياة المنزلية.

الفأر في الحلم للعزباء

  1. تحذير من الأشخاص السيئين: قد يشير حلم الفأر إلى وجود بعض الأشخاص السلبيين أو السيئين في حياة العزباء. يجب عليها أن تتوخى الحذر وتبتعد عن هذه العلاقات الغير صالحة.
  2. الكرب والشدة: قد يدل حلم الفأر على تجربة صعبة أو محنة يمر بها الشخص في حياته الواقعية.
  3. الغيبة والنميمة: يمكن أن يرتبط حلم الفأر الرمادي بالغيبة والنميمة في حياة السيدة المتزوجة. قد يكون أيضًا تعبيرًا عن عدم الثقة بالنفس وارتكاب المعاصي والذنوب.
  4. تحذير من الأمور المشبوهة: يمكن أن ترتبط رؤية الفأرة بالعزباء بالتحذير من الأمور المشبوهة أو العلاقات غير المرغوب فيها.
  5. تحذير من الشخص السئ: يمكن أن يدل حلم هروب الفأر في المنام للعزباء على ابتعاد شخص سئ عنها وتخلصها منه. قد يرمز الحلم أيضًا إلى فسخ خطوبتها إن كانت مخطوبة في الواقع.
  6. تحذير من سيدة سيئة السمعة: إذا رأت العزباء فأرًا واحدًا في المنام، فقد يشير ذلك إلى وجود سيدة سيئة السمعة في حياتها.
  7. تحذير من زواج سيء: إذا رأت الفتاة العزباء فأرًا ينام على سريرها، فقد يكون ذلك تحذيرًا من زواجها من رجل سيء الخلق وحاد الطبع.

الفأر في الحلم للمتزوجه

  1. قد ترمز رؤية الفأر في الحلم للمتزوجة إلى تحملها للعديد من المسؤوليات والضغوط اليومية في حياتها الزوجية. قد تكون تعاني من الكثير من الأعباء والمشاكل التي تؤثر سلبًا على حالتها النفسية وتجعلها تشعر بالقلق والتوتر.
  2. بالرغم من الجوانب السلبية المرتبطة برؤية الفأر في الحلم، إلا أنه يمكن أن يكون تفسيره إشارة إلى تحسين الحياة الزوجية والعائلية للمتزوجة. يمكن أن يشير إلى تغير الأوضاع وتحسن الظروف المادية والعاطفية للحالمة، وكذلك انتهاء الخلافات والمشاكل العائلية.
  3. قد يرى البعض رؤية الفأر في الحلم بأنها إشارة إلى تحرر المتزوجة من القيود والمشاكل التي كانت تعيشها في حياتها. قد يعني وجود الفأر في الحلم نهاية الأوقات الصعبة والتحول إلى حياة أفضل وأكثر سعادة.

7 من تفسيرات رؤية الفئران في الحلم

الفأر في الحلم للحامل

  1. إذا حلمت المرأة الحامل بدخول الفأر إلى منزلها، فقد يكون ذلك يشير إلى دخول المتاعب الصحية والنفسية التي تعاني منها في هذه الفترة، وذلك بسبب كثرة التفكير في الحمل وسيطرة المخاوف.
  2. في حال رأت المرأة الحامل الفأر يتجول داخل منزلها، فقد يشير ذلك إلى وجود سيدة تحقد عليها وتتمنى زوال النعم والسعادة منها.
  3. إذا شعرت المرأة الحامل بالخوف والرهبة من الفأر في الحلم، فقد يكون ذلك يدل على خوفها من الولادة.
  4. قتل الفأر في حلم المرأة الحامل قد يكون من الرؤى المحمودة، حيث يشير إلى زوال الهموم واقتراب الفرج واليُسر، وتحسن حالتها الصحية والنفسية.

الفأر في الحلم للمطلقه

  1. وجود الفأر يدخل منزل الحامل في الحلم يشير إلى دخول المتاعب الصحية والنفسية التي تعاني منها هذه الفترة. قد يكون الحلم دلالة على كثرة التفكير في الحمل وسيطرة المخاوف على الحامل.
  2. إذا حلمت المرأة الحامل بالفار، فقد يدل ذلك على وجود سيدة شريرة تريد التقرب منها حتى ترصد أخبارها وتلحق الضرر بها. لذا، على المرأة الحامل عدم الثقة بسهولة في أي شخص والحذر من تعاطي المشاعر والمعلومات الحساسة مع الآخرين.
  3. إذا رأت المرأة الحامل الفأر يجول في منزلها في الحلم، فقد يشير ذلك إلى وجود سيدة تحقد على المرأة الحامل وتتمنى زوال النعم منها. يجب على الحامل أن تكون حذرة في تعاملها مع الأشخاص الذين قد يحملون أفكار سلبية وتوجهات ضارة تجاهها.

الفأر في الحلم للرجل

  1. دلالة على وجود شخص حسود: قد يكون رؤية الفأر في الحلم إشارة إلى وجود شخص حسود في حياة الرجل، حيث يرغب هذا الشخص في إلحاق الأذى به والتأثير على سلامته وسعادته.
  2. إنذار من وجود خطر: تعد رؤية الفأر في الحلم إنذارًا من وجود شخص ماكر ومخادع في حياة الرائي يسعى إلى التسبب في الضرر له. ينبغي على الرجل أن يكون حذرًا ويحترس من النصب والاحتيال.
  3. تحذير من عدم الاستمتاع بالنجاح: قد يشير حلم رؤية الفأر إلى وجود شخص يغار عليك ويتمنى عدم امتلاكك لأي شيء في حياتك. قد يحاول هذا الشخص سلب أموالك أو تقليل فرحتك بالنجاح
  4. تحذير من السرقة: إذا رأى الرجل في الحلم نفسه يقوم بضرب الفأر حتى الموت، فقد يكون ذلك تحذيرًا من وقوع عملية سرقة. يجب على الرجل أن يكون حذرًا ويلتزم بالإجراءات الأمنية لحماية ممتلكاته.

تفسير رؤية الفأر الرمادي في المنام

وجود شخص مخادع في حياة الحالم يوحي رؤية الفأر الرمادي في المنام بوجود شخص مخادع في حياة الحالم، ويتمنى هذا الشخص إزالة النعم من حياته.
تعرض الحالم للسحر يشير مشهد الفأر الرمادي الصغير في المنام إلى أن الحالم تعرض للسحر من قبل شخص قريب منه

رمز للشيطان والمكر وفساد الأخلاق يقول الكثير من مفسري الأحلام إن رؤية الفأر الرمادي في

زوال الرزق والبركة في المنزل يدل الحلم على وجود شخص يحسد ويحقد على الحالم، ويكيد له المكائد باستمرار ويتمنى له الشر.

عضة الفأر في المنام

  1. الصدمات في الحياة: تعتبر عضة الفأر في اليد اليسرى في المنام إشارة إلى أن الشخص قد يواجه بعض الصدمات والمشاكل في حياته من بعض الأشخاص المقربين له. قد يكتشف عدم وفائهم له ومحاولتهم التسبب له في المشاكل.
  2. المشكلات القادمة: إذا تعرضت المتزوجة في حلمها لعضة الفأر، فقد يكون ذلك دليلاً على اقتراب بعض المشاكل والتحديات في حياتها الزوجية المستقبلية.
  3. نهاية المشاكل: إذا قمت بقتل الفأر في حلمك، فهذا يعني أنك على وشك الانتهاء من المشاكل التي تواجهها في القريب.
  4. الأزمات الشخصية: رؤية عضة الفأر في الحلم قد تشير إلى احتمال تعرض الرؤيا لبعض الأزمات والصعوبات في حياته الشخصية.
  5. وجود الأعداء: عندما تحلم بأن الفأر يعض شخصًا ما، فقد يكون ذلك دليلاً على وجود العديد من الأعداء في حياتك يرغبون في إلحاق الضرر بك.
  6. الفرص المفقودة: إذا تم عضك من قبل الفأر وشعرت بالألم، فقد يشير ذلك إلى فقدانك لفرصة مهمة أو تقدم شخص ما قد يكون غير مناسب لك.

الفأر الميت في المنام

  1. رمز للتعرض للمشاكل المؤذية: إذا رأت المتزوجة الفأر في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على التعرض لمشاكل مؤذية تؤثر تأثيرًا سلبيًا على حياتها. قد يشير هذا الحلم إلى وجود خلافات ومشاكل تسبب لها ضغوطًا نفسية.
  2. القلق والضغط النفسي: يمكن أن يكون رؤية الفأر الميت إشارة إلى قلقك من الأضرار التي يسببها أعداؤك ورغبتك في التخلص من الضغوط الموجودة في حياتك.
  3. سوء الأحوال المعيشية: يمكن أن تكون رؤية الفأر الميت إشارة إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي تواجهها في الوقت الحالي والتحديات المالية التي تواجهها. قد تشير هذه الرؤية إلى وجود الفقر والأزمات المالية في حياتكم.
  4. التحذير من المكائد: إذا رأت العزباء الفأر في حلمها، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود امرأة تحاول أن تتربص بها وتكيد لها المكائد.

رؤية الفأر الميت في المنام للمتزوجة

  1. حزن وضيق: تؤول رؤية موت الفئران للمتزوجة إلى حالة من الحزن والضيق الشديد، وذلك بسبب فقدانها شخصاً مقرباً لها في الحياة.
  2. سوء الأحوال المعيشية والمشاكل المالية: رؤية الفأر الميت إشارة إلى سوء الأحوال المعيشية التي يمر بها الرائي (الحالم) في تلك الفترة، وتعرضه للعديد من الأزمات المالية التي تسبب له الفقر.

الفأرة البيضاء في المنام

  1. قد يُعتبر ظهور الفأر الأبيض في الحلم علامة تحذيرية، حيث يدل على وجود مؤامرات قد تتآمر ضدك وتسعى لتسبب الشر في حياتك. يُشير هذا التفسير إلى ضرورة أن تبقى حذرًا وتتعامل بحذر في أمورك الحياتية وتنتبه للأشخاص الذين قد يكونون يخططون للإضرار بك.
  2. قد يشير رؤية الفأر البيض في الحلم إلى وجود مشاكل وعقبات في حياتك، ويرمز إلى مرورك بتحديات صعبة ومراحل صعبة. ومع ذلك، فإن هذا التفسير يشير أيضًا إلى أن تلك المشاكل والعقبات ستنتهي في نهاية المطاف وستعود لحياتك بشكل طبيعي.
  3. حسب تفسير ابن سيرين، إذا رأيت فأرة واحدة فقط في حلمك فإن هذا يشير إلى وجود مرأة سيئة في حياتك. يُعتبر هذا التفسير إشارة إلى ضرورة الحذر في التعامل مع النساء والتحرُّص على اختيار الشركة الصحيحة.
  4. قد يُعتبر ظهور الفأر البيض في الحلم إشارة إلى الأزمات التي ستواجهه في العمل. وفقًا لبعض العلماء، رؤية الفأر الأبيض في حلم الرجل يُعتبر دليلًا على الأوقات العصيبة والتوتر والتعب النفسي الذي قد تسبب فيه مشاكل العمل.

تفسير الخوف من الفأر في المنام

  1. يعتبر الخوف من الفأر في المنام رمزًا للقلق والخوف من المشاكل والعقبات في الحياة. قد يكون الشخص الذي يرى هذا الحلم يشعر بالتوتر والتشاؤم تجاه المستقبل وما يمكن أن يواجهه من تحديات.
  2. بالنسبة للمتزوجة، قد يكون حلم الخوف من الفأر في المنام علامة على مواجهة مشاكل عديدة سواء كانت لها أو لزوجها. قد يشعر الشخص بالقلق والخوف من التحديات التي تواجهها في حياتها الزوجية، والتي قد تجعلها تشعر بالتوتر والاضطراب.
  3. بالنسبة للفتاة العزباء، قد يكون حلم الخوف من الفأر في المنام دليلًا على الضغوطات النفسية والمشاكل التي تحيط بها. قد يشير إلى توترات وقلق تجاه العلاقات العاطفية، أو رغبة في التخلص من بعض الهموم والأحزان المحيطة بها.

تفسير القط يأكل الفأر

  1. يعتبر رؤية القط يأكل الفأر في المنام بشرى بالخير في المقام الأول. قد تشير هذه الرؤية إلى اقتراب نهاية مشاكلك واضطراباتك وبدء فترة هادئة وسلسة في حياتك.
  2. قد يكون حلم القط يأكل الفأر إشارة إلى اقتراب انتهاء مشاكلك الصحية والنفسية واقتراب موعد ولادتك. قد يعني هذا الحلم أيضًا أنه بعد عام صعب ومليء بالتحديات والمشاكل، ستحققين السعادة والراحة وتحقيق أحلامك.
  3. إذا شاهدت في حلمك قطة تأكل الفئران، فقد تعني ذلك نهاية المشاكل والخلافات سواء في عملك أو حياتك الأسرية. قد تدل هذه الرؤية على انتعاش العلاقات وحصولك على فترة هادئة وسلسة تتيح لك الانتعاش والاستمتاع بالسلام والاستقرار.

رؤية الفأر الميت في المنام لابن سيرين

  1. ابن سيرين يعتبر رؤية الفأر الميت في المنام للبشر يدل على انتهاء الدين ووفرة الخير. فإذا تمت رؤية الفأر الميت في بيت الحالم، فقد يكون ذلك إشارة إلى انتهاء الأزمات ووجود الخير والبركة في الحياة.
  2. تشير رؤية الفأر الميت في المنام إلى فك الكرب وزوال الهم والحزن الذي عانى منه الحالم في الفترة الماضية. يمكن أن تكون هذه الرؤية دليلًا على الفرح والسعادة القادمة.
  3. فإذا رأيت فأر ميتًا في المنام، فذلك يدل على وجود أعداء حولك يؤذونك. قد تكون هذه الرؤية تحذيرًا للحذر واتخاذ التدابير اللازمة للحماية الشخصية.
  4. ابن سيرين يقول إن رؤية فأر ميت في المنام تدل على التغلب على الأعداء والقدرة على الانتصار عليهم بسهولة. يعكس هذا التفسير رغبتك في القوة والنجاح في مواجهة المشاكل والأعداء.
  5. يرشح العلماء أن رؤية العزباء الفأر الميت تشير إلى وجود عدو ماكر يرغب في تسبب الأذى والضرر لك. يجب أن تكون حذرًا وتوخي الحيطة في التعامل مع هذا الشخص، وفي حال تمكنت من التخلص من الفأر في الحلم، فقد يعني ذلك انتصارك على هذا العدو الماكر.
  6. تعني رؤية الفأر في الحلم لدى سيدة فاسقة فاسدة. يمكن أن يكون ذلك تنبيهًا لتصحيح سلوكك وتجنب الأعمال السيئة والفاسدة.

تفسير حلم وجود فأر في البيت

وجود فأر في المنزل يدل على وجود شخص سيء السُمعة في حياتك، فقد يعبر هذا الحلم عن وجود امرأة فاسدة تسعى لإفسادك وجعلك تقع في الخطيئة.

إذا رأيت عددًا من الفئران في المنزل، فهذا قد يدل على تواجد مشكلة كبيرة أو تحدي قوي في حياتك، ويمكن أن يُرمز إلى الحاجة إلى الحذر واتخاذ إجراءات للتصدي لهذه المشكلة.

قتل الفئران في المنام قد يعتبر رؤية طيبة ومؤشر على فرج قريب والتخلص من المشاكل والهموم.

هروب الفأر في المنام

  1. قدرة على التغلب على المشاكل: تعتبر رؤية الفأر وهو يهرب في الحلم علامة قوية على قدرة الرجل على التغلب على المشاكل. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن الشخص قوي وقادر على مواجهة أي تحديات تواجهه.
  2. مشاكل مالية: قد يشير هروب الفأر في المنام إلى وجود مشاكل مالية قد تواجه الشخص. إذا رأيت الفأر يهرب في المنام، فقد يكون هذا علامة على أنك تواجه صعوبات مالية وتحتاج إلى اتخاذ إجراءات لحلها.
  3. البعد عن المشاكل والضغوط: عندما يتعلق الأمر بتفسير حلم المتزوجة الهاربة من الفأر، فهذا يشير إلى البعد عن المشاكل والضغوط المحتملة في حياتها. قد تكون هذه الرؤية دليلًا على رغبتها في الابتعاد عن أي مشاكل أو ضغوط تؤثر على سعادتها الزوجية.
  4. كشف السر: يظهر في بعض الأحيان أن خوف المرأة المتزوجة من الفأر في حلمها يعني أنها تخفي سرًا عن حياتها وتخشى كشفه. إذا رأيت المرأة الهاربة من الفأر في منامك، فقد يكون هذا إشارة لك بالبحث عن الحقيقة والتواصل المفتوح في حياتك الشخصية.
  5. ضياع القيم والفساد: قد يرمز رؤية الفأر الكبير في حلم المرأة إلى ارتكابها الكثير من الأفعال السيئة والمشينة. إذا رأت المرأة العديد من الفئران في بيتها في المنام، فقد يكون هذا إشارة إلى ازدياد خوفها من المستقبل والقلق بشأن تفشي الفساد في حياتها.

تفسير حلم رؤية فأر كبير في البيت

  1. قد يشير الفأر في الحلم إلى الحاجة إلى التركيز والحذر في مواجهة مواقف أو تحديات قد تواجه الشخص في حياته اليومية. يعتبر الفأر الكبير في هذه الحالة تذكيرًا لضرورة البقاء متيقظًا واستعدادًا للتعامل مع المشاكل المحتملة.
  2. إذا كان لون الفأر الكبير أسود، فقد يشير ذلك إلى العقبات التي ستواجهها الشخص في حياته. يجب عليه أن يكون حذرًا ويتقبل التحديات بروح إيجابية ويعمل على تجاوزها.
  3. وفقًا لبعض الفقهاء، يمكن أن ترمز رؤية الفأر الكبير في البيت إلى تعرض الشخص لعملية نصب أو خداع من قبل الآخرين. ينبغي عليه أن يكون على حذر ويتجنب الانخداع والتلاعب.
  4. إذا رأى الشخص في المنام فأرًا كبيرًا يعيش في بيته، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود شخص غير صالح أو ضار في حياته. ينصح بالبقاء بعيدًا عن هذا الشخص وعدم الانخراط في علاقات سلبية.
  5. في حال رؤية السيدة الفأر الكبير في الحلم، يعتبر ذلك إنذارًا بالتورط في أفعال سيئة ومشينة. ينبغي على السيدة أن تتوب وتبتعد عن السلوكيات السيئة وتستعيد الاتجاه الصحيح في حياتها.

تفسير حلم فأر صغير رمادي

  1. وجود شخص مخادع: قد يشير رؤية الفأر الرمادي الصغير في المنام إلى وجود شخص مخادع في حياة الحالم. يرمز هذا الشخص إلى شخص يتمنى زوال النعمة والسعادة من حياة الحالم.
  2. التعرض للسحر: في بعض الأحيان، يمكن أن يدل مشهد الفأر الرمادي الصغير في المنام على أن الحالم تعرض للسحر من قبل شخص قريب منه. فهذا الحلم يعكس وجود تأثير سلبي يتم ممارسته على الحالم بواسطة هذا الشخص.
  3. العواقب السلبية: يعتبر رؤية الفأر الرمادي في المنام إشارة إلى وجود شخص مخادع في حياة الحالم وأن هذا الشخص يسعى لزوال النعمة والسعادة من حياة الحالم. قد يكون هذا تحذيراً للحالم من هذا الشخص والابتعاد عنه لتجنب الأذى.
  4. الأعداء والديون: يشير رؤية الفأر الرمادي في المنام إلى الكرب والقلة في المال والرزق الذي قد يتعرض له الحالم في المستقبل القريب. قد تنذر هذه الرؤية بوجود ديون كثيرة ستثقل كاهل الحالم وتسبب له الشقاء والضيق.
  5. الشيطان والآفات: يرى بعض مفسري الأحلام أن رؤية الفأر الرمادي بالمنام قد تكون رمزاً للشيطان ومكره. قد يشير هذا الحلم إلى وجود امرأة فاسدة الخلق في حياة الحالم تروج للشر وتحاول إغواءه.

مطاردة الفأر في المنام

  1. تصور المشاكل والهموم: يعتبر تصوير الرائي لنفسه وهو يطارد الفأر في المنام إشارة إلى وجود هموم قد تواجهه في الحياة اليومية. يمكن أن يعني ذلك وجود مشكلات شخصية، صحية أو مهنية.
  2. البحث عن الاستقلالية: قد تكون رؤية مطاردة الفأر تعبيرًا عن رغبة الرائي في الاستقلالية والتحرر من القيود والتحديات التي تواجهه في حياته. قد يعكس هذا الحلم رغبة الشخص في تحقيق النجاح والتفوق والسعي نحو الأهداف الشخصية والمهنية.
  3. الخلافات والتوترات الشخصية: قد يعكس حلم مطاردة الفأر تواجد خلافات وتوترات داخل الأسرة أو العلاقات الشخصية. قد يدل الحلم على الحاجة إلى حل الاختلافات والتوترات وإيجاد تسوية للمشاكل المتراكمة.
  4. الفاسدين والأشرار: تعتبر رؤية مطاردة الفأر في المطبخ إشارة إلى وجود شخص فاسد أو عنصر سلبي يحاول تدمير حياة الرائي. قد تشير هذه الرؤية إلى ضرورة التخلص من الأشرار والسؤال عن الأشخاص الذين يؤثرون بشكل سلبي على حياته.
  5. تشويش في المعيشة: قد ترمز رؤية مطاردة الفأر في المنام إلى وجود تشويش في المعيشة والحاجة إلى إصلاح الأمور المالية أو التعرض لأزمة مالية. يجب على الرائي الانتباه إلى حالته المالية واتخاذ التدابير اللازمة للتخلص من التحديات المالية.
  6. التحدي والتمكن: رؤية مطاردة الفأر والنجاح في الإمساك به أو حتى مطاردتها تعكس استعداد الرائي لمواجهة التحديات والتغلب عليها بنجاح. يمكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى قوة الشخصية والقدرة على التحكم في الأوضاع والتغلب على الصعاب.
  7. القضاء على الفساد والشر: إذا تمكن الرائي من قتل الفأر في المنام، فقد يرمز ذلك إلى القدرة على التغلب على الأمور السلبية والشر في الحياة والحصول على النجاح والتوفيق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة