تعرف على تفسير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمتزوجة لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy15 نوفمبر 2023آخر تحديث :

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمتزوجة

  1. التقصير في العبادة والابتعاد عن منهج الله: قد يدل هذا الحلم على أنه قد تكون هناك تقصير في أداء العبادات والابتعاد عن منهج الله.
  2. وجود أعداء: يمكن أن تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمتزوجة إلى وجود أعداء في حياتك. قد يتربص بك بعض الأشخاص الذين قد يسعون لإلحاق الأذى بك أو تخريب حياتك. يجب أن تكوني حذرة وتواجهي هذه الصعوبات بقوة وثقة.
  3. خيبة الأمل وتحطم الآمال: قد ترمز رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمتزوجة إلى خيبة الأمل وتحطم الآمال في التعامل مع الأشخاص. قد تكوني قد تعرضت لخيبة أمل من قبل وتواجهي صعوبات في إعادة الثقة والتفاعل مع الآخرين.
  4. مواجهة شر مدبر: قد تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام إلى مواجهة المرأة لشر مدبر لها في حياتها القادمة. قد يكون هناك شخص يحاول تعريضك للضرر أو الخداع.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام  لابن سيرين

  1. يقول ابن سيرين إن رؤية أم أربعة وأربعين قد تكون إشارة إلى قدوم امرأة مؤذية في حياة الرائي، والتي قد تتسبب في حدوث العديد من المشاكل.
  2. أشار ابن سيرين إلى أن رؤية أم أربعة وأربعين قد تكون علامة على الأمراض والأسقام التي قد تصيب الحالم. قد تكون هذه الأمراض جسدية أو عقلية، وقد تترتب عليها صعوبات في الحياة اليومية.
  3. تشير رؤية أم أربعة وأربعين إلى وجود امرأة مؤذية قد تسبب الضرر والمشاكل لكل من حولها. قد يصبح التعاطي مع هذه الشخصية صعبًا ومثقلاً بالتوتر والصراعات.
  4. تعبر رؤية أم أربعة وأربعين عن خيبة الأمل وتحطم الأماني في التعامل مع الأشخاص. قد يشعر الحالم بالخيبة والإحباط من العلاقات الشخصية أو العملية.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للعزباء

  1. تدل على الاحتمالية العالية لمواجهة مشاكل: إن رؤية الأم أربعة وأربعين في المنام للعزباء قد تشير إلى وجود مشاكل وهموم تؤثر على حياتها بالسلب. قد تعاني العزباء من صعوبات تتطلب تحليل ومعالجة.
  2. الحذر من العلاقات السيئة: قد تعكس هذه الرؤية وجود شخص سيء السمعة في حياة العزباء، قد يكون هذا الشخص مترددًا في زيارة منزلها ولكنه سيخونها ويخدعها.
  3. الغيرة والحسد: تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للعزباء إلى تواجد أشخاص يحسدونها ويحقدون عليها. يجب على العزباء أن تكون حذرة بينما تتعامل مع هؤلاء الأشخاص وأن تفهم أن أفكارها ونجاحها قد تجعلهم يشعرون بالحسد.
  4. تحطم الأماني: في حال مشاهدة العزباء لأم أربعة وأربعين في الحلم، فإن ذلك يشير إلى خيبة الأمل وتحطم الأماني في التعامل مع الأشخاص. ينبغي أن يكون العزباء حذرة عندما تكون لديها توقعات وآمال.
  5. الشجاعة والقوة: تدل رؤية الفتاة على رؤية الأم أربعة وأربعين في ملابسها وهي تحاول التخلص منها على قوة العزباء في مقاومة الصعاب والشدائد، وعلى قدرتها على التخلص من أصدقاء السوء وكشف المخادعين والابتعاد عنهم.
  6. تحذير من مشاكل العلاقات: في بعض الأحيان، رؤية أم أربعة وأربعين في المنام قد تكون تنبيهًا وتحذيرًا من حدوث مشاكل في العلاقات الاجتماعية أو العائلة. قد يكون هناك خلافات أو صراعات تُطلَب حلها.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام

  1. تحذير من مشاكل محتملة: قد تكون رؤية أم أربعة وأربعين في المنام إشارة إلى حدوث مشاكل في حياة الحالم. قد يواجه الرائي امرأة مؤذية ستسبب له العديد من المشاكل والصعوبات.
  2. قد تشير إلى الشعور بالأرق: يمكن أن ترمز رؤية أم أربعة وأربعين في المنام إلى الشعور بالأرق وعدم الراحة لفترة من الزمن. قد يعاني الحالم من الصعوبة في النوم ويشعر بالتعب الشديد في الليل والنهار.
  3. تقصير في العبادة والابتعاد عن منهج الله: قد يكون الحلم برؤية أم أربعة وأربعين في المنام إشارة إلى التقصير في العبادة والابتعاد عن منهج الله.
  4. وجود أعداء في حياة الحالم: تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام إلى وجود أعداء في حياة الحالم. يجب أن يكون الحذر والترقب تجاه هؤلاء الأشخاص وتجنب التعامل المباشر معهم.
  5. تحذير من الخيانة والغدر: يمكن أن يكون حلم رؤية أم أربعة وأربعين في المنام إشارة إلى وجود سيدة لعوب في حياة الحالم. قد تتردد هذه السيدة في منزل الحالم ولكنها ستسبب له الخيانة والغدر.
  6. مشاكل مع الأصدقاء أو المشاكل العائلية: تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام إلى وجود مشاكل مع الأصدقاء أو المشاكل العائلية. قد يكون هناك صراعات وتوترات في العلاقات الاجتماعية للحالم.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للحامل

  1. المتاعب والصعوبات: إذا رأت الحامل أم أربعة وأربعين في منامها، فقد يكون ذلك رمزًا للمتاعب والصعوبات التي ستواجهها في الفترة القادمة. قد يكون هذا بسبب إهمالها لصحتها أو عدم اتباعها لتعليمات الطبيب.
  2. وجود منافسين في العمل: قد يرمز رؤية أم أربعة وأربعين في المنام أيضًا إلى وجود منافسين في مجال عمل الحامل، يسعون للتقليل من مكانتها وتأثيرها. يجب على الحامل أن تظل متمسكة بثقتها في نفسها وتعمل بجد لتحقيق أهدافها.
  3. القلق والخوف: قد تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للحامل إلى القلق والخوف الذي تعاني منه بسبب الحمل. يجب على الحامل أن تستشير الأطباء وتبحث عن الدعم اللازم لمساعدتها على تخفيف هذا الضغط النفسي.
  4. الضرر والايذاء: رؤية لدغ أم أربعة وأربعين في المنام يمكن أن تشير إلى ضرر وإيذاء يتعرض له الحامل من شخص قريب، وصعوبة التخلص منه.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمطلقة

قد يُعزى رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمطلقة إلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها بعد الانفصال عن زوجها. قد يكون هذا الحلم تذكيراً بأنها قد تواجه مواقف صعبة وتحتاج إلى قوة وتحمل للتغلب عليها.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام قد تكون إشارة إلى الحاجة لاتخاذ قرارات صعبة في حياة المطلقة. قد يُشير هذا الحلم إلى أنها تحتاج إلى اتخاذ خطوات جريئة ومهمة للتخلص من المتاعب والمشاكل التي تواجهها.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمطلقة قد تُرمز إلى تحرير الذات والتخلص من القيود والارتباطات السابقة. قد يكون الحلم رمزاً لإعادة اكتشاف الذات والبحث عن السعادة الشخصية في حياة جديدة.

قد يُفسر حلم رؤية حشرة أم أربعة وأربعين في المنام للمطلقة بأنها تنبه لضرورة أن تكون يقظة وحذرة في حياتها. قد يعني الحلم أنها يجب أن تكون حذرة من الأشخاص أو الظروف التي يمكن أن تضر بها.

قد تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للمطلقة إلى الهموم والغموم التي تؤرق حياتها النفسية. قد يكون الحلم تحذيراً من أنها قد تعاني من ضغوط نفسية وتحتاج إلى الاهتمام بصحتها العقلية والعاطفية.

رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للرجل

  1. وجود أعداء في حياته: قد ترمز رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للرجل إلى وجود أعداء يخططون لإلحاق الأذى به. قد يتعرض الرجل للخداع والغدر من قبل أشخاص قريبين منه، وهذا يجعله يحتاج إلى أن يكون حذرًا في اتخاذ قراراته وفي التعامل مع الآخرين.
  2. وجود مشاكل وضغوطات: قد ترمز رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للرجل إلى وجود مشاكل وضغوطات في حياته. قد يكون الرجل يعاني من هموم وأحزان تؤثر على حالته النفسية وتجعله يشعر بالتوتر والقلق.
  3. وجود شخص مكيد ومؤذٍ: يمكن أن تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للرجل إلى وجود شخص يدبر له المكائد ويسبب له الهموم.
  4. التقصير في العبادة والابتعاد عن منهج الله: قد تشير رؤية أم أربعة وأربعين في المنام للرجل إلى التقصير في العبادة والابتعاد عن منهج الله.

تفسير حلم أم أربعة وأربعين لونها أصفر

  1. قد تكون رؤية أم أربعة وأربعين بلون أصفر توحي بمشاعر الحزن والكراهية. فاللون الأصفر قد يرمز في بعض الأحيان إلى الحقد والكره أو الرهن.
  2. قد يكون رؤية أم أربعة وأربعين بلون أصفر تشير إلى مشاعر الحسد والحقد من صديقة أو حتى الإصابة بالمرض. لذا، يجب أن يكون الحذر واليقظة عند مواجهة هذه الرؤية في الحلم.
  3. قد يكون اللون الأصفر في رؤية أم أربعة وأربعين يُشير إلى وجود شخص يحمل البغض والكراهية للشخص المرئي في الحلم ولا يتمنى لها الخير.  ينبغي أن تكون الحذر وتتعامل بحذر تجاه تلك الشخصية.

تفسير حلم أم أربعة وأربعين تلاحقني

  1. الخوف والقلق: قد يرتبط هذا الحلم بمشاعر الخوف والقلق التي تعيش فيها حالياً. قد يكون هناك ضغوط وتحديات تلاحقك وتسبب لك القلق والتوتر، ورؤية الأم تلاحقك في الحلم قد تعكس هذه المشاعر.
  2. تحذير من المشاكل المستقبلية: يعتبر هذا الحلم تحذيرًا من وجود مشاكل قد تواجهك في المستقبل. قد يرمز الأم الرائية في الحلم إلى مشكلة أو عقبة قادمة، وتلاحقك تعني أن هذه المشكلة قد تتسبب في عدم الراحة والسلام النفسي.
  3. الشعور بعدم الثقة: رؤية الأم أربعة وأربعين تلاحقك قد ترتبط بشعورك بعدم الثقة في البعض أو في العلاقات الشخصية. قد تكون تلك الأمثال ترمز إلى أشخاص يضربون عرض الحائط بثقتك ويحاولون أن يتلاعبوا بك.
  4. الحاجة إلى الاهتمام والمساندة: يمكن أن يدل هذا الحلم تأكيداً على حاجتك إلى دعم واهتمام من الأشخاص المقربين منك. قد تشعر بأنك تحتاج إلى أن يكون هناك شخص يقف بجانبك ويساندك في ظل الصعاب.
  5. رمز للصراع الداخلي: يُعتبر حلم أم أربعة وأربعين تلاحقنا رمزًا للصراع الداخلي في ضميرك. قد يكون هناك توتر بين ما ترغب فيه وبين ما تشعر به حقًا، ورؤية الأم تلاحقك تعكس هذا الصراع الداخلي.

تفسير حلم أم أربعة وأربعين كبيرة

  1. وجود شخص مؤذٍ في حياتك: تشير رؤية أم أربعة وأربعين كبيرة في المنام إلى وجود شخص قد يكون مكروهًا أو مخادعًا في حياتك. هذا الشخص قد لا يكون صادقًا وواضحًا في تعامله مع الآخرين، ولا يتمنى الخير للآخرين.
  2. وجود منافسين في العمل: يمكن أن ترمز رؤية أم أربعة وأربعين كبيرة في المنام إلى وجود منافسين لك في مجال العمل. يشير الحلم إلى أن هناك أشخاصًا يسعون للتفوق عليك وتحقيق نجاحك.
  3. وجود مشاكل وتحطم الأماني: تعبر رؤية أم أربعة وأربعين كبيرة في المنام عن وجود خيبة أمل وتحطم الأماني في التعامل مع الأشخاص. يمكن أن يدل الحلم على المشاكل التي قد تواجهها في علاقاتك الشخصية أو المهنية.
  4. قد تدل على مشاعر الأرق والإرهاق: يمكن أن تشير رؤية أم أربعة وأربعين كبيرة في المنام إلى الشعور بالأرق والإرهاق لفترةٍ معينة. قد تكون هذه الرؤية تعبيرًا عن الضغوطات النفسية التي تعاني منها، والتي تجعلك تشعرين بالتعب والإرهاق اليومي.

رؤية أم أربعة وأربعين لونها أخضر في منام المرأة

  1. الدلالة على الخداع والتلاعب: إذا رأت المرأة الحامل أم أربعة وأربعين لونها أخضر في منامها، فقد تشير هذه الرؤية إلى وجود شخص يخطط لخداعها وتلاعبها.
  2. إشارة إلى وجود خطر: إذا رأت الفتاة العزباء أم أربعة وأربعين لونها أخضر في منامها، فهذا يمكن أن يكون دليلًا على وجود شخص ما يهدد حياتها أو يحاول إيذائها.
  3. تحذير من الأذى القريب: إذا رأت المرأة المتزوجة أم أربعة وأربعين لونها أخضر في منامها، فقد تشير هذه الرؤية إلى وجود شخص مقرب منها يخطط لإيذائها.
  4. تأثير الوظيفة على التفسير: إذا كانت الرؤية تخص امرأة تعمل، فيمكن أن تكون الرؤية بمثابة تحذير من وجود مكيدة أو خطط يتم تدبيرها ضدها في مكان عملها.

تفسير رؤية حشرة أم أربعة وأربعين في الملابس

  1. دلالة على الخداع والغدر: قد ترمز حشرة أم أربعة وأربعين في الملابس إلى وجود شخص مقرب يخدعك أو يحاول خداعك. قد يكون هناك شخص في حياتك يظهر بمظهر لائق ومهذب، لكنه في الحقيقة يحمل نوايا سيئة تجاهك.
  2. وجود أعداء متنكرين: قد تدل الحشرة في الملابس على وجود أعداء من النساء يخططن لإحداث المشاكل والمكائد في حياتك. قد يكون هناك بعض النساء يحسدنك أو يشعرن بالغيرة منك، ويحاولن الإضرار بك بطرق غير مباشرة.
  3. القلق والضغوط النفسية: قد تعكس هذه الرؤية الحشرة في الملابس الضغوط النفسية التي تعاني منها في حياتك اليومية. قد تكون هناك مسائل تثقل عليك وتسبب لك قلقًا واضطرابًا، وتؤثر على راحتك النفسية.
  4. مشاكل مالية أو اجتماعية: قد ترمز الحشرة في الملابس إلى وجود مشاكل في النواحي المالية أو الإجتماعية لديك. قد تعاني من ضغوط مالية أو تواجه صعوبات في المنافسة الإجتماعية، مما يؤثر على حياتك بشكل عام.

تفسير حلم دودة ام اربعة واربعين سوداء

  1. حلم رؤية دودة أم أربعة وأربعين السوداء قد يكون دليلًا على مشاكل محتملة في الجوانب المالية والاجتماعية لحياتك. قد تتعرض لخسائر مالية أو تواجه صعوبات في التعامل مع الآخرين.
  2. قد يُعتبر حلم رؤية دودة أم أربعة وأربعين السوداء تحذيرًا من الخيانة والغدر. قد يكون لديك شخص ما في حياتك يسعى لإلحاق الأذى بك وسوف تواجه صعوبات وتأثيرات سلبية على حالتك العامة.
  3. رؤية دودة أم أربعة وأربعين السوداء قد تشير إلى وجود مشاكل في علاقاتك الشخصية. قد يكون لديك صعوبات في التعامل مع أصدقائك أو قد تواجه مشاكل عائلية تسبب لك القلق والاضطراب.
  4. قد يُرتبط حلم رؤية دودة أم أربعة وأربعين السوداء بسمعتك السيئة وسوء التصرفات تجاه الآخرين. قد تكون قد ارتكبت أخطاء في الماضي تؤثر على صورتك في مجتمعك.
  5. قد يكون حلم رؤية دودة أم أربعة وأربعين السوداء إشارة إلى نقص في العبادة وابتعادك عن منهج الله. قد تكون بحاجة إلى إعادة تقييم علاقتك بالله وتركيزك على الأمور الروحية.
ام اربعة واربعين في المنام فهد العصيمي

تفسير حلم ام اربعة واربعين بيضاء

إذا كانت الأم ذات الأربعة وأربعين بيضاء اللون في الحلم، فهذا يشير إلى أن المشكلات والصعوبات التي يواجهها الحالم لن يتم حلها بسهولة. قد يدل ذلك على وجود سيدة لعوب في حياة صاحب المنام، التي قد تتردد إلى منزله ولكنه سيتعرض منها للخيانة والغدر.

بالنسبة لتفسير رؤية أم أربعة وأربعين بيضاء في المنام، فإنه يُعتبر إشارة إلى وجود شخص غير سوي في حياة الرائي، حيث يضمر له الحقد والغل ويسعى لتدميره.

وعندما يرى الحالم الأم تخرج منه، فإن ذلك غير مستحب وقد يدل على وجود متاعب في الحمل والولادة في الواقع.

تفسير حلم لدغة ام اربعة وأربعين

  1. ضرر وإيذاء: إذا رأيت لدغة أم أربعة وأربعين في المنام، فقد يشير ذلك إلى الضرر والإيذاء الذي قد يلحق بك من قبل شخص قريب منك. قد يكون هناك صعوبة في التخلص من هذا الشخص والتعامل معه.
  2. أضرار جسيمة: تدل لدغة أم أربعة وأربعين في المنام على أضرار جسيمة قد تلحق بك في المستقبل القريب، والتي قد تؤثر عليك لفترة طويلة. قد يتعلق الأمر بصحتك أو حياتك الشخصية.
  3. رمزية السلطة القوية: قد تمثل رؤية لدغة أم أربعة وأربعين في المنام شعورًا بأنك طغت عليك أو مهددة من قبل شخصية قوية في حياتك. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى التوتر والتواجه القادم بينك وبين هذا الشخص.
  4. المرض والتحديات: في حالة رؤية الحالم نفسه يلدغ من أم أربعة وأربعين في المنام، فقد يعكس ذلك المشاكل الصحية أو التحديات التي يواجهها. يمكن أن يكون هناك مرض أو مشكلة صعبة يتعين عليك التعامل معها في الواقع.
  5. تحذير من الأذى: إذا رأيت في منامك أن أم أربعة وأربعين تلدغك وأنت لا تستطيع التخلص منها، فقد يكون ذلك تحذيرًا من أن هناك شخصًا قريبًا يرغب في إلحاق الأذى بك وقد يقوم فعلاً بذلك.
  6. ضرر كبير: تشير رؤية لدغة حشرة أم أربعة وأربعين في الحلم إلى أنك قد تتعرض لضرر كبير بسبب شخص ما، مما يؤثر سلبًا على حياتك بشكل عام وحالتك النفسية.
  7. مخاوف وقلق: قد يكون تفسير لدغة أم أربعة وأربعين في الحلم يمثل مخاوف أو قلقًا غير واعي يعيشه الحالم. قد يكون هناك مشاكل أو تحديات قد تواجهك في حياتك اليومية.

قتل ام اربعة واربعين في المنام

  1. تحذير من الخداع والخيانة: قد يكون قتل أم أربعة وأربعين في المنام إشارة إلى وجود شخص مخادع أو غير صادق في حياتك. قد يكون هذا التفسير مناسبًا للبنت العزباء أو المتزوجة التي تواجه صعوبات في الثقة بالآخرين.
  2. التخلص من الأعداء والمشاكل: تعني رؤية قتل أم أربعة وأربعين في المنام للمطلقة أو العزباء أنها ستتخلص من العدوى والهموم في حياتها.
  3. زوال الجسد والحقد: إذا رأت الفتاة العزباء قتل أم أربعة وأربعين في المنام، فقد يكون ذلك دليلًا على الاستغناء عن الحقد والمشاعر السلبية التي تكبلها.
  4. الهروب من الصعاب: إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتفوق في قتل أم أربعة وأربعين وتتخلص منها، فقد يكون ذلك إشارة إلى قدرتها على تجاوز العقبات والتغلب على التحديات.
  5. دخول الأشخاص السيئين إلى حياتك: إذا كان هناك كثير من الحشرات في حياة الحالم، فهذا ربما يدل على وجود أشخاص غير مرغوب فيهم يحاولون التأثير على حياته.
  6. قوة في التحمل وتجاوز الصعاب: عندما تقتل الفتاة العزباء أم أربعة وأربعين، فإن ذلك قد يشير إلى تخطيها للصعب والمشاكل بقوة وثبات. قد تكون لديها القوة الداخلية لمواجهة التحديات والتغلب عليها بنجاح.

تفسير حلم ام اربعة واربعين في البيت

  1. رؤية أم أربعة وأربعين داخل المنزل قد تشير إلى وجود قوى سلبية تؤثر على حياة الحالم. قد تكون هناك أشخاص في الحياة الحقيقية يسعون لإيذاء الحالم أو للتأثير سلباً على نجاحه وسعادته.
  2. إذا رأى الحالم أم أربعة وأربعين تخرج من المنزل في الحلم، فقد يكون هذا دلالة على وجود شخص يقوم بالتسلل إلى حياته بشكل غير مرئي.
  3. إذا رأى الحالم حشرة أم أربعة وأربعين في المنام، فقد تعبر هذه الرؤية عن التوتر والقلق التي قد يعيشها الحالم في فترة من الزمن. قد يشير الحلم أيضاً إلى الشعور بالأرق والتعب الدائم، مما يؤثر على حياته اليومية وصحته العامة.
  4. إذا كان الحلم يتضمن محاولة قتل أم أربعة وأربعين للحالم، فقد يرمز هذا إلى التخلص من العلاقات السامة في حياة الحالم. قد يكون هناك شخص سيء الطبع أو مؤذٍ يحاول الإضرار بالحالم.

ام اربعة واربعين في المنام فهد العصيمي

وفقًا للعصيمي، إذا كُنت تحلم بقتل أم أربعة وأربعين، فقد يكون ذلك من علامات نجاحك في تخطي الأزمات الصعبة والمشاكل التي تمر بها. فرؤية قتل ام أربعة واربعين في المنام يشير إلى قدرتك على التغلب والتصدي للتحديات في حياتك.

إذا كنت فتاة عزباء وحلمت برؤية ام أربعة واربعين في المنام، فقد تكون هناك أشخاص يحسدونك ويتمنون لك الشر وعدم حصولك على الخير. بينما إذا كنت متزوجة ورأيت ام أربعة واربعين في المنام، فقد يكون هذا يشير إلى وجود محاولات للخيانة أو الغدر في حياتك الزوجية.

وفقًا لفهد العصيمي، فإن رؤية ام أربعة واربعين في المنام قد ترمز إلى التعرض للفقر الشديد والأزمات المادية. قد يكون هذا تحذيرًا من المصاعب المالية القادمة، عليك أن تكون حذرًا وتقوم بإدارة أمورك المالية بحكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة