تعرف على تفسير حلم تجاهل شخص لك لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: mohamed7 يناير 2024آخر تحديث :

تفسير حلم تجاهل شخص لك

1- نقص الوعي والمسؤولية:
حلم تجاهل شخص لك في المنام يشير إلى نقص الوعي والمسؤولية من جانب الرائي. ففي حالة حلم العزباء بهذا النوع من الأحلام، يمكن أن يشير إلى نقص الوعي وعدم المسؤولية لدى الفتاة.

2- رفض الصلح وانتهاء العلاقات:
يشير حلم تجاهل شخص متخاصم به إلى رفض الصلح وانتهاء العلاقات. إذا تجاهل شخص متخاصم معك في المنام، فقد يعني أنه يرفض الصلح والتواصل معك، وهو علامة على انتهاء العلاقات بينكما.

3- عدم الاهتمام وتقليل الشأن:
قد يعني حلم تجاهل شخص لك أيضًا عدم الاهتمام بك وتقليل شأنك. يمكن أن يرمز هذا الحلم إلى أن الشخص الذي يتجاهلك لا يهتم بك كثيرًا ولا يعطيك الاهتمام الكافي.

4- حيرة وقلق الرائي:
تعكس حلم تجاهل شخص لك قد يحمل معه مشاعر الحيرة والقلق من جانب الرائي. قد يكون الشخص يشعر بالتوتر والحيرة في حياته، مما ينعكس على أحلامه.

5- الانعزال ومشاعر الخوف والتوتر:
يدل حلم تجاهل شخص لك على مشاعر الخوف والتوتر التي يعانيها الحالم. يمكن أن يرمز التجاهل في الحلم إلى الانعزال عن الآخرين وعدم القدرة على التواصل الجيد.

تفسير حلم تجاهل شخص لك لابن سيرين

  1. دلالة على الخلافات والأزمات:
    إذا حلمت أن شخصًا ما يتجاهلك وكنت تشعر بالحزن، فقد يكون ذلك دلالة على مواجهتك للكثير من الخلافات والأزمات في حياتك في القريب العاجل. يجب عليك أن تكون حذرًا وتتصرف بحكمة في مواجهة هذه المشكلات.
  2. قلة المسؤولية وعدم الوعي:
    إذا حلمت بأن شخصًا يتجاهلك في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على قلة المسؤولية وعدم الوعي لديك. عليك أن تكون أكثر حذرًا في تصرفاتك وتفكيرك وتحمل المسؤولية عن أفعالك.
  3. القلق والحيرة:
    إذا حلمت برؤية شخص يتجاهلك في المنام، فقد يدل ذلك على مرض الحيرة وشدة القلق التي تعاني منها في بعض الأمور التي تشغل تفكيرك في الوقت الحالي. عليك أن تقوم بتحليل هذه القضايا وتعامل معها بشكل سليم ومناسب.
  4. قسوة القلب والغضب:
    إذا كانت الفتاة العزباء ترى أن شخصًا يدير وجهه عنها في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على قسوة القلب والغضب لدى هذه الفتاة. قد تحتاج إلى التفكير في سبب هذا الغضب والعمل على حل المشكلات التي تسببت فيه.

تفسير حلم تجاهل شخص لك للعزباء

  1. تفكير صاحبة الرؤية في حبيبها: يعتبر تجاهل الشخص المحبوب في الحلم دلالة على كثرة تفكير الفتاة العزباء في حبيبها. قد تكون مهتمة جداً بقربها منه وتشعر بتوتر شديد وقلق من فقدانه. هذا يعكس حاجتها الملحة للتفاهم والاهتمام من قبل شريك حياتها.
  2. عدم الوعي وقلة المسؤولية: وفقاً لتفسير ابن سيرين، إذا كان الشخص يتجاهل العزباء في المنام، فهذا يشير إلى عدم الوعي وقلة المسؤولية لدى الفتاة. يمكن أن يكون تنبيهاً لها لاستعادة التوازن في حياتها العاطفية وتحمل مسؤولياتها بشكل أكبر.
  3. قلة المسؤولية والوعي: رؤية عدم اهتمام شخص بالعزباء في الحلم تدل على قلة المسؤولية والوعي لديها. قد تحتاج إلى توجيه اهتمامك إلى مسار حياتك الشخصية ومشاعرك الذاتية بدلاً من الاعتماد على شخص آخر لإشباع حاجاتك العاطفية.
  4. الصعوبات والمشاكل في الحياة: تفسير رؤية التجاهل في المنام بشكل عام ربما يشير إلى تعرض الرائي (الفتاة العزباء) للعديد من المشاكل والصعوبات في حياتها. قد يكون هذا تذكيراً بأهمية التفكير بالحلول وتطوير القوة الذاتية لمواجهة التحديات.

تفسير حلم تجاهل شخص لك للمتزوجة

  1. توتر وتوترات في العلاقة الزوجية:
    ظهور زوج المتزوجة وهو يتجاهلها في حلمها يعكس حالة من عدم الاستقرار والتوتر في العلاقة الزوجية في الواقع. قد ينعكس الحلم أيضًا على وجود مشاكل وتوترات في العلاقة التي يجب معالجتها.
  2. التفكير المستمر في شخص معين:
    عندما يتجاهل شخص معين في الحلم، فقد يشير ذلك إلى تفكير (الحالم). ربما يكون هناك انغماسًا كبيرًا في هذا الشخص والأمور المتعلقة به.
  3. مضايقات ومشكلات:
    من الممكن أن يكون حلم تجاهل شخص للمتزوجة دلالة على تعرضها لبعض المضايقات أو المشكلات في الواقع. قد يشير الحلم إلى معاناة المرأة بسبب الضغوط والمسؤوليات الكثيرة التي يجب عليها التعامل معها.
  4. تقصير في حق العائلة:
    إذا كانت المتزوجة ترى أن زوجها هو من يتجاهلها في الحلم، فإن ذلك يمكن أن يكون إشارة إلى تقصيره في حق العائلة وعدم اهتمامه بالجهود التي تبذلها لأجله وللعائلة.
  5. رفض الصلح وانتهاء العلاقات:
    يشير حلم تجاهل شخص متخاصم معه إلى رفض الصلح وهجرانه، وقد يدل تجاهل كلام هذا الشخص في الحلم على انتهاء العلاقات تمامًا.
  6. مرض الحيرة والقلق:
    عند رؤية شخص معروف يتجاهلها في الحلم، فذلك قد يدل على أن الحالم مصاب بمرض الحيرة وشدة القلق بشأن بعض الأمور التي تشغل تفكيره في تلك الفترة.

تفسير حلم تجاهل شخص لك للحامل

  1. مشكلة بين الزوجين: قد يكون تجاهل الزوج في حلم الحامل نتيجة وجود مشكلة حالية بينها وبين الزوج. يجب على الحامل التفكير في العلاقة الحالية مع الزوج وتحليل الاحتمالات لتجنب حدوث خلافات أكثر.
  2. توتر واحتكاك: قد يشير تجاهل شخص ما للحامل في الحلم إلى وجود توتر واحتكاك في العلاقة بينهما. ينصح الحامل بإيجاد فرص للتواصل الجيد ومناقشة المشاكل المحتملة.
  3. الحيرة والقلق: يعتبر رؤية شخص يتجاهل الحامل في الحلم دليلاً على أن الحامل مصابة بمرض الحيرة وشدة القلق على بعض الأمور التي تشغل تفكيرها هذه الفترة. قد يرجع هذا القلق إلى الحمل نفسه أو أمور أخرى في حياتها الشخصية.

تفسير حلم تجاهل شخص لك للمطلقة

  • إذا  رآت المطلقة أن شخصًا يتجاهلها في المنام الحلم قد يرمز إلى ما زالت المطلقة تحب زوجها السابق وتتمنى العودة إليه مرة أخرى.
  • يمكن أن يكون التجاهل في الحلم عبارة عن عدم اهتمام الشخص بالمطلقة وتقليل شأنها.
  • إذا كانت المطلقة ترى زوجها السابق يتجاهلها في المنام، فقد يكون ذلك دليلًا على الضغوط النفسية التي تعاني منها بسبب الطلاق.
  • قد يرمز تجاهل شخص للمطلقة في الحلم إلى النسيان وحاجتها للابتعاد عن الماضي وبدء حياة جديدة بعيدًا عن المشاكل والتوترات.
  • إذا رآت المطلقة أن شخصًا ما من الأقارب يتجاهلها في المنام، فقد يعني ذلك عدم اكتراثها لكلامهم وعدم الاهتمام بالرأي الآخر.
  • قد يكون حلم تجاهل العزباء من قبل شخص ما دليلًا على الإهمال والتجاهل الذي تعانيه من شخص يتجاهلها.

تفسير حلم تجاهل شخص لك للرجل

التفسير الأول: قد تكون الرسالة هي أنك تعيش في حالة من عدم الرضا في علاقاتك الشخصية. قد يرمز الرؤية إلى سوء التواصل والاختلافات بينك وبين الشخص المتجاهل. وقد يشير الحلم إلى أنه يجب عليك التفكير في اتخاذ خطوات لتحسين العلاقة المتوترة.

التفسير الثاني:  الحلم أن الشخص المتجاهل لك لا يملك مشاعر حب تجاهك أو ليس لديه اهتمام كبير بك. وهذا يمكن أن يضعف الثقة والعلاقة بينكما، وقد يكون مؤشرًا على ضرورة تقييم العلاقة واستكشاف إمكانية وجود مشكلات أخرى فيها.

التفسير الثالث: قد يرمز الحلم إلى شعورك بالاغتراب والعزلة في حياتك الشخصية. قد يكون لديك مخاوف وتوترات تؤثر على علاقاتك وتجعلك تشعر بالحيرة وعدم الارتياح. قد يكون الحلم دليلاً على ضرورة التفكير والتعامل مع هذه المشاعر السلبية والسعي لإيجاد حلول لها.

تفسير حلم شخص أحبه يتجاهلني

  1. القهر والضعف:
    رؤية تجاهل الحبيب في المنام وبين القهر والضعف الذي يعانيه صاحب الحلم في الواقع. يفسرون هذا التجاهل كإشارة إلى عدم اهتمام الحبيب بالرائي والتجاهل لمشاعره. وينصح الرائي في هذه الحالة بأن يحسن الظن بالله ويتحلى بالصبر على البلاء والابتلاءات التي قد تواجهه في حياته.
  2. العديد من المشاكل والصعوبات:
    رؤية الحبيب يتجاهلك في المنام قد تنذر بتعرض الرائي للعديد من المشاكل والصعوبات في حياته. وربما يكون هذا التجاهل إشارة إلى تجاهل الحبيب للرائي في الواقع وعدم اهتمامه بمشاعره. ينصح الرائي في هذه الحالة بأن يكون حذراً ويتحلى بالصبر لمواجهة الصعاب التي قد تنتظره في المستقبل.
  3. الزيف في المشاعر:
    رؤية تجاهل الحبيب في الحلم قد تشير إلى الزيف في المشاعر من الطرف الآخر. ينصح الرائي في هذه الحالة بالحذر وعدم الاعتماد على هذا الشخص بشكل كامل، واحترام ذاته وتقدير رغباته الشخصية.

تفسير حلم انك تتجاهل شخص تحبه

  1. عدم التواصل والصراعات: قد يرمز حلم تجاهل شخص تحبه إلى وجود صراعات أو خلافات بينك وبين هذا الشخص في الحياة الواقعية. قد يكون الحلم طريقة لعقد الصلح أو التفكير في كيفية حل هذه المشكلة.
  2. الخلافات والرفض: يمكن أن يكون حلم تجاهل شخص تحبه رمزًا للخلافات والرفض. قد تشير هذه الرؤية إلى وجود صراعات غير محلولة بينك وبين هذا الشخص، وأنه لا يرغب في التواصل معك أو حل المشكلات الموجودة.
  3. الأزمات والاضطرابات: يمكن أن يدل حلم تجاهل شخص تحبه على الأزمات والاضطرابات التي قد تواجهها في حياتك الحالية أو قد تواجهها في المستقبل القريب. قد يكون هذا الحلم تحذيرًا لك لتكون حذرًا وتستعد للتحديات التي قد تنتظرك.

تفسير حلم شخص انتهت علاقتك فيه يتجاهلني

رغبة في التحدث مع الشخص المتجاهل:

إن رؤية شخصاً في منامك الذي انتهت علاقتك به وهو يتجاهلك دون أن يتحدث معك قد يكون دلالة على رغبتك في إستعادة التواصل والتحدث معه.

مشكلات في العمل:

رؤية الرجل الذي يتجاهلك في المنام، فقد تشير إلى مشاكل محتملة في العمل. قد تواجه بعض المشكلات أو التعثرات التي ستؤثر على حركة عملك وتجعلها أكثر صعوبة.

التعرض للأزمات والمشاكل:

رؤية الحبيب وهو يتجاهلك قد تكون إشارة لتدهور الأحوال العاطفية أو الشخصية. يجب أن تكون حذراً ومستعداً لمواجهة التحديات والعمل على تجاوزها بشكل مناسب.

  1. الشعور بالحيرة:

رؤية الشخص الذي يحبك ويتجاهلك دليلاً على شعورك بالحيرة وعدم القدرة على اتخاذ قرار مهم في حياتك. قد تجد نفسك في موقف صعب وغير مؤكد بين الاختيارات المتاحة، وهذا الحلم يأتي لتذكيرك بأهمية التأمل والتفكير الجيد قبل اتخاذ أي خطوة.

 تفسير حلم تجاهل شخص متخاصم معه في المنام الأحلام تحمل في طياتها العديد من الرموز والمعاني التي يمكننا فهمها واستخلاص الدروس منها. واحدة من تلك الأحلام هي حلم تجاهل شخص متخاصم معه، والذي قد يثير العديد من الأسئلة والتساؤلات حول معناه. فيما يلي قائمة

 

تفسير حلم تجاهل شخص متخاصم معه

  1. رفض الصلح والهجران:
    حلم تجاهل شخص متخاصم معه يدل على رفض الصلح والهجران. يعني ذلك أنك قد تكون ترفض التفاهم والتحايل مع هذا الشخص، وتفضل تجاهله والابتعاد عنه.
  2. انتهاء العلاقات:
    يكون تجاهل شخص متخاصم معه في المنام مؤشرًا على انتهاء العلاقات العاطفية أو الصداقات. قد يشير هذا الحلم إلى أنك قد قطعت العلاقة بشكل نهائي.
  3. إهانة شخص مشهور أو مقرب:
    إذا كنت تحلم بتجاهل شخص مشهور أو مقرب يتشاجر معه، فهذا قد يشير إلى الإهانة والتحقير التي يتعرض لها هذا الشخص. قد يكون هذا الحلم دلالة على طريقة معاملتك لهذا الشخص في الحياة اليقظة.
  4. الخلاف والمشاكل العائلية:
    قد يدل تجاهل شخص متخاصم معه في المنام على وجود خلافات ومشاكل عائلية. قد تكون هناك جدالات وخلافات في العلاقات بين أفراد الأسرة. هذا الحلم يحمل في طياته الوحدة والحزن الذي قد يصيب العائلة.
  5. عدم القبول أو الإهمال:
    قد يشير حلم تجاهل شخص متخاصم معه إلى الشعور بعدم القبول أو الإهمال من قبل الآخرين في حياتك. قد تواجه علاقات فاشلة أو صعوبة في التواصل مع الآخرين.

تفسير حلم شخص تحبه في بيتي ويتجاهلني

  1. عدم حب الشخص المحبوب: قد يكون تجاهل الشخص الذي تحبه لك في الحلم دليلاً على عدم حبه لك في الواقع. قد يكون هذا الحلم تحذيراً لك بضرورة الحذر من الاستثمار العاطفي في هذا الشخص وعدم إضاعة الوقت والجهد عليه.
  2. المشاكل والضغوطات: في حالة رؤية الشخص الذي تحبه يتجاهلك في الحلم، قد يشير ذلك إلى أنك تعاني من مشاكل وضغوطات في حياتك. قد تحتاج إلى شخص يمكنك الثقة به والتحدث إليه للتخفيف من هذه الأعباء.
  3. التحذير والحذر: يمكن أن يكون هذا تحذيرًا لك بالحذر من أفعاله وتصرفاته. قد يوحي ذلك بوجود احتمالية لتلاعبه بك أو إحداث صدمة لك. يجب أن تكون حذراً وتتجنب الاعتماد على هذا الشخص.

تفسير حلم شخص يصد عني

  1. ضعف الاهتمام والتجاهل: قد توحي رؤية شخص يصد عنك في المنام بأن هذا الشخص لا يعطيك الاهتمام الكافي أو يتجاهل وجودك. قد يكون ذلك دليلًا على قلة احترامه لك أو على تدهور العلاقة بينكما.
  2. الحزن والهموم: إذا كان هناك شخص يبتعد عنك في المنام، فقد يكون ذلك مؤشرًا على شعورك بالحزن وتراكم الهموم على نفسك. قد يكون الحلم يدل على وجود ضغوط نفسية أو صعوبات تواجهك في الحياة اليومية.
  3. الصدمات والتحديات: يمكن أن يتصل حلم شخص يبعد عنك بالتعرض لصدمات في حياتك. قد يشير الحلم إلى وجود تحديات تواجهك أو مواقف لا تتوقعها قد تكون صعبة وتؤثر على حالتك العاطفية.
  4. القلق والمخاوف: إذا رأيت شخصًا يتجاهلك في الحلم، فقد يشير ذلك إلى قلق شديد ومخاوف متعددة تعترض طريقك. قد يدل الحلم على اضطرابات داخلية تشعر بها أو على توقعك لأحداث سلبية مستقبلية.

تفسير حلم شخص تحبه يبعد عنك

  1. قد يشير إلى الهموم والمشاكل: عند رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك في الحلم، قد يكون ذلك إشارة إلى وجود بعض الهموم والمشاكل التي قد تواجهها في الواقع.
  2. تدل على مواجهة أزمات صعبة: إذا رأيت أن الشخص الذي تحبه يبتعد عنك في الحلم، فقد يكون ذلك تنبؤًا بمواجهة بعض الأزمات والصدمات الصعبة قريبًا.
  3. اشارة إلى وجود حاقدين: إذا رأت المتزوجة شخصًا تحبه في الحلم وكان هذا الشخص بعيدًا عنها بعدًا متزايدًا، فقد تكون إشارة إلى وجود الكثير من الأشخاص الحاسدين الذين يحاولون التدخل بينكما.
  4. التركيز على الحاقدين: تفسير رؤية شخص تحبه وهو يبتعد عنك في الحلم تركيزًا على وجود الأشخاص الحاقدين الذين قد يحاولون زعزعة علاقتكما.
  5. اتصال لاواعي: قد يعكس هذا الحلم التواصل اللاواعي مع الشخص الذي تحبه، حتى وإن كنتما بعيدين عن بعضكما البعض.

تفسير حلم رؤية الشخص الذي تحبه من طرف واحد

  1. تفكير مستمر في الشخص المعني: قد يعكس هذا الحلم تفكير الفتاة المستمر في الشخص الذي تحبه ورغبتها المستمرة في التواصل معه.
  2. معاناة وأزمات نفسية: إذا رأت الفتاة الشخص الذي تحبه وحدها في الحلم، فقد يكون هذا دليلاً على قلقها ومعاناتها الداخلية، وربما يكون الشخص المعني يعاني من أزمة كبيرة أيضًا.
  3. تعرض لأزمة كبيرة: في حالة رؤية النائم للشخص الذي يحبه من طرف واحد وكان حزينًا أو يعاني، فقد يعني ذلك أن النائم يمر بأزمة نفسية كبيرة في حياته.
  4. عدم الوفاء والاهتمام: قد يشير حلم رؤية الشخص الذي تحبه وهو يتحدث معك من طرف واحد إلى عدم الوفاء والاهتمام من قِبَل الشخص الذي تحبه.

تفسير حلم شخص لا يريد التكلم معي للعزباء

  1. التجاهل والاستهانة بالآخرين:  يشير حلم شخص لا يريد التكلم مع العزباء إلى التجاهل والاستهانة بمشاعر الآخرين وقطع العلاقات الطيبة مع الأصدقاء والجيران. قد يكون هذا تحذيرا من استمرار سلوك غير لائق تجاه الآخرين.
  2. اضطرابات عاطفية أو نفسية: في حال شعرت الفتاة العزباء بالحزن الشديد جراء رؤيتها لشخص لا يريد التحدث معها، فهذا قد يكون إشارة إلى أنها تعاني من اضطرابات عاطفية أو نفسية تحتاج إلى اهتمام ورعاية.
  3. سوء تفاهم أو سوء فهم: قد تكون رؤية هذا الحلم تشير إلى سوء تفاهم أو سوء فهم بين الشخص والفتاة العزباء. قد ينبغي على الفتاة تحليل العلاقة بدقة وتوضيح الأمور قبل وقوع المزيد من الخلافات.

تفسير حلم شخص لا يريد النظر إلى

  1. الخلافات والخصومة: إن رؤية شخص تحبه ولكنه يتجاهلك في المنام قد تشير إلى وجود خلافات وخصومة بينكما في الحياة الواقعية. قد يكون هناك عدم توافق في الآراء والمشاعر، مما يؤدي إلى رفض الصلح والتواصل.
  2. مشاكل عائلية: إذا رأيت شخصًا ينظر إليك وهو عابس في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على وجود بعض المشاكل في العلاقات الأسرية. قد يشير هذا الحلم إلى توتر في العلاقة مع أفراد الأسرة أو صعوبات في التفاهم والتواصل.
  3. قلق وخوف: إذا حلمت بشخص يتهرب منك في المنام، فقد يرمز ذلك إلى قلق وخوف الرائي نفسه. قد يعكس هذا الحلم توترًا داخليًا يشعر به الشخص والخوف من مواجهة الآخرين أو إلحاق الضرر بهم بالأقوال والأفعال.
  4. عدم الرضا والسعادة: قد يكون حلم الشخص الذي لا ينظر إليك دليلاً على عدم الرضا والسعادة في حياتك المستقرة. ربما تشعر بأن هناك عوائق في تحقيق أهدافك أو تحقيق الرضا الشخصي.

تفسير حلم شخص يدير وجهه عني للعزباء

  1. اهمال المشاعر: يرمز هذا الحلم إلى مشاعر الإهمال والتجاهل التي تعاني منها بسبب شخص معين يتجاهلك. قد يكون هذا الحلم تعبيرًا عن الرغبة في أن يعبر الشخص الآخر عن مشاعره تجاهك ولا يتجاهلك.
  2. عدم الارتباط الرومانسي: يشير حلم شخص يدير وجهه عن العزباء ويتجاهلها إلى عدم تبادل المشاعر المتبادلة بين الشخصين المعنيين. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بضرورة البحث عن شريك يشعر بنفس المشاعر تجاهك.
  3. الازمات العاطفية: إذا رأيت العزباء شخصًا يدير وجهه عنك في الحلم، فقد يكون ذلك دليلاً على وجود أزمات أو اضطرابات عاطفية في الحياة العاطفية. قد يحتاج الشخص إلى حل تلك الأزمات والتواصل مع الآخرين لحل المشاكل وتحسين العلاقات.
  4. قلة الوعي والمسؤولية: تفسير آخر لحلم شخص يدير وجهه عنك ويتجاهلك للعزباء هو عدم الوعي وقلة المسؤولية لدى الشخص المعني. قد يكون الحلم نصيحة لك بأن تتابع العلاقات مع الأشخاص الذين يظهرون لك الاهتمام والاحترام.

تفسير حلم حبيبي يتركني ويذهب

  1. الهجر والشعور بعدم الأمان:
    قد يكون حلم حبيبك يتركك ويذهب رمزًا للخوف من الهجر وشعور عدم الأمان. قد يشير إلى أنك تعاني من عدم الثقة في العلاقة أو الخوف من أن يتركك الشخص الذي تحبه. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بأهمية بناء الثقة والأمان في العلاقة العاطفية.
  2. انتهاء علاقة مشوشة:
    قد يكون حلم حبيبك يتركك ويذهب يشير إلى أن العلاقة بينكما تشهد ترددًا وحيرة. قد يكون هناك مشاعر غير واضحة أو صعوبة في اتخاذ قرار حاسم بشأن المستقبل. قد يكون الحلم تلميحًا للتصالح مع هذه المشاعر وتوضيح الأمور بينكما.
  3.  انفصال قادم:
    قد يشير حلم حبيبها يتركها إلى قرب عقد قرانها والابتعاد عن أهلها، حيث يمثل هذا الحلم تغييرات كبيرة على صعيد العلاقات والمواعيد الاجتماعية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة