تعرف على تفسير حلم رؤية الحريق في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: mohamed29 نوفمبر 2023آخر تحديث :

رؤيه الحريق في المنام

رؤية الحريق في المنام قد تكون من الأحلام القوية والتي تثير الخوف والهلع في الرائي. إليكم تفسير بعض المعاني المحتملة لهذا الحلم وفقًا للتفسيرات الشائعة في الثقافة الشعبية:

  1. التحول والتجديد:
    يُعتبر الحريق في الأحلام رمزًا للتحول والتجديد. قد يكون الحلم إشارة إلى أنك تعيش فترة من التغيرات الهامة في حياتك. قد تحتاج إلى إنهاء جوانب من حياتك القديمة لتمهيد الطريق للبدء في فصل جديد من الحياة.
  2. العواطف القوية:
    قد يكون الحريق في الحلم رمزًا للعواطف القوية والانفعالات الشديدة. قد تكون مشاعر الغضب أو الحسد تسببت في ظهور هذا الحلم. قد يكون الحريق تعبيرًا عن الشعور بالغضب الشديد أو الرغبة في إلحاق الأذى بالآخرين.
  3. دلالة على الزواج:
    تدل رؤية الفتاة العزباء للحرائق واندلاع النيران على أنها ستتزوج قريبًا جدًا، خاصة في العام الحالي. إذا رأت العزباء بأن منزلها يحترق، فقد يكون هذا الحلم دلالة على سيطرة السلطان على جوهرها وحياتها بشكل عام، مع وجود تأثير إيجابي وسلبي على حالتها ونجاحها في الحياة.

رؤيه الحريق في المنام لابن سيرين

  1. يُعتبر رؤية الحريق في الحلم إشارة إلى الفتنة والضرر الذي قد ينتج عنها أو عاقبة للذنوب والآثام. قد يُعتبر الحرق في الحلم إنذاراً لسماع خبر غير سار.
  2. بالإضافة إلى ذلك، تعتقد بعض التفسيرات أن رؤية الحريق في المنام قد ترمز إلى جهنم وعذاب الله، وذلك في حالة كان الشخص الرائي يعيش في حالة من الذنب والمعصية.
  3. من جانبه، يرى ابن سيرين أن رؤية النار في المنام تدل على بالإضافة إلى الذنوب والآثام والحرام وكل ما يؤدي إلى اقتراب الإنسان من جهنم ؛وقد تشير أيضاً إلى جهنم نفسها وعذاب الله.
  4. باختصار، تفسير رؤية الحريق في المنام يمكن أن يكون مرتبطًا بالفتنة وعاقبة الذنوب وتحذير من الأخبار الغير سارة. قد يُشير أيضًا إلى جهنم وعذاب الله، والذنوب والآثام والحرام. رؤيه الحريق في المنام

تفسير حلم رؤية الحريق في المنام للعزباء

  1. رؤية حريقًا في المنزل:قد تشير هذه الرؤية إلى تغيرات قادمة في حياة العزباء وقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى بداية حياة جديدة مليئة بالمشاكل.
  2. رؤية حريقًا في السيارة:قد ترمز هذه الرؤية إلى وجود تغيرات كبيرة ستحدث في حياة العزباء وقد تشير هذه الرؤية إلى ضعف السيطرة على الأمور والتحديات الصعبة.
  3. رؤية الدخان المنبعث من الحريق:قد تعني هذه الرؤية أن العزباء قد تواجه مصاعب وتحديات في حياتها وقد تكون هذه الرؤية تحذيرًا للعزباء بضرورة توخي الحذر واتخاذ القرارات الحكيمة.
  4. رؤية الحريق في الحلم:نتفسير هذه الرؤية مختلفًا حسب تفاصيل الحلم ومشاعر الشخص.قد تشير هذه الرؤية إلى محنة شديدة أو اضطراب في الحياة الشخصية.

رؤيه الحريق في المنام للمتزوجة

تفسير حلم رؤية الحريق في المنام للمتزوجة

تعتبر رؤية الحريق في المنام من الرؤى الشائعة والمثيرة للخوف والهلع، وقد تحمل دلالات متنوعة للمرأة المتزوجة. فيما يلي سنستعرض بعض التفسيرات الشائعة لهذه الرؤية:

  1. اندلاع المشاكل: بينما قد تدل النار المتوهجة والشديدة على اندلاع المشاكل بين المرأة المتزوجة وزوجها. فإذا رأت النار تندلع بشكل قوي وكانت هناك توترات واختلافات بينها وبين زوجها، فقد يكون ذلك تنبيهًا لحدوث صراعات وتوترات في العلاقة الزوجية.
  2. انقطاع مصدر الرزق: إذا رأت المرأة المتزوجة الحريق في المطبخ في الحلم، فقد يكون ذلك دليلاً على انقطاع مصدر الرزق. فقد ترمز النار في هذه الحالة إلى توقف تدفق الرزق والصعوبات المادية.
  3. خلافات مؤقتة مع الزوج: تفسر ابن سيرين لرؤية النار في منام المتزوجة بأنها تشير إلى الخلافات التي تمر بها مع شريكها حاليًا والتي ستنتهي بعد مرور القليل من الوقت.
  4. انتهاء الخلافات والتوترات: إذا رأت المرأة المتزوجة أن الحريق ينطفئ، فذلك قد يكون دليلاً على انتهاء الخلافات والتوترات بينها وبين زوجها، وقد يعني أيضًا وجود نجاح واستقرار في العلاقة الزوجية.
  5. خلافات ومشاحنات كبيرة: بينما قد تدل رؤية المرأة المتزوجة بيتها يحترق في الحلم على وجود خلافات ومشاحنات كبيرة بينها وبين زوجها.

رؤيه الحريق في المنام للحامل

إن الأحلام تحمل العديد من الرموز والتفسيرات، وتعتبر رؤية الحريق في المنام من الأحلام التي تثير القلق والتوتر. وبخاصة بالنسبة للحامل التي قد تكون غير مستقرة نفسيًا بسبب حالتها الجسدية والعاطفية.

  1. دليل على وجود صعوبات: قد يشير رؤية حريق في الحلم للحامل إلى وجود صعوبات تواجهها خلال فترة الحمل. هذه الصعوبات قد تكون طبيعية بالنسبة لأي امرأة حامل، وتشمل التغيرات الهرمونية والاضطرابات العاطفية والجسدية. فالعمل الدؤوب والاستعانة بالأطباء والمحيطين يساعد في التغلب على هذه الصعوبات.
  2. تحذير من الذنوب: يروي العلامة ابن سيرين أن رؤية النار في الحلم تدل على بعض المعاصي والذنوب التي قد يرتكبها الحالم. قد يكون الشخص الحامل قد رأى الحريق في منامه ليحذره من الخطأ والتقصير في أداء الدين والتزام الأعمال الصالحة.
  3. قلق من المستقبل: تشير رؤية الحريق في المنام للحامل إلى وجود قلق أو مخاوف من المستقبل والفترة القادمة من حياتها. فينبغي للحامل أن تتخذ إجراءات للتركيز على الجانب الإيجابي والتفاؤل والثقة في القدرة على التغلب على التحديات.

رؤيه الحريق في المنام للمطلقة

  1. يقول المفسرون إن رؤية الحريق في المنام للمطلقة تدل على نيلها الراحة والقوة بعد مرحلة الظلم والاستبداد. هذا الحلم يشير أيضًا إلى تخلص الشخص من التقييد والاستبداد، وقد يرمز أيضًا إلى الحصول على قوة ومركزية في المجتمع.
  2. إذا رأت المطلقة أنها الحريق في المنام، فهذا يدل على حالة عقلية واقتصادية جيدة لها.
  3. تغيير الوضع المادي والحياتي: إذا رأت المرأة المطلقة الحريق في المنام، فإن ذلك يدل على تحسن أوضاعها المادية والحياتية وقد يشير أيضًا إلى تغييرها للأفضل.
  4. تحقيق الأمنيات والسعادة: رؤية المطلقة الحريق في المنام ترمز إلى نسيانها للأحزان والهموم التي مرت بها في الماضي وبدء حياة جديدة مليئة بالفرح والسعادة.
  5. الزواج من شخصية مرموقة: إذا رأت المطلقة الحريق في المنام، فقد يدل ذلك على احتمالية زواجها من شخصية مرموقة وانتقالها إلى مستوى أعلى في المجتمع.

رؤيه الحريق في المنام للرجل

تفسير حلم رؤية الحريق في المنام للرجل

تعتبر رؤية الحريق في المنام من الأحلام الغامضة والتي قد تحمل معانٍ مختلفة وتفسيرات متعددة. قد يعد هذا الحلم من الأحلام اللامعقولة التي قد تثير القلق والتوتر لمن يراها.

  1. الشعور بالوحدة: تقول بعض المصادر إن رؤية الحريق في المنام للرجل قد يعني أنه يشعر في الحقيقة بالوحدة الشديدة. ومع ذلك، يشير هذا التفسير إلى أن هذا الشعور بالوحدة سينتهي ولن يعود مرة أخرى.
  2. نذير: وفقًا لإحدى مفسرات الأحلام، قد يكون تفسير رؤية النار في المنام مرتبطًا بالموسم، حيث تعد رؤية النار في الصيف نذيرًا.
  3. قدوم المشاكل: ينذر اندلاع الحريق في منام الإنسان بقدوم المشاكل إلى حياته. وفقًا لتفسير للمفسر ابن سيرين، قد يكون هذا تنبيهًا للحالم بقدوم مشاكل جديدة أو ضغوط تواجهه في حياته.
  4. الهرج والمرج: يمكن أن يشير حلم الحريق أيضًا إلى اندلاع الفتن بين الناس، واختلاط الحق بالباطل، وكثرة الجدال في أمور لا نتيجة ولا نفع منها، وشيوع الهرج والمرج.

رؤية حريق المطبخ في المنام للعزباء

  1. ازمة مادية: يقول بعض العلماء التفسيريين إن رؤية حريق في المطبخ يمكن أن تشير إلى حدوث أزمة مالية للفتاة العزباء. قد تكون هذه الرؤية دلالة على صعوبات مالية تواجهها في القريب العاجل. ينصح بأخذ الاحتياطات المالية والتخطيط الجيد للمصروفات والواجبات المالية.
  2. تحذير من المشاكل الصعبة: قد تعني رؤية حريق المطبخ للعزباء في المنام وجود مشاكل صعبة قد تواجهها قريبًا في حياتها المهنية أو الدراسية. قد يكون هذا التحذير من الصعوبات التي قد تنقلب حياتها رأسًا على عقب. ينصح بالتحلي بالقوة والثقة والتصرف بحكمة في معالجة هذه المشاكل.
  3. ورطة كبيرة: يرمز حريق المطبخ في المنام للعزباء أحيانًا إلى وجود ورطة كبيرة قادمة في حياتها. قد تواجه تحديات كبيرة تصعب عليها التخلص منها بسهولة. ينصح بالاستعانة بالدعم العائلي والأصدقاء للتغلب على هذه الصعوبات.
  4. خصم في الحياة: إذا رأت الفتاة العزباء حريقًا في المطبخ وعملت على إطفائه، فقد يوحي ذلك بوجود خصم في حياتها يريد الشر لها. ينصح بأن تبقى حذرة وتتعامل بحذر مع الأشخاص المشبوهين والسلبيين في الحياة.

إطفاء حريق السيارة في المنام

  1. تجاوز الصعوبات:
    قد يدل حلم إطفاء حريق السيارة على قدرة صاحب الحلم على تجاوز الصعوبات والعقبات التي تواجهه في حياته. رؤية استعادة السيارة لحالتها الطبيعية تشير إلى تحقيق الأمان والاستقرار بعد تجاوز تلك الصعاب.
  2. حل الخلافات:
    في بعض الحالات، يشير إطفاء الحريق في المنام إلى حل الخلافات والمشاكل التي يواجهها صاحب الحلم في حياته الواقعية. يمكن أن يدل ذلك على توفيق بين العلاقات الشخصية أو تحقيق السلام والهدوء في مجال معين من الحياة.
  3. جمع الشمل:
    قد يشير حلم إطفاء حريق السيارة إلى جمع الشمل ولحظات السعادة والارتياح التي تنتظر صاحب الحلم. يمكن أن يكون هذا تلميحًا للتواصل والتقارب مع أفراد العائلة أو الأصدقاء المهمين.
  4. تجنب الفتن:
    في بعض الأحيان، قد يدل حلم إطفاء حريق السيارة على تجنب الفتن والمشكلات. يمكن أن يكون تنبيهًا من الله لصاحب الحلم بأنه يجب أن يحافظ على بُعده عن الأشخاص الذين يحاولون إثارة المشاكل والتدخل في حياته.
  5. التوبة والتجديد:
    في حالة رؤية احتراق السيارة وإطفاء الحريق في المنام، قد يشير ذلك إلى أن صاحب الحلم يبحث عن تجديد في حياته، وربما يعبر عن رغبته في التوبة من الذنوب والأخطاء المرتكبة في الماضي.

تفسير حلم حريق في مصنع

  1. الصعوبات والتحديات: رؤية الحريق في المصنع قد تدل على أنك تواجه صعوبات وتحديات في الحياة العملية أو الشخصية. قد يكون هذا الحلم تنبيهًا للعمل على التغلب على الصعوبات والبحث عن حلول مناسبة.
  2. التغير والتجديد: رؤية الحريق في المصنع قد يكون رمزًا للتحول والتجديد. قد يكون الحلم إشارة إلى أنك تعيش فترة من التغيرات الهامة في حياتك، وأن هناك جوانب من حياتك القديمة التي تحتاج إلى تجديد وتحسين.
  3. القلق والضغوط النفسية: قد يكون حلم الحريق في المصنع إشارة إلى القلق والضغوط النفسية التي تعاني منها في الواقع. قد تشعر بأن وضعك المهني أو الشخصي يتدهور وأن هناك حاجة ملحة للتغيير.
  4. المشاكل المالية: إذا رأيت حريقًا في مصنع في حلمك، فقد يكون ذلك مؤشرًا على وجود مشاكل مالية تؤثر على وضعك المادي. قد تشير هذه الرؤية إلى أنك تحتاج إلى إدارة أمورك المالية بشكل أفضل والتفكير في وسائل لتحسين وضعك.
  5. الرمزية الروحية: في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الحريق في المنام رمزًا للرمزية الروحية والتطهير. قد يدل هذا الحلم على حاجتك إلى التخلص من سلوكيات سلبية أو تطهير نفسك من الذنوب والخطايا.

تفسير رؤية اطفاء الحريق في المنام للعزباء

تعتبر رؤية إطفاء الحريق في المنام للعزباء من الرؤى الإيجابية والتي تحمل في طياتها معاني مشجعة ودلالات قوة واستقلالية.

  1. انتهاء الصعوبات والمشاكل: إذا رأت العزباء نفسها تُطفئ الحريق في المنام، فإن ذلك يشير إلى انتهاء المشاكل والصعوبات التي كانت تواجهها في حياتها. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تحسن نفسيتها وتخلصها من الاكتئاب الذي كانت تعاني منه.
  2. قوة الشخصية والاعتماد على النفس: إطفاء الحريق في المنام للعزباء يدل على قوة شخصيتها وقدرتها على حل مشاكلها بمفردها دون مساعدة من أحد.و الاعتماد على نفسها والقدرة على اتخاذ القرارات والتصرف بحكمة.
  3. استعادة الهدوء والاستقرار: النار تعبر عن الأحداث والمشاكل، وإطفاؤها يعني أن العزباء ستتمكن من استعادة الهدوء والاستقرار في حياتها. قد تكون هذه الرؤية تلميحًا إلى مرحلة جديدة من السعادة والراحة.
  4. التحمل والحكمة في مواجهة الصعاب: تفسير حلم إطفاء الحريق للعزباء يشير إلى أنها صاحبة شخصية قوية وتقدر على تحمل الكثير من العقبات والمشاكل وحدها، وتستخدم الحكمة والذكاء في التخلص منها.
  5. تغيير وتحول في الحياة: يمكن أن يكون إطفاء الحريق في المنام للعزباء إشارة إلى تغيير إيجابي في حياتها. قد يكون ذلك تأسيس حياة جديدة، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. قد تتقدم لها فرص جديدة لتحقيق أهدافها وتحقيق النجاح.

تفسير حلم حريق في بيت أبي

  1. توترات عائلية: قد يشير الحلم بهذا النوع من الحرائق إلى وجود توترات أو صراعات عائلية في حياتك الواعية. قد يكون هناك خلافات أو مشكلات تحدث بينك وبين أفراد العائلة، وينصح بمحاولة حل تلك المشكلات وتعزيز التواصل العائلي.
  2. الأزمات الشخصية: هناك احتمالية أن يرمز الحلم إلى أزمة شخصية ستواجهها، قد تكون مرتبطة بصحة والديك أو مشاكل أخرى تؤثر على حياتك العائلية. ينصح بأخذ القرارات الصائبة والبحث عن الحلول المناسبة لتلك الأزمات.
  3. حضارة وثقافة: في بعض الأحيان، يمكن أن يرمز الحلم بحريق في بيت أبيك إلى الحضارة والثقافة. قد تكون رؤية الحريق في بيت العائلة تعبر عن اهتمامك بالعلم والمعرفة، وتحثك على التطور والتعلم المستمر.
  4. تحذير من التراجع: قد يُنبهك الحلم بحريق في بيت أبيك للحاجة إلى تجنب التراجع في حياتك أو اتخاذ خطوات عقبة في المجالات المهمة. قد يتطلب الأمر العمل على تطوير نفسك وتحقيق المزيد من النجاح والتقدم.

تفسير حلم حريق منزل غريب

  1. الحاجة إلى التقرب من الصحبة الحسنة: قد يشير حلم حريق منزل غريب إلى أن الفتاة بحاجة إلى التقرب من الصحبة الحسنة والابتعاد عن الصحبة السيئة التي تجعلها ترتكب الأفعال المحرمة.
  2. الحاجة إلى الاهتمام بالمحيط: قد يكون الشخص بحاجة إلى الاهتمام بالمحيط والأشخاص المحيطين به. حلم حريق منزل غريب قد يكون إشارة إلى أنه يجب أن يكون أكثر حذرا وينتبه إلى المحيط المحيط به.
  3. خسارة المال أو الأشياء ذات القيمة: إذا رأى الشخص في الحلم بيت غريب يحترق، فمن الممكن أن يكون ذلك إشارة إلى خسارة المبالغ الكبيرة من الأموال أو خسارة شيء ثمين في حياته.
  4. التعرض للأزمات والمشاكل: رؤية الحريق في المنام قد يشير إلى فتن وبلاء يتعرض لها الحالم في واقع الحياة. قد يكون هناك تحذير بأنه يجب أن يكون حذرا ومستعدا للتعامل مع المشاكل المحتملة.
  5. الأخبار السيئة: الحالم الذي يرى في المنام حريق في بيت غريب، فقد يعبر ذلك عن سماع الأخبار السيئة في الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة نفسية سيئة.
  6. الحصول على المال: إذا كان الحالم يعاني من الفقر وقلة المال ورأى النار تنتقل من مكان إلى آخر دون ضرر، فهذه بشرى سارة للراحة والاكتفاء والحصول على المال في القريب العاجل.
  7. الخسارات في الأموال: رؤية الحريق في منزل غريب في الحلم تدل على الخسارات في الأموال. وإذا رأى الشخص الحريق في بيت غريب وكبير في المنام، فهذا يدل على ذهاب الأملاك وفقدانها.

إطفاء حريق الكهرباء في المنام للمتزوجة

  1. تجاوز المشكلات العائلية والتحرر منها:
    قد يشير حلم إطفاء حريق الكهرباء في المنام للمتزوجة إلى وجود مشكلة في حياتها، ولكن بعد حدوثها، ستتمكن من تجاوزها والتخلص منها بنجاح. قد يكون هذا تلميحًا إلى أنها ستتمكن من تجاوز أزمة في في حياتها العائلية بشكل عام.
  2. حل المشاكل الزوجية:
    تفسير آخر لحلم إطفاء حريق الكهرباء في المنام للمتزوجة يرتبط بحالة زواجها. فقد يكون الحلم إشارة إلى حل خلافات ومشاكل تواجهها مع زوجها. قد يشير هذا الحلم إلى التوفيق والاستقرار في العلاقة الزوجية.
  3. تخطي المتاعب والصعوبات:
    قد يكون حلم إطفاء حريق الكهرباء في المنام للمتزوجة دلالة على أنها ستتخطى فترة من المتاعب والصعاب التي مرت بها في حياتها. إطفاء النار باليد قد يشير إلى جسارتها وشجاعتها في مواجهة التحديات.
  4. اتخاذ التدابير المناسبة لحماية حالتها المالية.قد يعتبر حلم حريق الكهرباء أو إطفاؤه دليلًا على مرور صاحبة الحلم ببعض الأزمات الاقتصادية الصعبة أو تعرّضها للفقر أو الديون. قد يكون هذا التفسير منبهًا لها لاتخاذ التدابير المناسبة لحماية حالتها المالية.

تفسير حلم شخص ينقذني من حريق

  1. دلالة على قلب طيب وشخصية محبوبة
    إذا رأيت في منامك شخصًا ينقذك من الحريق، هذا يعني أنك تتمتع بقلب طيب وشخصية محبوبة بين الكثير من الأشخاص. يعكس هذا التفسير الإيجابية والتعاطف التي يحظى بها الحالم من الآخرين.
  2. مرحلة صعبة قد تواجهك في حياتك
    رؤية انقاذ شخص من الحريق في الحلم، وفقًا لابن سيرين، تنبئ بمرحلة صعبة قد تواجهك في حياتك. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى تحديات قوية يجب أن تواجهها وتتغلب عليها. ومن المهم أن تظل واثقًا من قدرتك على التغلب على الصعاب والمتابعة نحو النجاح.
  3. حاجتك للمساعدة والدعم
    إذا رأيت شخصًا ينقذك من الخطر في الحريق في المنام، فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى حاجتك لمساعدة الآخرين ودعمهم. قد يعني ذلك أنك بحاجة إلى شخص ما يقدم لك المشورة أو المساعدة في محنتك الحالية. كن مستعدًا لقبول المساعدة والإرشاد من الآخرين وتذكر أن التعاون والتضامن قوة حقيقية.
  4. طيبة قلب وسذاجة
    إذا رأيت في المنام أنك تنقذ شخصًا من الحريق، فقد يعني ذلك طيبة قلبك وسذاجتك الشديدة. تظهر هذه الرؤية صفاتك المحبة ورغبتك في مساعدة الآخرين بغض النظر عن المخاطر الشخصية التي قد تواجهها. لقد تجاوزت حدودك الشخصية من أجل خدمة الآخرين وهذا يدل على وفائك وسخائك.

تفسير حلم حريق كهرباء في البيت

تفسير حلم حريق الكهرباء في البيت

يعتبر حلم حريق الكهرباء في البيت من الأحلام التي تثير القلق والتوتر عندما يراها الشخص في منامه. وقد تحمل هذه الرؤية مجموعة من المعاني والتفسيرات التي يمكن أن تساعد في فهم مشاعر وتوقعات الشخص الذي يحلم بها.

  1. تعبير عن القلق والتوتر: قد تشير رؤية حريق الكهرباء في البيت في المنام إلى شعور الرائي بالقلق والتوتر من كثرة التفكير في مشاكله وما سيحدث فيها. قد يكون هناك ضغوط نفسية تؤثر على حالته العامة.
  2. تحذير من الأزمات والعقبات: إذا رأيت احتراق أسلاك الكهرباء في المنام، فقد يشير ذلك إلى تعرضك للكثير من الأزمات والعقبات في حياتك. قد تكون هناك مشاكل تواجهك في العمل أو العلاقات الشخصية.
  3. قلق من العوائق المعقدة: حلم حريق الكهرباء في البيت ليس من الرؤى المحمودة. فمن الممكن أن يشير إلى قلق الرائي من بعض العوائق التي تعرقل حياته وتسبب له الاضطرابات. قد تتعلق هذه العوائق بالعمل أو العلاقات العائلية.
  4. الحزن والمرض المحتمل: من الممكن أيضًا أن يشير حلم حريق الكهرباء في المنزل إلى المشاعر السلبية مثل الحزن والمرض. قد تواجه صعوبات في الحياة اليومية أو تعاني من مشاكل صحية.
  5. حسد أو سحر: من الممكن أن يرمز حلم رؤية الكهرباء تشعل في المنزل إلى الحسد أو السحر الموجه لك من قبل أشخاص آخرين. في مثل هذه الحالات، من الجيد أن تستعين بالله لحماية نفسك ومنزلك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة