تعرف على تفسير حلم القبلة في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy19 نوفمبر 2023آخر تحديث :

القبلة في المنام

  1. يعتقد العديد من علماء تفسير الأحلام أن القبلة في المنام تشير إلى الرغبة في التقرب والتودد بين الأشخاص. فمن الممكن أن يكون لديك رغبة في الاقتراب من شخص ما أو التباهي بمشاعرك تجاهه.
  2. وفقًا لابن سيرين، يعتبر الحلم بالقبلة رمزًا لحاجتنا للحب والاهتمام والتقدير. قد تشعر بالحاجة إلى تجربة المشاعر العميقة والعاطفة التي يمكن أن تخفف عنك العبء الحياتي.
  3. تشير رؤية القبلة في المنام أيضًا إلى تدخلك في شؤون الآخرين بشكل عام. قد يعكس هذا الحلم رغبتك في المساعدة والتأثير إيجابيًا على حياة الأشخاص من حولك.
  4. وفقًا للنابلسي، يرى أن القبلة في المنام ترمز إلى قضاء الحاجة والظفر بالعدو. قد يعني هذا أن الحلم بالقبلة يحمل بين طياته تحقيق الرغبات والنجاح في التغلب على تحديات الحياة.
  5. يرى ابن شاهين أن القبلة في المنام تشير إلى زيادة الثقة الاجتماعية والاقتراب من الآخرين. يمكن أن يعكس هذا الحلم رغبتك في تطوير علاقاتك الاجتماعية والتواصل بثقة وأمان.

القبلة في المنام لابن سيرين

  1. احتياج للرعاية والحب: يعتقد ابن سيرين أن رؤية القبلة في المنام تدل على احتياج الشخص إلى الاهتمام والحب والتقدير. فهو يرمز إلى البحث الدائم عن المشاعر والعاطفة التي تخفف من ضغوط الحياة وصعوباتها.
  2. تقرب وود بين الأشخاص: يتفق علماء تفسير الأحلام أن القبلة في المنام تشير إلى التودد والتقرب بين شخصين. إذا رأيت شخصًا يقبلك في المنام، فذلك يرمز إلى إقباله عليك ومبادرته بالخير.
  3. حقق الرغبات والأماني: يُعتقد أن حلم القبلة يمكن أن يرمز إلى تحقيق الرغبات والأماني الشخصية. فإذا قابلت شخصًا تحبه وقُبلتَه في المنام، فقد يكون هذا إشارة إلى حدوث أمور جيدة في حياتك وتحقيق بعض الأماني.
  4. منحة من الله: وفقاً لابن سيرين، يعتقد أن رؤية القبلة في المنام تشير إلى حدوث أمور جيدة في حياة الرائي. فعندما ترى شخصا يقبلك في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن المولى سينعم عليك بالخير والسعادة.

القبلة في المنام للعزباء

  1. قد يدل حلم القبلة في المنام للعزباء على قضاء الحاجة والانتصار على العدو. وتشير هذه القبلة في هذا التفسير إلى أن العزباء ستحقق الفوز والنجاح في مواجهة الصعاب والمشكلات التي تواجهها في حياتها.
  2. إذا حلمت العزباء بالقبلة من شخص غريب، وترفض القبول وتحاول الهروب، فقد يدل ذلك على أن الله سيجعل لها فرصة للعثور على الشريك المناسب وسيخرجها من الوضع الصعب الذي قد وقعت فيه بسبب الآخرين.
  3. قد يشير حلم القبلة في المنام للعزباء من شخص تعرفه وتبادله مشاعر الحب إلى أنها ستتزوجه في القريب العاجل. فهذا الحلم يمكن أن يكون إشارة إلى أن هناك شخصًا واقعيًا في حياتها يحمل مشاعر حب لها وأنه قد يكون شريك الحياة المستقبلي.
  4. قد يرى بعض المفسرين أن حلم القبلة في المنام للعزباء يمثل رغبتها في الزواج والتجربة الجديدة. فإذا رأت العزباء أن شخصًا معروفًا يقبلها في المنام، فقد تكون هذه الرؤية تعكس رغبتها في الاستقرار والارتباط الزواجي.
  5. يمكن أن يكون تقبيل العزباء في المنام لشخص ما تعرفه هو إشارة إلى أنها ستقدم له مساعدة أو نفعًا. ففي بعض الأحيان، تعبر القبلة في الحلم عن ارتباط الشخصين ببعضهما البعض ورغبة العزباء في تقديم الدعم والعون.

القبلة في المنام للمتزوجة

  1. قبلة من الزوج على اليد: إذا رأت المتزوجة أن زوجها يقبّل يدها في الحلم، فقد يرمز ذلك إلى الاحترام الذي يكنه لها وإلى تقديره لحقوقها المادية والعاطفية والنفسية.
  2. قبلة على الخد: إذا قام زوج المرأة بتقبيل خدها في الحلم، فقد يعني ذلك الوفاء والالتزام بالعهود والتعامل بطريقة حسنة ومحترمة. وقد يكون هذا تأكيدًا على قوة العلاقة العاطفية بينهما.
  3. سعادة واستقرار: إذا رأت المتزوجة نفسها تتبادل القبلات مع زوجها في الحلم، فقد يدل ذلك على شعورها بالسعادة والرضا مع زوجها، وعلى أن أمور أسرتها تسير بشكل جدي ويسعدها ذلك.
  4. مؤشر على الزواج: يمكن أن ترمز رؤية القبلات في المنام إلى الزواج المحتمل للحالمة، شريطة أن تشعر بالشهوة أثناء تبادل هذه القبلات. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن الحالمة تبحث عن شريك حياة.
  5. حياة زوجية مستقرة: قد يعني أن تقبيل الزوج أو الزوجة في الحلم خيرًا لكليهما وإشارة إلى حياة زوجية مستقرة وسعيدة. كما أن القبلة على الرقبة قد تعكس ميولًا عاطفية قوية وصعبة السيطرة.
  6. قبلة العدو: وفقًا لعبد الغني النابلسي، قد تدل القبلة في المنام على قضاء الحاجة والظفر بالعدو. وإذا رأى الحالم أنه يقبل رجلاً أو يتعامل معه بشكل حميم، فقد يشير ذلك إلى وجود بعض الخير والمنفعة في حياة الحالم.
  7. رغبة في الزواج: تفسيرات أخرى تشير إلى أن القبل في المنام لشخص غير متزوج قد يعكس رغبته في الزواج والبحث عن الشريك المناسب.
  8. حب وعاطفة: رؤية تقبيل شخص معروف في المنام قد تشير إلى وجود حب وعاطفة بين الشخصين المعنيين.

القبلة في المنام للحامل

تفسير القبلة على الخد: إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن هناك شخصًا يقبلها على الخدود، فقد تشير هذه الرؤية إلى المودة والألفة الموجودة بينها وبين هذا الشخص.

تفسير القبلة على البطن: إذا قبل شخص ما امرأة حامل على بطنها في المنام، فقد تدل هذه الرؤية على أنها ستلد طفلاً جميلاً.

تفسير القبلة من الزوج أو الأب: إذا رأت المرأة الحامل زوجها أو أحد أبنائها يقبلها في المنام، فإن ذلك يدل على ازدياد مشاعر المودة والمحبة بينها وبين أفراد أسرتها.

تفسير القبلة على اليدين: إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن شخصًا يقبل يديها، فقد تدل هذه الرؤية على أنها ساعدت شخصًا وأبدا شكره وتقديره لها.

تفسير القبلة فوق البطن: إذا رأت المرأة الحامل شخصًا معروفًا يقبلها فوق البطن في المنام، فقد يشير ذلك إلى قدوم الفرحة والسعادة لها، وقدوم جنين بنفس النوع الذي ترغب فيه.

تفسير القبلة بشكل غير مرغوب فيه: في حال رؤية المرأة الحامل في شهور حملها أن شخصًا ما يحاول أن يقبلها بشدة أو بغير إرادتها في المنام، فقد يدل ذلك على وجود قلق أو توتر أو تهديدات تجاه حملها، وقد يتصاحب هذا الحلم مع مشاعر سلبية كالقلق والخوف.

القبلة في المنام للمطلقة

  1. الحصول على الخيرات: إذا حلمت المطلقة بأنها ترى قبلة في المنام، فقد يعني ذلك أنها ستحصل على الكثير من الخيرات في القريب العاجل. قد يكون الحلم إشارة إلى أن المولى سينعم عليها وسيمنحها البركة والازدهار.
  2. الحاجة إلى الاهتمام والتقدير: القبلة في المنام تدل على الحاجة إلى الاهتمام والتقدير. المطلقة قد تشعر برغبة قوية في أن تشعر بالحنان والمشاعر العاطفية. قد يكون الحلم تذكيرًا لها بأهمية البحث عن المشاعر الإيجابية وتقدير العلاقات الرومانسية.
  3. الحصول على المال: إذا حلمت المطلقة بأنها ترى قبلة على خدها، فقد يكون ذلك اشارة إلى أنها ستحصل على النجاح المالي. الحلم قد يعني أيضًا اقتراب المال منها وتحقيق رغباتها المادية.
  4. الرغبة في التواصل والزواج: إذا حلم الشاب بنفسه وهو يقبل فتاة معروفة له، فقد يكون هذا الحلم علامة على رغبته في التواصل مع تلك الفتاة وإقامة علاقة رومانسية معها. قد يكون هذا الحلم دلالة على رغبته في الارتباط بشخص يعرفه جيدًا ويكون مناسبًا له.
  5. إشارة إلى الزواج: رؤية شخص غريب يقبل العزباء على خدها قد تكون إشارة إلى زواجها في المستقبل القريب. قد يكون هذا الحلم دلالة على وجود شخص محب وحنون في حياتها يرغب في التقرب منها والزواج منها.

القبلة في المنام للرجل

  1. قد يكون حلم القبلة على الشفاه إشارة إلى العاطفة والمحبة. فقد ذكر عبد الغني النابلسي أن القبلة في المنام تدل على قضاء الحاجة والظفر بالعدو. لذا، قد يكون الحلم يعكس رغبة الرجل في إظهار مشاعره العاطفية تجاه شخص ما.
  2. يتفق علماء تفسير الأحلام على أن التقبيل في الحلم يدل على التودد والتقرب بين شخصين. لذا، رؤية الرجل يقبل شخصًا في المنام قد تكون رمزًا للإقبال على ذلك الشخص والمبادرة نحوه بالخير والمحبة.
  3. قال ابن سيرين إن القبلة في المنام تدل على حاجة الشخص إلى الاهتمام والحب والتقدير، والبحث الدائم عن المشاعر والعاطفة التي تلطف قلبه. لذا، قد يشير الحلم إلى رغبة الرجل في الشعور بالحب والتقدير من الآخرين.
  4. وفقًا للإمام ابن سيرين، قد تكون رؤية القبلة في المنام إشارة إلى بعض الأمور الجيدة التي ستحدث في حياة الرائي. فإذا كانت القبلة خالية من الشهوة، فقد تكون قادمة مع خير ومنافع.

تفسير حلم القبلة على الخد للعزباء من شخص مجهول

  1. حسب ابن سيرين، تشير القبلة على الخد من شخص مجهول للعزباء إلى أنها ستتلقى عرضًا للزواج قريبًا من شخص لا تعرفه. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن هناك فرصة قادمة للارتباط بشريك حياتك المستقبلي.
  2. تُرمز القبلة على الخد إلى الحب والاهتمام. قد تكون هذه القبلة تعبيرًا عن رغبتك في الارتباط بشخص معين أو إشارة إلى قدوم حبيب مستقبلي في حياتك.
  3. إذا كان الشخص الذي قام بتقبيل خدك مجهولًا ، فقد يكون ذلك دليلًا على أنه ستحصلين على فرص جديدة في مجال معين. قد يكون لديك فرصة للاستفادة من نصيحة شخص ما أو الحصول على عرض عمل جديد يحمل العديد من المزايا والفوائد.
  4. إذا رأت العزباء شخصًا غير معروف يقبل خدها ، فقد تكون هذه إشارة إلى أنها ستتزوج من شخص لم يكن في البداية في اختياراتها. ومع ذلك ، قد يقدم لها هذا الشخص حياة سعيدة ورغدة بعد الزواج.

تفسير حلم قبلة شفايف من شخص اعرفه

  1. ابن سيرين، المفسر الشهير للأحلام، يقول إن رؤية قبلة الشفاه من شخص تعرفه ترمز إلى الاهتمام والحب والتقدير بين الأشخاص. قد يشير هذا الحلم أيضًا إلى الرغبة في الارتباط والزواج.
  2. عبد الغني النابلسي، آخر مفسري الأحلام المشهورين، يشير إلى أن رؤية قبلة الشفاه من شخص معروف قد تدل على الاهتمام والتقدير، وقد تكون إشارة إلى تحقيق الخير والبركة في حياة الرائي.
  3. بشكل عام، رؤية قبلة الشفاه من شخص تعرفه قد تكون رمزًا للرومانسية والعلاقات العاطفية. يمكن أن تشير إلى الحب المتبادل والرغبة في إقامة علاقة عاطفية عميقة ومستدامة مع هذا الشخص.
  4. ترى بعض التفاسير أن قبلة الشفاه من شخص تعرفه تعني الاهتمام والاحترام والتودد. ربما يشير هذا الحلم إلى أن هذا الشخص يقدرك ويرغب في إظهار مشاعره الحميمة تجاهك.

تفسير حلم القبلة بين الزوجين

  1. قد يكون هذا الحلم رمزاً لقوة العلاقة بين الزوجين ودليلاً على وجود مشاعر الحب والاحترام العميقة بينهما. إن رؤية الزوج يقبل زوجته في المنام تعكس رغبة الشخص في تقديم الحب والرعاية لشريك حياته.
  2. في حال كانت هناك مشاكل أو خلافات بين الزوجين، فقد يكون هذا الحلم رسالة إلى الأفضل. قد يشير إلى اقتراب نهاية الخلافات والتوجه نحو فترة من السلام والاستقرار بين الزوجين.
  3. تقول تفسيرات بعض المفسرين إن رؤية الزوج يقبل زوجته من الفم قد تكون إشارة إلى اقتراب حدوث حمل لدى الزوجة. قد يكون هذا الحلم ملمحاً إلى تطوير حياة الأسرة وزيادة النمو العائلي.
  4. تشير بعض التفسيرات إلى أن رؤية الزوج يقبل زوجته في المنام ترمز إلى وجود الأخبار السعيدة والسارة في حياة الأزواج. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى حدوث أحداث سعيدة أو قدوم الفرح والمسرات إلى حياة الزوجين.

قبلة الرأس في المنام

  1. رمز للرغبة والاحتياج: قد يدل حلم تقبيل الرأس على وجود رغبة قوية للشخص الذي يحلم بها. قد يشير إلى احتياجه للمزيد من الحب والتقدير من الآخرين.
  2. تعبير عن الامتنان والمحبة: يمكن أن يكون تقبيل الرأس في المنام رمزًا للامتنان والمحبة. قد يكون هذا الحلم انعكاسًا للعلاقة الوثيقة والطيبة بين الحالم والشخص الذي يقوم بتقبيله.
  3. انتصار على الأعداء: في بعض الأحيان، قد يشير تقبيل الرأس في المنام إلى النصر والتغلب على الأعداء. قد يكون هذا الحلم رمزًا للقوة والتفوق على التحديات والمعارضة.
  4. بداية مرحلة جديدة في الحياة: قد يكون تقبيل رأس امرأة في حلم الشاب علامة على قرب الزواج وبداية مرحلة جديدة في حياته. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى التغيير والنمو الشخصي.
  5. تحقيق الأماني والأحلام: يشير حلم تقبيل الرأس أحيانًا إلى تحقيق الأماني والأحلام البعيدة. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا للشخص بأنه قادر على تحقيق آماله وأحلامه، وأنه يجب الاستمرار في السعي نحو تحقيقها.
تفسير حلم القبلة في المنام

القبلة على الجبين في المنام للعزباء

  1. رمز للدعم العائلي: إذا رأت العزباء نفسها تتلقى قبلة على جبينها من فتاة أخرى في المنام، فإن هذا الحلم يمكن أن يكون رمزًا للدعم الذي تحصل عليه من عائلتها.
  2. النجاح والتوفيق: تشير قبلة الجبين من شخص معروف للعزباء في المنام إلى وجود النجاح والتوفيق في طريقها. قد يكون هذا التفسير دليلًا على أن العزباء ستتحقق لها أهدافها وتحقق نجاحاتها في مجالات الحياة المختلفة.
  3. سماع الأخبار السارة: إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شخصًا غير معروفًا يقبلها على جبينها، فقد يكون هذا دليلاً على سماع الأخبار السارة قريبًا. ربما تنتظر العزباء أنباء إيجابية أو تحقيق أمانيها، وهذا الحلم يعزز توقعاتها الإيجابية.

تفسير حلم قبلة الرقبة للرجل

  1. قد يشير حلم قبلة الرقبة للرجل إلى أنه يكن حباً قوياً لشخص ما ويرغب في الزواج منه. إنها إشارة إلى الرغبة في بناء حياة مع شخص يحبه ويشعر بالارتياح والاستقرار معه.
  2. القبلة على الرقبة تمثل العلاقة القريبة للعزاب مع شخص يعتبره الشريك المناسب. فإذا رأى الشخص هذا الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنه سيتزوج من شخص يحبه ويعيش معه حياة آمنة ومستقرة.
  3. يمكن أن يدل حلم قبلة الرقبة في المنام على سيطرة العاطفة على الشخص. إنها إشارة إلى أنه شخص يسير وراء عواطفه ورغباته العاطفية دون أن يأخذ في الحسبان العواقب.

القبلة على الخد في المنام للعزباء

  1. بحسب بعض المفسرين للأحلام، فإن رؤية الفتاة العزباء في منامها أن شخصًا معروفًا يُقبلها على خدها قد يكون دليلًا على رغبتها في الزواج. فالقبلة ترمز في هذا السياق إلى الرغبة في بناء علاقة عاطفية مستقرة.
  2. وفقًا لتفسير الإمام ابن سيرين، فإن رؤية الفتاة العزباء وهي تتلقى قبلة على خدها في المنام تشير إلى أنها ستعيش حياة سعيدة وستحصل على العديد من النفع في المستقبل.
  3. إذا رأت الفتاة العزباء في منامها صديقًا يُقبلها على خدها، فقد يكون ذلك دليلًا على قوة العلاقة والصداقة بينهما. فالقبلة تعبّر عن التآلف والترابط، وتشير إلى عدم وجود صراع أو خلافات بين الأصدقاء.
  4. رؤية الفتاة العزباء تتلقى قبلة على خدها في المنام تدل على حالة الحب التي تعيشها حالياً. فالقبلة تشعرها بالعاطفة الجياشة والمشاعر الحميمة تجاه الشخص الذي قابلته مؤخرًا أو تتعامل معه بشكل متواصل.

تفسير قبلة الميت للحي في المنام

  1. اعتقد ابن سيرين وأخرون أن تقبيل الميت في المنام يشير إلى أن الرائي مديون ويرغب في سداد ديونه في وقت قريب. قد تشير هذه الرؤية إلى أن الرائي بحاجة إلى العفو والمغفرة، وأن الشخص المتوفى يرغب في أن يتصدق له ويدعو له بالرحمة والمغفرة.
  2. تكون رؤية تقبيل الميت من قبل الحي في المنام علامة على حسن السيرة ونقاء السريرة. تشير هذه الرؤية إلى أن الرائي يتمتع بمكانة قديرة بين الناس، حيث يتوجب على الآخرين أخذ رأيه الصائب والاستماع إليه.
  3. إذا رأى الرائي أنه يقبل الحاضرين المعروفين في المنام، فقد يتواصل ذلك بأنه سينتفع من معرفتهم أو مالهم. يمكن أن يكون لهذه الرؤية تأثير إيجابي على حياة الرائي، مثل الحصول على فرصة للتوجيه والمشورة من شخص مهم في حياته.
  4. تقبيل الميت في المنام قد يرمز أيضًا إلى الحنين والشوق لشخص عزيز عليك وفقدته. هذه الرؤية قد تشير إلى وجود شخص في حياتك السابقة الذي تشعر برغبة قوية في رؤيته مرة أخرى.

تفسير حلم قبلة طليقي

  1. إذا رأت المرأة المطلقة في المنام طليقها يقبلها، فقد ترمز هذه الرؤية إلى عودتها لطليقها أو حل المشاكل التي كانت تواجهها في الماضي. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تحسن العلاقة وعودة المحبة بينهما.
  2. قد تشير رؤية قبلة الطليق لتغير الظروف الحالية لصاحبة الحلم، حيث قد تحدث تحولات إيجابية وتبدأ حياة جديدة مليئة بالسعادة والتوفيق. قد ترتبط هذه الرؤية بتحسن العلاقات العائلية أو تحقيق نجاح في المجال المهني.
  3. تفسير آخر لحلم قبلة الطليق يشير إلى رغبة صاحبة الحلم في تحقيق الاستقلالية في حياتها. قد تكون ترغب في أخذ قراراتها الخاصة والتمتع بحرية الاختيار، سواء في العمل أو العلاقات الشخصية.
  4. قد تعكس قبلة الطليق في الحلم المزاج العاطفي الذي يسود حياة الحالمة وطليقها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود مودة ومحبة بينهما واستمرار العلاقة الإيجابية حتى بعد الانفصال.
  5. تفسير آخر يشير إلى أن صاحبة الحلم قد تفكر في أخذ خطوات جديدة وتحقيق استقلالية حياتية بعد انفصالها عن طليقها. قد تكون الرؤية إشارة إلى الرغبة في النمو الشخصي وتحقيق الطموحات الجديدة.

تفسير قبلة اليد في المنام

  1. الخير والرزق: قد يكون حلم تقبيل اليد إشارة إلى قدوم الخير والرزق الوفير في حياتك. قد يكون ذلك مرتبطاً بتقبيل يد شخص مسن أو كبير في السن، مما يعني أنك ستحظى بمنافع وفوائد كبيرة.
  2. التعرف على شخص جديد: إذا حلمت بتقبيل يد رجل لا تعرفه في الحقيقة، فقد يدل ذلك على أنك ستتعرف على شخص جديد قريباً. قد يكون هذا الشخص سبباً في تحقيق أهدافك ونيل الخير والعلم أو المال والربح.
  3. النجاح والتغلب على العدو: في حالة حلمت بتقبيل اليد في مواجهة عدو، فقد يكون ذلك دلالة على أنك ستنجح في التغلب على الصعاب والتحديات التي تواجهها. قد يكون لديك الكثير من الأعداء، ولكنك ستنجح في التغلب عليهم وتحقيق النجاح.

قبلة الطفل في المنام

  1. إذا كنت فتاة عزباء وحلمت بأنك تقبل طفلًا صغيرًا في منامك، فقد يكون ذلك إشارة إلى رغبتك في أن تصبحي أم في المستقبل. هذا الحلم يبعث البهجة في النفس وقد يعكس الأمل والفرحة بالحياة والأطفال الذين يمثلون رمزًا للحياة الجديدة.
  2. بالنسبة للمرأة المتزوجة، قد يكون حلم تقبيل الطفل إشارة إلى أنها سترزق قريبًا بطفلها الخاص. هذا الحلم يمكن أن يكون مصدرًا للتفاؤل والفرح، فقد يدل على قدوم فرحة عائلية وتحقيق المزيد من النجاح في حياتك.
  3. إذا كنت حاملاً وحلمت بأنك تقبل طفلًا صغيرًا، فقد يعكس هذا الحلم حالتك العاطفية الجيدة وتواصلك مع طفلك المُنتظر. إنه حلم يمنح الأمل والسعادة وربما يؤكد لك أنك على الطريق الصحيح في رعاية طفلك القادم.
  4. بالنسبة للمرأة المطلقة، قد يكون حلم تقبيل الطفل إشارة إلى براءة وحب وتقدير. يمكن أن يرمز الطفل في هذا الحلم إلى الأمل واكتشاف فرص جديدة في الحياة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة