تعرف على تفسير حلم أكل البيض في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy19 نوفمبر 2023آخر تحديث :

أكل البيض في المنام

  1. عندما يحلم الشخص بأكل البيض في المنام، فإن ذلك قد يشير إلى السعادة والرفاهية في حياته. فرؤية البيض في المنام تعني غالبًا الزواج والأولاد، وقد يرمز البيض في الحلم أيضًا إلى جمع الأموال، حيث يكون صفاره ذهبًا وبياضه فضة.
  2. يعتبر أكل البيض في المنام دلالة على سعة الرزق وحدوث تغيرات إيجابية في الحياة. فقد يشير ذلك إلى حدوث تحسن في الحال المادية والمعنوية للشخص.
  3. يعتبر البيض المسلوق رمزًا للأمان والاستقرار في الحياة. فرؤية البيض المسلوق في المنام تشير إلى الاستقرار العاطفي والمادي والأمان الذي يشعر به الشخص في حياته.
  4. تعتبر رؤية البيض الكثير في المنام دلالة على الربح في التجارة والذرية الكثيرة. فقد يرمز ذلك إلى الرزق الوفير والنجاح في الحياة المهنية والعائلية.

أكل البيض في المنام لابن سيرين

  1. تحسن الصحة والشفاء: يرى ابن سيرين أن “أكل البيض” تشير إلى الشفاء من الأمراض وتحسن الأحوال الصحية في المستقبل القريب. لذا، قد تكون هذه الرؤية إشارة إيجابية بشأن حالتك الصحية.
  2. قدوم الرزق المنتظر: إذا كان البيض المأكول في المنام مسلوقًا، فقد يكون ذلك دلالة على قدوم الرزق المنتظر وحدوث العديد من الأحداث السارة والإيجابية في حياة المتزوجة. قد تشمل هذه الأحداث التقدم في العمل واكتساب الخبرات الجديدة.
  3. الزرقة والوفرة: بناءً على تفسيرات ابن سيرين، إذا كان البيض مطبوخًا في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على الزرقة والوفرة في الحياة. هذا يعني أنه سيكون لديك الإمكانية للاستفادة من الفرص وتحقيق المزيد من النجاحات.
  4. الرزق السريع: إذا كان البيض المأكول في الحلم مقليًا، فقد يشير ذلك إلى الرزق السريع. قد تتلقى فرصًا مفاجئة تساعدك في تحقيق المزيد من النجاحات والاستقرار المالي.
  5. الراحة وحل المشاكل: إذا رأيت العزباء تأكل البيض المقلي، فقد يعني ذلك انتهاء المشاكل والشعور بالراحة في المستقبل القريب. تلك الرؤية تعكس نهاية المشاكل وبداية فترة هادئة ومريحة في حياتها.

أكل البيض في المنام للعزباء

  1. دلالة على تحقيق الأهداف والتحقق من الأحلام: تناول البيض المسلوق في المنام للعزباء يشير إلى أنها تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها وأحلامها. وهو يعد إشارة إلى أنها ستنجح في تحقيق تلك الأهداف في النهاية.
  2. تحقيق النجاح في الدراسة: إذا رأت العزباء نفسها تأكل البيض في الحلم، يرمز ذلك إلى أنها ستنجح في دراستها وستحقق كل أهدافها قريبًا.
  3. الترقية والنجاح المهني: إذا رأت العزباء نفسها تطهو البيض وتأكله في الحلم، فإن ذلك يمثل وصولها إلى بعض الترقيات في العمل أو تحقيق نجاح مهني.
  4. الرزق والخير المالي: تشير رؤية العزباء لنفسها وهي تأكل صفار البيض المسلوق في المنام إلى وفرة الرزق والخير والمال القادم إليها في الأيام المقبلة.
  5. تحقيق النجاح المهني بسرعة: إذا رأت العزباء نفسها تقلي البيض في الحلم، فإن ذلك يعني أنها ستحصل على مرادها بسرعة في مجال العمل.
  6. زواج سعيد: إذا رأت العزباء نفسها تتناول البيض المقلي مع شخص معروف لها وكانت سعيدة في الحلم، فإن ذلك يشير إلى احتمالية زواجها من شاب معين.

أكل البيض في المنام للمتزوجة

  1. بيض صغير: إذا رأيتِ بيضًا صغيرًا في منامكِ، فقد يرمز ذلك إلى حملكِ بطفلة. وقد يدل أيضًا على مشاكل زوجية، خاصةً إذا كان البيض في المطبخ ويحتوي على شروخ أو كسور.
  2. بيض كبير: بالنسبة للمتزوجة، قد يمثل البيض الكبير في المنام حملًا بولد. وقد يشير أيضًا إلى مشاكل في انتظام التبويض أو خسارة حمل سابق.
  3. تناول البيض النيء: إذا رأيتِ نفسكِ تأكلين البيض النيء في المنام، فقد يدل ذلك على أنكِ تقومين بأفعال سيئة قد تضر زوجكِ.
  4. تناول البيض الفاسد: إذا رأيتِ نفسكِ تأكلين البيض الفاسد في المنام، فقد يشير ذلك إلى وجود عوائق وأزمات في حياتكِ، وربما تواجهين صعوبة في التصرف في تلك الأوضاع.

أكل البيض في المنام للحامل

حلم البيض المسلوق للحامل قد يبشر صاحبه بخير قريب. قد يكون هذا الحلم دلالة على حصولها على متعة وملذات في الحياة. قد يعتبر حلم أكل البيض للحامل دلالة على ولادتها قريبًا أو على نوع الجنين المنتظر. إذا حلمت الحامل بأكل بيضة صغيرة أو بيضتين كبار، فقد يدل ذلك على إنجاب طفل ذكر أو أنها ستنجب بناتًا إذا كانت البيضة كبيرة.

إذا حلمت الحامل بأكل البيض في المنام، فإنه يمكنها مشاركة هذا الحلم مع الأشخاص الذين تثق فيهم والاستفسار عن آراءهم وتفسيراتهم. قد يكون لديهم منظورًا مختلفًا وقد يوفرون لها الطمأنينة والتوجيه المطلوب.

أكل البيض في المنام للمطلقة

أكل البيض الطازج: دليل على الالتحاق بوظيفة مرموقة أو تحقيق الأهداف المرجوة في أقرب وقت.

أكل البيض المقلي: إشارة إلى الارتباط برجل تحبه والعيش في سعادة دائمة.

كسر البيض: قد يدل على كثرة الخلافات والمشاكل في الحياة وتعرض للنصب والاحتيال وخسارة المال والمرور بظروف صعبة.

تناول البيض المسلوق: دلالة على سماع أخبار مفرحة وتحقيق الأماني، كما يمكن أن يكون علامة على الخبر السار القادم للشخص.

جمع البيض المسلوق: تحمل بشارة السعادة العارمة والبركة في الأيام القادمة.

شراء بيضة ثم غسلها: تعبير عن الحصول على المال الجائز والنجاح المستمر.

أكل البيض في المنام للرجل

  1. هدوء واستقرار: إذا رأى الرجل نفسه يقلي البيض ويأكله في المنام، فقد يشير ذلك إلى عيشه في حالة هدوء واستقرار خلال فترة معينة في حياته.
  2. رفاهية ومنصب مرموق: يرمز رؤية البيض المقلي وأكله في حلم الرجل إلى وصوله لمنصب رفيع ومرموق في المجتمع.
  3. الرزق والوفرة: وفقًا لتفسيرات العديد من العلماء الروحانيين، قد يشير أكل البيض في المنام إلى الرزق والوفرة، خاصةً إذا كان البيض مطبوخًا أو مقليًا.
  4. الأمان والاستقرار: يُعتبر البيض المسلوق رمزًا للأمان والاستقرار في الحياة العائلية أو العاطفية. قد تشير رؤية أكل البيض المسلوق في المنام إلى الشعور بالأمان والراحة في حياتك.
  5. تدخل في شؤون الآخرين: إذا شاهدت نفسك تأكل البيض بقشره في المنام، فقد تكون تلك الرؤية علامة على تدخلك في شؤون الآخرين ومحاولاتك المستمرة لمعرفة أسرارهم. تحذرك الرؤية من هذا السلوك وتشدد على ضرورة عدم التدخل.
  6. كسب المال بشكل غير شرعي: تعد رؤية الرجل لنفسه وهو يأكل بيضًا فاسدًا في المنام من بين الرؤى السيئة التي ترمز إلى كسب المال بشكل غير شرعي.

تفسير حلم أكل البيض المسلوق للعزباء

  1. قدرة على الزواج: إذا رأت العزباء نفسها تأكل البيض المسلوق في الحلم، فقد يكون هذا دلالة على اقتراب موعد زواجها وشعورها بالسعادة والتواصل المستقبلي مع شخص خاص ومميز.
  2. رزق وفير: في حال رؤية المتزوجة نفسها تأكل البيض المسلوق في الحلم، فإن ذلك يرمز إلى كسب المال الوفير بأقل مجهود، مما يعكس تحسناً في الأوضاع المالية لها ولعائلتها.
  3. تحقيق الأماني: يعتبر تقشير وأكل البيض المسلوق في الحلم علامة على الخير الوفير الذي ستحصل عليه العزباء. قد تشير هذه الرؤية إلى تحقيق الأماني والتطلعات والنجاح في العديد من المجالات في الحياة.
  4. فرص جميلة وزواج قريب: يرمز أكل البيض المسلوق في حلم العزباء إلى رزق قريب وفرص جميلة بانتظارها، قد تتعلق هذه الفرص بعمل مناسب أو فرصة للارتباط والزواج من شخص مناسب وذو خلق.
  5. سعادة العقد القادم: إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أكل البيض المسلوق، فقد تكون هذه علامة على تقدم شاب مناسب للغاية للزواج، وموافقتها على هذا القرار، وما ستعيشه من سعادة واستقرار في حياتها المستقبلية معه.

تفسير حلم أكل البيض المقلي للعزباء

  1. رزق وازدهار: قد يعني حلم أكل البيض المقلي للعزباء وفرة وسخاء في حياتها. قد يكون هذا دلالة على النجاح وتحقيق الأهداف والأمان المادي الذي ستحظى به في المستقبل. إذا رأت البيض المقلي يوضع في الزبد، فإن ذلك يرمز إلى السعادة والرفاهية.
  2. زواج قريب: إذا رأت العزباء نفسها تتناول البيض المقلي بجانب شخص تعرفه، فقد يكون هذا إشارة إلى زواجها من شاب محبوب قريباً. قد تجد العزباء نفسها تعجب كثيراً بالشاب وتشعر بالسعادة به.
  3. رزق ورفاهية: إذا رأت البيض المقلي مع الخبز، فقد يعني ذلك تحقيق خير ورزق واسع ينتظرها في حياتها. قد يكون هذا دليلاً على أنها ستحظى بحياة مريحة ونجاح مادي قوي.
  4. علاقة حب جديدة: تدل رؤية أكل البيض المقلي للعزباء في المنام على دخولها في علاقة حب جدية مع شاب تحبه في القريب العاجل. قد تكون هذه العلاقة هي البداية لزواجها من شاب طيب قريباً.
  5. سعادة وفرح: يرمز حلم أكل البيض المقلي للعزباء إلى سعادة وفرح كبيرين. قد تجد العزباء نفسها تعيش حياة سعيدة ومزدهرة في المستقبل. قد تصاحبها الفرحة والاستقرار النفسي والمادي.

أكل البيض مع الميت في المنام

  1. قد يشير حلم رؤية الميت يأكل البيض إلى حاجتك الملحة للدعاء والتذكرة الصالحة لصالح هذا الميت. فهذا الحلم يكون تذكيرًا لك بأهمية الدعاء والتفكر في ماضي الأشخاص الذين فارقونا.
  2. قد يعكس هذا الحلم تحسنًا في الحالة المادية الخاصة بك. إذا كنت تشعر بأن حياتك المالية تتحسن أو تلاقي بعض النجاحات في العمل، قد يكون هذا الحلم إشارة إيجابية للوضع الحالي الذي تعيشه.
  3. إذا كانت الطرف الميت في الحلم شخصًا قريبًا منك، فقد يشير الحلم إلى احتياجك للدعاء والتضرع لهذا الشخص. قد يكون هذا تذكيرًا لأهمية الوفاء بالحقوق المتروكة للأموات والصلاة عليهم.
  4. عندما يحلم العزاب برؤية فتاة عزباء ميتة تأكل البيض المسلوق، فقد يكون ذلك دلالة على انتهاء المشاكل والخلافات في حياتهم. إذا كنت تعاني من صراعات أو مشاكل عاطفية، قد يكون هذا الحلم بمثابة بشارة للسلام النفسي الذي ستعيشه قريبًا.

أكل البيض النيء في المنام

  1. تشير رؤية أكل البيض النيء في الحلم إلى النكد والكدر في حياة الحالم. قد يكون ذلك بسبب وجود هموم كثيرة أو ارتكاب العديد من الفواحش والآثام. إذا تكررت هذه الرؤية، فقد تكون بشارة بوجود صعوبات وتحديات في الحياة اليومية.
  2. في حين أن أكل البيض الناضج في المنام يرمز إلى رزق حلال ومال. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن الحالم سيقوم بالإنفاق على أهل بيته من أموال جاءته بصورة مشروعة. ومع ذلك، قد يواجه بعض الصعوبات في الحياة بسبب هذا القرار.
  3. بناءً على تفسير ابن سيرين، يُعتقد أن أكل البيض النيء في المنام يشير إلى أكل المال الحرام. قد يكون ذلك تذكيرًا للحالم بالابتعاد عن المعاملات الغير مشروعة والابتعاد عن الحرام.
  4. تعتبر رؤية أكل البيض النيء في المنام رمزًا للقول الباطل والفعل المنكر. قد يكون ذلك تحذيرًا من الحالم بضرورة الابتعاد عن الأكاذيب والسلوكيات السلبية في الحياة.
  5. إذا رأى الشخص أنه يأكل البيض النيء في حلمه، فذلك يمكن أن يشير إلى حصول الرائي على أمواله من طرق غير مشروعة. قد يكون هذا تذكيرًا للحالم بأهمية الالتزام بالأخلاق والقوانين في كسب المال.

تفسير حلم أكل البيض بالطماطم

  1. توبة وطهارة: يشير رؤية الوضوء بماء البحر في المنام إلى التوبة والطهارة من الذنوب. قد يكون هذا التفسير إشارة إلى إمكانية تغيير الشخص وانسحابه من الأخطاء التي يرتكبها.
  2. البركة والرزق: قد تعني رؤية شخص يشرب من مياه البحر في المنام بشكل عام البشرى برزق كبير سيأتيه والنعيم والحياة السعيدة مع أولاده وزوجه.
  3. العودة إلى الله: إذا كان الشخص يروي وضوءه بماء البحر في المنام، فقد يكون هذا علامة على العودة إلى الله تعالى والابتعاد عن الذنوب والمعاصي.
  4. الخير والوفرة: تشير رؤية الوضوء بماء البحر في المنام إلى أن الرائي سينال الخير والوفرة في حياته. قد يكون ذلك دليلاً على البركة والرزق الوفير الذي سيحصل عليها الشخص.

تفسير حلم أكل البيض مع السمك

  1. رؤية بيض السمك في المنام قد ترمز إلى حصولك على ثروة كبيرة وغنائم قيمة. يمكن أن تكون هذه الغنائم مادية مثل الذهب والفضة.
  2. إذا كان بيض السمك في المنام في ماء غير صافٍ، فقد يكون ذلك إشارة إلى رزق قيم من الذهب والفضة. قد يرمز هذا الحلم أيضًا إلى توفير رزق للحالم وعائلته.
  3. تفسير حلم أكل بيض السمك في المنام للمتزوجة يدل على الحياة الزوجية السعيدة التي تعيشها. إذا كانت طعمة سيء، فقد يشير ذلك إلى تربيتها السليمة لأبنائها.
  4. رؤية السمك الحي الكبير في المنام تدل على تحقيق الأهداف والطموحات. فإذا رأيت سمكًا كبيرًا في حلمك، فهذا قد يكون دليلًا إيجابيًا على تحقيق النجاح والتقدم في حياتك.
  5. تفسير حلم أكل بيض السمك أيضًا يختلف بين الأفراد، ففي رؤية الفتاة الشابة أو الفتاة العزباء، قد تكون علامة على الشفاء من الأمراض الجسدية أو النفسية والتعافي من الهموم والمشاكل التي تزعجها.

 تفسير قشر البيض في المنام

  1. مستوى الراحة: رؤية قشر البيض في المنام قد تشير إلى الأمور التي تجلب لك الراحة والهدوء. قد تكون ترغب في زيادة مستوى الراحة والاستقرار في حياتك.
  2. النجاح والتفوق: جمع قشور البيض في المنام قد يدل على النجاحات التي ستحققها في مجالات حياتك. إنها رمز لتحقيق الطموحات والتفوق في الأعمال والمشاريع التي تستهدفها.
  3. البركة والسداد: إذا كنت تأكل قشر البيض في المنام، فهذا قد يشير إلى أنك ستنال البركات والسداد في حياتك. وفقًا لابن سيرين، إذا رأيت نفسك تجمع قشر البيض في المنام وكنت تعاني من الديون، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن الديون ستسدد قريبًا.

تفسير حلم اكل بيض الحمام

  1. تفسير ابن سيرين يقول إن رؤية بيض حمام كبير الحجم في المنام تعني أن الشخص سيحصل على مبالغ طائلة في الفترة القادمة، وبالتالي تتحسن أحواله المادية. فبيض الحمام يرمز إلى الثروة والرزق الوفير الذي سيأتي للحالم.
  2. رؤية بيض الحمام في المنام قد تكون رمزًا لعزوبة الحالم واستعداده للزواج وتأسيس أسرة. وفقًا لتفسير ابن سيرين، رؤية بيض الحمام تشير إلى إنجابه أبناء صالحين إن شاء الله.
  3. إذا رأت المرأة هذا الحلم في حلمها، فقد يدل ذلك على أنها ستنعم بالحمل بإذن الله وسيسعدها الله تعالى بهذا الخبر السار.
  4. إذا رأى الرجل أن زوجته باضت بيضة في الحلم، فقد يدل ذلك على ولادة ابن غير صالح له.
  5. رؤية بيض الحمام في المنام تعد من الرؤى المحمودة والتي تبشر بالخير والبركة وسعة الرزق لصاحب الرؤيا كما فسرها أغلب الأئمة والمفسرين. قد تدل الرؤية على قدوم فصل جيد في الحياة وانتعاش الأمور المادية للحالم.

تفسير حلم الفراخ تاكل بيضها

  1. النمو والتطور: قد يرمز هذا الحلم إلى النمو والتطور الذي تشهده في حياتك. فقد يكون لديك فرصة للتعلم والتطور في مجال عملك أو حياتك الشخصية. قد تكون قادراً على استخدام إمكاناتك الكامنة لتحقيق نجاح كبير.
  2. حماية الذات: يمكن أن يشير حلم الفراخ التي تأكل بيضها إلى قدرتك على حماية نفسك والحفاظ على استقلاليتك. ربما تكون تتعامل مع موقف صعب في حياتك، وتحتاج إلى أن تتخذ إجراءات جريئة لحماية نفسك ومصالحك.
  3. الإنتاجية والإبداع: يمكن أن يكون هذا الحلم تشجيعًا لك للاستفادة من إبداعك وإمكاناتك في المجال الفني أو الإبداعي. قد تكون موهوبًا في مجال معين وتحتاج إلى البدء في استغلال هذه المهارات لإنتاج شيء جديد وجميل.
تفسير حلم اكل بيض

تفسير حلم اكل بيض عيون

  1. نقص الثقة الذاتية: قد يعكس هذا الحلم نقص الثقة في الذات والشك في قدرة الشخص على الاستفادة من إمكاناته الكامنة. يمكن أن يرمز البيض الذي يتم تناوله بواسطة الفراخ إلى الفرص التي قد يتم ضياعها بسبب عدم الاعتقاد في النفس.
  2. التغذية العاطفية: يمكن أن يرمز البيض في هذا الحلم إلى الحاجة إلى التغذية العاطفية والرعاية. فقد تشير الفراخ التي تأكل البيض إلى الشخص الذي يحاول الحصول على الحب والاهتمام من الآخرين بطرق غير صحية.
  3. العمل الشاق والتضحية لتحقيق الأهداف: قد يرمز رؤية الفراخ تتناول بيضها في الحلم إلى العمل الشاق والتضحية المستمرة لتحقيق الأهداف المنشودة. يمكن أن تكون هذه الرؤية تشجيعًا للشخص على تواصل الجهود والمثابرة لتحقيق النجاح والتقدم.
  4. الأنا الداخلية والنمو الشخصي: رؤية الفراخ تأكل بيضها في الحلم قد ترمز أيضًا إلى إشارة إلى النمو الشخصي والتطور الداخلي. يمكن أن يكون البيض رمزًا للإمكانات الكامنة والقدرات التي يمكن أن تنمو وتزدهر عندما يتم العمل عليها بجد.

تفسير حلم اكل بيض مسلوق الفاسد

  1. رؤية البيض المسلوق الفاسد في المنام قد تشير إلى تعاسة الأحوال والاصابة بالحزن والهم. قد يكون هناك مشاكل في الحياة الشخصية أو المهنية تسبب لك الضيق والقلق.
  2. إذا رأيت نفسك تقوم بسلق البيض الفاسد في الحلم، فقد يرمز ذلك إلى أنك شخص خبيث الطباع ولديك نوايا سيئة. قد تكون تتلاعب بالآخرين أو تسعى لإيذائهم.
  3. رؤية البيض المسلوق الفاسد في الحلم ينذر بالوقوع في المشاكل والأزمات. قد تواجه تحديات صعبة في العمل أو العلاقات الشخصية قريبًا.
  4. تشير رؤية البيض المسروق في الحلم إلى كثرة الأموال بشكل عام، ولكن إذا كان البيض فاسدًا، فهذا يدل على تراكم المشاكل والصعوبات المالية.
  5. قد يدل البيض الفاسد على اتخاذ الحالم لقرارات خاطئة، مما قد يجلب له الهم والمشاكل. عليك أن تنتبه لقراراتك وتفكر جيدًا قبل اتخاذها.

تفسير اكل بيض النعامه في الحلم

  1. رؤية بيض النعام في الحلم تشير إلى صلاح الأحوال والأشياء الجيدة التي توجد في حياة الشخص الذي يروي الحلم. وقد يكون هذا تلميحًا من الله بقدوم الخير والبركة في حياته المستقبلية.
  2. إن رؤية أكل بيض النعام في الحلم تشير إلى أن الله سيمنح الشخص الذي يروي الحلم قريبًا بالأولاد والذرية الصالحة التي يتمناها. وقد يكون ذلك دليلًا على قدوم الخير والسعادة في حياته الأسرية.
  3. رؤية بيض النعام في الحلم يمكن أن ترمز أيضًا إلى الرزق الطيب والوفير الذي سيأتي في حياة الشخص الذي يروي الحلم. قد يكون هذا دليلًا على وجود البركة والرغد في حياته المالية.
  4. قد يشير رؤية بيض النعام في الحلم للتجار إلى تحقيق مكاسب ضخمة في التجارة. يمكن أن يكون هذا مؤشراً إلى نجاحهم واستمرارية نمو أعمالهم.
  5. تظهر رؤية بيضة نعام في المنام على توفير المال وتسهيل الأمور في حياة الشخص الذي يروي الحلم. قد يكون هذا دليلاً على الرزق الوفير والنجاح في الأعمال المالية والشخصية.

تفسير اكل بيض مفقوس

  1. تناول البيض المفقوس في الحلم يمكن أن يعكس وجود صعوبات وتحديات في حياة الشخص. فقد يكون رمزًا للمشاكل العاطفية أو المالية أو الصحية التي يواجهها الفرد في الواقع.
  2. قد يعني أكل البيض المفقوس في الحلم وجود خطر يهدد حياة الشخص. يمكن أن يكون هذا الحلم تذكيراً للشخص بأنه يجب أن يكون حذرًا ويتخذ إجراءات احترازية لتجنب الأخطار والمشاكل المحتملة.
  3. قد يكون أكل البيض المفقوس في الحلم علامة على الصعوبات التي يواجهها الشخص في الإنجاب أو الرغبة في تحقيق النسل.
  4. تناول البيض المفقوس في الحلم قد يمثل الغموض وعدم اليقين في حياة الشخص. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى الحاجة إلى التركيز على فهم الأمور بشكل أفضل وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل القائمة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة