تعرف على تفسير حلم نزول المطر بغزارة فى المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy24 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم نزول المطر بغزارة

  1. الرزق والخيرات: حلم نزول المطر بغزارة يمكن أن يعبر عن وفرة الرزق والخيرات القادمة للحالم. قد يكون ذلك مؤشرًا على قدوم فرصة عمل جديدة أو حصول على زيادة في الدخل.
  2. اﻹنجاب والزواج: إذا كان الحالم عزباء، فقد يدل حلم نزول المطر بغزارة على اقتراب فترة اﻹنجاب أو حدوث تغييرات إيجابية في حياتها العاطفية. قد تكون على وشك الزواج أو العثور على شريك حياة مناسب.
  3. الأمور السعيدة والمسرات: يمكن أن يكون حلم نزول المطر بغزارة دليلاً على حلول أخبار سعيدة وقدوم فرص للاحتفال والمسرات في حياة الحالم. قد يكون ذلك مؤشرًا على حدث سار أو تحقيق هدف مهم في المستقبل القريب.
  4. تحقيق الأماني والأحلام: إذا حلم الشخص بنزول المطر بغزارة، فقد يعني ذلك أنه في طريقه لتحقيق أمنياته والوصول إلى أحلامه في الحياة. قد يكون لديه فرصة لتحقيق النجاح والتقدم الشخصي.
  5. الرزق والاستقرار المالي: في حالة حلم نزول المطر بغزارة في الليل، فإن ذلك يمكن أن ينبئ بحصول الحالم على كمية كبيرة من المال في المستقبل القريب. قد يسهم هذا المال في تحقيق الاستقرار المالي وتحسين الأوضاع المادية.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة لابن سيرين

  1. دليل على الخيرات والمنافع: إذا شاهد الحالم في المنام مطرًا غزيرًا مصحوبًا بالرعد والبرق، فإن هذا يشير إلى وجود خيرات كثيرة ومنافع ستأتي له في المستقبل.
  2. دليل على الثروة والمال: إذا رأى الحالم نفسه في المنام مبتلًا بسبب المطر الغزير، فإن هذا يمثل رمزًا للأموال الكثيرة التي ستأتي إليه في الفترة القادمة.
  3. دليل على الرزق الوفير: إذا نزل المطر بغزارة في وقته المحدد في الحلم، فهذا يُشير إلى الخصب والنماء والرزق الوفير.
  4. بشارة بالخير والرزق: يُتفائل الكثيرون عند رؤية المطر في الحلم، حيث يراها دليلاً على الخير والرزق الوفير والبركة التي ستحل على الحالم في ذلك الوقت.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء

  1. رزق كثير وأخبار سارة: يرمز نزول المطر بغزارة على بيت العزباء في الحلم إلى أن الحالمة ستنال من نصيبها خير كثير وستصلها أخبار سارة قريبًا. قد يكون هذا دليلًا على أن رزقها سيكون وفيرًا وأن المولى سيبارك لها في الرزق والعمل.
  2. تحسن في الحياة الاجتماعية: يعتبر نزول المطر بغزارة في منام العزباء علامة على اقتراب الرزق والتحسن في حياتها الاجتماعية. فإذا كانت العزباء تتوق إلى الزواج، فقد يكون الحلم إشارة إلى أنها ستتلقى عروضًا كثيرة للزواج من العديد من الرجال.
  3. التجديد والانتعاش: قد يتصل حلم نزول المطر بغزارة بمشاعر الانتعاش والتجديد. يمكن أن يكون الحلم إشارة إلى أن العزباء تمر بمرحلة صعبة في حياتها وأن الأمطار تشير إلى قدوم أيام مفرحة وتحقيق الأمنيات والوصول إلى أهدافها.
  4. تطهير العواطف وتجديد الحياة: يُرمز نزول المطر بغزارة في النهار إلى عملية تجديد وتنقية في حياة العزباء. قد يرمز إلى تطهير العواطف والتخلص من الأحزان والمشاكل السابقة، مما يتيح لها بداية جديدة وحياة أفضل.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للمتزوجه

  1. رزق وسعادة: يعتقد مفسرو الأحلام أن رؤية المتزوجة لنزول المطر بغزارة في المنام تشير إلى وفرة الرزق والخير القادم. قد يكون هذا الحلم بمثابة إشارة إلى حدوث تغييرات إيجابية في حياتها، مثل تحقيق أمورها المستقبلية وزيادة الثروة والسعادة.
  2. تفريج الهموم والكرب: يعتقد العلماء أيضًا أن رؤية المطر الغزير في منام المرأة المتزوجة تشير إلى تخفيف الهموم وازدياد الراحة والسعادة في حياتها. قد يعني ذلك تلاشي المشاكل والمصاعب والاقتراب من فترة من السلام والاستقرار.
  3. تغيرات إيجابية: إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أمطارًا غزيرة، فإن هذا الحلم يُعتبر شأنًا جيدًا يعني حدوث تغيرات إيجابية قريبًا في حياتها. قد تتلقى فرصًا جديدة أو تحقق أهدافها المهنية، أو حتى حصولها على الحمل وتحقيق حلم الأمومة.
  4. منجم البركات: تعتبر زيادة غزارة المطر في الحلم إشارة إلى أن الرائية ستنعم بالبركات والمنافع التي ستحل على حياتها قريبًا. قد تتلقى هدايا غير متوقعة، أو تجد حلولًا لمشاكلها المالية، أو تحقق نجاحًا كبيرًا في مجالات حياتها المختلفة.
  5. زوال الهموم والفرج القريب: يرى الإمام النابلسي أن وقوف المرأة تحت المطر الغزير في المنام يشير إلى أنها ستحظى بالفرج القريب وستتخلص من الهموم والمصاعب التي تعاني منها. قد يعني هذا الحلم قدوم أوقات أفضل واستقرار في الحياة.
  6. زيادة الثروة واستقرار المال: في حالة رؤية المطر الغزير في الليل، فإنه يُعتبر دليلًا على حصول المرأة المتزوجة على كمية كبيرة من الأموال في المستقبل القريب. يمكن أن يساهم هذا المال في استقرار الوضع المالي لها وتحقيق أهدافها وطموحاتها.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للحامل

  1. يدل على سعة الرزق: إذا رأتِ المرأة الحامل المطر الغزير ينزل في حلمها، فيشير ذلك إلى أنها ستحظى بكثير من الخير والبركة في حياتها، خاصة فيما يتعلق بالزوج والأولاد.
  2. مؤشر على النجاح والراحة: يُروى أن الله قال “نزلنا من السماء ماء مباركًا”، مما يجعل المطر رمزًا للراحة والبركة. لذلك، فإن رؤية المطر في حلم الحامل بشكل عام تعتبر إشارة إلى الخير الكثير والراحة التي ستأتي بعد الصعاب.
  3. إشارة إلى صحة الجنين: حلم نزول المطر الغزير في منام المرأة الحامل مؤشر على نقاء روحها وطيب الذرية. إنه دليل على الخير الذي سيلحق بالجنين وصحته الجيدة.
  4. تسهيل الولادة وحمل بولد: إذا أرادت المرأة الحامل في أثناء سقوط المطر، فقد يكون ذلك تأشيرة على سهولة عملية الولادة وصحة الجنين. يُعتقد أن هذا الحلم يُبشِّر بقدوم بولد بصحة جيدة.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للمطلقه

  1. دلالة على النجاح والاستقرار: قد يشير نزول المطر الغزير في الحلم للمطلقة إلى قدوم النجاح والاستقرار في حياتها. رؤية المطر تسمح لها بالشعور بالتحسين في حالتها النفسية وتجعلها أكثر سعادة وارتياحًا.
  2. الرزق الوفير والزيادة في المال: وفقًا لتفسير ابن سيرين، يمكن أن يكون نزول المطر في الحلم دلالة على الرزق الوفير والزيادة في المال بشكل كبير للمطلقة. قد تتلقى هذه المرأة فرصًا جديدة للتحسين المالي وتحقيق رغباتها الاقتصادية.
  3. تكوين علاقة جديدة والزواج: إذا رأت المطلقة في حلمها نزول المطر بغزارة، فقد يشير ذلك إلى دخولها في علاقة جديدة وزواجها من شخص آخر. من المحتمل أن تجد هذه العلاقة الجديدة سعادة واطمئنانًا.
  4. رمز لتنقية الروح: إذا حلمت المطلقة بالكثير من المطر واغتسالها به، فقد يكون ذلك دلالة على أنها ستنعم بتجربة تنقية لروحها ونفسها. قد يشير هذا الحلم إلى تحقيق توازنها الداخلي واستعادة السعادة والسلام الداخلي.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للرجل

  1. يقول البعض إن رؤية الرجل لنزول المطر الغزير في المنام تعني وجود بركة في حياته وأن الله أنعم عليه بصحة جيدة. فإذا رأى الرجل نفسه يقف تحت المطر الغزير ويراه ينهمر عليه بغزارة، فقد تكون هذه دلالة على توفر البركة في حياته وصحته الجيدة.
  2. في حالة رؤية الرجل نفسه يدعو أثناء نزول المطر بغزارة في المنام، فقد يشير هذا إلى أن المولى سيكون معه وسيساعده في تحقيق أمنياته وأحلامه. فالدعاء أثناء هذه اللحظة الخاصة قد يكون رمزًا لقرب الله منه ومشاركته في تحقيق آماله وأهدافه.
  3. يمكن أن يُرمز المطر الغزير في النهار إلى تجديد في حياة الرجل الشخصية. فهذا الحلم قد يكون رمزًا لتطهير العواطف السلبية والتخلص من الأعباء النفسية والتجديد في العلاقات الشخصية.
  4. يعتبر نزول المطر بغزارة في منام الرجل دلالة على الرزق الوفير والخير الكثير، بغض النظر عما إذا كان الرجل أعزبًا أم متزوجًا. قد يشير هذا الحلم إلى انتهاء الكرب وتفريج الهموم ورزق واسع يكون قادمًا في حياته.

تفسير حلم اللعب بالمطر

  1. الرزق والشريك الصالح: إذا رأت المرأة المطلقة نفسها تلعب تحت المطر في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على قدوم الرزق والزواج مع شريك صالح.
  2. السعادة والإستقرار: إذا حلم شخص ما بالمطر وظهور قوس قزح في الحلم، فإن ذلك يعبر عن السعادة التي ستغمره، وعن استقراره وأمانه.
  3. الممتعة والخير القادم: إذا رأت العزباء نفسها تلعب تحت المطر في المنام، فهذا يُنبئ بأنها ستنعم بالكثير من الأوقات الممتعة في حياتها القادمة، وأن الخير قادم.
  4. تحقيق الأماني: يُمكن أن تشير رؤية اللعب تحت المطر بالمنام إلى تحقيق الأماني والطموحات لصاحب الرؤية.
  5. اللطف والرزق: تتضمن رؤية اللعب تحت المطر للمطلقة دلالة على اللطف والرزق ومستقبل مزدهر مليء بالأحداث السعيدة والمبهجة.
  6. نجاح في المرحلة الدراسية: رؤية العزباء للعب تحت المطر قد تكون دلالة على نجاحها في المرحلة الدراسية وحصولها على درجات عالية.
  7. حياة هانئة: تشير رؤية العزباء للعب تحت المطر إلى أنها تعيش حياة هانئة في تلك الفترة من حياتها، نظرًا لحرصها الشديد على الابتعاد عن كل ما يؤرقها.

تفسير حلم الوضوء من ماء المطر

  1. يعتبر حلم الوضوء بماء المطر في المنام إشارة إلى الرزق والخير الكثير القادم للشخص في حياته المستقبلية. قد يعني هذا الحلم أن الشخص سيشهد فترة من الوفرة والاستقرار المادي.
  2. قد تعني رؤية الوضوء بماء المطر في الحلم أن الشخص يتقرب من الله تبارك وتعالى وينهي الذنوب والمعاصي. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى المسار الروحي للشخص وتركه للتصرفات السلبية والتوجه نحو البر والتقوى.
  3. في حال رؤية المرأة المتزوجة وهي تتوضأ بماء المطر في الحلم، فقد يعني ذلك أنها زوجة صالحة وعفيفة، وأنها ستحظى بالبركة والخير في حياتها وحياة أسرتها.

تفسير حلم نزول المطر الهادئ

  1. رمز للسعادة والرزق: رؤية نفسك تحت المطر الهادئ في الحلم قد تدل على أن حياتك ستكون هادئة وسعيدة، وأنك ستعيش في فرح وسلام. بالإضافة إلى ذلك، فإنها قد تعني أن هذا العام سوف يكون عامًا مليئًا بالراحة والنعم وزيادة فرص الرزق بالنسبة لك.
  2. تجديد وتنقية الروح: قد يرمز نزول المطر على الملابس في الحلم إلى تجديد وتنقية الروح والعقل. فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى حاجتك لإعادة تقييم نفسك والتخلص من الأفكار والسلوكيات السلبية في حياتك.
  3. دلالة على النقاء والبركة: إن رؤية الأمطار الهادئة قد تشير إلى وجود نقاء وبركة في حياتك. فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود تناغم وسلام داخلي في حياتك.

تفسير رؤية المشي تحت المطر للمتزوجة

  1. اقتراب حملها: يشير رؤية المرأة المتزوجة لنفسها وهي تمشي في المطر إلى اقتراب حملها، وخاصة إذا كانت تنتظر هذا الأمر منذ فترة طويلة. قد يكون هذا الحلم بمثابة بشارة وأمل لها بقدوم مولود جديد إلى حياتها.
  2. اقتراب شفاءها أو شفاء زوجها: إذا كانت المرأة مريضة في الواقع أو إذا كان زوجها مريضًا، ورأت نفسها تمشي في المطر، فقد يكون هذا الحلم يشير إلى اقتراب شفاءها أو شفاء زوجها. قد يكون هذا الحلم علامة على الأمل والأفاق الجديدة فيما يتعلق بالصحة والعافية.
  3. تخلص من الهموم والصعوبات: قد يكون تفسير المشي تحت المطر للمتزوجة دلالة على الفرج وزوال البأس وانشراح الصدر. يمكن أن يرمز هذا الحلم إلى التخلص من فترات الهموم والصعوبات والتقلبات المزاجية، ومنح المساحة للسعادة والطمأنينة في الحياة الزوجية.
  4. الخير والرزق الوفير: قد يعكس حلم المشي تحت المطر للمتزوجة قدوم الخير والرزق الوفير إلى حياتها. إذا رأت المرأة نفسها تمشي في المطر بغزارة وترى أن بيتها يغرق بالماء، فقد يكون هذا دلالة على قدوم عطاءات كبيرة ونعم كثيرة في المستقبل.
  5. استجابة الدعوات والأمل في المستقبل: يفسر العلامة ابن سيرين رؤية المرأة المتزوجة لنفسها تحت المطر في المنام بأن الله سيستجيب لدعواتها. يمكن أن يكون هذا الحلم بشرى لقرب تحقيق أمنياتها وتحقيق أملها في المستقبل.

تفسير حلم المشي حافي تحت المطر

  1. رمز للخير والبركات: يرمز المطر في العديد من الثقافات إلى الخير والزكاة والبركات. وبالتالي، فإن المشي حافي القدمين تحت المطر في الحلم قد يكون إشارة إلى أن الشخص سوف يحظى بفترة من النعمة والخير.
  2. رمز للرزق الوفير: إذا رأى الفرد نفسه يسير حافي القدمين على طريق إسفلتي تحت المطر، فقد يدل ذلك على أن الشخص سوف يحظى برزقه الواسع والوفير بعد فترة من التعب والمشقة.
  3. رمز للشفاء: في حالة رؤية مريض يمشي حافي القدمين تحت المطر، فقد يكون ذلك إشارة إلى الشفاء السريع من المرض.
  4. إشارة إلى زواج العزاب: تفسير آخر لهذا الحلم هو أنه يشير إلى اقتراب زواج العزاب. إذا رأت العزباء نفسها تسير حافية القدمين تحت المطر، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنها ستجد شريك حياتها قريبًا.

تفسير حلم المطر الغزير مع البرق

  1. تحسن مادي: حلم المطر الغزير مع البرق والرعد قد يكون إشارة إلى تحقيق تحسن مادي في حياة الحالم، حيث قد يحصل على فرصة عمل أو يحقق أرباحًا كبيرة.
  2. تغيرات في الحياة: إذا كان المطر معه رعد وبرق، فقد يدل ذلك على تغيرات ستحدث في حياة الحالم، سواء كانت إيجابية أو سلبية. قد يكون الحلم تنبيهًا للحالم للتحضير لمرحلة جديدة في حياته.
  3. رسالة هداية: تشير رؤية المطر الغزير مع البرق والرعد إلى رغبة الحالم في التوبة والابتعاد عن الآثام والكبائر. قد يكون الحلم إشارة إلى قبول التوبة وتوفير فرصة للحالم لبدء حياة جديدة ترضي الخالق.
  4. تغيرات في العلاقة الزوجية: بالنسبة للمتزوجين، قد يرمز حلم المطر والبرق والرعد إلى أمور تتعلق بالتغيير والتحول في حياتهم الزوجية. الحلم قد يكون دلالة على فترة من العاطفة والتجديد في العلاقة بين الشريكين.
سماع صوت المطر في المنام للمطلقة

تفسير حلم المطر والسيل الخفيف

  1. إن المطر الخفيف في الحلم يمثل أحداثًا سعيدة ومفرحة ستُنشر البهجة على قلب الحالم وعائلته. كما أنه يشير إلى إزالة مشكلة كبيرة، وتمنح الحالم راحة نفسية وهدوءًا بعد فترة صعبة.
  2. في حالة رؤية سقوط المطر العسلي أو اللبني في الحلم، فإنها بشارة لصاحب الحلم بالخير والرزق الواسع. قد يكون ذلك دليلاً على قدوم فترة من النعم والبركات في حياة الحالم.
  3. توجد إشارات إيجابية لمن يشهد قطرات مطر تتساقط عليه في الحلم، حيث تشير إلى وفرة الرزق الحلال الذي سوف يحصل عليه في المستقبل القريب.
  4. في حال كان لدى الحالم مزارعة ورأى المطر في حلمه، فإن ذلك يعني بشارة قادمة للرزق والخير. يجب على الحامل أن يأخذ في اعتبارها إشارة لاقتراب فترة الولادة.
  5. في حال رؤية المريض للمطر الخفيف في الحلم، فإن ذلك قد يؤول على تخفيف الهموم وشفاء المريض.

تفسير رؤية المطر في المسجد

  • وفقًا للإمام الصادق، فإن رؤية المطر في المسجد تعتبر دليلاً على حسن الخلق والإيمان القوي الذي يتمتع به الحالم. لذا، يمكن أن تتنبأ بحدث لطيف في المستقبل القريب.
  • تحمل رؤية المطر داخل المسجد في المنام العديد من الدلالات الإيجابية. قد تكون عبارة عن رمز للحالة النفسية والعاطفية الجيدة، وتشير إلى حدث سعيد سيحدث قريبًا. يعتبر المطر في الأحلام علامة على الخير والرحمة من الله. إذا لم يكن المطر مصحوبًا بأي ضرر، فإنه يعكس البركة والرحمة.
  • قد يعبر رؤية المطر في المسجد في المنام أيضًا عن خير وسعادة للمتزوجة. يمكن أن تكون هذه الرؤية تنبؤًا بأحداث سعيدة في حياتها الزوجية.
  • إذا كان المطر ينزل بكثافة في الحرم المكي في المنام، فهذا يعد علامة على قرب الحالم من الله تعالى. ويمكن أن يكون ذلك نتيجة لتوبته وتخلصه من الذنوب، مما يشير إلى الفضل الإلهي ورضا الله.
  • نزول المطر على الوجه في المنام

    1. عندما يرى الشخص في حلمه نزول المطر على وجهه، فقد يكون هذا الحلم دليلًا على حصوله قريبًا على خيرات ومنافع كثيرة في حياته. قد يأتي هذا الرزق من مصادر غير متوقعة وقد يكون له تأثير إيجابي على حياة الحالم.
    2. وفقًا لتفسير ابن شاهين، فإن رؤية هطول المطر الغزير في المنام تدل على زوال الهموم والأحزان التي يواجهها الشخص في حياته. قد تكون هذه الرؤية تشير إلى فترة أفضل وأكثر سعادة في المستقبل القريب.
    3. على العموم، يعتبر المطر في المنام رمزًا للرخاء والبركة. إذ يشير نزول المطر في المنام إلى الخير والرزق الوفير والخصب. فإذا حلمت بشخص يشعر بالدفء بعد البرد، فقد يكون هذا دليلًا على زوال الصعوبات والمشاكل والدخول في فترة من الراحة والاستقرار.
    4. تحمل رؤية نزول المطر في المنام أحيانًا تحديات وتعيينات جديدة في الحياة. قد تدل هذه الرؤية على فترة تغيير واكتساب مهارات جديدة وتجاوز الصعوبات. قد يكون هناك فرصًا جديدة تنتظرك وتحتاج إلى استعداد وقبول التحديات.
    5. قد تشير رؤية نزول المطر في المنام إلى الحاجة إلى التوازن والاستقرار في الحياة. قد تكون هناك اضطرابات أو توترات تحتاج إلى معالجة وتوفير الانسجام بين الجوانب المختلفة في حياتك.

    رؤية المطر من البلكونة في المنام

    • وفقًا لتفسيرات الأحلام، رؤية المطر في المنام من البلكونة تعبر عن سعادة وفرحة الحالم. فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى قدوم أوقات سعيدة وأجواء ممتعة في الحياة اليومية.
    • رؤية المطر من البلكونة قد تدل أيضًا على سعة الرزق والبركة في حياة الحالم. قد يرتبط ذلك بمحاصيل زراعية جيدة وقدوم أوقات ازدهار وازدهار مادي.
    • حلم رؤية المطر من البلكونة في المنام يحمل بشائر جيدة وسعادة للحالم. قد يكون هذا الحلم رسالة من العقل الباطن للتفاؤل والأمل في المستقبل، وقد يشجع الحالم على الاستمتاع بالحياة واستقبال كل ما هو جيد وسار له.

    رائحة المطر في المنام

    1. تشير رائحة المطر في الحلم إلى التطهير والتجديد. قد تعني أن الشخص يحتاج إلى التخلص من الأفكار والمشاعر السلبية والبدء من جديد في حياته.
    2. من المعتقد أن رؤية المطر في المنام تشير إلى أن الشخص سوف يحظى برزق وفرج من الله. قد يكون هذا الرزق عبارة عن مال ورفاهية، أو قد يكون انفراجًا في مشكلة يواجهها الشخص.
    3. يمكن أن تمثل رائحة المطر في الحلم بداية جديدة في حياة الشخص وفرصة للتجدد. قد تشير إلى فرصة للشخص للبدء من جديد وتحقيق أحلامه وأهدافه.
    4. يعتقد البعض أن رؤية المطر في المنام ترمز إلى رحمة الله وبركته التي ستنزل على الشخص. قد يكون هذا دليلاً على أن الشخص سوف يحظى بالرحمة والبركة في حياته وأن الله سيمنحه النجاح والتوفيق.

    سماع صوت المطر في المنام للمطلقة

    1. بشارة بحالة صالحة: تشير رؤية المطلقة للمطر وسماع صوته في المنام إلى صلاح حالتها. فإنها تدل على اقتراب وصول الخير والسعادة إلى حياتها. قد تكون هذه الرؤية علامة على التغيير الإيجابي الذي ينتظرها في المستقبل.
    2. الاسترخاء والسعادة: إذا كانت المطلقة سعيدة ومرتاحة أثناء سماع صوت المطر في الحلم، فيمكن أن يكون ذلك إشارة إلى قدوم أخبار سعيدة ستغير حياتها إلى الأفضل.
    3. نجاح الخطط: إذا كانت المطلقة تسمع صوت المطر وهي نائمة في الحلم، فإن ذلك يشير إلى نجاح الخطط التي تخطط لها خلال تلك الفترة. قد تحقق أهدافها وتحظى بنجاح كبير في الأمور التي تركز عليها.
    4. مؤشر على التغييرات الإيجابية: قد يشير حلم سماع صوت المطر للمطلقة إلى حدوث تغييرات إيجابية في حياتها القريبة. قد تنتظرها فرص جديدة وتحسن في الظروف المادية والعاطفية.

    لا توجد مقلات اخرى

    لا توجد مقلات اخرى

    الاخبار العاجلة