تعرف على تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiry18 يناير 2024آخر تحديث :

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد

  1. تغيرات كبيرة في الحياة:
    قد يرمز حلم ضرب الميت للحي باليد إلى وجود تغيرات كبيرة أو تحولات في حياتك. قد يشير هذا الحلم إلى رغبتك في التغلب على الصعاب والتحديات، وتحقيق النجاح والتفوق.
  2. التفوق والنجاح:
    يعكس هذا الحلم أيضًا الرغبة في تحقيق النجاح والتفوق في حياتك. إذا رأيت نفسك تتعرض للضرب من قبل الميت، فقد يكون ذلك إشارة إلى إمكانية تحقيقك للعديد من المنافع والعطايا والخيرات الوفيرة في المستقبل.
  3. قضاء حوائج الناس والخير:
    تفسير آخر لحلم ضرب الميت للحي باليد يشير إلى أنه يمكن أن تكون شخصًا يعيش لخدمة الآخرين وقضاء حوائجهم في الواقع. قد يكون الحلم تذكيرًا لك بالاستمرار في فعل الخير وزيادة تأثيرك الإيجابي على الآخرين.

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد لابن سيرين

  1. الرؤية تدل على الرغبة في العودة إلى الله: حسب تفسير ابن سيرين، إذا رأى الشخص في منامه ميتاً يضربه باليد، فقد يكون ذلك تنبيهاً له على ارتكابه للمعاصي والذنوب، ويتوجب عليه العودة إلى الله والتوبة.
  2. توفيق في السفر: إذا كان الشخص يخطط للسفر إلى مكان ما ورأى في المنام ميتاً يضربه باليد، فقد يشير ذلك إلى توفيقه في هذا السفر، وأن الله سيجعله فيه خيراً كثيراً.
  3. تغيرات كبيرة: قد يرمز حلم ضرب الميت للحي باليد إلى تغيرات كبيرة أو تحولات في حياة الشخص. قد يكون هذا التحول إيجابياً أو سلبياً، وقد يحمل معه فرصاً للتغلب على الصعاب وتحقيق النجاح.
  4. حاجة للدعاء والصدقات: إذا رأى الشخص أباً ميتاً يضربه باليد في الحلم، فقد يدل ذلك على حاجته لسداد ديونه وما يحتاجه من الرزق الوفير. قد يحتاج أيضاً إلى الدعاء والصدقات للتخفيف من هذه الأعباء.
  5. صلاح صاحب المنام وتقواه: إذا كان الميت قد رضي بالضرب وكان خاضعاً له، فربما يدل ذلك على صلاح صاحب المنام وتقواه. يجب أن تكون نواياه وأعماله صالحة لكي يحصل على المنافع والعطايا الوفيرة في الأيام المقبلة.
  6. كثرة الرزق والمال: في حالة رؤية المرأة زوجها المتوفى وهو يضرب شخصاً باليد في المنام، قد تكون هذه الرؤية علامة على كثرة الرزق والمال الوفير الذي ستحصل عليه.

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد للعزباء

  1. تحذير من العلاقات السلبية: قد يشير هذا الحلم إلى أن العزباء ستتعرض لعلاقة غير مناسبة ومضرة في المستقبل. قد يكون هناك كذب وخداع، وقد تواجه العديد من الصعوبات العاطفية بسبب هذه العلاقة.
  2. تحذير من السفر: إذا شاهد الشخص في حلمه أن الميت يضربه باليد أو أي شيء آخر، فقد يكون ذلك تحذيرًا من وجوب توخي الحذر في السفر وتجنب المشاكل المحتملة.
  3. عدم احترام الدين: إذا رأت العزباء في حلمها ميتًا يضربها، فقد تكون هذه دلالة على تغييرها عن دينها أو انحرافها عن القيم الدينية التي تتبعها.

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد للمتزوجة

قد يرمز حلم ضرب الميت للحي باليد إلى تغيرات كبيرة أو تحولات في حياة الرائية. قد يكون هناك صعوبات تواجهها في الفترة القادمة ومشاكل أسرية وزوجية قد تنتج عنها. يجب أن تتحلى المرأة بالصبر والقدرة على التكيف مع هذه التغيرات.

إذا كانت المتزوجة تشهد في حلمها أن شخصًا ميتًا يضربها باليد، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنها تخفي سرًا عن المحيطين بها. ومع ذلك، فإن هذا السر قد يكشف قريبًا ويتعين عليها مواجهة العواقب المرتبطة به.

قد يعكس هذا الحلم الرغبة في التغلب على التحديات والصعاب وتحقيق النجاح. قد تكون المتزوجة تشعر بوجود عقبات ومشاكل في حياتها، وهذا الحلم يمكن أن يكون تذكيرًا لها بأنها بإمكانها التغلب على هذه الصعوبات وتحقيق أهدافها.

قد يدل حلم ضرب الميت للحي باليد على وجود فساد في دين صاحب المنام. قد يكون هذا التفسير مرتبطًا بحالة من الضيق المالي أو المعنوي التي يمر بها الشخص.

يمكن أن يشير هذا الحلم إلى مرور المرأة بفترة من التعثر المالي ومعاناتها من الضيق. قد تواجه مشاكل في العمل أو تواجه صعوبات مالية تؤثر على حياتها الزوجية. يجب على المرأة أن تتعامل مع هذه التحديات بحكمة وصبر.

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد للحامل

  1. الرغبة في التغلب على الصعاب: يمكن أن يرمز حلم ضرب الميت للحي باليد للحامل إلى الرغبة في التغلب على التحديات والصعوبات التي تواجهك في الحمل والأمومة. قد يكون الحلم تشجيعًا لك بأنك تملك القوة والقدرة على التغلب على الصعاب وتحقيق النجاح.
  2. الاهتمام بالصحة: قد يؤشر حلم ضرب الميت للحي باليد للحامل على ضرورة الاهتمام بالصحة خلال فترة الحمل. قد يكون الحلم تذكيرًا لك بأهمية اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لحماية صحتك وصحة جنينك.
  3. الاستعداد للتغيير والتحول: يمكن أن يعبر حلم ضرب الميت للحي باليد للحامل عن الاستعداد للتغير والتحول في الحياة. قد تكون مواجهة تحديات الأمومة ورعاية الطفل هي مرحلة مهمة من مراحل تطورك الشخصي والعاطفي.

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد للمطلقة

الحياة الكريمة والرخاء القريب
قد يكون حلم رؤية المرأة المطلقة وهي تتعرض للضرب من قبل الميت باليد إشارة إلى أنها ستعيش حياة كريمة ومستقرة في المستقبل القريب. قد يكون هذا الحلم تشجيعاً لك للاستمرار في السعي لتحقيق النجاح والرخاء بعد الطلاق.

: جني المكاسب المادية
بحسب ما يذكر النابلسي، قد يعتبر حلم ضرب الميت للحي باليد للمطلقة إشارة إلى جني المكاسب المادية بسبب الميت في الحياة الواقعية. يمكن أن يكون هذا تلميحًا لمجال العمل أو الاستثمارات التي من الممكن أن تصبح مربحة في المستقبل.

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد للرجل

  1. تغيرات في الحياة:
    قد يُرمز حلم ضرب الميت للحي للرجل إلى تغيرات كبيرة أو تحولات في حياة الشخص. فقد يعكس هذا الحلم رغبة الرائي في التغلب على الصعاب والتحديات وتحقيق النجاح.
  2. فرصة سفر وتحسين في الحالة الاجتماعية:
    تفسير آخر لحلم ضرب الميت للحي للرجل هو حصوله على فرصة سفر قد تجلب السعادة وترتقي به إلى مستوى اجتماعي أعلى في المستقبل القريب.
  3. نفع وخير:
    قد يدل ضرب الميت للحي أو ضرب الحي للميت على نفع وخير يناله المضروب على يد الضارب.
  4. المنافع والعطايا:
    في حال رؤية الرجل في حلمه أنه يتعرض للضرب من قبل أحد الأقارب  الميتين ، فقد يكون ذلك دلالة واضحة على قدوم المنافع والعطايا واتساع الرزق في حياته في المستقبل القريب.

تفسير حلم ضرب الأب الميت لابنته

  1. تفوق في الدراسة وتحقيق الأحلام:
    إذا كان الأب المتوفي يضرب ابنته العزباء، فقد يعني ذلك أن الابنة ستحقق تفوقًا في دراستها وستحقق أحلامها. هذا التفسير يشير إلى أن الابنة ستحقق نجاحًا وتفوقًا في مسيرتها العلمية.
  2. منافع وتحولات إيجابية:
    في حالة رؤية الأب المتوفي وهو يضرب ابنته باليد في الحلم، يعني ذلك أن هناك منافع ستعود على الابنة وأن هناك تحولات إيجابية ستحدث في حياتها. قد يشير هذا التفسير إلى حدوث تغيرات إيجابية في حياة الابنة وتحقيقها لطموحاتها.
  3. زيادة الرزق وتغيير الحياة:
    قد يكون حلم ضرب الأب المتوفي لابنته إشارة إلى زيادة الرزق وتحقيق التحسينات في حياة الابنة. يمكن أن يشير هذا التفسير إلى قرب حدوث تغييرات جيدة في الحياة المهنية أو الشخصية للابنة.
  4. تذكير بالاهتمام بالعائلة والمساعدة:
    يعد حلم ضرب الأب المتوفي لابنته تذكيرًا للابنة بأهمية الاهتمام بالعائلة ومساعدة أفرادها الذين هم في حاجة. قد يشير الحلم إلى ضرورة أن يكون الابنة واعية لحاجات الآخرين وتقديم الدعم والعون لأفراد العائلة والأشخاص المحيطين بها.
  5. الزواج والاحتواء العاطفي:
    يُعتبر حلم ضرب الأب لابنته للرجل إشارة إلى الزواج من فتاة ذات دين وأصل طيب، ستحقق له الاحتواء النفسي والدفء الأسري. قد يدل الحلم على تحقق الابنة لاستقرارها العاطفي وتوفير الحماية والراحة للشخص الذي يحتاجها.

 تفسير حلم ابن يضرب أمه الميتة تعد الأحلام من الظواهر الغامضة التي قد تحمل دلالات ومعانٍ مختلفة. ومن بين هذه الأحلام، قد يأتي حلم ابن يضرب أمه الميتة. سنقدم في هذا المقال تفسيرًا يستند إلى المصادر الإلكترونية المتاحة. الشعور بالذنب والحاجة للدعاء:

 

تفسير حلم ضرب الميت للحي باليد للمتزوجه

  1. مرور بفترات صعبة: إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أن شخصاً ميتاً يضربها باليد، فقد يشير هذا إلى مرورها بفترات صعبة في حياتها. قد تواجه مشاكل أسرية وزوجية كثيرة خلال هذه الفترة.
  2. كثرة الهموم والأحزان: وفقاً لتفسير أحد العلماء، قد يدل حلم ضرب الميت للحي باليد على كثرة الهموم والأحزان والأشخاص الساخطين المحيطين بالمرأة. ينبغي أن تكون حذرة واستعد لمواجهة الصعوبات في حياتها.
  3. الكثير من الفاسدين والحاقدين: حلم  ضرب الميت للحي باليد،قد يشير ذلك إلى وجود الكثير من الأشخاص الفاسدين والحاقدين في حياة الرائي. يجب على المرأة المتزوجة أن تتوخى الحذر وتكون حذرة من الأشخاص السلبيين في محيطها.
  4. مرور بفترة من التعثر المالي: في حال رؤية المرأة المتزوجة شريكها يتعرض للضرب باليد من قبل ميت في حلمها، فقد يدل ذلك على مرورها بفترة من التعثر المالي والمشاكل المالية. قد تواجه ضيقاً مالياً وصعوبات مالية في هذه الفترة.

تفسير حلم ضرب البنت لابيها الميت

1. الشعور بالذنب أو الندم:
يمكن أن يكون حلم ضرب البنت لأبيها الميت إشارة إلى الشعور بالذنب أو الندم على ما حدث في الماضي. وهذا الحلم قد يعكس الرغبة في التوبة عن الأفعال التي تسببت في الذنب أو الندم تجاه الأب فى  العالم الآخر.

2.الشعور بالغرابة أو الفقدان:
قد يشير حلم ضرب البنت لأبيها المتوفى إلى الشعور بالغرابة أو الفقدان بعد رحيل الأب. الضرب في الحلم يمكن أن يكون رمزًا للحاجة لوجود والد داعم في الحياة. قد يكون الحلم تعبيرًا عن الاشتياق العميق للأب ورغبة في أن يكون موجودًا ومساندًا.

 3. تعبير عن الغضب أو الاستياء:
قد يُفسر حلم ضرب البنت لأبيها الميت كتعبير عن الغضب أو الاستياء من الأب المنتقل إلى العالم الآخر. يمكن أن يعكس الحلم الرغبة في التعبير عن الغضب والانتقام من أفعال أو سلوكيات الأب في الحياة المتوفى.

تفسير حلم ابن يضرب أمه الميتة

  1. الشعور بالذنب والحاجة للدعاء:
    قد يكون حلم ابن يضرب أمه الميتة علامة على الشعور بالذنب والاحتياج إلى الدعاء للأم المتوفاة. يُنصح بأداء الأعمال الخيرية والتواصي بالدعاء للأم والاستغفار لها.
  2. ترك ميراث والاستفادة منه:
    قد يرمز حلم ابن يضرب أمه المتوفاة إلى ترك الأم ميراثًا من المال أو العقارات أو الأراضي، وسيستفيد الابن من هذا الميراث إلى جانب عائلته. يُنصح بتحقيق الفائدة من الموارد المتاحة والتأكد من استخدامها بحكمة.

تفسير حلم الميت يضرب طفل صغير

  1. الحصول على البركة والشهادة:
    حلم رؤية الميت على هيئة طفل صغير يمكن يعني أن الطفل الميت شهيد، يعتقد البعض أن رؤية الميت يضرب طفل في المنام هو علامة على البركة ورضا الله.
  2. السعادة والتقدم الاجتماعي:
    إذا شاهدت شخصًا متوفىًا يضربك في المنام، فقد يُفسر ذلك بالإشارة إلى المنافع والمصالح التي ستحظى بها في حياتك. هذا الحلم قد يكون علامة على فرص سفر قادمة ستجلب لك السعادة وترتقي بمستوى حياتك الاجتماعية.
  3. ولادة طفل مشابه:
    رؤية الميت يضرب طفلًا في المنام لامرأة مصاحبة، تعني أن الله سوف يمنحها طفلًا ذكرًا يشبه الأب في المظهر والصفات.

تفسير حلم ابي الميت يضربني بالعصا

  1. إشارة للتوبة والهداية:
    • تشير هذه الرؤية إلى أن الشخص الذي حلم بضربه من قبل أبيه المتوفى بالعصا قد ارتكب ذنوبًا ومعاصي في حياته الواقعية.
    • يتعين على الشخص أن يتوب ويراجع سلوكه ويسعى للرجوع إلى الطريق الصحيح.
  2. ضرورة الثقة بالله وتغلب على الرهبة:
    • توجيه الضربات من الأب الميت بالعصا دليل على ضرورة ثقة الشخص في الله تعالى للتغلب على المخاوف والرهبة التي تعيق تقدمه في الحياة.
    • يجب على الشخص التحرر من العوائق النفسية وأن يكون حرًا في متابعة أهدافه وتحقيق طموحاته.
  3. تنبيه لتغيير أمور في الحياة:
    • قد يشير هذا الحلم إلى تنبيه أو تحذير من الله بضرورة تغيير شيء ما في الحياة الشخصية.

تفسير حلم ضرب الأخ الميت لأخته في المنام

  1.  ضرب الأخ الميت لأخته في المنام:
    يعني رؤية ضرب الأخ الميت لأخته في المنام وجود مشكلة أو خلاف داخل الأسرة الواحدة. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود مواجهة أو خلافات بين الأفراد أو توتر عائلي. ومع ذلك، يشير الحلم أيضًا إلى أن هذه المشكلة ستنتهي قريبًا وستعمل جهود التوفيق والتسامح والتغيير على تحسين العلاقة بين الأخت والأخ.
  2. التغلب على الصعوبات:
    يمكن تفسير حلم ضرب الأخ الميت لأخته بأنه رغبة في التغلب على الصعاب والتحديات في الحياة اليومية. يرمز هذا الحلم إلى إرادتك للتغلب على المشاكل والتحديات التي تواجهك وتحقيق النجاح والتقدم.
  3. تذكير باليوم الآخر:
    قد يعني حلم ضرب الأخ الميت لأخته تذكيرًا باليوم الآخر. يشير هذا الحلم إلى ضرورة التفكر في الآخرة وعدم الانشغال فقط بالحياة الدنيا. قد يكون هذا الحلم تلميحًا لضرورة التوجه إلى الطريق الصحيح في الحياة.

تفسير رؤية الميت غاضب ويضرب

  1. عدم التواصل أو الانفصال:
    قد يرمز غضب الميت في المنام إلى شعور الشخص بالانفصال أو عدم التواصل مع شخص مهم في حياته. قد تشير هذه الرؤية إلى رغبة الشخص في إصلاح العلاقة المتعثرة والعودة إلى التواصل السلس.
  2. الشعور بالقلق أو العدوانية:
    قد يعكس ضرب الميت للحي في المنام الشعور بالغضب أو العدوانية تجاه شخص ما في الحياة اليقظة. قد تكون هناك مشاعر سلبية تجاه هذا الشخص وتتمنى تغيير الوضع الحالي.
  3. الشعور بالضعف أو العجز:
    قد يعكس هذا الحلم الشعور بالضعف أو العجز في مواجهة المشاكل أو تحقيق الأهداف. قد يشير إلى الحاجة إلى تعزيز الثقة بالنفس والقدرة على التعامل مع التحديات بشكل فعال.
  4. إشارة إلى خطأ ما:
    تشير الرؤية إلى أن الشخص ربما ارتكب فعل خاطئ أو معصية في الماضي. قد يكون هناك شعور بالذنب أو الندم والرغبة في تصحيح الأخطاء والعودة إلى الطريق الصحيح.
  5. انتقام أو مشاكل غير منتهية:
    قد تعكس رؤية الميت غاضبًا ويضرب في المنام مشاكل غير منتهية أو معاناة عاطفية تعجز الشخص عن حلها بشكل كامل. يشير هذا الحلم إلى ضرورة تواجه هذه المشاكل وتحقيق الإغلاق النهائي لها.

تفسير حلم الميت يضرب الحي كف

تفسير حلم ضرب الحياة النابلسي:
تعني رؤية الحياة (الحي) يُضرب ميتًا في المنام أنه سوف يرافقه في رحلة السفر، وربما يرمز إلى العودة إلى الديانة السابقة أو سداد الديون المالية.

تجسيد الرمز في حلم ميت يضرب حيًا:
قد يعني رؤية ميت يُضرب حيًا باليد تغيرات كبيرة أو تحولات في حياتك الشخصية. قد يكون هذا الحلم يعكس رغبتك في التغلب على الصعاب والتحديات وتحقيق النجاح والتفوق.

تفسير حلم ضرب الجد الميت لحفيده بالعصا

  1. تحكم في الموقف: يدل حلم ضرب الجد للحفيد في المنام على أن الحالم عليه السيطرة على الموقف الذي يمر به قبل أن يتعرض للأذى منه. يشير الحلم إلى قدرة الحالم على التصرف بحكمة وتجنب أي صعوبات قد تواجهه.
  2. العلاقة القوية: في حال رؤية الحالم ضرب الجد الميت لحفيدته، فقد يشير ذلك إلى علاقته القوية والمميزة التي كانت تربطه بالجد الراحل. يعكس الحلم الاحترام والتقدير الذي يحمله الحالم للجد وتأثيره الإيجابي على حياته.
  3. التوبة والهداية: رؤية الميت يضرب الحي بالعصا في المنام تدل على التذكير بالتوبة والاستقامة. يمكن أن يكون الحلم إشارة إلى أن الحالم ارتكب أفعالًا سيئة أو معاصٍ، ويحتاج إلى التوبة والتغيير في حياته.
  4. تغيرات في الحياة: يرمز حلم ضرب الميت للحي باليد إلى تغيرات كبيرة أو تحولات قد تحدث في حياة الحالم. يعكس هذا الحلم الرغبة في التغلب على الصعاب والتحديات وتحقيق النجاح.

ضرب الميت بالرصاص في المنام

  1. الاقتراب من الأهل وتقديم المساعدة:
    قد يرمز حلم ضرب الميت في المنام إلى رغبة الرائي في الاقتراب من أهل الميت والاطلاع على أحوالهم. كما يمكن أن يكون دليلًا على رغبته في تقديم المساعدة لهم في حل مشاكلهم وتخفيف معاناتهم.
  2. الخلق والدين:
    قد يدل حلم ضرب الميت بالرصاص عند الفتاة على تفوقها في الخلق والدين. يمكن أن يكون دليلًا على استقرارها الروحي وقربها من الله. وقد يشير الحلم أيضًا إلى قدوم الخيرات والرزق الوفير في المستقبل القريب.
  3. التغييرات والتحولات:
    قد يكون حلم ضرب الميت بالرصاص رمزًا للتغيرات الكبيرة أو التحولات في حياة الرائي. قد يكون الحلم تشجيعًا له لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح. يمكن أن يعكس الرغبة في تحقيق التقدم وتجاوز الصعاب.
  4. السعي للهداية والصفح:
    إذا كان الرائي يضرب الميت بعصا في الحلم، فقد يرمز ذلك إلى رغبته في السعي للهداية وتوجيه الآخرين إلى الصراط المستقيم. يمكن أن يكون الحلم تذكيرًا له للسعي في الهداية ومساعدة الآخرين على الطريق الصحيح.
  5. الخير الذي تحصل عليه في الحياة:
    بشكل عام، يعتبر حلم ضرب الميت بالرصاص ورؤية الوشم علامة على الخير الذي يحصل عليه الشخص في حياته. يمكن أن يكون الحلم تبشيرًا بالنجاح والرزق الذي ينتظره الشخص في المستقبل.

تفسير حلم ضرب الميت للحي بالسكين

  1. عدم رضا الميت:
    رؤية شخص ميت يقوم بضرب الحي بالسكين في الحلم قد يشير إلى عدم رضا الميت على الشخص الذي يقوم بضربه. قد يكون هناك سببًا معينًا يجعل الميت غاضبًا أو غير راضٍ عن هذا الشخص. قد يكون هذا التفسير يحث الشخص على ترك السلوكيات السيئة والتكفير عن الذنب الذي ارتكبه.
  2. الأزمات المستقبلية:
    تعتبر رؤية ضرب الميت للحي بالسكين في الحلم إشارة إلى وجود مشاكل ومصاعب قد تواجه الحالم في المستقبل. يمكن أن تكون هذه المشاكل متعلقة بالحياة الشخصية أو المهنية وتشير إلى أن الشخص سيواجه تحديات صعبة قد يجد صعوبة في التعامل معها وحلها.
  3. الخسارة المالية:
    تدل رؤية ضرب الميت للحي بالسكين في الحلم على احتمالية خسارة مالية تواجه الشخص في المستقبل. قد يتعرض لمشاكل مالية تؤثر على أمواله ومصيره المالي. ينصح الشخص بأخذ الاحتياطات اللازمة وإدارة أموره المالية بحذر لتجنب الخسائر.

تفسير حلم الميت يضرب زوجته الحية:

  1. حصول خير وزق واسع: قد يدل هذا الحلم على حصول الزوجة على خير ورزق كثير، فهو إشارة إلى نعمة وسعادة قادمة في حياتها.
  2. شعور بالسند والقوة: يمكن لهذا الحلم أن يرمز إلى شعور الزوجة بالسند والقوة وجود زوجها المتوفي بجانبها، مما يمنحها الثقة والشجاعة في مواجهة الصعاب.
  3. التخلص من الهموم والراحة النفسية: يمكن أن يكون حلم الميت يضرب زوجته إشارة إلى التخلص من المشاكل والهموم التي تعيشها الزوجة، وأنها ستستمتع براحة نفسية واستقرار في حياتها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة