ما هو تفسير حلم الفراش على الأرض للمتزوجة فى المنام لابن سيرين؟

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: mohamed25 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم الفراش على الأرض للمتزوجة

  1.  رؤية الفراش على الأرض في المنام قد تكون دليلاً على غفلة الحالم عن أمور مهمة في حياته والشعور بالحيرة يعاني منها الشخص في اتخاذ قراراته الحياتية الصائبة.
  2. على الجانب السلبي، يمكن أن ترمز رؤية المرأة المتزوجة نفسها تنام على الفراش على الأرض في الحلم إلى وجود صعوبات وتحديات في علاقتها مع زوجها. قد تشير هذه الرؤية إلى وجود عدم اتزان وحيرة في علاقتهما، وقد تكون بوابة لاكتشاف تلك المشكلات وحلها.
  3. بالنسبة للشاب يشير الحلم إلى الشعور بالقلق والتوتر والغموض في الحياة. رؤية الفراش على الأرض مع تقلبه عليها قد يكون دليلاً على غفلته إلى أن ينتقل إلى فراشٍ آخر.
  4. رؤية الفراش على الأرض يختلف حسب الحالة الاجتماعية للفرد. إذا كانت المرأة متزوجة وتحلم بالنوم على فراش على الأرض، فقد تكون هذه الرؤية علامة على حيرتها في الفترة الحالية تجاه أمر ما وعدم قدرتها على اتخاذ القرار الصائب.

تفسير حلم الفراش على الأرض لابن سيرين

  1. إن رؤية المرأة نفسها تنام على الفراش على الأرض في الحلم يمكن أن تكون إشارة إلى وجود حالة سعادة وراحة نفسية في حياتها الزوجية. وقد يعزز هذا المشهد إذا رأت زوجها يشاركها في هذا الحلم، مما يوحي بوجود تفاهم وتعاون قوي بينهما.
  1. بالنسبة للشاب الأعزب، فرؤية النوم على فراش على الأرض هي واحدة من الأحلام الجيدة التي تبشر بالخير، حيث قد تدل على قربه من الزواج ودخوله عش الزوجية. بالإضافة إلى ذلك، أن رؤية الفراش على الأرض ترمز إلى الخير الكثير والرزق الوفير القادم إليه.
  2. تفسير رؤية الجلوس على فراش على الأرض قد يكون علامة على الوضع المادي الذي يرتفع ويرتقي، وهذا إذا كان الفرد مطمئنًا وسعيدًا.
  3. رؤية الفراش في المنام تعكس حالتها وحياتها الزوجية. فإذا كان الفراش جديدًا وناعمًا ومصنوعًا من القماش الجيد مثل القطن والحرير، فقد يدل ذلك على حالة سعيدة ومريحة للزوجة في حياتها الزوجية.
  4. رؤية الفراش النظيف والمرتب على الأرض في المنام، بالنسبة للمرأة المتزوجة، قد تكون دليلاً على مكانتها العالية في حياة زوجها والاحترام الذي يوليها إياه. وبهذا الحلم، قد يتلقى الزوج أيضًا رسالة قوية بضرورة الوفاء بواجباته تجاه زوجته.

تفسير حلم الفراش على الأرض للعزباء

  1. رمز للتغيير:
    قد يكون حلم وجود الفراش على الأرض للعزباء رمزًا لتغييرات قادمة في حياتها. فوجود الفراش على الأرض يشير إلى ضرورة تغيير تلك الأساسات لمصلحتها.
  2. حرية الاختيار:
    قد يشير إلى حرية الاختيار للعزباء وقدرتها على اتخاذ القرارات الخاصة بها. ربما تقف أمام خيارات هامة في حياتها الشخصية أو المهنية، وهذا الحلم يعطيها إشارةً بأنها مستقلة ولديها القدرة على اتخاذ الخطوات المناسبة.
  3. رغبة في التغيير:
    قد يكون لوجود الفراش على الأرض في الحلم رابطًا برغبة العزباء في التغيير أو التجديد في حياتها. ربما تشعر بالملل أو الاستقرار الزائد، وتحتاج إلى تغيير أو تجديد لإحياء الروح والانتعاش النفسي.
  4. احتياجات العزباء العاطفية:
    قد يكون حلم الفراش على الأرض للعزباء يرمز أيضًا إلى الاحتياجات العاطفية الغير مُلباة. ربما تشعر بالوحدة أو الرغبة في إقامة علاقة عاطفية مستقرة، ومن الممكن أن يكون هذا الحلم تذكيرًا لها بضرورة العمل على تلبية تلك الاحتياجات.
  5. ترك التوتر والقلق:
    قد يشير الفراش المتواجد على الأرض في الحلم إلى ضرورة ابتعاد العزباء عن التوتر والقلق الزائد. كما يجب عليها الاسترخاء والتفكير بإيجابية لتحسين جودة حياتها وتحقيق السعادة الشخصية.

تفسير حلم الفراش على الأرض

  1. الغموض والقلق:
    قد يشير الحلم إلى الشعور بالقلق والتوتر والغموض في الحياة. ربما تواجه تحديات صعبة أو مواقف محيرة تسبب لك القلق والضغوط النفسية.
  2. الضيق المالي:
    قد تدل رؤية الحالم النوم على فراش على الأرض في المنام على تعرضه للوقوع في ضائقة مالية كبيرة في الحقيقة. يجب عليه الاستعانة بالله عز وجل للتغلب على هذه الصعوبات المالية.
  3. الفقر والقناعة:
    وضع الفراش على الأرض في المنام يشير عادةً إلى الفقر والتواضع. يمكن أن يكون هذا الحلم تذكيرًا للشخص بأهمية الرضا بالقليل والعيش ببساطة في حياته.
  4. الخيانة والفتنة:
    تفسير وضع الفراش تحت السرير في المنام يدل على الفتنة والخيانة. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود مشاكل في العلاقات العاطفية أو تحذير من الخيانة والخداع.

للتفسير حلم الفراش على الأرض للحامل

  1. الاهتمام بالصحة الجسدية والعقلية: إذا حلمت الحامل بشراء فراش جديد، فقد يكون ذلك مؤشرًا على أنها تحتاج إلى الاهتمام بصحتها الجسدية والعقلية أثناء فترة الحمل. قد تكون بحاجة إلى الراحة الجيدة والاسترخاء لضمان صحة جيدة لها وللجنين.
  2. الراحة والاستقرار: قد يرمز الفراش على الأرض في الحلم إلى الاستقرار والراحة. قد تحتاج الحامل إلى قسط من الراحة والاسترخاء في حياتها اليومية. قد تكون هذه رسالة لها بضرورة الاهتمام بنفسها وتقديم الاسترخاء اللازم لجسدها وروحها.
  3. التواضع والبساطة: إذا كانت الحامل تحلم بالنوم على الأرض بدون فراش فاخر، فقد يكون ذلك دليلًا على التواضع والبساطة في حياتها. قد تحتاج الحامل إلى الابتعاد عن الأشياء المادية والتركيز على الأشياء الأساسية والأهم في الحياة.
  4. الاستقرار والراحة:
    قد يرمز الفراش في الأرض في الحلم إلى الاستقرار والراحة. يدل هذا الحلم على رغبة الشخص في الاستقرار والتوازن في حياته الشخصية. ربما تحتاج إلى قسط من الراحة والاسترخاء في حياتك اليومية.
  5. التواضع والبساطة:
    النوم على الأرض بدون فراش فاخر قد يشير إلى التواضع والبساطة في الحياة. يمكن أن يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بأهمية القيم المتواضعة وعدم المغالاة في الرغبات المادية.
  6. الزواج والعلاقات:
    يؤول حلم الفراش في المنام للعزباء إلى قرب زواجها. قد تدل رؤية فراش ناعم على زواج الفتاة من رجل ثري. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى تحقيق الاستقرار العاطفي والزواج الناجح.

تفسير حلم الفراش على الأرض للمطلقة

  1. يرمز النوم على فراش على الأرض في المنام للمطلقة إلى الشعور بالتقبل للحالة الجديدة التي تعيشها بعد الانفصال أو الطلاق. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى قوة وقدرة المرأة المطلقة على التكيف مع التغيرات في حياتها.
  2. تعبير عن الحلم بالنوم على فراش على الأرض للمطلقة. يعتبر ذلك علامة غير مرغوب فيها، خاصةً إذا كانت المرأة غارقة في مشاكل مالية وحزن. ومع ذلك، يعتبر ابن سيرين رؤية الشاب الأعزب نائمًا على فراش على الأرض من الأحلام الجيدة التي تبشر بالخير، فربما تبشره بأنه سيتزوج قريبًا ويدخل عش الزوجية.
  3. رؤية فراش نظيف يحترق يمكن أن تكون دلالة على الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها الرائية خلال هذه الفترة. قد تشير إلى وجود ضغوط نفسية أو صعوبات في الحياة المعيشية.
  4. إذا رأت المطلقة فراشًا نظيفًا على الأرض في المنام، فقد يدل ذلك على تعرضها للوقوع في ضائقة مالية كبيرة في الواقع. ويجب عليها الاستعانة بالله عز وجل للتغلب على التحديات وحل المشاكل المالية.
  5. رؤية المطلقة وهي نائمة على الأرض وبجوارها زوجها السابق على الفراش قد تشير إلى شعورها بالشوق تجاهه وندمها على خسارته، بسبب اتخاذ قرار الطلاق. قد يكون هذا الحلم عبارة عن تجربة عاطفية تعيشها المطلقة بعد الانفصال.
  6. رؤية الفراش على الأرض للمطلقة تعكس الانكسار الذي تشعر به وتظهر ضعفها العاطفي ورغبتها في العثور على الدعم والقوة.
  7. انخفاض مستوى الراحة والاستقرار: إذا كان الفراش الذي تنام عليه الحامل في الحلم متسخًا وغير نظيف، فإن هذا الحلم قد لا يدل على الخير. قد يكون إشارة إلى انخفاض مستوى الراحة والاستقرار في حياتها الشخصية. قد تحتاج الحامل إلى إعادة تقييم بعض الجوانب في حياتها لضمان راحتها واستقرارها.
  8. العناء والمشاكل التي ستواجهها عند الولادة: إذا رأت المرأة الحامل في الحلم نفسها نائمة على فراش على الأرض غير نظيف ومبعثر، فهذا قد يكون دلالة على العناء والمشاكل التي ستواجهها عند الولادة. قد تحتاج الحامل إلى التحضير الجيد والتحلي بالقوة العقلية والجسدية لمواجهة هذه التحديات.

تفسير حلم الفراش على الأرض للرجل

  1. الوضع المادي المرتفع: قد يرمز حلم النوم على فراش على الأرض إلى أن الرجل يعيش وضعًا ماديًا رفيعًا ومتقدمًا في الحياة. إذا كان الفرد سعيدًا ومطمئنًا في الحلم، فقد يكون هذا دليلاً على رفاهيته ونجاحه.
  2. التوازن المادي: يعتقد البعض أن حلم النوم على فراش على الأرض للرجل قد يشير إلى احتمال مواجهته لضائقة مالية كبيرة في الحياة الواقعية. قد يحتاج الرجل في هذه الحالة إلى مساعدة من الله للتغلب على الصعوبات المالية واستعادة التوازن الاقتصادي.
  3. الزواج والثروة: بالنسبة للعزباء، قد يكون تفسير حلم النوم على فراش على الأرض هو إشارة إلى أنها ستتزوج رجلاً ثريًا يمتلك الكثير من المال. يعكس هذا التفسير الآمال والتوقعات المرتبطة بالزواج والثروة.

تفسير حلم النوم على الارض بدون فراش

  1. التواضع والبساطة:
    قد يرمز النوم على الأرض بدون فراش إلى التواضع والبساطة في الحياة. فقد تكون ترغب في الابتعاد عن الرفاهية المادية والتركيز على الأشياء الأساسية والبسيطة.
  2. التخلص من الهم والكرب:
    قد تكون رؤية النوم على الأرض بدون فراش للمرأة المتزوجة دليلاً على زوال الهموم والحزن والكرب. وقد يشير هذا الحلم إلى أن بعض الخلافات التي تمر بها ستنتهي قريبًا.
  3. الوضع المادي:
    قد يكون هذا الحلم علامة على الوضع المالي الذي يرتفع ويتحسن، إذا كان الفرد مطمئنًا وسعيدًا. ومن ناحية أخرى، فإن رؤية النوم على الأرض في المنام يمكن أن تعني أنك قد تواجه مشاكل غير متوقعة في حياتك، وبشكل خاص في جانبها المالي.
  4. الراحة والاستقرار:
    يدل النوم في المنام على الراحة والشعور بالسكينة. قد يشير النوم على فراش على الأرض إلى انخفاض مستوى الراحة والاستقرار في حياة الشخص. وقد يشير الحلم إلى الشعور بالقلق والتوتر والغموض في الحياة.
  5. الصداقة والمودة:
    رؤية النوم على الأرض في المنام للرجل قد تكون دليلاً على أنه رجل متواضع لا يحب التكبر ويمتلك العديد من الأصدقاء بالحب والمودة.
  6. الزواج والثراء:
    بالنسبة للعزباء، قد يكون تفسير حلم النوم على فراش على الأرض ذلك أنها ستتزوج قريبًا من رجل ثري يملك الكثير من المال.

غطاء الفراش في المنام

  1. الراحة والسعادة: إذا كان غطاء الفراش الذي تراه نظيفًا وجميلًا في الحلم، فإن ذلك يعكس الحياة الهادئة والمريحة التي تعيشها. يشير إلى الراحة والاستقرار في العلاقات العاطفية والعائلية.
  2. الصلة والشراكة: في بعض الأحيان، قد يكون رؤية شخص غريب وأنت تنام معه على غطاء الفراش في الحلم إشارة إلى صلة الود أو الشراكة في العمل أو التجارة بينكما.
  3. الانتقال والتغيير: إذا رأيت غطاء فراش جديد في الحلم، فقد يرمز ذلك إلى الحاجة إلى بدايات جديدة وإجراء تغييرات في حياتك. قد يكون هذا الحلم دليلًا على أنك بحاجة إلى التفكير في تطوير نفسك وإحداث تحسينات في حياتك الشخصية أو المهنية.

الفراش على الأرض للمتزوجة

تفسير حلم الفراش القديم للمتزوجة

رمزًا للعهود السابقة

  • يرتبط حلم الفراش القديم للمتزوجة بفترة من التحديات والتغيرات الجديدة في حياتها. قد يكون الفراش القديم رمزًا للعهود السابقة التي قد تكون انتهت أو بدأت تتلاشى.
  • يشير الحلم إلى أن المتزوجة قد تواجه تحديات جديدة وتغيرات في حياتها الزوجية، ولكن بمساعدة التوفيق من الله، فإنها ستتغلب على هذه التحديات وتحقق النجاح والرزق الوفير.

دلالة على ضعف الإيمان:

  • قد يعبر حلم الفراش القديم عن ضعف إيمان المتزوجة بزوجها وعدم الامتثال لحقوقه وواجباته.
  • إذا رأت المتزوجة الفراش القديم في حلمها، فقد يكون تحذيرًا لها لتراجع عن هذه السلوكيات وتعمل على تعزيز الثقة والاحترام في علاقتها الزوجية.

تقدير وتحمل المسؤولية:

  • إذا رأت المتزوجة نفسها تحمل الفراش وتنقله، فقد يشير ذلك إلى تقديرها لمسؤولياتها وتحملها لعبء الحياة الزوجية.
  • يعكس الحلم الاحترام والتقدير الذي يحظى به زوجها، ويشير إلى أنها تجاهل التحديات وتعمل بجد لتوفير الراحة والسلام في حياتها الزوجية.

تفسير حلم الفراش الاسفنج القديم

  1. رمز للراحة والأمان: يرى الكثيرون أن الفراش الإسفنج القديم في الحلم يرمز إلى الراحة والأمان العاطفي. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الشخص يشعر بالسعادة والرفاهية في حياته ويرغب في الاستمرار في ذلك الشعور.
  2. دلالة على الاستقرار المادي: في بعض الأحيان، قد يكون حلم الفراش الإسفنج القديم يشير إلى الاستقرار المادي. قد يكون لصاحب الحلم وضع مالي مستقر ومريح ويتمتع بالرخاء والثروة.
  3. تذكير بالأصالة والتقاليد: يعكس الفراش الإسفنج القديم في الحلم مفهوم الأصالة والتقاليد. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الشخص متصل بجذوره وقيمه العائلية، ويقدر التاريخ والتراث.
  4.  التحرك خارج منطقة الراحة للوصول إلى الطموحات الشخصيةوتحذير من الراحة الزائدة: يعتبر بعض الناس حلم الفراش الإسفنج القديم تحذيراً من الراحة الزائدة والترقيع بمريح الحياة. قد يكون هذا الحلم دليلاً على ضرورة الاجتهاد والتحرك خارج منطقة الراحة للوصول إلى الطموحات الشخصية والتنمية.
  5. التذكير بالعناية الشخصية: في معنى آخر، قد يكون حلم الفراش الإسفنج القديم يذكر الشخص بأهمية العناية بالذات واحترام الجسم والروح. يشير الحلم إلى أنك بحاجة إلى الاهتمام بصحتك العامة والاهتمام بنفسك بشكل أفضل.

رؤية الفراش الجديد في المنام للمتزوجه

  1. تحسن الأحوال:
    إذا رأت المتزوجة في المنام فراشًا جديدًا، فقد يكون ذلك إشارة إلى تحسن الأحوال في حياتها المقبلة. يمكن أن يكون ذلك متعلقًا بالعلاقة الزوجية، التوفيق العائلي أو النجاح في الحياة الشخصية والمهنية.
  2. حياة مليئة بالرفاهية:
    إذا كان الفراش الجديد في المنام مصنوعًا من الحرير ورأته المتزوجة، فقد يعني ذلك أنها ستعيش حياة مليئة بالرفاهية والرخاء. قد يشير هذا التفسير إلى حصولها على مكافآت مالية أو استقرار مالي يسمح لها بتحقيق الاستقرار والراحة المالية المطلوبة.
  3. الحالة الزوجية والحياة العائلية:
    يعتبر الفراش في الحلم دليلًا على حالة المرأة وحياتها الزوجية. إذا كان الفراش جديدًا، ناعمًا ومصنوعًا من القماش الجيد مثل القطن والحرير، فقد يعكس ذلك حالة جيدة في حياتها الزوجية وسعادتها. قد يعني ذلك استقرارًا في العلاقة الزوجية وتحقيق التوافق والتوازن اللازمين.
  4. البركة والرزق:
    عندما ترى المتزوجة فراشًا أبيض مرتب ونظيف في المنام، فقد يعني ذلك البركة والخير والرزق الوفير في حياتها. يمكن أن يشير هذا التفسير إلى قدوم فترة سعيدة ومليئة بالفرص الجيدة والأوقات الممتعة.
  5. تحسن الأوضاع:
    شراء الفراش في المنام قد يعني تحسن الأوضاع العامة للمتزوجة. بغض النظر عن المشاكل الموجودة حاليًا، قد تتمكن من التغلب عليها وتحسين حياتها بشكل عام.

تفسير حلم النوم على فراش على الارض

  1. انخفاض مستوى الراحة والاستقرار:
    قد يعني حلم النوم على فراش على الأرض انخفاض مستوى الراحة والاستقرار في حياة الشخص. قد تشعر بالقلق والتوتر والغموض في الحياة. ربما تكون هناك مشاكل غير متوقعة تواجهك في الجانب المالي أو العاطفي.
  2. الحاجة إلى الراحة والاسترخاء:
    قد يشير حلم النوم على فراش على الأرض إلى أنك بحاجة إلى قسط من الراحة والاسترخاء في حياتك اليومية. قد تكون تعاني من ضغوطات كبيرة وتحتاج إلى العناية بنفسك وإعطاء وقت للراحة والاستجمام.
  3. زواج من شخص بمستوى اقتصادي منخفض:
    يرى المفسرون أن نوم البنت على فراش الأرض يدل على زواجها من شخص غير ميسور الحال اقتصاديًا. قد يكون هذا التفسير مرتبطًا بالتضحية والتواضع في الحياة الزوجية.
  4. الإرهاق والضغوط: قد يكون حلم النوم على فراش على الأرض دليلًا على شعور الرجل بالإرهاق والضغوط في حياته. قد يشير إلى أنه يعاني من تحمل أعباء كبيرة وبحاجة للراحة والاسترخاء.
  5. الغفلة والتوقف: فإن رؤية الفراش على الأرض مع تقلب الشخص عليها قد يكون دليلاً على أنه غافل وغير مبالٍ حتى ينتقل إلى فراش آخر. قد يكون هذا تذكيرًا له بأهمية الاستيقاظ والتحرك في حياته وعدم الاستقرار على حال دون تحقيق التقدم

تفسير حلم النوم على الأرض مع شخص اعرفه

  1. الشعور بالاحترام والثقة: قد يشير حلم النوم على الأرض مع شخص تعرفه إلى الشعور بالاحترام والثقة المتبادلة بينك وبين هذا الشخص. قد يدل هذا الحلم على وجود علاقة مستدامة ومتينة بينكما.
  2. الخير والنعم: إذا رأى الحالم أنه ينام مع شخص معروف بالنسبة له، فقد يكون ذلك دليلًا على وجود الخيرات والنعم في حياته. قد تتمثل هذه النعم في المصالح المشتركة والاستفادة المادية التي يحصل عليها الطرفان.
  3. الاقتراب والمكانة الكبيرة: إذا رأى الحالم نفسه ينام بجانب شخص يعرفه في الحلم، فقد يرمز ذلك إلى القرب الزائد والمكانة الكبيرة لهذا الشخص في قلب الحالم. قد يشير ذلك إلى احتمالية شراكة في مشروع ما أو تواصل وتعاون قوي بينكما.
  4. الاجتماعات والمفاجآت: تعني رؤية النوم على الأرض في الحلم مع شخص تعرفه أن هناك مفاجآت مادية وعاطفية كثيرة في الأيام القريبة إليك. قد تنتظرك فرص جديدة وأحداث إيجابية تغير حياتك.
  5. النزاعات والعقلانية: يمكن أن يرمز حلم النوم على الأرض مع شخص تعرفه للعزباء إلى وجود العديد من النزاعات بينهما في الحقيقة. في هذه الحالة، قد يكون الحلم تذكيرًا للحالم بأهمية التحلي بالعقل واتخاذ القرارات الصائبة.
  6. الانتقال والتغيير: قد يرمز النوم على الأرض في الحلم إلى فترة انتقالية أو تغيير في حياتك. قد يكون الحلم إشارة إلى أنك على وشك تغيير مسار حياتك وبدء فصل جديد.

تفسير حلم النوم على الأرض في الشارع للمتزوج

  1. القلق الاقتصادي: قد يرمز حلم النوم على الأرض في الشارع لمشاكل مادية قد يواجهها الفرد في حياته المتزوجة. قد يكون هذا تذكيرا لك بأهمية الحفاظ على مستوى من الادخار وعدم الإسراف.
  2. ضغوط العمل والمسؤوليات: يمكن أن يعكس الحلم أيضًا المشاعر القوية للتوتر والضغط الناجم عن المسؤوليات الزوجية والعائلية. يلمح إلى حاجتك للتخلص من بعض التوترات والضغوط اليومية.
  3. نقص الدعم الاجتماعي: يستلهم بعض المفسرين من الحلم بالنوم في الشارع للمتزوج الشعور بالانعزال أو نقص الدعم الاجتماعي. قد يشير الحلم إلى الحاجة الملحة للتواصل والتواجد مع الأحباء والأصدقاء.
  4. الأنشغال بشدة في عملك واهمال التوازن بين العمل والحياة الشخصية: قد يكون الحلم تنبيها لك بأهمية إيجاد التوازن بين العمل والحياة الشخصية. قد يشير إلى أنك تنشغل بشدة في عملك وتهمل بعض الجوانب الأسرية والشخصية في حياتك.
  5. الشكوك وعدم الثبات: قد يرمز الحلم أيضًا إلى الشكوك وعدم الثبات في علاقتك الزوجية. قد يتطلب منك التأمل ومناقشة أي مشكلات قد تكون موجودة بينك وبين شريك حياتك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة