اعرف أكثرعن تفسير حلم العدو يصبح صديق لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: mohamed26 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم العدو يصبح صديق

  1. حلم رؤية العدو يتحول إلى صديق هو بمثابة بشارة خير تعطى للشخص الذي يراه في منامه. إذ يشير هذا الحلم إلى أن حياته المقبلة ستكون أفضل وأكثر سعادة. يعود ذلك إلى تخلصه من الخلافات والهموم التي كانت تفسد حياته. التحول الذي يحدث في الحلم من عدو لصديق يعكس تغير العلاقة بين الأشخاص والتوفق بينهما.
  2. تشعر الرائية بالسعادة والارتياح عند رؤية هذا الحلم، فهو بمثابة إشارة إلى نجاحها في تحقيق أهدافها وتخطي التحديات والصعاب التي كانت تواجهها. ومع ذلك، ينبغي أن نلاحظ أن بعض المفسرين يرون أن حلم العدو يتحول إلى صديق يدل على الأزمة المادية التي يمر بها الحالم وعدم استقرار أموره الحالية.
  3. تفسير حلم رؤية العدو يصبح صديق يشير أيضًا إلى سلامة الحالم من الأذى الذي يمكن أن يسببه العدو. وهذا التحول في الحلم يحمل رسالة إيجابية بأن الله سينصر الرائي وسيمنحه الكثير من الخير والرزق في المستقبل القريب.
  4. يعتبر حلم احتضان العدو وتحوله إلى صديق إشارة قوية إلى نجاحها في تحقيق أهدافها على الرغم من الظروف السيئة التي تواجهها.
  5. عندما يرى الحالم في حلمه أن عدوه يصبح صديقًا، فهذا يدل على توبة العدو وانتهاء الخلاف القائم بينهما ومحاولة بناء علاقة صداقة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يعد العدو الذي يتحول إلى صديق في المنام إشارة إلى الأمور الحسنة التي ستحدث في حياة الرائي.

تفسير حلم العدو يصبح صديق لابن سيرين

  1. دلالة على التوبة والمصالحة:
    اذا رؤيت العدو في الحلم وأصبح صديقًا فقد يكون دليلًا على التوبة وانتهاء الخلافات وتحقيق المصالحة مع العدو. قد يرمز هذا الحلم إلى انتهاء الصراعات وتحولها إلى صداقة حقيقية.
  2. دلالة على النجاح وتحقيق الأهداف:
    يمكن أن يكون حلم رؤية العدو يتحول إلى صديق إشارة إلى نجاحك في تحقيق أهدافك على الرغم من الظروف الصعبة والمعوقات التي تواجهك. إذا كنت ترى في حلمك أن العدو يصبح صديقًا، فقد يكون هذا تشجيعًا من الروح العامة لتحقيق أحلامك.
  3. دلالة على الحب والصداقة:
    قد يكون تحول العدو إلى صديق في الحلم علامة على تواجد الحب والصداقة في حياتك. قد يشير هذا الحلم إلى أنك ستجد شخصًا جديدًا في حياتك يتحول إلى صديق حميم في المستقبل.
  4. دلالة على التطور الشخصي:
    من الممكن أن يرمز حلم العدو يتحول إلى صديق إلى تطور شخصي. فعندما تتغلب على عداءك وتتحول إلى صداقة، قد يعكس ذلك نضوجًا شخصيًا وقدرتك على التصالح والمسامحة.
  5. دلالة على الأمور الحسنة:
    يعتبر العدو الذي يتحول إلى صديق في الحلم بشارة خير للرائي. قد يعني ذلك أن حياتك المقبلة ستكون أفضل، حيث ستتخلص من الخلافات والهموم التي كانت تؤثر سلبًا على حياتك.

تفسير حلم العدو يصبح صديق للعزباء

تفسير حلم العدو يصبح صديق للعزباء: علامة على النجاح والتحول الإيجابي

يعتبر رؤية العدو يصبح صديقًا في المنام إشارة إلى العديد من المعاني الإيجابية والتحولات الحية التي قد تحدث في حياتك. دعونا نلقي نظرة على هذا التفسير:

  1. تحقيق الأهداف:
    تعتبر رؤية العدو يتحول إلى صديق في المنام إشارة إلى نجاح الرائية في تحقيق هدفها على الرغم من الصعوبات التي تواجهها. قد يكون لديك هدفًا مهمًا وتظن أن الصعاب ستحالفك، لكن هذا الحلم يشير إلى أنك ستتغلب على العقبات وتحقق ما تصبو إليه.
  2. التحول الايجابي:
    يعتبر حلم العدو يصبح صديق للعزباء بشارة لتحول إيجابي في حياتك. قد تعاني من الخلافات والهموم التي تفسد سعادتك وتؤثر على نجاحك الشخصي. ومع ذلك، ستتغير هذه الأمور إلى الأفضل. ستتخلص من الخلافات وتبدأ علاقة صداقة جديدة ومربحة.
  3. التوبة والتغيير:
    هذا الحلم يمكن أن يكون من بين العلامات على توبة العدو ورغبته في إنهاء الخلافات وتحسين العلاقة بينكما. قد يكون لديه رغبة صادقة في تغيير الأمور والتوجه نحو السلام والمحبة. يمكن أن يكون العدو صديقًا جيدًا ومخلصًا إذا أعطيت له فرصة.
  4. الحظ السعيد:
    تفسير حلم العدو يصبح صديقًا يشير إلى حظك السعيد في المستقبل المقرب. قد تشهد العديد من التغيرات الإيجابية في حياتك، سواء في العمل أو العلاقات الشخصية. يبشرك هذا الحلم بفترة هادئة ومليئة بالنجاح والسعادة.
  5. الصداقة والحب:
    قد يكون حلم العدو يتحول إلى صديق في المنام إشارة إلى الحب والصداقة. فقد تجد شريك حياتك أو صديقًا يمكنهم أن يساندانك ويكونان إضافة قيمة لحياتك. هذا الحلم يمكن أن يلهمك للتعرف على أشخاص جدد وتوسيع دائرة صداقاتك.

تفسير حلم العدو يصبح صديق للمتزوجة

  1. تحقيق النجاح:
    يمكن أن يكون حلم رؤية العدو يصبح صديقًا إشارة إلى تحقيق النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة في ظل الظروف السيئة. قد يكون هذا الحلم بمثابة بشارة خير لمستقبل أفضل وتحقيق الإنجازات والتقدم الشخصي.
  2. انتهاء الخلافات والمصالحة:
    قد يكون تحويل العدو إلى صديق في الحلم مؤشرًا على التوبة وانتهاء الخلافات والمصالحة مع العدو. يمكن أن يُعبر الحلم عن احتمالية التواصل والمصالحة بين الطرفين والتخلص من الصراعات والخلافات السابقة.
  3. التغيير الإيجابي في العلاقات:
    تفسير لهذا الحلم يشير إلى التغير الإيجابي في العلاقات. يمكن أن يكون رؤية العدو يتحول إلى صديق في المنام دليلًا على تحسن العلاقات مع الأشخاص السابقين الذين كانوا يسببون المشاكل. قد يتحقق هذا التحسن من خلال الحوار والتفاهم المتبادل.
  4. التغير الشخصي:
    قد يرمز حلم تحويل العدو إلى صديق للمتزوجة إلى مستوى أعلى من النضج العاطفي والنقاء الروحي. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الرائية قد استطاعت التغلب على المشاعر السلبية والأفكار المعادية، وتصبح أكثر قدرة على الصفح والتسامح.
  5. تحذير من السلوك الضار:
    في بعض الأحيان، يمكن أن يكون حلم رؤية العدو يتحول إلى صديق طريقة للكشف عن سلوك غير سليم من جانب المتزوجة. فقد تشاهدالمرأة نفسها تحاول إيذاء العدو بطرق وحشية في الحلم، فقد يكون ذلك مؤشرًا على سلوكها غير السليم والابتعاد عن الطريق الحقيقي. في هذه الحالة،  يكون الحلم تحذيرًا من ترك السلوك الضار والعودة إلى الطريق الصحيح.

تفسير حلم العدو يصبح صديق للحامل

تُعتبر رؤية العدو وتحويله إلى صديق في الحلم، إشارة إلى رؤية إيجابية تتعلق بالحامل.

  1. تحقيق الأهداف: قد تكون رؤية العدو وتحوله إلى صديق إشارة إلى قدرة الحامل على تحقيق أهدافها رغم الظروف الصعبة التي تواجهها. وقد يعزز هذا الحلم الثقة بالنفس والعزيمة للحامل والسعي نحو تحقيق النجاح والتفوق.
  2. التعب الجسدي والنفسي: إذا رأت الحامل في حلمها أن العدو يرغب في إيذائها، فقد يدل هذا على أنها تعاني من التعب الجسدي والنفسي. قد تكون في حاجة إلى الراحة والاسترخاء، وربما تحتاج إلى التفكير في طرق للتخفيف من الضغوط المحيطة بها.
  3. العودة إلى الطريق الصحيح: قد يكون رؤية العدو في الحلم دلالة على بعد الحامل عن الحق والانغماس في الأمور السلبية. يُشجع هذا الحلم الحامل على العودة إلى مسار صحيح والابتعاد عن السلبية.
  4. التغيير الإيجابي: تفسير حلم العدو يصبح صديق على أنه بشارة خير للحامل، حيث يشير إلى أن حياتها المستقبلية ستكون أفضل. يعكس هذا الحلم التخلص من الخلافات والهموم التي تسببت في تعكر المزاج والرفاهية العامة.
  5. الهموم والمحن: رؤية العدو في الحلم قد تدل على تعدد الهموم والمشاكل التي تواجه الحامل، وهذا يمكن أن يؤثر سلباً على حالتها النفسية. كما يوصى بالتعامل مع هذه التحديات والبحث عن طرق لتخفيف الضغوط الناتجة عنها.

تفسير حلم العدو يصبح صديق للمطلقة

  1. نجاح في تحقيق الهدف:
    رؤية العدو يتحول إلى صديق في الحلم قد تكون دلالة على نجاح المطلقة في تحقيق هدفها بغض النظر عن الظروف الصعبة التي تواجهها. هذا الحلم يشير إلى أن المطلقة ستحقق النجاح وستحظى بحظ من العالم.
  2. التوبة والمصالحة:
    قد يكون تحويل العدو إلى صديق في المنام دلالة على التوبة وانتهاء الخلافات والمصالحة مع العدو. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن المطلقة يسعى جاهدًا لتجاوز العقبات التي تواجهها وأنها تتحلى بالقدرة على المسامحة والتصالح.
  3. تحذير من شخص سيء الخلق والطباع:
    رؤية العزباء للعدو في حلمها قد تكون دلالة على خطر خطبتها من شاب سيئ الخلق والطباع. ينبغي على الشخص المطلقة أن تكون حذرًة وأن تتجنب الارتباط بشخص يمثل خطرًا على سلامتها النفسية وسعادتها العاطفية.

تفسير حلم العدو يصبح صديق للرجل

  1. قدوم النعم والبركات: إذا رأى الرجل العدو يتحول إلى صديق في منامه، فهذا قد يكون إشارة إلى قدوم الكثير من النعم والبركات في حياته. يعني هذا الحلم أنه سينعم بالاستقرار المادي والراحة النفسية.
  2. تحقيق الأهداف والأحلام:في حال رؤية العدو وهو يتحول إلى صديق، فقد يكون هذا دليلاً على أن الرائي سوف يصل إلى تحقيق كل أهدافه وأحلامه بمساعدة هذا العدو السابق.
  3. الحب والصداقة: في بعض الأحلام، قد يكون رؤية العدو وهو يتحول إلى صديق إشارة إلى الحب والصداقة. فقد يكون هذا الحلم علامة على اقتراب شخص ما،
  4. التوبة والمصالحة: في بعض الأحيان، قد يكون حلم رؤية العدو يتحول إلى صديق إشارة إلى التوبة وانتهاء الخلافات والمصالحة مع العدو. فقد يكون هذا الحلم مؤشرًا على تصالح الرائي مع شخص ما في حياته، وانتهاء العداوة وبداية فصل جديد من العلاقات المحبة والمصالحة.

العدو

تفسير حلم ضرب العدو

  1. الانتصار وتخطي العقبات:
    قد يكون حلم ضرب العدو يعكس تحقيق النجاح والتفوق على الصعاب والتحديات الموجودة في حياتك. إنه إشارة إلى قوتك وقدرتك على التغلب على المعوقات التي تواجهك. رؤية هذا الحلم تعطي إشارة إيجابية بأن مستقبلك سيكون ناجحًا وسوف تصل إلى مكانة ترغب فيه.
  2. التفوق على الخصوم والكارهين:
    ترمز رؤية ضرب العدو في الحلم إلى القدرة على التغلب على الأشخاص المعادين والسيطرة عليهم. قد يكون لديك أعداء في حياتك الشخصية أو المهنية، وهذا الحلم يعكس قوتك واستعدادك للتصدي لهم والتغلب عليهم بشكل ناجح.
  3. الحذر والتصرف الحكيم:
    قد يشير حلم ضرب العدو إلى ضرورة التصرف بحذر وعدم الانجرار إلى المشاحنات والمشاكل. يمكن أن يعكس هذا الحلم رغبتك في الابتعاد عن الصراعات والمواجهات والحفاظ على هدوءك وسلامتك الشخصية.
  4. العمل الجاد وتحقيق الأهداف:
    رؤية ضرب العدو تعكس العمل الجاد والمثابرة التي تقوم بها لتحقيق أهدافك. إنها إشارة قوية إلى قدرتك على التفوق في الحياة العملية وتجاوز أي عقبات قد تظهر في طريقك.

تفسير حلم الاشتباك مع العدو

تعتبر رؤية الاشتباك مع العدو في الحلم من الرؤى التي تثير الفضول وتجذب الانتباه. فهي قد تكون رمزًا للصراعات والتحديات التي يواجهها الشخص في حياته الواقعية.

  1. تحقيق النصر على أعداءك: قد يشير حلم الاشتباك مع العدو إلى أنك ستنجح في التغلب على المعوقات وتحقيق النصر على أعدائك في الحياة الواقعية. قد يكون هذا دليلاً على قوتك وقدرتك على التغلب على التحديات.
  2. تجسيد الصراعات الداخلية: قد تعكس رؤية الاشتباك مع العدو بالرصاص الصراعات الداخلية التي تعاني منها في حياتك الواقعية. قد تواجه توترًا وصراعًا داخليًا بين طموحاتك المختلفة أو بين جوانب شخصيتك المتضاربة.
  3. تحقيق أمنياتك المطلوبة: قد يدل حلم الاشتباك مع العدو على تحقيق أمنياتك المطلوبة منذ فترة طويلة. قد تشير الرؤية إلى أن حياتك ستنقلب إلى رخاء وغنى وأنك ستحقق النجاح والسعادة التي تسعى إليها.
  4. تحديات في الحياة الزوجية: إذا كان الاشتباك في الحلم يحدث بين زوجين، فقد يرمز إلى التحديات والصراعات التي تواجهها في حياتك الزوجية. قد تعبر الرؤية عن الصعوبات والتعاسة التي تعيشها في الواقع، ولكنها تشير أيضًا إلى أنه سيأتي وقت للاستمتاع بالابتهاج والسعادة.
  5. زوال الخلافات والصلح: تحويل العدو إلى صديق في الحلم قد يكون إشارة إلى زوال الخلافات والصلح بينك وبين الأشخاص المهمين في حياتك. قد تشير الرؤية إلى انتهاء المشكلات والنزاعات وبداية فترة هادئة ومتفهمة بين الأطراف المعنية.

حلمت اني اتحدث مع عدوي

تعزيز العلاقات:
قد يكون حلم الحديث مع عدوك يعني بوجود رغبة بتحسين العلاقات. رؤية صورة العدو في حلمك وأنت تتحدث معه قد يكون بمثابة إشارة إلى أنك ترغب في التصالح وإيجاد وسيلة لتحقيق السلام والتفاهم مع الشخص المعادي لك.

تحذير من المؤامرة:
قد يكون للحديث مع عدوك في الحلم دلالة على أن هناك أشخاصًا يحاولون إيذائك أو يدبرون مؤامرة ضدك. قد يكون الحلم تنبيهًا لك أن تكون حذرًا وتتصرف بحذر في الحياة الواقعية وتتجنب الوقوع في فخ الأعداء.

التحول إلى الصداقة:
رؤية العدو وأنت تتحدث معه في الحلم يمكن أن تكون إشارة إلى تحول العداء إلى صداقة، وإلى التفاهم والاتفاق على نقاط الاختلاف. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى أنه قد حان الوقت للتصالح والتحرُّك نحو مستقبل أكثر إيجابية وسلامًا.

رؤية معانقة العدو في المنام

  1. هدنة ومصالحة: إذا حلمت بأنك تعانق عدوك، فقد يدل ذلك على رغبتك في التصالح وإنهاء المشاكل والتوترات. قد يكون الحلم إشارة إلى أنك تتطلع إلى بدء فصل جديد في علاقتكما ونسيان الماضي.
  2. تغاضي وتجاهل: رؤية عدوك يعانقك في الحلم قد تعكس تجاهلك للمواقف السلبية التي جمعتكما سابقًا. قد يكون الحلم إشارة إلى رغبتك في العودة إلى العلاقة السابقة ونسيان الماضي المؤلم.
  3. إبراز القوة والصلابة: قد يكون الحلم عناق العدو إشارة إلى صلابتك وقوتك في التعامل مع الصعاب والتحديات. إنه رمز لكسبك لسيطرة على الظروف السلبية والأشخاص الذين يحاولون إلحاق الأذى بك.
  4. تفادي الخلافات والصراعات: إذا حلمت بأنك تتعانق مع عدوك، فقد يكون الحلم تذكيرًا لك بأنه من الأفضل تجنب المشاكل والصراعات. قد يكون الحلم يشجعك على الالتفاف حول الأشخاص السلبيين والابتعاد عن الأحداث الضارة.

رؤية عدو يطاردني في المنام

  1. التحذير من المشاكل والتحديات:
    قد يكون حلم رؤية عدو يطاردك يشير إلى وجود مشاكل أو تحديات في حياتك اليقظة. قد يكون هذا تنبيهًا لك، يحثك على أن تتوخى الحذر وتجد حلولًا لهذه المشاكل.
  2. الهروب من الصعاب:
    قد يرمز هذا الحلم إلى رغبتك في الهروب من الصعاب والتحديات التي تواجهها في حياتك اليومية. قد تشعر بالضغط وتبحث عن سبل للتخلص من الضغوط والمشكلات المحيطة بك.
  3. التوقعات السلبية:
    قد يشير حلم رؤية عدو يطاردك إلى أن لديك توقعات سلبية تجاه الأشخاص في حياتك. قد تكون تشعر بالقلق من أن يتعرضوا لك ويحاولوا إلحاق الضرر بك.
  4. المشاعر المكبوتة:
    قد يكون حلم رؤية عدو يطاردك هو نتيجة للمشاعر المكبوتة التي تحاول تجنبها في حياتك اليقظة. قد تكون تجاهلت قضية معينة أو شخصًا ما، وهذا الحلم يذكرك بالحاجة إلى مواجهة هذه الأمور ومعالجتها.
  5. الصراع الداخلي:
    يعكس هذا الحلم أيضًا الصراع الداخلي الذي قد تعيشه. قد تجد صعوبة في اتخاذ قرارات وتكوين رؤى واضحة لمستقبلك، وهذا الحلم يلقي الضوء على ضرورة التوازن بين القوة والضعف الداخلي.
  6. التوجيه بالحذر:
    إذا كنت تعتقد أن هذا العدو في الحقيقة هو شخصية تسبب لك المشاكل والصعوبات، فقد يكون هذا الحلم توجيهًا بالحذر. وقد تكون هناك علاقة سامة أو تعامل ضار تحتاج إلى التخلص منها.

الصلح مع عدو في المنام

تفسير حلم الصلح مع العدو في المنام

قد يكون الحلم بالصلح مع العدو من الأحلام المثيرة للاهتمام، حيث يعكس رغبة الشخص في إنهاء الخلافات والنزاعات بينه وبين العدو.

  1. تجاوز الصعوبات: يعتبر حلم الصلح مع العدو إشارة إلى تجاوز الصعوبات والمشاكل في العلاقة بين الطرفين. قد يكون لديك القدرة على التفاهم والتصالح، وهذا يعكس نمواً في النضج العاطفي.
  2. رؤية الراحة والاستقرار: يترافق حلم الصلح مع العدو برؤية الراحة والاستقرار في الحياة. قد يعني ذلك أنك ستتخلص من التوتر والضغوطات النفسية التي كانت تحملها العلاقة مع هذا العدو.
  3. الهداية والسعي في الصلاح: يشير حلم التصالح مع العدو إلى الهداية والسعي في تحسين العلاقات والتواصل الإيجابي، سواء مع هذا العدو أو مع الآخرين في حياتك.
  4. الحصول على منفعة: قد يعني حلم الصلح مع العدو ورؤية تقبيله في المنام الحصول على منفعة ما من هذا العدو. قد يكون لديك فرصة للاستفادة من موقف أو معرفة أو دعم يمكن أن يقدمه هذا الشخص.

تفسير حلم الهروب من عدو مجهول في المنام

  1. تخوّف من خطر محتمل:
    قد يعكس هذا الحلم خوف الشخص من التعرض لخطر محتمل أو اعتقاده بأن هناك شخصًا يعتبره عدوًا ويسعى لإلحاق الضرر به. يوحي الهروب في المنام برغبة الرائي في الابتعاد عن هذا العدو وتجنب مواجهته.
  2. تمثيل للتحديات النفسية:
    يمكن أن يعكس حلم الهروب من عدو مجهول المشاكل النفسية التي يواجهها الشخص في الحياة اليومية. قد يكون هناك شعور بالقلق والجهد الذي يؤثر على الرائي ويدفعه للهروب والابتعاد عن المصاعب التي يواجهها.
  3. رغبة في التحرر من الضغوط:
    قد يعكس حلم الهروب من عدو مجهول رغبة الشخص في التخلص من الضغوط الحالية في حياته. قد يكون هناك شعور الضيق الذي يدفع الرائي إلى الهروب والبحث عن حرية وسعادة جديدة.
  4. مؤشر على التوتر والقلق:
    يمكن أن يرمز حلم الهروب من عدو مجهول إلى التوتر والقلق الذي يعيشه الشخص في الحياة اليومية. قد يشعر الرائي بالتهديد ويرغب في الابتعاد عن المواقف الضاغطة والمشاكل التي تسبب له التوتر.
  5. احتمال وجود تهديد حقيقي:
    قد يكون حلم الهروب من عدو مجهول إشارة إلى وجود تهديد حقيقي في حياة الشخص اليقظ. قد يكون هناك شخص يسبب له الإزعاج أو الصعوبات، ويعكس الحلم رغبة الرائي في تجنب هذا التهديد عن طريق الهروب.

النصر على العدو في المنام

  1. رمز للنجاح والقوة:
    يُعد حلم الانتصار على العدو في المنام رمزًا إيجابيًا يشير إلى نجاح الحالم وتحقيق القوة، سواء في الحياة الشخصية أو المهنية. فهذا الحلم يُشير إلى القدرة على التغلب على التحديات والصعاب وتحقيق النجاحات في الحياة.
  2. تنبؤ بالنجاح الحقيقي:
    تحقيق النصر على العدو في المنام يُعد تنبؤًا بالنجاح الحقيقي الذي ستحققه في الواقع. إذا رأيت هذا الحلم فقد يشير إلى أنك ستتمكن من تحقيق أهدافك والتغلب على الصعاب التي تواجهها.
  3. علامة إلهية للنجاح:
    حلم الانتصار على العدو في المنام يمكن أن يعتبر علامة إلهية تشير إلى قرب تحقيق النجاح الحقيقي في الواقع. قد يكون هذا الحلم علامة إلهية للنجاح وبأنك قريب جدًا من تحقيق أهدافك وتحقيق النجاح.
  4. رمز للنجاح والنصر:
    فقد يكون هذا إشارة إلى قوتك وقدرتك على تحقيق النجاح والفوز بالمعارك الصعبة.
  5. إتمام الأعمال بعد التحديات:
    قد تكون إشارة إلى إتمام الأعمال والمشاريع بعد التخلص من الصعاب والتحديات، فقد يكون هذا دليلًا على أنك ستتمكن من إنجاز ما يتطلبه الأمر بنجاح.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة