ما هو تفسير حلم الطيور للرجل المتزوج فى المنام لابن سيرين؟

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: mohamed26 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم الطيور للرجل المتزوج

  1. زيادة الرزق: رؤية الرجل المتزوج للطيور في حلمه قد يدل على قدوم زيادة في الرزق والثروة. قد تشير هذه الرؤية إلى فترة مالية مزدهرة وفرص جديدة لكسب المال.
  2. النجاح المهني: يمكن أن تكون رؤية الطيور في حلم الرجل المتزوج علامة على تحقيق النجاح المهني. قد يكون هذا تنبؤًا بترقية في العمل أو تحقيق إنجازات كبيرة في مجاله المهني.
  3. الحماية والرعاية: قد يعكس حلم الرجل المتزوج رؤية طيور تقف على رأسه أو كتفه الرغبة في الحماية والرعاية. قد تشير هذه الرؤية إلى الاهتمام بالأسرة والحرص على سعادتها وراحتها.
  4. التوازن والسعادة: رؤية الطيور في حلم الرجل المتزوج قد يشير إلى حاجته لتحقيق التوازن والسعادة في حياته. يمكن أن تعكس هذه الرؤية رغبته في الاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع أفراد عائلته وأحبائه.
  5. الإبداع والمرونة: يمكن أن تكون رؤية الطيور في حلم الرجل المتزوج مؤشرًا على توفر روح الإبداع والمرونة في شخصيته. قد يكون هذا تذكيرًا له بأهمية استخدام قدراته الإبداعية في حياته اليومية وعلى المستوى المهني.

تفسير حلم الطيور لابن سيرين

  1. السلطان والشرف:
    إذا حمل الشخص الحالم طائراً وطار به عرضاً حتى بلغ السماء أو قرب منها، فإنه يشير إلى سفره في سلطان بعيد بقدر تلك الطيور. ومن المثير للاهتمام أنه إذا دخل الشخص الحالم في السماء، فقد يكون ذلك مؤشراً على وفاته في هذا السفر البعيد.
  2. سعة الرزق والخير:
    يرى ابن سيرين أن رؤية الطير في المنام تعني سعة الرزق والخير التي سيحصل عليها الشخص الحالم في المستقبل القريب. وإذا رأى الرجل المريض طائراً كبيراً في حلمه، فإن ذلك يشير إلى أنه سيحصل على رزق وخير وفير في الأيام القادمة.
  3. رزق وفرح وتحقيق الآمال:
    في المجمل، تعتبر رؤية الطيور في الحلم رمزًا للرزق والفرح والخير وتحقيق الآمال. قد تشير أيضًا إلى الحرية والطموح، والرغبة في تحقيق الأماني والأحلام في الحياة.
  4. الأعمال الصالحة والفرح في الحياة:
    إذا وقع الطائر الغريب أمامك في الحلم أو كان بين يديك، فقد تدل تلك الرؤية على أنك ستتمتع بوفرة من الأعمال الصالحة والفرح في حياتك.

تفسير حلم الطيور للعزباء

  1. دلالة على اتساع الرزق وزيادة النعم:
    رؤية الطير في المنام للعزباء تشير إلى اتساع رزقها وزيادة النعم في حياتها. يعكس هذا الحلم بركة وسعادة ورغد العيش والنجاح.
  2. تواجد طير غريب الشكل:
    إذا رأت العزباء طيراً غريب الشكل في منامها، فذلك يمكن أن يشير إلى معاناتها من بعض التحديات والصعوبات في حياتها. وربما يكون هذا تحذيرًا لها بأن تكون حذرة في مواجهة تلك الصعاب.
  3. تعدد الأفكار والخطط الجيدة:
    يقول العالم ابن سيرن إن تفسير رؤية الطير في المنام للعزباء يدل على أنها لديها الكثير من الأفكار والخطط الجيدة التي تتعلق بمستقبلها وتطمح في تحقيقها.
  4. السعادة والهناء في الحياة:
    تدل رؤية الطير في منام العزباء على السعادة والهناء في حياتها. يمكن أن يكون هذا حلمًا إيجابيًا يشير إلى أن العزباء تعيش حياة ممتعة ومفعمة بالسعادة.
  5. تأخذ منصب قيادي:
    إذا رأت العزباء طيورًا تحلق فوق رأسها في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على تحقيقها لموقع قيادي في حياتها. يشير هذا الحلم إلى وجود قدرات قيادية في العزباء وإمكانية تحقيق نجاحات كبيرة.
  6. سماع أخبار سارة:
    إذا مداعبت العزباء الطيور البيضاء في منامها، فهذا يعني أنها ستسمع أخبارًا سارة جدًا ستغير حياتها. يمكن أن تكون هذه الأخبار متعلقة بأمور كانت تنتظرها منذ فترة طويلة.
  7. الشغف والمغامرة:
    رؤية الطير في المنام تؤكد أن العزباء تتمتع بقدر عالٍ من الشغف وأنها تحب المغامرة في حياتها. قد تكون هذه الصفات القوية وراء نجاحها وتحقيق أحلامها وآمالها.
  8. الطموح والحرية:
    تشير رؤية الطير في المنام للعزباء إلى أنها فتاة طموحة تحب الحرية وتسعى جاهدة لتحقيق أهدافها وآمالها في الحياة. هذا الحلم يعطيها الدافع للسعي والعمل بجد لتحقيق تلك الأهداف.

تفسير حلم الطيور للمتزوجة

  1. تمتع بحياة زوجية مستقرة: إذا رأت المتزوجة في حلمها أنها تأكل لحم الطيور، فقد يشير ذلك إلى تمتعها بحياة زوجية مستقرة وسعيدة. يرتبط هذا التفسير بالمودة والتفاهم بين الزوجين.
  2. الراحة النفسية والاستقرار في العلاقة: تدل رؤية المتزوجة لطيور في منامها على الراحة النفسية والاستقرار في العلاقة الزوجية. يجب أن يعكس هذا التفسير حالة هدوء وسعادة في حياتها.
  3. العز والخير والرفاهية: رؤية الطيور في منام المتزوجة قد تشير إلى العز والخير والرفاهية في حياتها. يعبر هذا عن حياة ناجحة ومزدهرة من جوانب مختلفة، بما في ذلك النجاح المالي والعائلي.
  4. استقرار عائلي وتفاهم مع الزوج: إذا رأت المتزوجة في حلمها طيورًا، فقد يُفسر ذلك على أنها تتمتع بالاستقرار العائلي والتفاهم مع الزوج والعيش الرغيد. يرتبط هذا التفسير بالحب والسعادة الزوجية.
  5. بركة في المال والرزق: قد يشير حلم الطيور للمتزوجة إلى وجود بركة في المال والرزق. هذا يمكن أن يشمل تحقيق النجاح المالي والمكاسب المادية الأخرى.

تفسير حلم الطيور للحامل

  1. رؤية الطيور المذبوحة:
    في حال رأت الحامل طيورًا مذبوحة في حلمها، فقد يكون ذلك دلالة على حصولها على الخير والبركة بعد الولادة. قد تكون هذه الرؤيا تشير إلى فترة سعيدة ومليئة بالسعادة والنجاح في المراحل القادمة.
  2. رؤية حمل الطير على يد الرايئ:
    إذا رأت الحامل في حلمها أنها تحمل طيرًا على يدها، فقد يكون ذلك دليلًا على الأموال والربح الذي ستحصل عليه في الفترة القادمة. هذه الرؤية تشير إلى فترة ازدهار واستقرار مالي ينتظرها في المستقبل.
  3. رؤية براز الطيور:
    في حال رأت المرأة الحامل براز الطيور في حلمها، فقد تكون هذه الرؤية دلالة على قدوم المولود ومعه الخير والبركة والسعادة. تشير هذه الرؤية أيضًا إلى تمتعها بحياة طيبة ووفرة الرزق والنعم.
  4. رؤية طير أسود:
    إذا رأت الحامل طائرًا أسود في حلمها، فقد يشير ذلك إلى أنها ستنجب طفلاً ذكرًا. هذه الرؤية تدل على أن ولادتها ستكون سهلة وستحظى بالقوة والبركة في هذه الفترة.
  5. رؤية طير أنثى:
    إذا رأت الحامل طائرة أنثى في حلمها، فقد تكون هذه الرؤية دليلًا على ولادة طفلة. تحمل هذه الرؤية بشرى بقدوم مولودة جديدة وفترة من السعادة والبهجة في حياة الحامل.

تفسير حلم الطيور للمطلقة

  1. الأخبار السعيدة: عندما ترى المطلقة طائرًا في منامها، فقد تعتبر هذه الرؤية إشارة إلى قدوم أخبار سعيدة في المستقبل القريب. قد تكون هذه الأخبار مرتبطة بقرارات هامة أو فرص مذهلة تنتظرها.
  2. العوض والانتصار: تفسير حلم الطيور الخضراء للمطلقة يحمل في طياته العديد من المعني. قد يشير إلى العوض القريب من الله وانتصار المطلقة على المشاكل والخلافات التي تواجهها بسبب زواجها السابق. هذه الرؤية تشير أيضًا إلى تحسن الأوضاع وتطوير علاقات جيدة مع الناس.
  3. فرحة وسعادة: قد يدل حلم الطيور للمطلقة على دخول الفرحة إلى قلبها، وربما ترزق بزوج يجلب لها الخير والسعادة. قد يكون هذا هو الدافع الذي تحتاجه المطلقة للشروع في مرحلة جديدة من حياته.
  4. التخلص من الأشياء السلبية: صفحة جديدة قد تفتح أمام المطلقة عندما ترى الطيور في منامها. فقد ترمز هذه الرؤية إلى التخلص من الأشياء السلبية التي تؤثر على حياتها وتمنعها من المضي قدمًا. لذا، قد يتطلب الأمر منها أخذ قرارات صعبة وتغيير نهجها نحو الأفضل.
  5. الراحة والأمن: رؤية عش الطيور في منام المطلقة ترمز إلى الأمان والراحة وسعة الرزق. قد تشير هذه الرؤية أيضًا إلى زوال الهم والكرب وتحقيق الأمنيات المنشودة. إنها دعوة للمطلقة للاستمتاع بحياتها والاستفادة من كل الفرص التي تأتي في طريقها.

تفسير حلم الطيور

  1. رؤية الطيور الطائرة: ترمز عادة إلى الرزق الوفير والفرح والسعادة في الحياة. قد تدل أيضًا على تحقيق الاماني والأمل وتحقيق الأهداف المرجوة.
  2. التحدث مع الطيور في الحلم: يدل على الحصول على المكانة العالية بين الناس والنيل على محبة الناس.
  3. وقوف الطير على رأس صاحب الحلم: يمكن أن يرمز إلى توليه منصبًا أو مهمة هامة.
  4. كلام الطير في المنام: يدل على الثناء الحسن والسمعة الطيبة وإسداء النصيحة والاعتراف بالجميل. كما يشير أيضًا إلى زيادة المعرفة والنور والتعلم وكثرة المنافع.

تفسير رؤية الطيور الضخمة في المنام

  1. الرؤية الحكيمة والقدرة على رؤية الأمور بوضوح:
    إذا رأى الشخص في حلمه طيورًا ضخمة، فقد يُعتبر ذلك دليلاً على تحليه بالحكمة والقدرة على رؤية الأمور بوضوح. قد يكون هذا الحلم بوابة لاكتشاف قدرات داخلية جديدة واستكشاف آفاق جديدة على صعيد الفهم والتفكير.
  2. الفرص الكبيرة والنجاح:
    رؤية طائر كبير وأبيض في المنام قد يدل على فرص كبيرة في الحياة، مثل الحصول على مناصب كبيرة أو المشاريع ذات الربح العالي والإنتاجية العالية. قد يكون هذا الحلم علامة على قدرة الشخص على تحقيق النجاحات والإنجازات في مجاله العمل.
  3. الصحة والموت:
    إذا كان الفرد سقيمًا ورأى في حلمه طيورًا كبيرة الحجم، فقد يُعتبر ذلك دليلاً على احتمال وفاته في الفترة المقبلة. يجب أن يوضح هنا أن هذا التفسير هو جزء آخر من التصديقات الشعبية وقد لا يكون صحيحًا بالضرورة.
  4. الألوان وتأثيرها:
    تلعب الألوان دورًا مهمًا في تفسير الأحلام. فرؤية الطائر الضخم بألوان محددة يمكن أن تؤثر في معنى الحلم. على سبيل المثال، رؤية طائر أبيض قد تدل على قدرة الشخص على تحقيق النجاح في مجال عمله، في حين أن رؤية طائر ذو ألوان داكنة قد تشير إلى مشاكل أو تحديات في الحياة.

ما تفسير اطعام الطيور في المنام

  1. دليل على السعادة والرضا: رؤية إطعام الطيور في المنام تعني السعادة والرضا الكامل بحياة الشخص. فهي تشير إلى أن الشخص مستقر ومرتاح نفسيًا وقد تحققت لديه السعادة والتوازن في الحياة.
  2. دليل على النجاح والتقدم: إذا تخيلت أنك تأكل لحمًا لذيذًا لطائر في المنام، فهذا يرمز إلى الترقية والنجاح في العمل. فهو إشارة إلى أنك ستحصل على تقدير واعتراف أكبر في مجال عملك، بالإضافة إلى المزيد من النجاح المالي الحلال.
  3. تكريم الروح الإنسانية: يعكس إطعام الطيور في المنام العديد من الأعمال الصالحة التي يقوم بها الشخص. وبالتالي، فهو يرمز إلى تمتعه بالخلق الرفيع وروح الإنسانية بسبب أعماله الصالحة وحبه للمساعدة والتعاون مع الآخرين.
  4. دليل على وفرة الطعام والخير: تعتبر رؤية إطعام الطيور في المنام إشارة إلى وفرة الطعام والخير في الحياة. إنها تعني أن صاحب الحلم يتمتع بحياة مرفهة وأن لديه كل ما يحتاجه من راحة ورزق.
  5. دليل على تحقيق الأحلام وزيادة الرزق: تفسير حلم إطعام الطيور في المنام يشير أيضًا إلى طموح الشخص ورغبته في تحقيق أهدافه. وبالتالي، فإن الحلم يعني أنه يمكن لصاحب الحلم تحقيق طموحاته وأنه سيحصل على المزيد من الخير والرزق.

رؤية طيور بيضاء في المنام للعزباء

تعتبر رؤية الطيور البيضاء في الحلم للفتاة العزباء من الأحلام التي تحمل العديد من الدلالات الإيجابية والتي تعبر عن بشارة خير وسعادة في حياتها.

  1. رُؤية طيور بيضاء جميلة الشكل في الحلم قد تشير إلى اقتراب فرصة الزواج: إذا شاهدت الفتاة العزباء طيور بيضاء جميلة الشكل تحلق في السماء في الحلم، فقد يكون هذا تلميحًا لاقتراب فرصة الزواج. قد يكون لديها فرصة للارتباط برجل وسيم وذو مظهر مميز بسبب الخير الذي تقوم به والأعمال الحسنة التي تقدمها.
  2. تحقيق الطموحات والأحلام: يُعتقد أن رؤية الفتاة العزباء الطيور البيضاء في حلمها تعني تحقيق جميع طموحاتها وأحلامها. فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أنها ستتمكن من تحقيق أهدافها وتحقيق النجاح المطلوب في الحياة.
  3. سماع أخبار سعيدة: يُمكن أن تكون رؤية الطيور البيضاء في الحلم دليلاً على سماع أخبار سعيدة قريبًا. فقد تكون هذه الرؤية مؤشرًا على حدوث تغير إيجابي في حياة الفتاة العزباء ووجود أحداث سعيدة ستحدث في المستقبل القريب.
  4. الاستقرار النفسي: تدل رؤية الطيور البيضاء في الحلم للعزباء على استقرارها النفسي وقدرتها على بلوغ طموحاتها. فهي تعكس شخصية ناجحة وتفرض الثقة بالنفس وقوة الإرادة والقدرة على تحقيق الأهداف المرسومة.
  5. المساعدة والخير للآخرين: رؤية الطيور البيضاء في الحلم قد تشير أيضًا إلى كثرة الخير التي تعمله الفتاة العزباء ومساعدتها لأهل قريتها أو المحيطين بها. فقد يكون لديها دور في إحداث التغيير الإيجابي في حياة الآخرين وتأثير إيجابي على مجتمعها.

رؤية اصطياد الطيور في المنام

  1. دلالة على تحقيق الأمنيات: ترى رؤية صيد الطيور في المنام للرجل تعني أنه سيتمكن من تحقيق جميع الأمنيات والرغبات الكبيرة التي كان يسعى ويجري وراء تحقيقها.
  2. رمز للعلاقات والشبكات: عمومًا، يرتبط صيد الطيور في المنام بشبكة من العلاقات مع الناس. فقد يدل هذا الحلم على أهمية العلاقات الاجتماعية والتواصل في حياة الفرد.
  3. رزق وسعادة: إذا كانت الطيور التي تم اصطيادها تؤكل، فإن ذلك يشير إلى وفرة الرزق والسعادة في حياة صاحب الحلم.
  4. علاقات مع ذوي سلطان: إذا تم صيد طيور جارحة في المنام، فقد يشير ذلك إلى وجود علاقات مع ذوي سلطة أو نفوذ في حياة الحالم.
  5. تحقيق النجاح والتميز: إذا دخل الحالم في صيد الطيور في المنام، فقد يكون هذا دلالة على سعيه لتحقيق النجاح والتميز في حياته.
  6. العقل والذكاء: قد يرمز صيد الطيور في المنام إلى العقل والذكاء، خاصة إذا كان الشاب العازب يحاول صيد صغار الطيور في الحلم.
  7. الخير والسعادة: تفسير حلم الطيور الجائعة في المنام قد يشير إلى الخير والسعادة التي ستأتي على الشخص بإذن الله تعالى.

الطيور في المنام للامام الصادق

  1. ظهور العصفور في الحلم:
    يشير ظهور العصفور في الحلم إلى السعادة والبهجة. قد تكون قريبًا على استقبال أخبار سارة ومفرحة قد تغير حياتك بشكل إيجابي.
  2. إطعام الطيور في الحلم:
    إذا رأيت نفسك تقوم بإطعام الطيور في الحلم، فهذا يعني أنك تقوم بأعمال الخير والمساعدة للآخرين في الحياة الحقيقية. قد يكون لديك تأثير إيجابي على مجتمعك وتساعد الآخرين في تحقيق أهدافهم.
  3. طائر ملون في الحلم:
    إذا رأيت طائرًا ملونًا في الحلم، فإن ذلك يرمز إلى وجود أشياء سعيدة وإيجابية في المستقبل القريب. قد تحقق أمنياتك وتشعر بالسعادة والرضا في الأيام القادمة.
  4. تفسير حلم الطيور للمتزوجة:
    بالنسبة للمرأة المتزوجة، يقدم الإمام الصادق تفسيرات إيجابية لحلم الطيور. يرمز الطائر في حلم المتزوجة إلى تحول إيجابي في حياتها وتحقيق أحلامها وآمالها. قد يكون لديها قلق أو توتر، ولكن حلم الطيور يعني أنها ستجد السعادة والرضا قريبًا.
  5. الاقتراب من الله:
    حلم الطيور يعكس أهمية الروحانية والاهتمام بالعبادة والتقرب إلى الله.فيذكر الإمام الصادق أن من يحلم بالطيور ينبغي أن يقترب أكثر من الله تعالى

صيد الطيور بالبندقية في المنام

تعتبر رؤية صيد الطيور بالبندقية في المنام من الأحلام التي تحمل دلالات إيجابية ومشجعة، حيث تشير إلى أن صاحب الحلم سوف يصل إلى درجة علم كبيرة في مجاله ويحظى بمكانة وشأن كبير. وفي حالة رؤية صيد غزلان بالبندقية في الحلم، يتوقع أن تتحقق للفرد الرحمة والخير الوفير في حياته.

  1. رمز للرزق والخير الوفير: يعتبر صيد الطيور رمزًا إيجابيًا يعني الرزق والخير الوفير الذي سيملأ حياة الشخص في المستقبل القريب.
  2. دليل على الرفاهية: في حال رؤية أي شخص وهو يصطاد الحمام بالبندقية أو بوسيلة صيد أخرى وتمكن من صيده، فإن ذلك يشير إلى سعادة ورخاء في الحياة وزيادة في الرزق والثروة.
  3. دليل على الجاه والشأن: صيد الطيور بالبندقية في المنام يشير إلى أن الشخص سيحظى بجاه وشأن كبير، ومكانة مرموقة في المجتمع.
  4. دليل على العلاقات الاجتماعية: رؤية صيد الطيور في الحلم عمومًا تكون للرائي شبكة من العلاقات الاجتماعية مع الناس، حيث يرتبط صيد الطيور بتكوين علاقات طيبة ومتينة.
  5. دليل على الحصول على غنيمة ومال: إذا رأى الشخص في المنام أنه أصطاد غزالًا أو أرنبًا أو حمار وحش، فيعني ذلك حصوله على مال وثروة.
  6. قد يكون دليلًا على القوة والثقة: صيد الطيور بالبندقية في المنام يرمز أيضًا إلى القوة والثقة في الذات، حيث يتطلب إتقان صيد الطيور استخدام البندقية بشكل دقيق ومهارة عالية.

تفسير حلم موت الطيور في المنام للعزباء

  1. 2- تحذير من أزمة ومشاكل صعبة:
    في حين يمكن أن يكون موت الطيور في منام العزباء إشارة إلى أنها ستواجه أزمة أو مشاكل صعبة، وقد يصل الأمر إلى تفكك العائلة وتشتتها. ينصح بأن تكون حذرة وتتعامل بحكمة مع المواقف الصعبة التي ستواجهها في الحياة.
  2. 3- فقدان شيء مهم:
    قد يشير رؤية البلبل الميت في الحلم للعزباء إلى المرض أو فقدان شيء مهم كانت تتمنى الحصول عليه. ينصح بتوخي الحذر والاهتمام بصحتك وبالأشياء القيمة بالنسبة لك.
  3. 4- مواجهة المصاعب:
    رؤية طيور ميتة في المنام قد تعني أنك ستواجه مصاعب أو تحديات في حياتك، ولكن على الرغم من ذلك، فإن هذه الطيور لا تزال تحافظ على جمالها بعد موتها. قد يكون هذا تذكيرًا لك بأنه مع الصبر والتحمل، يمكنك التغلب على الصعاب والخروج منها بأفضل حال.
  4. 5- تهديد لأفراد العائلة:
    رؤية موت العصفور أمام البيت قد تشير إلى وفاة شخص في الأسرة أو وقوع حدث مهم في حياتهم. قد يكون هذا حذرًا لك أيضًا لتكون حذرة وتقدم الدعم والمساعدة لأفراد عائلتك في هذه الفترة الصعبة.

تفسير حلم الطيور الكثيرة في السماء في المنام

  1. الأمن والسلام: قد يرمز حلم الطيور الكثيرة التي تحلق في السماء إلى الأمن والسلام والأمان في حياة الحالم. يشعر الشخص بهدوء داخلي وسعادة نفسية وطمأنينة في الحياة.
  2. الطمأنينة والراحة: تشير هذه الرؤية إلى شعور الحالم بالطمأنينة والراحة النفسية. قد يكون لديه شعورًا بالاستقرار والسعادة الداخلية.
  3. السفر والمغامرة: إذا كانت الطيور المتحلقة في الحلم هي طيور مهاجرة، فقد يُشير ذلك إلى رغبة الشخص في السفر والاستكشاف والمغامرة في بلدان جديدة وزيارة أماكن بعيدة. قد يكون لديه رغبة قوية في التجربة والتعلم من ثقافات جديدة.
  4. الرومانسية والمشاعر: إذا كان الحالم ملاحظًا لوجود طيور كثيرة في الحلم وهو فتاة غير متزوجة، فقد يكون ذلك دليلاً على أنها تميل أكثر للخيال والأحلام وأنها رومانسية ومرهفة الشعور. قد يكون الحلم بالطيور هي رسالة لها بالبحث عن الحب وتجربة العواطف الجديدة.
  5. النعمة والثروة: إذا تم رؤية الطيور فوق رأس الحالم مباشرة، فقد يدل ذلك على النعم الكثيرة والثروة التي ستحصل عليها. كما يشير لوجود أموال طائلة في مستقبله وقدرته على تحقيق الثراء المادي.
  6. الرياح الإيجابية: تعتبر مشاهدة حلم الطيور الكثيرة محلقة في السماء إشارة إلى الخير الوفير والرزق الذي سيأتي في حياة الحالم. قد تكون هذه الرؤية تلميحًا لنجاح كبير في العمل وتحقيق أموال قيمة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة