اعرف أكثر عن تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها لابن سيرين

Fatma Elbehiry28 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها

  1. دلالة على التوازن المفقود: قد يشير هذا الحلم إلى استعادة التوازن الذي فقدته في حياتك. إذا كنت ترى الصراصير في حالة انقباض وتحاول قتلها، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنه عليك أن تستعيد سيطرتك وتوازنك الداخلي.
  2. دلالة على الأعداء والحسد: تفسير آخر لهذا الحلم هو الحسد والحقد من بعض الأشخاص تجاهك. رؤية الصراصير في البيت ومحاولة قتلها قد تكون إشارة إلى وجود أعداء ومنافقين في حياتك.
  3. تحذير من الأزمات المقبلة: إذا رأت الزوجة هذا الحلم وتحاول قتل الصراصير في المنام، فقد يكون ذلك تحذيرًا من أزمة طاحنة أو مصيبة كبيرة ستواجهها قريبًا. من المهم أن تكوني مستعدة وتنتبهي جيدًا لما قد يحدث.
  4. التخلص من العوائق: إذا رأيت الحلم وقمت بقتل الصراصير في البيت، فقد يكون ذلك إشارة إلى تخلصك من العوائق التي تعوق تقدمك في حياتك العاطفية.
  5. انفصال الزواج: في حالة رؤية هذا الحلم من قبل فتاة مخطوبة ومحاولتها قتل الصراصير، فقد يكون ذلك إشارة إلى انفصالها وانتهاء العلاقة الزوجية قريبًا.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها لابن سيرين

  1.  قد يشير حلم قتل الصراصير في البيت إلى التخلص من العوائق التي تعوق تقدمك في حياتك العاطفية. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى استعادة التوازن وتشجيعك على اتخاذ الخطوات اللازمة للتخلص من العقبات التي تواجهك.
  2. في حالة كنتِ مخطوبة، فقد يعني حلم قتل الصراصير وجود مشاكل في العلاقة العاطفية وعدم التفاهم بينك وبين خطيبك. ومع ذلك، إذا رأيت هذا الحلم، فقد يشير ذلك إلى أنك ستتمكنين من حل جميع الخلافات والتوترات واستعادة الحب والتفاهم مع خطيبك مرة أخرى.
  3. إذا رأت الزوجة الصراصير في السرير وحاولت قتلها في الحلم، فإن ذلك قد يشير إلى أنها سوف تتعرض لأزمة طاحنة ومصيبة كبيرة في الفترة المقبلة. لذلك، فإنه من المهم عليها أن تتوخى الحذر وتنتبه جيدًا للتحديات التي قد تواجهها.
  4.  إذا رأيت الصراصير وهي تظهر في الحلم وتسعى لقتلها، فقد يشير هذا الحلم إلى وجود شخص يرغب في إلحاق الضرر بك وجعلك تعاني. قد يكون هذا الشخص يظهر لك بشكل ودود وضعيف، ولكنه يمتلك نوايا سيئة تجاهك. لذا، يجب أن تكون حذرًا وتنتبه للأشخاص الذين قد يحاولون الضرر بك.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها للعزباء

  1. التغيرات القادمة: يمكن أن ترمز قتل الصراصير الكبيرة في الحلم إلى أن العزباء ستواجه تغييرات مهمة في حياتها. قد يكون هذا تغيير  سلبيًا، وقد يؤدي إلى تحولات في العلاقات أو الوظيفة أو حياتها الشخصية بشكل عام.
  2. القلق والتوتر: يعد حلم قتل الصراصور من الأحلام المخيفة التي قد تسبب العزباء القلق والتوتر بعد الاستيقاظ. قد تكون هذه الحشرة رمزًا للشيء المزعج أو المخيف في حياة العزباء، وقتلها قد يشير إلى رغبتها في التخلص من التوتر والخوف وعيش حياة هادئة ومستقرة.
  3. الهروب من السلبية: قد يعبر قتل الصراصير في الحلم عن رغبة العزباء في الابتعاد عن أشخاص سلبيين أو التخلص من عادات سيئة تؤثر سلبًا على حياتها. فقد تكون الصراصير رمزًا للعوائق والتحديات، وقد تكون رؤيتها وقتلها في الحلم دليلاً على استعداد العزباء لمواجهة تلك العقبات والتخلص منها.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها للمتزوجة

  1. إن حلم الصراصير في المنزل وقتلها يعتبر إشارة قوية على وجود خلافات ومشاكل في حياة المرأة المتزوجة مع زوجها أو مع عائلته. فالصراصير، كما نعرف، ترمز إلى القذارة والمشاكل، ولذلك قد يكون الحلم برؤية الصراصير يعكس حياة غير سعيدة تخيم عليها الخلافات الحادة.
  2. قد تشير رؤية قتل الصراصير في المنام إلى رغبة المرأة المتزوجة في التخلص من العقبات والمشاكل التي تعوق تقدمها في حياتها العاطفية. قد تكون هناك عوائق قد تحول دون تحقيق سعادتها الشخصية ورغباتها العاطفية، ولذلك فإن رؤية قتل الصراصير تعني الوصول إلى حالة من الاستقرار والتوازن العاطفي.
  3. هناك احتمالية أخرى لتفسير حلم الصراصير في المنزل للمتزوجة، وهي تدل على وجود هموم كبيرة تواجهها في حياتها. قد تكون المتزوجة تعيش فترة صعبة تحمل فيها الكثير من الضغوطات والمتاعب. قتل الصراصير في هذا الحلم يمكن تفسيرها كرغبة المرأة في التخلص من هذه الهموم والانتصار على التحديات.
  4. هناك أيضًا احتمالية لوجود أعداء ضعفاء في حياة المرأة المتزوجة، وعليها أن تتوخى الحذر عند اتخاذ أي قرارات كي لا تقع في مصيدة مدبرة لها. يجب على المتزوجة أن تكون حذرة وتتجنب الوقوع في المشاكل والمصاعب بحذر وحنكة.
  5. أخيرًا، فإن رؤية الصراصير تسير على جسم المرأة المتزوجة تعني أنها قد تتعرض لخسارة كبيرة يصعب تعويضها في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإنها تتسم بالصبر والتحمل وتستطيع قبول الواقع بصدر رحب.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها للحامل

  1. مؤشر على وجود مشاكل صحية:
    قد يرتبط حلم الصراصير في المنزل بمشاكل صحية قد يواجهها الجنين أو الحامل. قد يعكس هذا الحلم عدم استقرار وضع الجنين وتواجده في خطر. يجب على الحامل أن تأخذ هذا الحلم على محمل الجد وتحافظ على صحتها وتحصل على الرعاية اللازمة.
  2. قوة الحاسدين والحاقدين:
    قد يرمز حلم الصراصير في المنزل لوجود أشخاص حاسدين أو حاقدين في حياة الحامل. قد يتعرضون لأذية وتعكر مزاجها بسبب تدابيرهم ومؤامراتهم السلبية. إنها تلمح إلى ضرورة التعامل مع هؤلاء الأشخاص بحذر والتركيز على الإيجابية والحفاظ على روحها المرتفعة.
  3. علامة على المصاعب والتحديات المستقبلية:
    إذا كانت الصراصير تعج بمنزل الحامل في الحلم، فقد يكون ذلك مؤشرًا على وجود مشاكل كثيرة تنتظرها خلال فترة حياتها القادمة. من المهم أن تكون على استعداد لمواجهة هذه التحديات بنفس قوية، وتطلب الدعم والمساندة من المقربين لها.
  4. يتطلب رعاية خاصة:
    يشير حلم الصراصير في المنزل ومحاولة قتلها للحامل إلى أنها قد تواجه مشاكل صحية أثناء فترة الحمل وبحاجة إلى رعاية خاصة، وتحتاج إلى توخي الحذر والحصول على رعاية طبية دقيقة حتى تلد طفلها بسلام.
  5. الرغبة في التخلص من المتاعب الجسدية:
    إذا قامت الحامل بقتل الصرصور في حلمها، فقد يكون ذلك بشارة لخروجها من المتاعب الجسدية التي تعاني منها. من المهم ألا تفسر هذا الحلم بشكل حرفي، ولكنه يرمز إلى وجود تحسن في الوضع الصحي وتخلصها من المشاكل الجسدية.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها للمطلقة

  1. رؤية الصراصير البنية:
    إذا رأت المطلقة صراصيرًا بنية اللون في منامها وقامت بقتلها، فقد يكون هذا دلالة على وجود مشاكل وصعوبات في حياتها الزوجية. قد تشير هذه الرؤية أيضًا إلى وجود توترات نفسية وتحديات يجب عليها مواجهتها..
  2. ظهور صراصير صغيرة أو بيض صراصير صغيرة:
    إذا رأت المطلقة في منامها صراصير صغيرة تحيط بها أو بيض صراصير صغيرة، فقد يشير ذلك إلى وقوع حدث غير جيد قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة. في بعض الأحيان، قد تكون هذه الرؤية دليلًا على مشاكل قد تواجهها في حياتها.
  3. قتل الصراصير في المنام:
    يعتبر قتل الصراصير في المنام إشارة إلى التخلص من المشاكل والهموم في حياة المطلقة. قد ترمز هذه الرؤية أيضًا إلى التغلب على الأعداء وسداد الديون وحصولها على رزق وفير.
  4. في بعض الأحيان، يمكن أن ترى المطلقة نفسها وهي تقتل الصراصير البنية في الحلم. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى قدرتها على التغلب على المشاكل التي تواجهها في حياتها.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها للرجل

  1. إذا رأيت الصراصير الصغيرة في المنام، وقتلها قد يكون دليلاً على خير قادم بعد فترة صعبة قد مررت بها. وجود الصراصير قد يرمز إلى السوء أو وجود مشاكل في حياتك. ومن ثمة، قتلها في الحلم يرمز إلى التخلص من الأعداء والقضاء على الأشخاص الذين يحاولون إلحاق الضرر بك، مثل السحرة والمشعوذين. كما يرمز أيضًا إلى مقاومة السحر والحسد، واستعادة السعادة والهدوء في حياتك.
  2. وفي حلم الرجل بقتل الصراصير، قد يكون هذا يعني أنه سيتخلص من المنافسين وسيهزم الأشخاص الذين يحاولون الضرر به. كما يشير أيضًا إلى قدرته على مكافحة السحر والحسد، والتخلص من المشاكل الزوجية والعائلية التي قد تواجهه.
  3. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان الحلم يشير إلى قتل الصرصور وتحطيمه، فإن ذلك يمكن أن يكون علامة على الفرج القريب والقدرة على الاستمتاع بالحياة الحالية دون أن تشعر بالحنين إلى الماضي وذكرياته. من خلال ذلك، يمكن للحالم أن يحقق الراحة النفسية والاستقرار في حياته.
  4. إذا قمت بقتل الصراصير في الحلم، فإن ذلك يرمز إلى قطع العلاقة مع المخادعين والمنافقين، فإذا رأيت الصراصير في حلمك، فقد يشير ذلك إلى أشخاص يحاولون الضرر بك وتسبب لك مشاكل. قد يكون هناك شخص يظهر كصديق لك ولكنه في الحقيقة ينوي إيذائك وجعلك تعاني. ومع ذلك، على الرغم من ذلك، قد يعكس الحلم أيضًا تحمل الرجل للعديد من المسؤوليات الكبيرة في الواقع ومعاناته من العديد من المشاكل. وبالتالي، يجب على الرجل أن يستعد لمواجهة التحديات والسعي للتغلب عليها.

تفسير حلم الصراصير تطير للعزباء

  1. مواجهة مشاكل وصعوبات: يقول جمهور المفسرين إن رؤية الفتاة العزباء صراصير كبيرة تطير في منامها، قد يكون دلالة على أنها ستتعرض لمواجهة مشاكل وصعوبات مع أحد أفراد عائلتها في الفترة القادمة.
  2. الجن أو الأعداء: تشير بعض التفسيرات إلى أن رؤية الصراصير تطير للعزباء قد تكون اشارة إلى وجود جن أو شخص يحقد عليها.
  3. تخلّص من العدو: تفسير آخر يشير إلى أن رؤية قتل الصرصور في المنام للعزباء قد يكون دليلاً على تخلصها من عدو يطاردها.
  4. فراق الحبيب: إذا رأت العزباء صراصير حية في منامها، فقد يعني ذلك فراق الحبيب أو الشخص الذي تحبه.
  5. كثرة الحسد والاحتياط: بالنسبة للفتيات الغير متزوجات، تعتبر رؤية الصراصير في منامهن دليلاً على كثرة الحسد لهن أو محاطتهن بأشخاص سيئين، وعليهن الحذر منهم.
  6. حالة نفسية سيئة: تفسير آخر يشير إلى أن رؤية الصراصير الطائرة في منام العزباء قد تكون إشارة إلى انها تعاني من حالة نفسية سيئة، وذلك لعدم قدرتها على التأقلم مع مواقف الحياة الصعبة.
  7. الخوف الشديد: يعتقد بعض علماء التفسير أن رؤية الصراصير الكبيرة تطير في المنام تشير إلى الخوف الشديد الذي يعانيه الشخص.

تفسير حلم أكل الصراصير للعزباء

  1. دلالة وقوع العزباء في مشكلة: حلم أكل الصراصير للعزباء يعد رؤية غير محمودة، إذ يشير إلى وجود مشكلة كبيرة قد تواجهها. تعتبر هذه الرؤية تحذيرًا للعزباء بأنها قد تواجه تحديات صعبة قد تصعَّب عليها التخلص منها.
  2. وجود أشخاص مكارين: حسب تفسيرات ابن سيرين، يعتبر حلم الصرصور للعزباء إشارة إلى وجود أشخاص منافقين ومؤذين في حياتها. يحذِّرها الحلم من الثقة الكبيرة بهؤلاء الأشخاص ويرشدها لتجنب الاعتماد عليهم.
  3. تأثير السحر: إذا شاهدت العزباء نفسها تحلم بالصراصير في سريرها، فهذا مؤشر على أنها مصابة بالسحر أو التعويذة. تُعَد هذه الرؤية تحذيرًا لها بضرورة توخي الحذر والحماية من السحرة والأشخاص المؤذيين.
  4. غموض المشاكل القادمة: تفسير حلم الصرصور للعزباء يشير إلى أنها ستتعرض لمشاكل أقوى وأكثر صعوبة. يتنبأ المفسرون أنها قد تواجه أزمات ومشاكل تجعل حياتها تغوص في بحر الصعاب والمتاعب.
  5. تأثير الصداقات السيئة: يُعَد حلم الإمساك بالصراصير في المنام باليد إشارة إلى سوء أخلاق الأصدقاء والمشاكل التي قد تواجهها. يمكن أن يُؤثر وجود أصدقاء سيئين على حياة العزباء ويجعلها تعاني من المتاعب والمشاكل المتكررة.

تفسير حلم الصراصير البنية للعزباء لابن سيرين

  1. ترتبط برجلٍ منافق:
    يُفسر حلم الصراصير البنية للعزباء بأنها قد ترتبط برجلٍ منافق، فيجب أن تتوخى الحذر والتأني والاستخارة عند اتخاذ أي قرارات تتعلق بحياتها العاطفية.
  2. قد تعاني من العين والحسد:
    إذا رأت الفتاة العزباء الصراصير كبيرة الحجم في منامها، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود عين وحسد من أشخاص في حياتها. وتكون الرؤية بمثابة دليل لتحصين النفس بالأذكار باستمرار.
  3. تحذير للاحتراز من الأشخاص السيئين:
    تشير رؤية الحالمة في المنام الصراصير البنية إلى أنها ترتبط بشخص غير أمين ويتلاعب بمشاعرها. وفقًا لابن سيرين، فإن الحلم يحذر الفتاة العزباء من أن تثق بأشخاص سيئين وينكرون صداقتهما ويظهرون بأوجه مختلفة.

تفسير حلم الصراصير في البيت وقتلها لابن سيرين

حلمت بالصراصير الصغيره

  1. ازدياد الأعداء والحاسدين:
    قد يشير حلم رؤية الصراصير الصغيرة في المنام إلى وجود العديد من الأعداء والأشخاص الحاقدين والحاسدين للشخص. قد يحاكون له مكائد ومصائب في المستقبل القريب.
  2. الضيق والحزن:
    يمكن أن يترجم حلم رؤية الصراصير الصغيرة في المنام إلى الضيق والحزن الشديد وعدم القدرة على تخطي الأزمات التي يواجهها النائم في تلك الفترة.
  3. خسارة مادية أو رزق قادم:
    إذا رأى العازب الصراصير الصغيرة تدخل منزله في المنام، فقد يكون هذا دليلًا على خسارة مادية ستصيب عمله. بينما إذا رأى الصراصير تخرج من منزله، فقد يكون ذلك دليلًا على رزق قادم.
  4. وجود الأعداء والغيرة:
    يمكن أن يشير حلم رؤية صرصور صغير في المنام إلى وجود العديد من الأعداء والغيورين الذين ينتظرون الفرصة للتآمر على الشخص المحلم به.
  5. وجود الأشخاص السيئين:
    وفقًا لتفسير ابن سيرين، يدل حلم الصراصير الصغيرة في المنام على وجود أشخاص سيئين في حياة الرائي، قد يكون أحدهم يحسد الرائي على ما يمتلكه.
  6. وجود مشاكل صغيرة:
    تدل رؤية الصراصير الصغيرة في منام العزباء على وجود مشاكل صغيرة تؤثر على نفسية الفتاة.
  7. كثرة الأعداء والمنافقين:
    تشير الصراصير في الحلم إلى وجود كثير من الأعداء والمنافقين حول الشخص المحلم به، وهي تحذره من هؤلاء الأشخاص.

تفسير حلم صراصير كبيره للعزباء

تفسير حلم الصراصير الكبيرة للعزباء

  1. تحذير من النفاق والخداع: قد يدل الحلم على وجود شخص يحاول خداع العزباء وتعريضها للخطر في حياتها. قد يرمز الحلم إلى وجود أحد الأشخاص المتسلطين والحاسدين الذين يعملون على إيذاء العزباء وتخريب حياتها.
  2. قدرة العزباء على التغلب على المشاكل: إن رؤية العزباء لصرصور كبير يشير إلى إرادتها القوية وقدرتها على التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجهها في حياتها.
  3. التحصين النفسي: قد يرمز الحلم إلى وجود أشخاص يحسدون ويغارون من العزباء. يُنصح بتحصين النفس بالأذكار والعبادات للحصول على حماية من العين والحسد.
  4. تحذير من وجود سحر أو عائلة ساحرة: إذا رأت العزباء الصراصير في فراشها في الحلم، فقد يُعزى ذلك إلى وجود سحر موجه إليها من قِبَل أحد أفراد العائلة. يُنصح بالبحث عن سبل للتخلص من هذا التأثير السلبي.
  5. تحذير من وجود أعداء: يُشير تفسير رؤية الصراصير الكبيرة في حياة العزباء إلى وجود أعداء في حياتها قد يتسببون في إلحاق الضرر بها. ينبغي القضاء على هؤلاء الأعداء والابتعاد عنهم بأي وسيلة ممكنة.

حلم رش الصراصير بمبيد

  1. دلالة على رزق وخير سيأتي:
    في العديد من التفاسير، يرتبط حلم رش الصراصير بالمبيد بالرزق والخير الذي سيأتي في حياة الشخص الحالم. يعتبر رش الصراصير بالمبيد رمزًا للتخلص من العقبات والصعوبات التي تعترض طريق الشخص وتوصله إلى تحقيق رغباته وأهدافه.
  2. إشارة إلى النجاح والتخلص من العقبات:
    تعبر رؤية حلم رش الصراصير بالمبيد عن نجاح الشخص في التخلص من العقبات والصعوبات التي كانت تحول دون تحقيق أهدافه في الحياة. إنها دعوة للتفاؤل والثقة بالنفس بأن الشخص قادر على تحقيق ما يطمح إليه.
  3. إشارة إلى الأخبار الجيدة والسعيدة:
    في العديد من تفسيرات الأحلام، يُعتبر حلم رش الصراصير بالمبيد رؤية جيدة تدل على اقتراب الخير والأخبار السعيدة في حياة الشخص. قد يكون ذلك مؤشرًا على حدوث تغييرات إيجابية في العمل أو العلاقات الشخصية.
  4. رمز للتخلص من الديون والأزمات المادية:
    تفسّر بعض التفاسير حلم رش الصراصير بالمبيد بأنه دليل على التخلص من الديون والأزمات المادية في الحياة. قد يشير إلى قدوم صفقات تجارية جديدة تكلل بالنجاح وتوفر للشخص فرصًا اقتصادية أفضل.
  5. إمكانية التخلص من العين والحسد:
    تعتبر رؤية رش الصراصير بالمبيد في المنام إشارة إلى إمكانية التخلص من العين والحسد التي يتعرض لها الشخص. قد يعني ذلك أن الشخص سيتمكن من التغلب على الأعداء والأشخاص الحاسدين الذين يكونون عائقًا أمام تحقيق أهدافه.
  6. تحسن حياة الفتاة العزباء:
    إذا كانت الفتاة العزباء تحلم برش الصراصير بالمبيد، فإن ذلك قد يشير إلى تحسن حياتها وتحقيق سعادتها. تعني هذه الرؤية أنها ستتخلص من المتاعب والهموم وستجد السعادة والاستقرار.

تفسير حلم صراصير الليل

  1. القلق وعدم الاستقرار: تشير صراصير الليل في الحلم إلى القلق وعدم الاستقرار في حياتك. قد يكون هناك أمور تثير قلقك وتجعلك تشعر بعدم الثبات. قد تكون هذه الأمور متعلقة بالعمل أو العلاقات الشخصية.
  2. تحذير من الأعداء والمنافقين: قد ترمز صراصير الليل في الحلم إلى وجود منافقين حولك، من الأشخاص الذين يظهرون بوجوه وديّة ولكنهم في الحقيقة يخفون نوايا سيئة. يجب أن تكون حذرًا وتتخذ الحيطة من هؤلاء الأشخاص.
  3. محاربة الفقر والضيق: تشير رؤية صراصور الليل في الحلم إلى جهدك المستمر والدائم في محاربة الفقر وقلة الحاجة والضيق الذي قد تعاني منه في حياتك. كما تذكرك بأن عليك العمل بجد والسعي لتحسين وضعك المالي والعيش بحرية وسعادة.

تفسير رؤية كثرة الصراصير في المنام

  1. دلالة وجود الأعداء: يقول ابن سيرين إن رؤية الكثير من الصراصير في المنام تشير إلى وجود الكثير من الأعداء في حياة الشخص. قد يكون هناك أشخاص يحاولون الحاق بك الضرر أو يسعون للتآمر ضدك.
  2. وجود منافقين: يشير ابن سيرين أيضًا إلى أن رؤية الصراصير في المنام تعني وجود مجموعة من الأشخاص المنافقين حولك. قد يكون هناك أشخاص يظهرون لك بأنهم أصدقاء ومقربون لك ولكنهم في الحقيقة يتسترون ويخفون نيتهم الحقيقية.
  3. المشاكل والأزمات: إذا كانت الصراصير تهاجمك في الحلم، فقد يدل ذلك على أنك ستواجه مجموعة كبيرة من المشاكل والأزمات في الحياة. قد يكون هذا علامة على تحديات قوية تواجهك وتحتاج إلى التصدي لها.
  4. وجود حاقدين وحاسدين: يقول ابن سيرين إن رؤية الصراصير في المنام تدل على وجود أشخاص حاقدين وحاسدين حولك. قد يكون هناك أشخاص يشعرون بالغيرة منك ويرغبون في الإساءة لك أو التأثير على ممتلكاتك ومكانتك.
  5. توخي الحذر: يجب على الشخص الذي رآى الصراصير في الحلم أن يتوخى الحذر والانتباه للأشخاص المحيطين به. قد يكون هناك أشخاص يحاولون استغلاله أو إلحاق الضرر به.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة