ما هو تفسير أسم محمد في المنام لابن سيرين ؟

Fatma Elbehiry28 نوفمبر 2023آخر تحديث :

تفسير أسم محمد في المنام

  1. الشفاء والصلاح في الأحوال:
    تشير رؤية اسم محمد في المنام إلى التعافي. قد تعني هذه الرؤية أن صاحب المنام في صحة جيدة وستحسن أحواله. بالإضافة إلى ذلك، تدل على تغير حالته للأفضل وملء حياته بالخير والسعادة والبركة والفرح.
  2. محمد كرمز للهداية والرشاد:
    محمد صلى الله عليه وسلم يُعتبر قدوة في الإسلام. فرؤية اسم “محمد” في الحلم فيمكن أن ترمز إلى وجود توجيهات وإرشادات تساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة في حياتك. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى وجود نعمة وبركة في حياتك وقادم خير وسعادة.
  3. الشكر والحمد لله:
    تفسير بن سيرين لرؤية اسم محمد في المنام يشير إلى أن هذا الاسم يرمز إلى شخص يحمد الله ويشكره كثيرًا.
  4. البشائر والخيرات:
    اسم محمد في المنام يشير الى البشائر والخيرات. رؤية اسم “محمد” في الحلم قد تدل على وجود الكثير من الخير والرزق والبشائر القادمة إليك.

تفسير أسم محمد في المنام لابن سيرين

  1. قوة الدين والإيمان: تدل رؤية اسم الرسول محمد مكتوبًا في المنام على قوة الإيمان لدى الحالم. قد تكون هذه الرؤية تذكيرًا بأهمية العبادة والالتزام بسنة الرسول.
  2. الشفاء والعافية: إذا رأى الحالم اسم محمد، فإن ذلك يعني شفاءه من الأمراض والأسقام، والاستمتاع بالعافية والصحة الجيدة. كما يمكن أن ترمز هذه الرؤية إلى ابتعاد اليأس عن القلب وتجديد الآمال والسرور في السفر.
  3. تحسين الحالة: تشير رؤية اسم محمد في المنام إلى تحسن حالة الحالم. قد يجد صاحب الحلم أن حياته تتغير للأفضل بشكل عام، وأنه يملأ حياته بالخير والسعادة والبركة والفرح.
  4. سير الأمور حسب الخطة: إذا كان الحالم يعرف شخصًا اسمه محمد في المنام، فإن ذلك يشير إلى سير الأمور في حياته بناءً على الخطة التي رسمها بدقة. قد يشعر الحالم بالراحة والارتياح والرضا نتيجة لذلك.
  5. تحقيق الأماني: إذا رأى الحالم اسم محمد مكتوبًا في السماء، فإن هذه الرؤية تشير إلى تحقيق أمنية كبيرة كانت تنتظرها الحالم في المستقبل القريب. يُعتقد أن الله قد استجاب لدعاء الحالم وأنها ستحظى بحياة مليئة بالخير والسعادة.
  6. طيبة القلب والسعي: تشير رؤية اسم محمد في حلم العزباء إلى طيبة قلبها وسعيها الدائم لتحقيق ما ترغب به في حدود الدين والعادات والتقاليد. قد تكون هذه الرؤية تشجع الحالمة على السعي نحو تحقيق أهدافها بإخلاص وتفانٍ.

تفسير حلم اسم “محمد” في المنام للعزباء

  1. قرب الخطبة أو الزواج
    إذا كنتِ فتاة عزباء فرؤية اسم “محمد”، فقد يكون هذا تنبؤًا بحظ سعيد ونجاح قادم في حياتك العاطفية. قد تشير هذه الرؤية إلى قرب حدوث خطوبة أو زواج في المستقبل.
  2. فك الكرب وزوال الهم
    قد يرتبط حلم رؤية اسم “محمد” في المنام للعزباء بمرحلة جديدة وإشارة إلى فترة من السعادة والنجاح المستقبلي. يمكن أن تُفسر هذه الرؤية على أنها إشارة إلى فك الكرب وزوال الهموم بمشيئة الله. قد يكون هذا الحلم بمثابة بشارة بوجود خير وفير ورزق كبير في حياتك المقبلة.
  3. العفو والتسامح
    تشير رؤية اسم “محمد” في المنام للعزباء إلى معانٍ أخرى مرتبطة بالعفو والتسامح. إذا عانيتى من ظلم أو قيام بعض الأشخاص بالجور على حقوقك، فقد تحمل هذه الرؤية لك بشرى بتحقيق العدالة واستعادة حقوقك. يُعزى ذلك إلى اليقين بأن الله سيجلب لك العدالة والانتصار في المستقبل.
  4. الفرج والسعادة
    تُعد رؤية اسم “محمد” في المنام للفتاة العزباء إشارة إلى الفرح والسعادة في حياتك. قد يكون هذا الحلم دليلاً على تحقيق النجاح والسعادة في مجالات حياتك المختلفة. قد تنتظرك فرصٌ جديدة وإنجازاتٌ مميزة في المستقبل القريب.

تفسير أسم محمد في المنام للمتزوجة

  1.  رؤية اسم محمد في المنام للمتزوجة تعني حسن معشرها ومعاملتها مع أهل بيتها. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن المرأة المتزوجة تتمتع بعلاقة جيدة ومستدامة مع زوجها وأهل بيتها. قد تعكس أيضًا رؤية اسم محمد في الحلم للمتزوجة الالتزام باتباع نهج الرسول وطريقته في الحياة.
  2. بالإضافة إلى ذلك، قد يرى آخرون أن رؤية المرأة المتزوجة وهي تنادي باسم محمد في المنام هو إشارة إلى تحسن حالها وتغييرها إلى الأفضل. قد تشير هذه الرؤية أيضًا إلى ملء حياتها بالخير والسعادة والبركة والفرح.
  3. وفقًا لابن سيرين، يرى أن اسم محمد في المنام يدل على الخير والفيض والرزق الواسع والزيادة في الدين والدنيا. إنه من الأسماء التي تدل على حسن الخاتمة وصلاح الحال. لذا، يمكن أن تكون رؤية اسم محمد في الحلم للمتزوجة إشارة إلى الخيرات الوفيرة التي ستحظى بها في حياتها خلال الفترة المقبلة.
  4.  قد يكون حلم المرأة المتزوجة بمقابلة شخص يحمل اسم محمد وهو وغريب عنها إشارة إلى بركة وشكر وثناء. قد يعني هذا الحلم أن لديك القدرة والقوة لتحقيق النجاح وتحقيق أهدافك.

تفسير حلم اسم محمد في المنام للحامل

  1. دليل على حماية الحمل وولادة آمنة: إذا رأت الحامل اسم محمد في منامها، فإن هذا يشير إلى أنها ستمر بأشهر حملها بأمان تام وسوف تلد مولودًا سليمًا بإذن الله. كما يعتقد بعض فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية اسم محمد تعني بشرة جيدة للحامل وانتهاء مخاوفها وسهولة الولادة.
  2. إشارة قوية للفرج والسعادة: رؤية اسم محمد في المنام تعتبر إشارة قوية للفرج والسعادة. ويُعتقد أن رؤية العزباء لشخص يحمل اسم محمد في منامها تدل على زواجها من شخص يحمل الاسم نفسه.
  3. بشائر وأفراح قادمة: تعتبر رؤية اسم محمد في المنام للحامل إشارة إلى قدوم أمور تحمل الخير لها فيما يتعلق بالحمل. يُعتقد أنها ستحظى بالكثير من الخير والرزق الوفير والبشائر المتعددة في الفترة المقبلة.

ذكر اسم محمد

تفسير أسم محمد في المنام للمطلقة

  1. تعتبر رؤية اسم محمد في المنام للمطلقة إشارة إلى تغير حياة هذه السيدة إلى الأفضل في الفترة القادمة وحدوث الكثير من الأحداث السعيدة لها. فإذا كانت السيدة المطلقة تعاني من مشاكل متعددة في حياتها وتشعر بتفاقم الأعباء والهموم على كاهلها وعجزها عن التغلب عليها، فإن رؤية اسم محمد في حلمها تعني أن حياتها ستتحسن في المستقبل القريب.
  2. تشير الروايات التفسيرية للأحلام إلى أن رؤية اسم محمد في حلم المرأة المطلقة تعتبر إشارة إلى أنها قد تجد الوفاء والسعادة في حياتها العاطفية. فإذا رأت العزباء في منامها شخصاً يدعى محمد أو أحمد، فإن ذلك يدل على الخير الكثير القادم إليها في حياتها.
  3. وفي حال رؤية هذا الشخص في بيت المطلقة، فإن ذلك قد يدل على احتمالية زواجها قريبًا من رجل صالح ومحترم يتمتع بصفات وخصال حميدة.

تفسير أسم محمد في المنام للرجل

  • دلالة الأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة: رؤية اسم محمد في المنام للرجل تدل على أخلاقه الحميدة وسمعته الطيبة بين الناس. يعني أن الشخص يتمتع بأخلاق ممتازة وهذا سيؤثر إيجابًا على حياته الاجتماعية وعلاقاته الشخصية.
  • دلالة الحكمة والصلاح: قد يدل رؤية اسم محمد في المنام للرجل على حكمته وصلاح أحواله. كما يعني أن الشخص يتسم بالحكمة والنصح وأن حياته ستتحسن للأفضل. ستمتلئ حياته بالخير والسعادة والبركة.
  • دلالة الرموز والإشارات الصالحة : رؤية اسم محمد في المنام، يمكن أن يكون إشارة إيجابية تدل على الرموز الصالحة والإشارات الجميلة للرؤيا. يعني أن الشخص سيكون لديه تأثير إيجابي ومفيد في حياتك.
  • دلالة تفريج الهموم والشفاء من المرض: إذا شاهدت شخصًا يُدعى محمد في المنام، فقد تعني ذلك تفريج الهموم والأحزان وحتى الشفاء من المرض.
  • دلالة الشفاء والنعمة: إذا حلم رجل مريض برؤية اسم محمد في المنام، فقد تدل هذه الرؤية على شفائه من مرضه. يمكن أن تكون هذه الرؤية مصدرًا للأمل والتفاؤل للشخص المريض، حيث يُعزز فكرة أنه سيتحسن ويعود إلى صحة جيدة.

رؤية شخص اعرفه اسمه محمد في المنام

  1. زيادة في الرزق: إذا رأى الشخص الحالم رجلاً يدعى محمد في منامه، فقد تشير هذه الرؤية إلى أن الأيام القادمة ستحمل له زيادة في الرزق وتحقيقاً للثروة المالية.
  2. اتباع نهج الرسول: توحي رؤية شخص يدعى محمد في المنام أيضًا بأهمية اتباع نهج وسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. قد تكون هذه الرؤية تذكيرًا للشخص بضرورة التقرب إلى الله وفعل الأعمال الصالحة.
  3. خلق حسن وتعامل طيب: إذا رأى الشخص المحلم شخصًا اسمه محمد في المنام، فقد تشير هذه الرؤية إلى أنه شخص ذو صفات حسنة وخلق تعامل إيجابي مع الناس من حوله.
  4. تآلف وقوة العلاقات الاجتماعية: تدل رؤية شخص من الأقارب اسمه محمد في المنام على وجود تآلف قوي وعلاقات اجتماعية متينة مع هذا الشخص. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أهمية بناء العلاقات القوية والمستدامة في الحياة.
  5. دور هام في تغيير الحياة: إذا رأى الشخص الحالم شخصًا يدعى محمد وهو شخص معروف، فقد تشير هذه الرؤية إلى أن هذا الشخص له دور هام في تغيير حياة الفرد المحلم. قد يكون هذا الدور يتمثل في تقديم الدعم والمشورة أو فتح فرص جديدة ومثمرة.
  6. نجاح في مجال معين: إذا رآى الشخص المحلم شخصًا غريبًا يدعى محمد في المنام، فقد تشير هذه الرؤية إلى أن الشخص المحلم سيحقق النجاح في مجال معين. قد يكون هذا النجاح مرتبطًا بالعمل أو الدراسة أو أي مجال آخر يهم الفرد.
  7. منفعة كبيرة: قد تُعتبر رؤية شخص يسمى محمد من العلامات التي تشير إلى حصول الشخص المحلم على منفعة كبيرة من هذا الشخص. قد يكون ذلك عن طريق تعلم العلوم والمعرفة أو تلقي المشورة والإرشاد.

طفل اسمه محمد في المنام للمتزوجة

تعتبر رؤية طفل اسمه محمد في المنام للمرأة المتزوجة من الرؤى الإيجابية التي تدل على حدوث تغييرات جيدة وحدوث أحداث سعيدة في حياتها. إليكم بعض التفاسير المعتادة لهذا الحلم:

  1. دلالة على السعادة العارمة: عندما تشاهد المرأة المتزوجة في منامها أنها تنجب صبياً وتسميه محمد، فإن هذا يعني أنها ستشعر بسعادة كبيرة في الفترة القادمة. قد تكون هذه السعادة مرتبطة بإسعاد زوجها أو تحقيق أحلامهما المشتركة.
  2. دلالة على حدوث تجديدات في حياتها: رؤية ولادة طفل اسمه محمد في المنام تشير أيضًا إلى حدوث تجديدات وتحولات إيجابية في حياة المرأة المتزوجة. قد تشير هذه الرؤية إلى وجود فرص جديدة تنتظرها، سواء كانت في مجال العمل أو العلاقات الاجتماعية.
  3. تحقيق الأمان والاستقرار: رؤية المتزوجة أنها تلد طفلاً اسمه محمد وهي غير حامل، قد تكون إشارة إلى قرب حملها الحقيقي في المستقبل القريب. هذا الحلم قد يرمز أيضًا إلى أنها ستحقق الاستقرار والأمان في حياتها الزوجية، وستعيش أوقاتًا هادئة وسعيدة.
  4. التخلص من المشاكل: عندما يرى الشخص في منامه طفل اسمه محمد، فإن ذلك يعني أنه سوف يتخلص من جميع المشاكل والصعوبات التي تواجهه حياته. فهذه الرؤية تشير إلى وجود فرصة للبدء من جديد وتغيير الأمور إلى الأفضل.
  5. زيادة الرزق والبركة: رؤية ولادة طفل اسمه محمد في المنام تشير أيضًا إلى زيادة الرزق وتدفق البركة في حياة المرأة المتزوجة. قد تحمل هذه الرؤية معها إشارة إلى حدوث تحسن مالي بشكل عام ومزيد من النعم والمباركات في حياتها.

تفسير رؤية سماع اسم محمد في المنام

  1. الرعاية الإلهية والسمعة الحسنة: قد تكون رؤية اسم “محمد” في المنام علامة على أنك تحظى بالرعاية الإلهية وأن لديك سمعة حسنة بين الناس.
  2. السرور والفرح: قد يدل حلم سماع اسم “محمد” على الشعور بالسرور والفرح في حياتك.
  3. الترقية العالية والمناصب العالية: يرمز سماع اسم “محمد” في المنام إلى الحصول على الترقية العالية والوصول إلى المناصب العالية.
  4. الإشارة إلى الزواج والسعادة: قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن المولى -عز وجل- سييسر للعزباء أمور حياتها، وقد يرتبط بالسعادة المستقبلية والنجاح في مجالات الحياة العديدة.
  5. تجاوز العقبات والتحقيق في الآمال: إذا رأيت اسم “محمد” في حلمك، فقد تؤكد هذه الرؤية أنك كنت تطمح في تحقيق العديد من الآمال والطموحات وأن الطريق إلى تحقيقها مليء بالعوائق.
  6. الخيرات الوفيرة في الحياة المقبلة: يدل حلم رؤية اسم “محمد” على الخير الوفير التي ستحظى بها في حياتك خلال الفترة المقبلة.
  7. البشارة والنجاح: يعد حلم رؤية اسم “محمد” في السماء دليلًا على البشارة السعيدة وسماع أخبار مفرحة، ويرمز أيضًا إلى قرب تحقيق النجاحات.
  8. الشفاء والسعادة: قد تشير رؤية اسم “محمد” في المنام إلى الشفاء والسعادة، وقد يكون هذا الحلم دليلاً على النجاح والسعادة القادمة في مجالات الحياة العديدة.

النداء باسم محمد في المنام

تفسير حلم النداء باسم محمد في المنام

إن رؤية الإنسان في حلمه نداء باسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تحمل العديد من المعاني الجميلة والدلالات الإيجابية.

  1. قربه من الله تعالى والتوبة: إذا رأى الشخص في حلمه اسم سيدنا محمد مكتوبًا في السماء، فقد يكون ذلك دليلًا على أنه سيقترب من الله تعالى ويتوب من كل ذنب.
  2. طلب العون والغوث: رؤية نداء اسم محمد في المنام تدل على رغبة الحالم في طلب العون والمساعدة من الله، والرجوع إليه والعودة للطريق الصحيح.
  3. البشائر والخيرات: يعتبر اسم محمد رمزًا للبشائر والخيرات، وقد يشير حلم النداء به إلى صلاح الأحوال وتخلص الحالم من المشاكل والمنغصات في حياته.
  4. الفرج والفلاح: إذا قدم للحالم في المنام شخص يدعى محمد هدية، فقد يكون ذلك دليلًا على قدوم فرج له وزوال الهموم والأحزان، وقد يعني أيضًا تحقيق النجاح والفلاح في الدنيا.
  5. حدوث أمر محمود: إذا رأت العزباء في منامها شخصًا يُطلق عليه اسم محمد ولكن لا تعرفه، فقد يشير ذلك إلى حدوث أمر محمود مهم جدًا لها.
  6. الخيرات المستقبلية: قد يشير حلم النداء باسم محمد إلى الخيرات والبركات التي ستحظى بها الحالم في حياته في المستقبل القريب.
  7. حظ سعيد وفرصة جيدة: إذا ظهر للحالم شخص اسمه محمد في حلمه، وكان هذا الشخص جميلًا وأنيقًا، فقد يُعتبر ذلك دليلًا على حظ سعيد سيشهده الحالم في الفترة المقبلة.
  8. الرؤية العفوية: قد يُعزى تكرار رؤية شخص يزورك ويتناول معك الحديث في المنام إلى الشغف العفوي للحالم بالتواصل والمشاركة الاجتماعية.

تفسير حلم الزواج من شخص اسمه محمد للمطلقة

  1. قدوم الخير والبركةأن رؤية المطلقة لاسم محمد في حلمها تدل على قرب زواجها من رجل صالح وذو أخلاق حميدة. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى قدوم الخير والبركة في حياتها المستقبلية وتحسين أوضاعها الاجتماعية والعاطفية.
  2. الحلم بالمحبة والانسجام: إذا كانت المطلقة تمر بفترة صعبة مليئة بالمشاكل والهموم، قد تشير رؤية الزواج من شخص يحمل اسم محمد إلى قدوم المحبة المتبادلة والانسجام في العلاقة بينهما. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى نهاية الصعوبات وقدوم حياة أفضل وأكثر سعادة.
  3. تعزيز الروحانية والدينية: يعتبر اسم محمد من أسماء الأنبياء والرسل. لذلك، قد يرى بعض الناس أن رؤية اسم محمد في حلم المطلقة تعزز روحانيتها وارتباطها بالدين، وقد يعبّر عن قرب الله وحفظها من أي مشاكل قد تواجهها في المستقبل.
  4. التخلص من الصعوبات: قد يعكس حلم الزواج من شخص يحمل اسم محمد للمطلقة قرب تحقيق السعادة والرفاهية. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى أن حياتها ستتحسن وستختفي المشاكل التي تعاني منها في الفترة القادمة.

تفسير حلم ولادة طفل اسمه محمد

تتضمن رؤية ولادة طفل اسمه محمد في المنام العديد من المعاني والدلالات الإيجابية التي تنذر بقدوم الخير والسعادة للحالم.

  1. دلالة على السعادة والخير: رؤية امرأة تلد طفلًا وتسميه محمد تعني أن هناك سعادة كبيرة في حياة صاحب الرؤيا. يعتبر اسم محمد رمزًا للخير والرزق، فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الله قد يمن على الحالم بنعمة وسعة في حياته.
  2. إشارة إلى قرب حمل امرأة غير متزوجة: إذا رأت امرأة غير متزوجة في المنام أنها تلد طفلاً اسمه محمد، فقد يكون ذلك دليلاً على قرب حملها في الواقع. قد تكون الرؤية تلمح إلى تحقيق رغباتها وأمنياتها في الإنجاب.
  3. بشرى بالبركة والرزق: يرى المفسرون أن اسم محمد في الحلم يرمز لبشرة الخير والرزق للحالمة التي تنجب ولداً بهذا الاسم. فرؤية ولادة طفل اسمه محمد قد تكون إشارة إلى قدوم الرزق الكثير والبركة في حياة الحالم.
  4. تنبؤ بالفرج والسعادة: عندما ترى امرأة غير متزوجة في المنام أنها تلد طفلاً اسمه محمد، فهذا قد يعني وجود فرج قادم في حياتها. فرؤية اسم محمد في هذا السياق تعكس حالة سعادة وتحقيق الرغبات والأماني الشخصية.
  5. شفاء وزوال المشاكل والأمراض: يفسّر العالم المفسر محمد بن سيرين رؤية ولادة طفل ذكر اسمه محمد في المنام بأنها تشير إلى الشفاء من جميع الأمراض التي يعاني منها الحالم. قد يكون هذا الحلم دليلاً على تخلص الشخص من الأوجاع والمشاكل والمعاناة.

تفسير حلم الزواج من رجل اسمه محمد

  1. دلالة على قرب حدوث تغيير في حياتك العاطفية: يعتبر رؤية الزواج من شخص يحمل اسم “محمد” في الأحلام للعزباء من الدلالات الإيجابية، فقد يشير ذلك إلى أنه قد يحدث تطور في حياتك العاطفية قريبًا.
  2. محبة وخير كبير في العلاقة: إذا رأت المرأة زواجها من شخص اسمه محمد، فإن ذلك يعني وجود محبة متبادلة وخير كبير قادم بينهما.
  3. إشارة إلى شريك عاطفي حنون: عند رؤية المتزوجة في حلمها أنها تزوجت من رجل اسمه محمد، فإن ذلك يشير إلى أن زوجها إنسان عاطفي وقلبه حنون.
  4. علامة على الحب المتبادل والخير: رؤية الزواج من شخص معروف اسمه محمد تعتبر علامة على وجود حب متبادل وخير كبير بين الشخصين.
  5. الأرتباط بشخص يسمى محمد: الفتاة التي ترى طفل اسمه محمد قد يرتبط برجل يحمل هذا الاسم.
  6. خير وسعادة في الحياة الواقعية: يمكن أن يكون حلم الزواج من شخص يحمل اسم محمد علامة على الخير والسعادة في الحياة الواقعية.

ذكر اسم محمد في المنام للعزباء

  1. فك الكرب والغم: يُشير حلم ذكر اسم محمد في المنام للعزباء إلى قدرة الله على تخفيف معاناتها وعبورها بسلام من فترات صعبة، وفك الكرب والغم عن حياتها.
  2. زوال الهموم: قد يكون تواجد اسم محمد في الحلم إشارة إلى أن العزباء ستتخلص من الهموم والأعباء الموجودة في حياتها، وسيبدأ لها فصل جديد من السعادة والاستقرار.
  3. رزق كبير وخير وفير: ذكر اسم محمد في المنام للعزباء يعني النعمة والبركة في حياتها، حيث قد يكون هذا الحلم إشارة إلى وفرة الرزق وحصولها على الخيرات الكبيرة من الله.
  4. قرب الزواج: يعتقد بعض المفسرين أن رؤية اسم محمد في حلم الفتاة العزباء قد تشير إلى اقتراب فرصة الزواج والتواصل مع شخص يتمتع بالعديد من الصفات الحسنة مثل الصبر والتحمل.
  5. التخلص من المتاعب: يمكن تفسير حلم ذكر اسم محمد في المنام للعزباء على أنه دليل على انتهاء فترة المتاعب والصعوبات في حياتها، وبالتالي ستنعم بحياة أكثر هدوءًا وسعادة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة