ما هو تفسير حلم البرتقال في المنام لابن سيرين ؟

Mohamed Sharkawyالمُدقق اللغوي: Habiba Ayman3 فبراير 2024آخر تحديث :

تفسير حلم البرتقال

يعتبر ظهور البرتقال دلالة تحمل في طياتها معانٍ متعددة تبعًا لسياق الرؤيا وحالته. عند رؤية البرتقال ضمن موسمه، يُفسر هذا كإشارة إيجابية تنبئ بالخير والبركات التي قد تتجلى في مظاهر متعددة مثل الرزق الواسع، الفرج بعد الشدة، السعادة والنجاح في تحقيق الطموحات، وكذلك الإشارة إلى الذرية الصالحة.
على النقيض، إذا ظهر البرتقال في الحلم خارج موسمه، فقد يُعتبر هذا إنذارًا بمواجهة صعوبات وانتكاسات في الأهداف والآمال المرجوة، كذلك يمكن أن يرمز إلى تجارب غير مُرضية قد يمر بها الرائي، بما في ذلك الهموم والنزاعات.
إذا كان البرتقال سليمًا وبكميات وافرة، فهذا يبشر بالخير الكثير كالثروة، رزق حلال، الصحة الجيدة، والاستقرار النفسي والجسدي. مع ذلك، يحمل ظهور البرتقال الفاسد أو التالف في الأحلام تحذيرًا من الأوقات العصيبة والاختيارات المتسرعة أو غير الحكيمة التي قد يقدم عليها الرائي، مشيرًا إلى وجود أشخاص بمحيط الرائي قد لا يكونون صادقين في نواياهم.
التفاصيل الدقيقة مثل حجم حبات البرتقال قد تحمل دلالات خاصة، كرؤية حبات برتقال صغيرة تشير إلى النسل أو البدايات الجديدة المبشرة بالخير والسعادة. من ناحية أخرى، قد يومئ حلم البرتقال المشترك مع التفاح، إلى جوانب مختلفة من الحياة مثل الصحة، الشراكات، والعلاقات الشخصية، وتعطي الحالات المختلفة لهذه الثمار (سليمة، ناضجة، أو فاسدة) إشارات مهمة بشأن جودة وطبيعة هذه الجوانب.

تفسير رؤية البرتقال لابن سيرين

في المنام، يحمل البرتقال دلالات متعددة تعكس جوانب مختلفة من حياة الرائي. يعبر رؤية هذه الثمرة، بشكل عام، عن التزام ومودة تجاه القيم الروحية، حيث يتم ربطها أحيانًا بالتقوى والإلتزام بقراءة القرآن. عندما يظهر البرتقال بمذاقه الحامض في الحلم، قد يعكس ذلك فترة مليئة بالتحديات والمشاعر السلبية. بالمقابل، البرتقال الحلو يشير إلى الرضا والسكينة التي يشعر بها الشخص تجاه حياته.
زرع شجرة برتقال في الحلم يمكن أن يرمز إلى الطموح واقتراب تحقيق هدف مهم، بينما يدل رؤية شجر البرتقال خلال الشتاء على خبر سار متعلق بالأسرة، كالإعلان عن حمل مثلاً. الحصول على برتقال في الحلم يشير إلى الحظ الجيد والتوفيق في المستقبل.
مع ذلك، تقشير برتقال فاسد يعبر عن التحديات أو الفشل في بعض جوانب حياة الرائي. يختلف تفسير البرتقال الأخضر باختلاف حالة الرائي الاجتماعية، فقد يبشر بالزواج للأعزب.
بصورة عامة، البرتقال في الأحلام يبعث برسائل متعلقة بالصحة، السلام الداخلي والازدهار المالي. العمل على جمعها يعتبر علامة على الازدهار والنجاح في تحصيل الثروة.

البرتقال في المنام للعزباء

في أحلام الفتيات اللاتي لم يتزوجن بعد، قد يحمل ظهور البرتقال دلالات مختلفة ترتبط بمشاعر الفرح والبحث عن السعادة. مثلاً، إذا ظهر البرتقال في أحلامهن خلال فصل الشتاء، فهذا يمكن أن يشير إلى انتظارهن لأحداث إيجابية قادمة إلى حياتهن، والتي قد تؤدي إلى تحقيق إنجازات ملموسة تبعث على السعادة.
في حال رأت الفتاة نفسها تقوم بتقشير برتقالة دون أن تأكلها، يمكن تأويل ذلك بأنها تخفي مشاعر عميقة تجاه شخص معين. هذه المشاعر قد تكون على وشك أن تُعلن أو تُشارك مع ذلك الشخص. أما إذا كان الحلم يتضمن شخصاً يُقدم لها البرتقال، فقد يعبر ذلك عن العواطف الدافئة والمحبة التي تحملها هذه العلاقة.
البرتقال، عندما يظهر في الحلم بكميات متعددة ولونه أحمر، يمكن أن يكون رمزاً للصحة والحيوية. هذه الرؤى تحمل في طياتها رسائل مختلفة تعتمد على تفاصيل الحلم والسياق الخاص به، لكنها بشكل عام تميل إلى تحمل معاني إيجابية تتعلق بالسعادة، الحب، والعافية.

رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة

عندما تحلم المرأة المتزوجة بأنها تشتري البرتقال، فهذا يدل على إنجازات مهمة وأرباح ستتحقق في مجال العمل أو في الأعمال التجارية. هذه الرؤيا قد تعبر عن الفرص الكبيرة للنمو والازدهار، خاصة إذا كانت الكمية المشتراة من البرتقال كبيرة.
إذا شاهدت في منامها أنها تتناول البرتقال، فهذا يشير إلى الدعم أو الفائدة التي قد تحصل عليها من شخص مقرب، وقد تكون هذه الفائدة مادية أو دعماً نفسياً في موقف معين.
أما إن كان طعم البرتقال الذي تأكله شهياً وممتعاً، فهذا يعد بشارة بقدوم أخبار جيدة تحمل الفرحة والسعادة.

تفسير رؤية البرتقال في المنام  للحامل

إذا حلمت المرأة الحامل بأنها ترى برتقالاً بلونه الزاهي، يُشير ذلك إلى أن المستقبل يحمل تحولات إيجابية في حياتها.

في حال شاهدت في منامها أنها تشتري أو تُقشّر البرتقال، فهذا يوحي بأنها ستتمتع بنفوذ وسيطرة جيدة على تربية أبنائها.

أما إذا كانت تشتم رائحة البرتقال أو تأكله، فيُعتبر ذلك بشارة بتحقيق أمانيها وإشارة إلى تجربة ولادة ميسرة، بمشيئة الله.

تفسير رؤية البرتقال في الحلم للرجل

من الأحلام التي قد تحمل بشائر خير وتفاؤل هو حلم شراء أو تلقي البرتقال. فعلى سبيل المثال، إذا حلم الشخص بأنه يقوم بشراء البرتقال، قد يكون ذلك إشارة إلى تحسن وضعه المهني أو حصوله على فرصة عمل جديدة ومهمة.
وفي حال رأى أن زوجته تقدم له البرتقال، يمكن تفسير ذلك على أنه دليل على الحياة العاطفية الغنية والمستقرة بين الزوجين، مما يؤكد على وجود الحب والتفاهم بينهما.
أما تناول البرتقال في الأحلام مع الأهل والأصدقاء، فيعد رمزًا للأخبار السارة التي ستجلب الفرح والسعادة لأفراد الأسرة.
إذا امتلأ المنزل بثمار البرتقال في الحلم، يعبر ذلك عن الشعور بالأمن والاستقرار والرضا عن الحياة. ويشير تقديم البرتقال للأبناء إلى العلاقة الطيبة والرعاية الكريمة التي يوليها الوالد لأبنائه.
رؤية شجرة برتقال مثمرة في الحلم قد تعكس الصحة الجيدة والعافية، أو حتى الشفاء من الأمراض للمرضى، وهو ما يبعث على الأمل والتفاؤل في نفس الرائي. تلك الرؤى تحمل معاني الخير والبركة في طياتها.

تفسير رؤية البرتقال في المنام للمطلقة

لو رأت المرأة المطلقة في منامها أن طليقها يهديها البرتقال، فهذا يُعد إشارة إلى تبدد الأحزان والمشاكل التي تواجهها.

وإذا شاهدت أنها تتناول البرتقال ذو المذاق اللذيذ، فهذا بشارة بأنها ستعيش لحظات مليئة بالفرح والسرور في المستقبل القريب، بإذن الله.

إذا رأت أن منزلها مملوء بالبرتقال، فهذا دلالة على البركة والرزق الذي ستحصل عليه قريبًا. بالمقابل، إذا تذوقت في حلمها برتقالاً ذا مذاق غير مستحب، فقد يشير ذلك إلى مواجهتها لبعض الصعوبات التي ستتغلب عليها بإذن الله. كما تعد رؤيا تقاسم البرتقال في منام المطلقة دلالة على حياة صحية وعافية.

تفسير رؤية البرتقال للإمام الصادق

تحمل ثمار البرتقال دلالات إيجابية حيث تعبر عن الأفراح المقبلة مثل الزواج، إلى جانب كونها رمزًا للصحة الجيدة والعافية. البرتقال مرتبط أيضًا بالرزق الوفير والبركات التي قد ينعم بها الفرد في حياته.
عندما يجد المرء نفسه يجمع حبات البرتقال في الحلم، فهذا يشير إلى فترات مليئة بالخير والأوقات السعيدة التي قد تأتي في طريقه. أما رؤية الشخص في منامه وهو مستلقٍ على البرتقال، فقد توحي بأخبار حزينة تتعلق بأحد الأقرباء.
مشاهدة بضع حبات من البرتقال تعكس توقعات بحياة أسرية سعيدة وأبناء صالحين، خصوصًا إذا كانت هذه الحبات حلوة الطعم. وتعد رؤية شجرة البرتقال المليئة بالثمار الجميلة والنضرة في الحلم إيذانًا بقدوم الخير الوفير للرائي.
الأحلام التي تضم مشاهد أكل البرتقال قد تحمل بعض الإشارات السلبية كالتعرض لخسائر مادية أو القلق بشأن صحة شخص عزيز. من ناحية أخرى، يمكن أن يعني شراء البرتقال في منام المتزوجة تجاوز الصعاب وهموم الحياة.
بشكل عام، تعتبر رؤية البرتقال في الحلم بمثابة بشرى خير للرائي، حيث تنبئ بالازدهار، الصحة الجيدة، والفرح القادم إلى حياته.

رمز إعطاء البرتقال في المنام

تشير مشاركة البرتقال في الأحلام إلى فعل الخير والتبرعات، حيث يعتبر تقديم البرتقال في الأحلام رمزًا لدعم الفئات المحتاجة، وخاصةً عند تقديمه للأطفال، مما يؤدي إلى تجاوز الصعوبات وانفراج الكروب. أما توزيع البرتقال ضمن الحلم فيعكس الرغبة في نشر المودة بين الناس وكسب محبتهم، شريطة أن يكون البرتقال في حالة جيدة.
تقديم البرتقال إلى شخص متوفى في الحلم قد يشير إلى فقدان النعم أو الخيرات أو المرور بمشقة مالية إذا كان البرتقال أخضر. من ناحية أخرى، يدل إعطاء عصير البرتقال في الأحلام على الأخبار السارة والمناسبات الفرحة، وإذا كان المتوفى هو من يقدم البرتقال للحي، فهذا يعد بشارة بالرزق الذي سيأتي.
تعد رؤية تقديم البرتقال للأقارب في الأحلام دلالة على الأفعال الطيبة والإحسان، بينما إعطائه لشخص غريب يشير إلى تقديم مساعدة مادية. تقديم البرتقال للزوجة يعبر عن العناية والحنان، وتقديمه للجيران يعكس العلاقات الحسنة وتقدير حقوق الجوار.
تنذر رؤية تقديم البرتقال الفاسد بالنوايا السيئة أو الخديعة، وإعطاء البرتقال الحامض يشير إلى البخل. في نهاية المطاف، تحمل هذه الرؤى معاني متعددة تتوقف على سياق الحلم وتفاصيله.

تفسير أكل البرتقال في المنام

تفسير رؤيا تناول البرتقال في الأحلام يحمل عدة دلالات متعلقة بالحالة النفسية والحياتية للشخص. فتناول البرتقال الناضج والحلو يشير إلى تجارب مليئة بالرضا والفرح في حياة الرائي وتيسير أموره المعيشية. في حين تدل رؤية تناول البرتقال الغير ناضج أو ذو طعم حامض على التحديات والمواقف الصعبة التي قد يجابهها.
تناول البرتقال مع القشر يرمز إلى المجابهة والتغلب على الصعوبات للوصول إلى الأهداف المرجوة. أما البرتقال الفاسد، فهو يعبر عن الفتور في الدين والإنغماس في المعاصي والأخطاء.
للأشخاص غير المتزوجين، يمكن لرؤية تناول البرتقال الحلو أن تبشر بتغييرات إيجابية على صعيد العلاقات الشخصية، كالزواج أو بداية علاقة جديدة. للمتزوجين، قد تعكس الرؤية السعادة والاستقرار في الحياة الزوجية.
رؤية تناول البرتقال في الحلم تحمل أيضًا دلالات على الإفادة من موارد وفيرة قد ترتبط بالإرث أو مكاسب مادية غير متوقعة. وفي النهاية، كل رؤيا تعبر عن نفسيات وسياقات حياة الرائي وما يجول بخاطره ويشغل باله.

تفسير رؤية شجرة البرتقال في المنام

عندما يحلم الشخص برؤية البرتقال في منامه، فإن هذه الرؤيا قد تحمل معاني إيجابية متعددة تتعلق بالفرح والازدهار. في الأحلام، يعتبر وجود شجرة البرتقال التي تحمل ثمارها دلالة على الوفرة المالية وفرصة للنمو الاقتصادي الكبير في حياة الرائي. أما إذا كانت الشجرة خضراء ومورقة، فقد يرمز ذلك إلى الصحة الجيدة وطول العمر.
بينما تحمل رؤية سقوط ثمار البرتقال على الأرض رسائل تحذيرية بشأن احتمالية مواجهة خسائر مالية في المستقبل، وتساقط أوراقها قد يشير إلى تغيرات سلبية في الوضع الاقتصادي قد تؤدي إلى الفقر. وتعتبر رؤية شجرة برتقال تتكسر في المنام إشارة على مرور الرائي بفترة صعبة قد تؤدي إلى فقدان مصادر الدخل.
فإن الاعتماد على شجرة برتقال مثمرة في الحلم يعكس البحث عن الدعم والمساندة من أشخاص ذوي نفوذ وقدرة على المساعدة. كما يعبر الحلم بأن شجرة البرتقال تزهر عن تحقيق الأمنيات وبلوغ الأهداف المنشودة.
الجلوس تحت شجرة البرتقال، أو فوقها، في الحلم يحمل رمزية خاصة بالسلم والأمان، وقد يعني الإيمان بالمبادئ والتمتع بحماية تجنب الرائي الأذى. أما التسلق على شجرة البرتقال فيشير إلى الاعتماد على الأسرة والأقارب في تجاوز الصعوبات.

تفسير زراعة البرتقال في المنام

يُعتبر غرس أشجار البرتقال دلالة على بدء مشروعات وأعمال تجارية جديدة. قد يشير هذا الفعل أيضًا إلى فرصة سفر قادمة تُسفر عن منافع مالية للرائي. كما يمكن أن تعبر رؤيا زرع البرتقال عن الاهتمام بنشئة الأبناء وحسن تربيتهم، بالإضافة إلى إشارات حول العلاقات الزوجية وتعزيزها.
الأشخاص الذين يحلمون بزرع البرتقال في أماكن ملائمة للزراعة يُشير ذلك إلى استثمار جهودهم في مجالات مُثمرة تعود عليهم بالفائدة والربح. بينما، تعتبر رؤية زراعة البرتقال في أرض غير صالحة للزراعة إشارة إلى مواجهة الفشل والخسارة في الاستثمارات والمشاريع.
من الجدير بالذكر أن عملية زراعة ورعاية أعداد كبيرة من أشجار البرتقال تُرمز إلى الخصوبة وكثرة النسل. ويُعدّ سقي بستان البرتقال توطيدًا للعلاقات وقد يشير إلى الزواج. في حين أن زرع البرتقال في بستان يعود لشخص آخر يُفسر على أنه العناية والقيام بمسؤولية تربية الأبناء الذين ليسوا من صلبه، والله أعلم بمراده من كل ذلك.

رمز قطف البرتقال في المنام

في المنام، يُشير قطف البرتقال إلى الحصول على المال والفوائد، وقد يعكس أيضًا العيش في راحة ووفرة. لو شاهد الشخص في حلمه أنه يجمع البرتقال مباشرةً من الشجرة ويتناوله، فهذا يوحي بأنه سيجد مصادر رزق لكنه سينفقها بسرعة.
تعتبر رؤيا جمع البرتقال من شجرته في الأحلام إشارة إلى تحقيق الاستفادة والسعادة، بينما يعبر قطف البرتقال الضخم عن الحصول على صحة جيدة.
إذا رأى الشخص نفسه يجمع البرتقال والليمون الحامض، فهذا قد يشير إلى التناقض بين الخير والشر في أعماله. أما رؤية المتوفى يقطف البرتقال فتصور حصوله على الرحمة والغفران.
قطف البرتقال الأخضر يعد علامة على العجلة وفقدان الصبر من جانب الرائي. ومن يجد في منامه أنه يقطف أزهار البرتقال دلالة على بدء مشاريع لا يستطيع إكمالها.
من يحلم بجمع البرتقال وتخزينه يُظهر تمكنه من ادخار الأموال لكنه يُسرف في إنفاقها بسرعة. بينما تدل رؤية شخص آخر يجمع البرتقال على الحصول على دعم ومساعدة قد لا تستمر لفترة طويلة. والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية عصر البرتقال في المنام

في المنام، عندما نجد أنفسنا نعصر البرتقال، قد يكون ذلك إشارة إلى اجتهادنا وبذل الجهود الكبيرة لتحقيق أهدافنا وكسب الرزق. قد يعكس أيضاً تجاوزنا للعقبات التي تقف في طريقنا وتحدينا للصعاب بنجاح. تشير هذه الرؤية كذلك إلى استثمارنا للمال بطريقة تعود علينا بالنفع والخير.
إذا كان البرتقال الذي نعصره في الحلم طازجاً، فهذا يدل على سيرنا في مسارات تتسم بالصلاح والحلال. مشهد تقديم البرتقال المعصور للأبناء في الحلم يظهر دعم الوالد لأبنائه في مختلف جوانب حياتهم.
إن كنا نعصر برتقالاً فاسداً في الحلم، فهذه إشارة إلى انخراطنا في أمور غير مستحبة كالربا والميسر. وإن حلمنا بعصر البرتقال دون أن يخرج منه عصير، فذلك يرمز إلى جهودنا التي لا تؤتي ثمارها أو لا تحقق لنا أي فائدة.
رؤية شخص متوفى يعصر البرتقال في المنام قد تكون إشارة إلى المرور بفترة مليئة بالتحديات والصعوبات المالية. وحين تظهر الأم تعصر البرتقال في الحلم، فذلك يبرز حملها لهموم ومسؤوليات أبنائها بكل حب وتفان.

تفسير عصير البرتقال في المنام

رؤية عصير البرتقال في الأحلام تحمل دلالات متنوعة تختلف بناءً على تفاصيل الحلم. فعند حلمك بعصير البرتقال الذي يتمتع بطعم حلو، يُشير ذلك إلى الرزق والمنافع التي قد تأتي من مجالات العمل أو التجارة. في المقابل، إذا كان العصير حامضًا، فقد يعبر ذلك عن الكسب من أعمال لا تتسم بالنقاء أو قد تكون مشبوهة. أما العصير المر في الحلم، فيعكس تجربة الصعوبات والأوقات العسيرة في الحياة.
رؤية شراء هذا العصير تعد بشارة بدخول الرائي في مشروع ناجح. وإن وجدت نفسك توزع عصير البرتقال في حلمك، فذلك يبشر بمناسبة مبهجة تطرأ على الحياة. من ناحية أخرى، يعد تقديمه للضيوف علامة على الكرم والسخاء، وقد يدل أيضًا على تحمل المسؤولية تجاه الآخرين في بعض الجوانب.
أما بيع عصير البرتقال في الحلم فيرمز إلى عدم الاستقرار وربما الندم على اختيارات معينة. سكبه على الأرض يُنذر بخسائر قد تتكرر في تجارب الرائي الحياتية أو العملية.
رؤية الجمع بين عصير البرتقال والجزر في الأحلام قد يوحي بزوال الهموم والمشكلات التي يعاني منها الرائي. أما مزجه مع الليمون، فيشير إلى تغلب الرائي على الديون أو العوائق المالية التي تثقل كاهله.

رمز تقشير البرتقال في المنام

تحمل رؤية تقشير البرتقال معاني ودلالات متعددة تتضح من خلال سياق الحلم. فعندما يحلم الشخص بأنه يقشر برتقالة، فقد يكون ذلك إشارة إلى تجاوز الصعاب والتخلص من الهموم التي تؤرقه. وإذا كان يأكل منه بعد تقشيره، فقد يعبر ذلك عن تحقيق الرزق والنجاح بعد فترة من الجهد والتعب.
إهداء شريحة من البرتقال إلى شخص آخر في الحلم قد يرمز إلى دور الرائي في تخفيف الأحزان عن كاهل الآخرين. استخدام السكين في تقشير البرتقال يمكن أن يشير إلى الحاجة إلى الدعم والمساعدة في أتمام مهام معينة، بينما تقشيره باليد يحمل دلالة على الكشف عن حقائق أو أسرار للناس.
الإصابة بجرح أثناء تقشير البرتقال باستخدام السكين قد توحي بمواجهة مشاكل مالية أو تراكم الديون. تقشير برتقالة غير ناضجة يوميء إلى اتخاذ قرارات غير موفقة أو سوء في الاختيار.
رؤية الأم وهي تقشر البرتقال تعبر عن البركة وتسهيل الأمور نتيجة لدعائها ومساندتها. وأما رؤية الأخت في هذا السياق، فتنبئ بظروف مواتية قد تقود إلى إقامة مشروع تجاري مثمر. وكما في كل التأويلات والتفسيرات، يظل العلم عند الله تعالى.

رؤية سرقة البرتقال في المنام

في المنام، يشير حلم سرقة البرتقال إلى الرغبة في الحصول على الأموال بطرق غير مصرح بها أو استغلال الآخرين للمصلحة الشخصية. إذا رأى الشخص نفسه يأخذ البرتقال من أملاك الآخرين، فهذا يعبر عن تجاوزه للحدود واستيلائه على حقوق الغير.
الحلم بأخذ البرتقال من سوق الفواكه يعكس غوص الحالم في أعماق المعاصي والسلوكيات السيئة. في حين يرمز أخذ ثمار البرتقال من جار إلى انتهاك خصوصية ذلك البيت والتطفل عليهم.
إذا ظهر في الحلم شخص معروف يستولي على ثمار البرتقال من أرضية الرائي، فهذا يوحي بوجهين لهذا الشخص يتسمان بالنفاق والخداع، وقد يشير إلى أن الرائي قد يكون عرضة للخداع أو الاحتيال.  إذا كان السارق من الأقارب وسرق البرتقال من بستان الرائي، فهذا يدل على ضياع حقوق الرائي أو الإضرار بممتلكاته، خاصة فيما يتعلق بالإرث أو المال.
الشخص الذي يجد نفسه يتعثر أو يسقط أثناء محاولته لسرقة البرتقال قد يعيش مشاعر الندم على أفعال غير مقبولة أو مخجلة قام بها. وأخيراً، يقترح حلم قتل سارق البرتقال الإفلات من مرض أو تخلص من هموم ومشاكل كبيرة.

تفسير رؤية مربى البرتقال في المنام

يشير ضياف مربى البرتقال إلى مشاعر الفرح والتفاؤل، ويمكن أن يعبر عن انتظار لأحداث سعيدة غير متوقعة. قد يرمز تحضير هذا المربى إلى القدرة على التخطيط الجيد وتحقيق النجاحات. الاستمتاع بتناوله يوحي بقرب تلقي أخبار مفرحة أو الحصول على مكاسب مادية. يُعتقد أن تناوله مع الخبز يبشر بالصحة وطول العمر. أما تناول الخبز مع مربى البرتقال بالملعقة فيدل على الحصول على فرصة عمل سهلة أو الاستفادة من الدعم والمساعدة.
الإقدام على إعداد مربى البرتقال بنفسك في حلمك قد يشير إلى وصولك إلى منزلة أو مكانة عالية في الواقع. وضع السكر على المربى أثناء تحضيره يعد دلالة على كسب الاحترام والتقدير من الآخرين. بينما يرمز تحضير مربى البرتقال الفاسد إلى فقدان الشخص لمكانته أو سمعته بسبب سوء التصرفات. تجربة طعم المربى اللاذع أو الحامض قد تعبر عن الشعور بالضيق المالي أو المرور بأوقات عصيبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة