أهم 10تفسيرات لحلم السجن في المنام لابن سيرين

Mohamed Sharkawyالمُدقق اللغوي: Fatma Elbehiry17 ديسمبر 2023آخر تحديث :

تفسر حلم السجن

  1. تعرض للمتاعب والمشاكل: يمكن أن يدل حلم السجن على تعرض الرائي لمتاعب ومشاكل في حياته العادية، فقد يرمز إلى أن الرائي يشعر بالحبس في مواقف صعبة دون أن يجد طريقة للخروج منها.
  2. التخلص من المشاكل والأزمات: حلم السجن يشير إلى وجود مشاكل كبيرة يواجهها الرائي، ولكنه في النهاية سوف يتمكن من التخلص منها والعودة إلى حياته الطبيعية.
  3. التعرض لمشاكل مادية: يمكن أن يشير حلم السجن إلى تعرض الرائي لمشاكل مادية كبيرة، وقد يكون هذا الحلم تحذيرًا من الله للرائي بضرورة أخذ الحيطة والحذر في الشؤون المالية.

تفسر حلم السجن لابن سيرين

  1. تفسير السجن بأنه دليل على المشاكل والمتاعب التي يمر بها الحالم في حالة رؤيته السجن المجهول.
  2. تفسير السجن بأنه دليل على التخلص من المشاكل والأزمات التي يمر بها الحالم، وبأنه يدل على الصحة وطول العمر، وكذلك يدل على العقلة عن السفر وعدم التصرف.
  3. تفسير السجن بأنه دليل على الخير والرزق الذي سيملأ حياة الحالم، وأنه يجعله يعيش حياته بحالة من الاستقرار والهدوء، كما يدل على تأجيل السفر أو التعطيل عن استغلال الفرص.
  4. تفسير السجن بأنه يدل على التجربة والتحدي الذي سيواجهه الحالم في حياته، وأنها ستجعله أقوى وأكثر ثقة بنفسه.
  5. تفسير السجن بأنه يشير إلى بدء مرحلة جديدة في حياة الحالم، حيث سينتقل من مرحلة إلى أخرى بسبب بعض الصعوبات في الحياة.

تفسر حلم السجن للعزباء

  1. الشعور بالضيق والكرب: تشير رؤية العزباء في السجن إلى شعورها بالضيق والكرب الذي يسيطر عليها.
  2. المرض والعقم: يمكن أن يكون حلم السجن إشارة إلى المرض المعطل الذي قد يصيب العزباء في المستقبل. كما أن هذا الحلم يمكن أن يُعَبِّر عن العقم وعدم القدرة على تحقيق أحلام العزباء.
  3. ظُلم شخص ما: إذا رأت العزباء قضبان السجن في حلمها، فقد يكون هذا دليلًا على أنها تعاني من ظُلم شخص ما في حياتها. ويُعتَبر الحلم بالقضبان اشارة الى الداء الجسدي او الاضطراب النفسي الذي يتم به الظلم.
  4. الحذر وعدم الاستسلام: يمكن أن يدل حلم السجن للعزباء على ضرورة التحلّي بالحذر وعدم الاستسلام في مواجهة الصعاب المختلفة. فالحلم يمكن أن يكون تحذيرًا لها بضرورة التمسّك بالأمل والتوكّل على الله.
  5. العلاقات العائلية المتوترة: يمكن أن يُعَبِّر حلم العزباء بدخول السجن عن العلاقات المتوترة داخل الأسرة.

تفسر حلم السجن للمتزوجه

1- تفسير ابن سيرين: ويشير إلى أن السجن في الحلم يدل على عدم الراحة والأمان في الحياة الزوجية، ويمكن أن يرمز أيضًا إلى وجود متاعب ومشاكل يمكن أن يتورط فيها الزوج.

2- ويشير إلى أن حلم السجن للمتزوجة يرمز إلى العقوبات التي يمكن أن تواجهها المرأة في حالة لم تكن مطيعة لزوجها، وهذا الحلم يدل على وجود مشاكل في الحياة الزوجية.

3-  ويشير إلى أن حلم السجن للمتزوجة قد يعكس حالة القلق والتوتر التي تعيشها المرأة نتيجة لارتباطاتها ومسؤولياتها الزوجية.

4-ويشير إلى أن حلم السجن يمكن أن يرمز إلى حالة شعور المرأة المتزوجة بالعزلة والانفصال عن المجتمع، وهو شعور يمكن أن يؤثر على حالتها النفسية والعاطفية.

5-   يمكن أن يشير إلى وجود مشاكل في العلاقة بين الزوجين، وأحيانًا يشير هذا الحلم إلى التخلص من المشاكل والأزمات التي قد تواجهها المرأة في الحياة الزوجية.

  • قد يرمز حلم السجن للمتزوجة في بعض الأحيان إلى المرض الذي يعيق قدرتها على النهوض والتصرف والسفر، أو إلى القبر، حيث يشير هذا الحلم إلى نهاية الحياة الدنيا.
  • تفسر حلم السجن للحامل

    1. صعوبات الحمل: إذا رأت المرأة في حلمها نفسها في السجن، فقد يرمز ذلك إلى أنها ستواجه صعوبات في فترة الحمل، مثل الآلام والتعب والشعور بالتقييد.
    2. الأزمات والمشاكل: يمكن أن يدل حلم السجن للحامل على تعرضها لمشاكل وأزمات في فترة الحمل، مما يجعلها تشعر بعدم الراحة والقلق.
    3. التحرر من المشاكل: قد يكون حلم السجن للحامل علامة على أنها ستتخلص من المشاكل والأزمات التي تواجهها في حياتها قريبًا.

    تفسر حلم السجن للمطلقه

    1. الهروب من المشاكل
      رؤية الخروج من السجن في الحلم يمكن أن يرمز إلى هروب المطلقة من المشاكل التي تواجهها في الحياة الواقعية. هذا قد يعني انتهاء الأزمات التي تعيشها وبدء حياة جديدة وأفضل.
    2. الشعور بالقيود
      إذا رأت المطلقة نفسها في السجن، فهذا يدل على الشعور بالقيود والتعرض لمشاكل نفسية واجتماعية. يجب عليها السعي للتخلص من هذه القيود والمشاكل.
    3. تجنب الشرور
      قد يعتبر حلم السجن رمزًا لأهل الشرور أو جهنم، فعلى المطلقة الحرص على تجنب الشرور واتباع الطريق الصحيح في حياتها.
    4. ظلم وقيود
      إذا كان الحلم يتضمن السجن بشكل عام، فإن هذا يدل على المشاكل والصعوبات التي قد يواجهها الرائي، بالإضافة إلى التعرض للظلم والقيود.

    تفسر حلم السجن للرجل

    1- تواجه متاعب و مشاكل: إذا رأى الرجل نفسه داخل السجن في المنام، فإن هذا يعني أنه قد يواجه بعض المشاكل والتحديات في حياته الشخصية والعملية، وأنه قد يجد نفسه في موقف صعب يستلزم البحث عن حلول له.

    2- النجاة من المشاكل: وبالرغم من الصعوبات التي يواجهها الرجل، إلا أن رؤية السجن في المنام قد تشير إلى أنه قادر على التغلب على هذه المشاكل والنجاة منها.

    3- الصراع المالي: قد يشير حلم السجن للرجل إلى وجود مشكلة مالية تواجهه، وأنه قد يواجه صعوبات في إدارة أموره المالية وتوفير متطلبات الحياة.

    5- خوف من العزلة: في بعض الأحيان، يمكن أن تشير رؤية السجن إلى خوف الرجل من العزلة والانفصال عن المجتمع، وربما يشعر بالحاجة إلى الانخراط والاندماج بشكل أكبر في الحياة الاجتماعية.

    تفسير حلم دخول سجن ظلما

    1. الصراع العائلي: من الممكن أن يشير حلم دخول السجن ظلماً إلى الصراعات والخلافات العائلية، فقد يمر الرائي بأوقات عصيبة مع أهله وأقرب المقربين له، ويجب عليه الصبر والتفكير بحكمة لتجاوز هذه المشكلات.
    2. الوحدة والانطواء: قد يرمز حلم دخول السجن ظلماً إلى الشعور بالوحدة والانطواء، فقد يعاني الرائي من الانعزال والتبعية، ويحتاج إلى البحث عن طرق للخروج من هذه الحالة والتواصل مع الآخرين.
    3. المشاكل المالية: قد يرمز حلم دخول السجن ظلماً إلى المشاكل المالية التي يمر بها الرائي، فقد يعاني من الديون والأزمات المالية الأخرى، ويحتاج إلى اتخاذ إجراءات جدية لحل هذه المشاكل.
    4. تحذير من الله: يرى البعض أن حلم دخول السجن ظلماً يعتبر تحذير من الله، فقد يشير هذا الحلم إلى أن الرائي يجب أن يتوب ويتقرب إلى الله لتجاوز الصعوبات التي يمر بها.
    5. وقوع مشاكل وأزمات قريبة: يمكن يعتبر حلم دخول السجن ظلماً توقعًا للآحداث المقبلة، فقد يشير هذا الحلم إلى وقوع مشاكل وأزمات قريبة على الرائي ويجب عليه التحضير لها.

    تفسير حلم اختي تدخل السجن

    1- ترمز رؤية السجن في المنام إلى المرض الشديد وتعسر الأحوال. وفي حال كان الرائي هو الذي يدخل السجن فإن ذلك يدل على ابتعاده عن الدين والعبادات.

    2- إذا كانت الرؤية تصور دخول السجن طواعية، فإن ذلك يدل على الشدة والحزم، ومنع النفس عن اللهو واللعب، وترك ما يشتت انتباهها، والدقة والتخطيط لما عقدت العزم.

    3- إذا كانت الرؤية تصور سجن سلطان أو حاكم في المنام، فإن ذلك يدل على هم يصيب الرائي ومصيبة سوف تقع على رأسه قريبًا.

    4- يمكن أن يرمز حلم دخول السجن إلى تراكم المسؤوليات والتزامات الحالم، مما يؤدي إلى شعوره بالضغط النفسي والتوتر.

    5- رؤية سجناً منفرداً في الحلم تدل على التفكر والتدبر والابتعاد عن الأشياء العقيمة.

    6- يعتبر حلم الهروب من السجن من الرؤى التي تدل على الرغبة في الحرية والتخلص من القيود والضغوط النفسية.

    تفسر حلم السجن

    تفسير حلم السجن والبكاء للاخ

    1. دلالة على الكرب والضيق:
      حلم السجن يشير إلى شعور الشخص بالكرب والضيق والحزن. يعني هذا أنه إذا حلمت بالسجن والبكاء ، فقد يكون لديك العديد من المشاكل والمتاعب في الحياة.
    2. دلالة على الانفراج والتخلص من الهموم:
      تواجد البكاء في الحلم قد يعني التخلص من الهموم والمشاكل. يجب التأكيد على أن الحزن والألم يستمران حتى يتم الافراج عن الأحاسيس بالبكاء.
    3. دلالة على الشعور بالوحدة والشعور بالخطيئة:
      فهذا يدل غالبًا على الشعور بالوحدة والشعور بالندم على أخطاء سابقة‘فرؤية الدخول في سجن انفرادي تعتبر من الرؤى التي تعبر عن الشعور بالوحدة والذنب وتأنيب الضمير.
    4. دلالة على الفترة القاسية:
      قد يكون حلم السجن والبكاء دليلاً على فترة قاسية مر بها الحالم وحاجته للدعم المعنوي من عائلته وأصدقائه حتى يتجاوز هذه الفترة. إذا حلمت بالسجن والبكاء ، قد يكون هذا بمثابة دعوة للمساعدة من الآخرين.

    تفسير حلم الحبس في سجن

    1- التصدي لتحديات الحياة: قد يرمز حلم الحبس في السجن إلى حالة من العزلة والاحتجاز، وقد يعني أن الشخص يشعر بعدم القدرة على مواجهة التحديات التي تواجهه في الحياة.

    3- الشعور بالذنب: ربما يشعر الشخص بالذنب عندما يحلم بالحبس في السجن، خاصة إذا كان ما يحلم به يمثل تجسيداً للاحتجاز الذي يشعر به في الواقع.

    4- الحرية من القيود: إذا حلمت بأنك تخرج من السجن، فقد يمثِّل ذلك الحرية من القيود التي وضعها شخصٌ ما على حياتك، مثل القيود النفسية أو العوائق التي تحول دون تحقيق أحلامك.

    5- الاستسلام للدوافع السلبية: ربما يعتبر حلم الحبس في السجن تعبيراً عن الاستسلام للدوافع السلبية، وعدم القدرة على مواجهتها والتحرر منها.

    تفسير حلم هروب إبني من السجن

    1- دلالة على الغيرة المستمرة:
    حسب تفسير ابن سيرين، فإن حلم الهروب من السجن يشير إلى أن الحالم يتعرض باستمرار للغيرة، ويمكن أن يكون هذا ناتجًا عن موقف محدد أو شخص محدد.

    2- خوف ورهبة من الولادة:
    كما أشار ابن سيرين، فإن رؤية الهروب من السجن بصفة عامة تدل على الخوف والرهبة من الولادة، وعلى صحة الجنين. ويمكن أن ترمز أيضاً إلى الشعور بالسعادة وعدم التخوف من تلك العملية.

    3- الضغوطات والإضرابات في حياتك:
    إذا رأيت نفسك تهرب من السجن، فهذا يشير إلى أنك تعاني من كثرة الضغوطات والإضرابات التي تحدث في حياتك خلال تلك الفترة، والتي تجعلك في حالة من عدم الراحة.

    4- الحذر وعدم الثقة بالبشر:
    يمكن أن يدل حلم الهروب من السجن أيضًا على وجود شخص منافق وحقود في حياتك، لذلك يجب عليك أن تتوخى الحذر وعدم الثقة بالبشر بسهولة.

    6- ابتعادك عن الذنوب والمعاصي:
    قد يعبر الحلم بالهروب من السجن عن ابتعادك عن الذنوب والمعاصي، وعصمة نفسك من النزوات.

    7- أشخاص يسعون لإيذائك:
    يمكن أيضًا أن يدل حلم الهروب من السجن على وجود أشخاص يسعون لإيذائك وتؤثر على حياتك بشكل سلبي، ويجب عليك الاحتراس منهم.

    تفسير حلم ميت يخرج من السجن

    1- تغيير السلوك: تعد رؤية ميت يخرج من السجن في الحلم علامة على أن الشخص يرغب في تغيير سلوكه وأنه يعمل على القضاء على الفوضى والإدمان والسلوكيات غير المرغوبة.

    2- الرغبة في الرحمة: قد يشير حلم رؤية ميت يخرج من السجن إلى رغبة الشخص في بذل المزيد من الجهود للتوبة والتوبة إلى الله تعالى ، والحصول على رحمته ومغفرته.

    4- الحصول على الحرية: إذا رأى الشخص حلمًا بأن ميتًا يخرج من السجن، فقد يكون هذا علامة على الحصول على الحرية من ظلم واضطهاد أو من الشعور بالاحتجاز.

    5- الشفاء: يمكن أن يكون حلم رؤية ميت يخرج من السجن علامة على الشفاء والتعافي من حالة صعبة أو مرضية.

    6- الإشارة إلى تحقيق الأهداف: يمكن أن يشير حلم رؤية ميت يخرج من السجن إلى تحقيق الأهداف التي كان الشخص يعمل بعناء على تحقيقها.

    7- الهدوء والإرتياح: يمكن أن يشير حلم رؤية ميت يخرج من السجن إلى الهدوء والإرتياح من الضغوط والمشاكل والتحديات.

    دخول زوجي السجن في المنام

    1- تدل رؤية زوجك المسجون على تكدس المشاكل المختلفة في حياته، وعدم قدرته على التعامل معها بشكل سليم.
    2- يعتبر هذا الحلم دليلًا على معاناة الزوج وقضائه فترة صعبة يتحمل خلالها مسؤوليات كثيرة وصعبة.
    4- يدل الحلم على سوء الحظ وعدم الإحساس بالراحة أو الأمن، خاصة إذا ما كانت الزوجة في المنام تبكي عليه.
    5- يمكن أن يشير الحلم إلى ارتباط الزوج بأمور غير شرعية أو قضايا جنائية.

    تفسير حلم سجن طفل صغير

    1- ضغوط وأعباء كبيرة
    يمكن أن تدل رؤية الطفل الصغير محبوساً في السجن على كثرة الأعباء والضغوط التي يتحملها الفرد.

    2- حرمان الفرد من حريته
    إن رؤية الطفل الصغير محبوساً في السجن قد تعبر عن حرمان الفرد من حريته وقدرته على تحقيق مبتغاه.

    3- تحذير من معصية
    يمكن أن تدل هذه الرؤية على أن الفرد أخطأ في حق نفسه وأنه ينبغي عليه أن يتوب ويبتعد عما لا يرضي الله.

    4- تحذير من خطر
    قد تشير هذه الرؤية إلى وجود خطر يهدد الفرد وضرورة الانتباه واتخاذ الحيطة والحذر.

    5- أزمات نفسية
    تدل رؤية الابن محبوس في السجن في المنام الفرد على كثرة الأعباء الملقاة فوق عاتقه ولم يعد يتحملها مما يؤدي إلى حزنه الدائم والمشاعر السلبية.

    تفسير حلم أبي دخل السجن للعزباء

    1.  تعتبر رؤية الأب داخل السجن من الرؤى التي لها تفسير معين في الإسلام، حيث يشير ذلك إلى أن الحالمة تملك بصيرة عالية وأنها تواجه العديد من المشاكل في حياتها.
    2. الهموم البسيطة: يمكن تفسير حلم دخول الأب السجن بارتدائه الأبيض على أنه علامة على انتهاء الهموم البسيطة في حياة الحالمة.
    3. الارتباط الديني: حلم دخول الأب السجن في المنام يشير إلى الأزمات والصعوبات التي يمكن لشخص ديني أن يواجهها في حياته.
    4. الخسارة المالية: يمكن أن يشير حلم دخول الأب السجن إلى الفقر والخسارة المالية التي يمكن أن تواجهها الحالمة.
    5. شعور الضيق: إذا كانت الحالمة ترى نفسها داخل السجن، فإن ذلك يدل على شعورها بالضيق والكرب والاستياء الشديد.

    تفسير حلم دخول أختي السجن

    1- الفساد في الدين والأخلاق:

  • اذا رأت اختك نفسها او احد الاقارب يدخل السجن، فإن هذا الحلم يدل على وجود فساد في الدين والأخلاق وانحراف عن المسار الصحيح، لذلك يجب على الرائي أن يتأمل في نفسه ويحاول تصحيح مساره قبل فوات الأوان.
  • 2- الوسوسة والهم:

  • قد يعبر حلم دخول أختك السجن عن الوسواس والهموم التي تؤرق الرائي وتثقل عليه، وقد يحمل هذا الحلم رسالة للرائي بأنه يجب عليه التخلص من هذه الهموم وتفريغ قلبه وذهنه من الأحزان والأشياء السلبية.
  • 3- الصعوبات والتحديات:

  • إذا رأت الاخت أخيها يدخل السجن، فيشير ذلك إلى مرورها بالكثير من الصعوبات والعراقيل ولكن ستستقر الأمور مرة أخرى عن قريب، وينبغي للرائي أن يولي هذا التحدي اهتماما كبيرا ويسعى جاهداً لتخطي هذه الصعوبات الحالية لتحقيق النجاح والازدهار في المستقبل.
  • تفسير حلم اخي يهرب من السجن

    1. الخيبة واليأس
      قد يرتبط حلم الهروب من السجن لأخيك بمشاعر الخيبة واليأس التي يعاني منها الحالم في حياته، خاصة إذا كان قد واجه الكثير من المشاكل والصعوبات والتحديات في حياته المهنية أو العاطفية.
    2. الانفراد والعزلة
      يعكس حلم الهروب من السجن لأخيك في بعض الأحيان حاجة الحالم للانفراد والعزلة، وعدم الرغبة في الانخراط في حياة مجتمعيةٍ كبيرة، حيث يشعر بالراحة والاستقلالية دون الحاجة للتفاعل مع الآخرين.
    3. الشعور بالتعرض للظلم
      قد يتسبب حلم هروب أخيه من السجن بعد التعرض للظلم أو العدوان من قبل الأشخاص القريبين منه، حيث يشعر بالحاجة إلى الحد من تلك الظالمين، والعودة إلى حياةٍ طبيعيةٍ خالية من الصراعات والمشاكل.

    تفسير حلم دخول السجن مع الأقارب

    1- التحذير من فساد الأخلاق: يرتبط حلم دخول السجن مع الأقارب بالنفاق وفساد الأخلاق، فإذا حلمت بأحد الأقارب داخل السجن ، فهذا دليل على أنه يجب عليك مراقبة سلوكك وسلوك الأشخاص حولك والتأكد من نزاهتهم وصدقهم.

    2- النقص في الدين: يمكن أن تشير رؤية شخص معروف داخل السجن في المنام إلى عدم رضاء هذا الشخص عن عمله أو عن حياته الحالية، ولكنها قد تعني أيضًا نقصًا في الدين وتقصيراً في الفروض.

    3- الاحتمالية الزائفة: في بعض الأحيان قد يكون حلم دخول السجن مع الأقرباء هو علامة على احتمالية زائفة قد تواجهك في الحياة، وقد يكون هذا الحلم تحذيرًا من ذلك.

    5- المعاناة والأزمات: إذا حلمت أن والدك داخل السجن، فهذا يدل على مرورك بالكثير من المعاناة والمشاكل في الحياة، كما أن رؤية والدك يرتدي ملابس السجن تشير إلى المعاناة والأزمات.

    6- الخوف والقلق: قد يعكس حلم الخروج من السجن لشخص تحبه دون سبب واضح، الخوف والقلق حول هذا الشخص وما قد يواجهه من مشاكل أو صعوبات في الحياة.

    تفسير حلم دخول السجن بتهمة القتل

    3- النجاة من المصائب:  تكون رؤية هذا الحلم إشارة إيجابية، حيث تشير إلى نجاة الحاضر من المصائب والمشاكل التي قد كانت ستحدث.

    4- الحصول على الحرية: تعتبر السجن والاحتجاز من المعاني التي يرمز إليها في الأحلام على شكل اضطراب أو انعدام، لذلك قد يشير حلم السجن بتهمة القتل إلى الحرية المستحقة.

    5- الاستغفار: يقول بعض الأشخاص أن رؤية الحلم بالقتل والسجن تشير إلى الحاجة الملحة للاستغفار وتولي المسؤولية.

    6- العمر المديد: يعتقد بعض الخبراء في التفسير أن رؤية السجن بتهمة القتل تشير إلى العمر المديد وبركة العمر.

    7- النعمة في الحياة: ترتبط رؤية السجن بتهمة القتل بالحياة الطويلة والنعمة في الحياة، خصوصًا إذا كان الشخص المقتول غير معروف.

    فتح باب السجن في المنام للعزباء

    1. دليل على الذنوب
      إن رؤية الفتاة العزباء للسجن في منامها يمكن تفسيرها على كثرة الذنوب والمعاصي التي ترتكبها في حق الله. فعليها العودة والتوبة إلى الله.
    2. دليل على الأمور السيئة
      إذا شاهدت الفتاة العزباء نفسها تدخل السجن في منامها، فهذا يشير إلى كثرة الأمور السيئة التي تفعلها في حياتها، وتحتاج إلى الاستفادة من هذا الحلم للعمل على تصحيح سلوكها وحياتها.
    3. دليل على فك الكرب
      فتح باب السجن في المنام من الرؤى المحمودة التي تشير إلى فك الكرب في القريب العاجل ودلالة على الخلاص من أي أزمات أو عقبات.
    4. دليل على الهروب من الألم
      إذا رأى شخص في حلمه أنه فتح باب السجن، فهذا يدل على أنه يستطيع الهروب من الألم الذي يسيطر عليه.
    5. دليل على التخلص من الهموم
      إذا شاهدت الفتاة العزباء باب السجن في منامها، فقد يكون ذلك دليلًا على التخلص من الهموم والمشاكل التي كانت تعتريها سابقًا، وقد يتم ذلك بفضل شخص أخر فتح الباب لها.

    رؤية سجناء في المنام

    1. تحرر من المشاكل: تدل أبواب السجن المفتوحة على أن الرائي سيتخلص من مشكلة كبيرة، في حين يدل خروج السجين من السجن على أن الرائي سيلتقي بأحبابه وأصدقائه بعد غياب.
    2. الفقر أو القبر: رؤية سجن في المنام أو رؤية سجين في المنام، وفق ابن سيرين، تدل على الفقر أو القبر.
    3. نقص في الدين: يشير ظهور السجين في المنام، إلى نقص في الدين.
    4. المرض والموت: تدل رؤية السجين في المنام على المرض أو الموت.
    5. الهروب والمطاردة: يعد هروب السجين في المنام ومطاردته بواسطة الكلاب دليلاً على وجود أشخاص يحقدون على الرائي.
    6. مشاكل الحياة: رؤية الشخص نفسه سجيناً تدل على مشاكله وهمومه التي تعيق حياته.

    لا توجد مقلات اخرى

    لا توجد مقلات اخرى

    الاخبار العاجلة