تجربتي في جزيرة ياس وما هي مدن ياس الترفيهية؟

Islamالمُدقق اللغوي: Nancy20 أغسطس 2023آخر تحديث :

تجربتي في جزيرة ياس

تجربتهم في جزيرة ياس كانت مليئة بالإثارة والمرح. اشتهروا بالعديد من المعالم السياحية الرائعة والأنشطة المتنوعة التي كانت تناسب جميع فئات الأعمار. قاموا بزيارة منتزه فيراري العالمي الشهير واستمتعوا بالجولات المثيرة والمشوقة في حديقة الألعاب وحلبة السباق. تمكنوا أيضًا من التمتع بأجواء الشاطئ الخلابة والمياه الفيروزية في شاطئ جزيرة ياس. كانت لديهم فرصة للاستمتاع بالغوص والغطس في البحر العربي واكتشاف الحياة البحرية الرائعة. شعروا بالسعادة والهدوء عند الاستلقاء والاسترخاء على الرمال الناعمة والاستماع لأصوات الأمواج. لا يمكن أن يتركوا الجزيرة دون تذوق بعض الأطباق الشهية في المطاعم المحلية وتجربة الثقافة الإماراتية الأصيلة. في النهاية ، كانت تجربتهم في جزيرة ياس مذهلة ومثيرة، وسوف يحتفظون بذكريات جميلة من تلك الأيام.

ما هي مدن ياس الترفيهية؟

مدن ياس الترفيهية هي وجهة سياحية مذهلة في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. تعد هذه المدن واحدة من أكبر المجمعات الترفيهية في العالم وتحتضن العديد من المعالم والفعاليات الشيقة. يعتبر ياس آيلاند القاعدة الرئيسية للمدن الترفيهية، حيث يتكون من فرقة الكرنفال، ومتنزه فيراري ومزاد ياس. تضم مدن ياس الترفيهية أيضًا حلبة ياس مارينا حيث يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة وهم يشاهدون السباقات العالمية للسيارات والفعاليات الرياضية الممتعة الأخرى. إن زيارة مدن ياس الترفيهية تعد تجربة فريدة وحافلة بالمرح والإثارة للزوار من جميع الأعمار.

ماذا تفعل في جزيرة ياس؟

تعتبر جزيرة ياس واحدة من أهم المناطق السياحية في الإمارات العربية المتحدة. فماذا يمكنك فعله عند زيارتك لهذه الجزيرة الساحرة؟ إليك بعض الأنشطة والمعالم الرئيسية التي يمكنك استكشافها:

• استمتع بالشواطئ الرملية البيضاء: توفر جزيرة ياس شواطئ خلابة تمتد على مساحة كبيرة. يمكنك الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالمياه الفيروزية الصافية.

• قم بزيارة حديقة ياس ووتر وورلد: تعد هذه المدينة المائية واحدة من أفضل وجهات الأسرة في الشرق الأوسط. يمكنك القفز في الألعاب المائية المثيرة والتزحلق على الشلالات أو الاسترخاء في الشاطئ الصناعي المتميز.

• استكشف مرسى ياس: يعد مرسى ياس واحدًا من أبرز الموانئ في المنطقة. يمكنك الإستمتاع بالمشي على الواجهة البحرية الجميلة ومشاهدة اليخوت الفخمة أو قضاء وقت ممتع في أحد المطاعم الشهية.

• زر مركز ياس مول: إذا كنت تحب التسوق، يمكنك زيارة هذا المركز التجاري الراقي الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمطاعم الفاخرة وصالات السينما.

• تجربة سباق سيارات فورمولا 1: إذا كنت من محبي رياضة السباق، يمكنك التوجه إلى حلبة مرسى ياس وتجربة قيادة سيارة الفورمولا 1 أو مشاهدة سباق حقيقي على هذه الحلبة العالمية.

عند زيارتك لجزيرة ياس، سوف تجد مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم التي تلبي جميع الاهتمامات والأذواق. ستعيش تجربة لا تنسى وستحصل على ذكريات جميلة تستحق الزيارة مرة أخرى.

 جزيرة ياس

أين تقع جزيرة ياس أبو ظبي؟

تقع جزيرة ياس في إمارة أبوظبي، وتعتبر واحدة من الجزر الاصطناعية المهمة في المنطقة. تمتاز جزيرة ياس بموقعها الاستراتيجي على بُعد 30 دقيقة فقط من وسط مدينة أبوظبي، وعلى بُعد 45 دقيقة من مدينة دبي. تعتبر الجزيرة وجهة سياحية رائعة تضم العديد من المعالم السياحية الفريدة والمرافق الترفيهية المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف جزيرة ياس العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية على مدار العام، مثل سباق جائزة الاتحاد للطيران في عالم سباقات السيارات ومهرجان ياس للاحتفال بموسم الشتاء. هذه الجزيرة هي وجهة ممتعة ومثالية للأفراد والعائلات على حد سواء للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاسترخاء في أجواء طبيعية ساحرة.

متى تم افتتاح جزيرة ياس؟

تم افتتاح جزيرة ياس في العام 2009. تعتبر جزيرة ياس جزيرة فاخرة ومتنوعة تقع قبالة ساحل أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم الجزيرة بشكل استثنائي وتتميز بتوفرها لمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الفاخرة التي تجعلها وجهة مثالية للزوار من جميع أنحاء العالم. تستضيف الجزيرة العديد من المعالم السياحية المشهورة مثل حلبة سباق ياس مارينا، وحديقة فاراري العالمية، وياس ووتروورلد، وقرية فندق ياس، بالإضافة إلى العديد من الفنادق الراقية والمطاعم الشهيرة. في جزيرة ياس، يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والتسوق في مراكز التسوق الفاخرة والمتاجر العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزائرين الاستمتاع بالأنشطة المائية المثيرة والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص. في المجموع، بفضل تصميمها الراقي والمتنوع، تعد جزيرة ياس وجهة سياحية ممتعة تستحق الزيارة.

كم سعر دخول جزيرة ياس؟

سعر دخول جزيرة ياس يتفاوت وفقًا للتجارب التي ترغب في الاستمتاع بها. يتيح لك ياس ووتروورلد الفرصة للحصول على تذكرة اليوم الواحد التي تسمح لك بالاستمتاع بالمرح والإثارة ليوم كامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة القفز في الماء مع تذكرة YAS WATERWORLD WATER PARK بسعر 270 درهمًا للكبار و220 درهمًا للأطفال.

كما يمكنك الحجز في باقات تذاكر الدخول المختلفة التي تشمل إقامة في أحد فنادق جزيرة ياس العالمية والدخول إلى تجارب متعددة في المدينة الترفيهية. هذه الباقات تمنحك الفرصة للاستمتاع بأفضل المغامرات والتجارب في جزيرة ياس بأسعار مميزة.

يوفر لك ياسيلاند أيضًا باقات رائعة تضم تذاكر دخول لليوم الواحد إلى المنتزهات المائية والملاهي الترفيهية المختلفة. هذه الباقات تمنحك فرصة للاستمتاع بالمرح والمغامرة مع الأصدقاء والعائلة بأسعار مخفضة.

لمعرفة المزيد عن أسعار الدخول والباقات الحصرية في جزيرة ياس ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لجزيرة ياس أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. استمتع بأفضل التجارب الترفيهية في جزيرة ياس واستكشف عالمًا من المرح والإثارة بأسعار مميزة.

لماذا سميت جزيرة ياس بهذا الاسم؟

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، وتحظى بشهرة عالمية بفضل مجموعة من المعالم السياحية المميزة والفعاليات المثيرة التي تقدمها. ولكن هل تساءلت يومًا عن سبب تسمية الجزيرة بهذا الاسم الجميل؟ تُعرف جزيرة ياس باسمها الحقيقي “جزيرة ياس” تيمنًا بشجرة “الياسمين” الجميلة والمعروفة بعطرها الفواح وزهورها البيضاء الرقيقة. فهذا الاسم يعكس روعة الطبيعة وجمال الجزيرة، ويمنحها طابعًا خاصًا يستحق التقدير والزيارة.

هل ابو ظبي تستحق الزيارة؟

بالتأكيد، تستحق أبو ظبي الزيارة بسبب العديد من الأسباب المثيرة التي تجعلها واحدة من الوجهات السياحية المرغوبة في العالم. إليك بعض الأسباب التي تجعل منها وجهة سياحية استثنائية:

• المعالم السياحية الرائعة: يعتبر قصر الإمارات وجزيرة ياس وبرج العرب والسوق الشعبي ومسجد الشيخ زايد الكبير وعنوان أبو ظبي أمثلة رائعة على المعمار الفريد في المدينة.

• الثقافة الإماراتية: تسمح أبو ظبي بالتعرف على الثقافة الإماراتية المحلية من خلال زيارة متاحف مثل متحف لوفر أبو ظبي ومركز الشيخ زايد للثقافة.

• التجارب الفاخرة: يحتضن أبو ظبي العديد من فنادق الخمس نجوم والمنتجعات الراقية والمطاعم العالمية المشهورة، مما يوفر تجارب مذهلة للزوار.

• الحياة الليلية المتنوعة: يمتاز أبو ظبي بمجموعة متنوعة من الفعاليات الليلية الممتعة، بما في ذلك الحانات والملاهي الليلية والمسارح الرائعة التي تعكس الجانب الحديث والمتطور للمدينة.

• الجو المعتدل: تكون درجات الحرارة في أبو ظبي معتدلة طوال العام، مما يجعلها وجهة مفضلة للزوار الذين يبحثون عن هروب من الطقس البارد في بلدهم.

باختصار، تجمع أبو ظبي بين الإثارة والفخامة والثقافة، مما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية الرائعة حول العالم.

 جزيرة ياس

كم تبلغ مساحة جزيرة ياس؟

تعتبر جزيرة ياس واحدة من أهم الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، وتقع في إمارة أبوظبي. وتمتاز هذه الجزيرة بمساحتها الشاسعة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. تبلغ مساحة جزيرة ياس حوالي 25 كيلومتر مربع، وهذا يعني أن الزوار لديهم الكثير من المساحة للاستكشاف والاستمتاع بأنشطة مختلفة. وتحظى الجزيرة بموقع استراتيجي متميز حيث توفر إمكانية الوصول السريع إلى مطار أبوظبي الدولي ووسائل النقل العام المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع جزيرة ياس بمناظر طبيعية خلابة مع شواطئها الجميلة والمياه الفيروزية الصافية، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات للترفيه والراحة في الإمارات العربية المتحدة.

عيوب جزيرة ياس

تعتبر جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، إلا أنها تحتوي أيضًا على بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند زيارتها. من بين هذه العيوب:

  1. التكلفة العالية: تعد جزيرة ياس وجهة فاخرة وراقية، مما يعني أن تكاليف الإقامة والترفيه قد تكون مرتفعة بعض الشيء. قد يعتبر هذا عائقًا للبعض الذي يبحث عن تجربة سياحية أكثر اقتصادية.
  2. ازدحام السياح: بما أن جزيرة ياس تعد وجهة سياحية شهيرة، فإنها تشهد تدفقًا كبيرًا من السياح خلال مواسم الذروة. قد يؤدي هذا إلى ازدحام المناطق العامة والشواطئ، مما يؤثر على راحة الزوار.
  3. قدر الشمس القوي: يعتبر الطقس في جزيرة ياس غالبًا حارًا ورطبًا، مع تعرض الزوار للشمس القوية خلال فترات الصيف. قد يكون الطقس المشمس مثيرًا للإزعاج وقد يتسبب في الإعياء والحروق الشمسية.
  4. ضيق الوقت في الرحلات القصيرة: بسبب العديد من الأنشطة المتنوعة المتاحة في جزيرة ياس، ربما يكون من الصعب تنظيم الوقت والاستمتاع بكل ما تقدمه الجزيرة خلال رحلة قصيرة. قد يلزم الزوار تخطيطًا جيدًا واختيار ما يهمهم أكثر.
  5. قلة الحياة الليلية: على الرغم من المتعة والنشاطات المتنوعة التي تحتويها جزيرة ياس، إلا أنها قد تفتقر قليلًا إلى الحياة الليلية المناسبة. قد يكون الخيارات المتاحة أقل فيما يتعلق بالمطاعم والحانات والملاهي الليلية مقارنة ببعض المدن الأخرى في الإمارات.

مميزات جزيرة ياس

تعتبر جزيرة ياس واحدة من أكثر الوجهات السياحية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تجذب الجزيرة الزوار من مختلف أنحاء العالم بسبب مجموعة من المميزات التي تقدمها. إليك بعض هذه المميزات:

  1. الموقع الاستراتيجي: تقع جزيرة ياس في خليج العرب، على بعد دقائق معدودة من وسط مدينة أبوظبي ومطار أبوظبي الدولي. هذا الموقع المركزي يجعلها قابلة للوصول بسهولة ويضمن الراحة للزوار.
  2. منتجعات فاخرة: تعتبر الجزيرة موطنًا لمجموعة من المنتجعات الفاخرة التي توفر إقامة راقية ومرافق ممتازة. تشمل هذه المرافق الشواطئ الخاصة، والمسابح الفاخرة والسبا، ومراكز التسوق الفاخرة، والمطاعم والمقاهي الراقية.
  3. ياس مارينا سيركوت: يُعتبر ياس مارينا سيركوت واحدًا من أبرز المعالم السياحية على الجزيرة. يحتضن هذا المركز البحري الميناء الأولمبي، ويوفر مجموعة مذهلة من الأنشطة المائية مثل ركوب اليخوت والتجديف ورياضة الغوص.
  4. حديقة فيراري ومدينة المغامرات: تعد حديقة فيراري ومدينة المغامرات وجهتين مثاليتين للعائلات ومحبي السرعة والمغامرة. تحتضن الحديقة مجموعة من الألعاب المثيرة والجذابة، وتوفر فرصة الاستمتاع بالتجربة العصرية للعلامة التجارية فيراري.
  5. حلبة ياس للسباق: تعد حلبة ياس للسباق واحدة من أكثر حلبات السباق تطورًا وتكنولوجيا في العالم. تستضيف الحلبة سباقات الفورمولا واحد الشهيرة وغيرها من الفعاليات السيارية المثيرة، وتوفر فرصة لمحبي رياضة السباق للمشاركة في تجارب قيادة فريدة وتعلم القيادة على حلبة مهنية.

باختصار، توفر جزيرة ياس مجموعة متنوعة من المميزات بدءًا من المنشآت الفاخرة والأماكن السياحية الفريدة ووصولاً إلى الأنشطة المثيرة. إنها وجهة سياحية استثنائية تستحق الزيارة للاستمتاع بالترفيه والاسترخاء.

فعاليات جزيرة ياس

تعدّ جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة وتضم العديد من الفعاليات والأنشطة المثيرة التي تلبي أذواق الجميع. فعاليات جزيرة ياس تتميز بتنوعها ومتعة تجاربها، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء. فلنلقِ نظرة على بعض أبرز الفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها في جزيرة ياس:

  • العواصم العالمية: يمكن للزوار استكشاف العديد من العواصم العالمية بمجرد زيارتهم لفينيسيا ووارنر بروس والفنون العربية. يمكنهم الاستمتاع بتجارب فريدة مثل قيادة السيارات الفاخرة والتسوق في المحلات التجارية الفاخرة.
  • حديقة العالم المائي: تعتبر حديقة العالم المائي في جزيرة ياس أحد أكبر وجهات المرح المائية في العالم. توفر الحديقة مجموعة متنوعة من الألعاب المائية والشلالات والمغامرات المثيرة. يمكن للزوار قضاء يوم مليء بالمرح والتسلية في المسابح والأنفاق المائية.
  • حلبة سباق الفورمولا 1: تُعد حلبة سباق الفورمولا 1 في جزيرة ياس واحدة من أبرز معالم الجزيرة السياحية. يمكن للمحبين لسباقات السيارات الاستمتاع بجولة حول الحلبة وزيارة المتحف المخصص لتاريخ الفورمولا 1. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار تجربة القيادة الذاتية في الحلبة والشعور بالأدرينالين الذي لا يضاهى.
  • ياس مول: يعتبر ياس مول وجهة تسوّق فاخرة تحتوي على العديد من الماركات العالمية الشهيرة. يمكن للزوار التجول في المتاجر لشراء الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والمجوهرات وغيرها الكثير. تتضمن المرافق أيضًا صالة ألعاب فيديو ومركزًا للترفيه وصالة للعب البولينج، مما يجعلها وجهة ممتعة للعائلات.

باختصار، توفر فعاليات جزيرة ياس تجربة ممتعة ومثيرة للزوار من جميع الأعمار. إنها وجهة رائعة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والرياضية والتسوق والمزيد في جوّ مريح وممتع.

تذاكر جزيرة ياس

هناك طرق متعددة للحصول على تذاكر جزيرة ياس والاستمتاع بجميع التجارب الممتعة التي يقدمها. يمكنك شراء تذاكر الدخول لليوم الواحد عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني والحجز عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو اختيار التاريخ المفضل لزيارتك وعدد التذاكر المطلوبة، ثم تصفح المتنزه والاستمتاع بالألعاب والمغامرات المثيرة في يومك الكامل من المرح.

إذا كنت تفضل الاستمتاع بإقامة كاملة في جزيرة ياس، يمكنك اختيار أحد الفنادق المذهلة التي توفر الإقامة واللعب والوجبات مجانًا للأطفال. يمكنك أيضًا الاستفادة من باقاتهم الحصرية التي تشمل إقامة في أحد فنادقهم العالمية والدخول إلى أكثر التجارب الحماسية في جزيرة ياس. بهذه الطريقة، يمكنك تمديد المتعة والاستمتاع بأسعار حصرية عند حجز إحدى تجارب المدن الترفيهية المتعددة في جزيرة ياس.

إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج للمزيد من المساعدة في ترتيب زيارتك إلى جزيرة ياس، يمكنك التواصل مع فريق ياس كونسيرج عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. يتوفر فريق خدمة العملاء على مدار الساعة للرد على جميع استفساراتك ومساعدتك في ترتيب زيارتك بأفضل طريقة ممكنة.

احجز تذاكر جزيرة ياس الآن واستعد ليوم كامل من المغامرات والمتعة في هذا المتنزه الذي يحطم الأرقام القياسية. استمتع بالألعاب المثيرة والتجارب الحماسية وشارك المرح مع أحبائك وأصدقائك، كما يمكنك مشاركة تجاربك على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج #ياسيلاند لتكون جزءًا من المجتمع المغامر لجزيرة ياس. تذاكر جزيرة ياس متاحة الآن، فلا تفوت الفرصة وقضِ يومًا استثنائيًا ومليئًا بالمرح في هذه الوجهة الترفيهية الرائعة!

معلومات عن جزيرة ياس

تعتبر جزيرة ياس واحدة من أهم وجهات السياحة في الإمارات. تقع هذه الجزيرة الجميلة في خليج العرب، على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من أبوظبي. تتميز جزيرة ياس بمجموعة واسعة من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة. في الجزيرة، يمكن للزوار الاستمتاع بشواطئ ذات رمال بيضاء ومياه صافية، وهي مثالية للسباحة ورياضة الغوص. كما يوجد في الجزيرة أحد أكبر المتنزهات المائية في العالم، وهو ياس ووتر وورلد، حيث يمكن للزوار قضاء وقت ممتع في رحلات المياه المثيرة والألعاب المائية المختلفة. هناك أيضًا حديقة ياس مارينا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع برحلات القوارب وصيد الأسماك. ولا تنسى زيارة فورمولا 1 ياس مارينا سيركوت الشهير، حيث يمكنك رؤية مضمار سباق السيارات الشهير وحضور سباقات الفورمولا 1. للمزيد من التسوق والمطاعم الراقية، يمكنك زيارة مركز ياس مول، الذي يعتبر أحد أكبر المراكز التجارية في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بفنادق فخمة ومنتجعات راقية في الجزيرة. في المجموع، تعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات السياحية المميزة في الإمارات، حيث يتمتع الزوار بإمكانية الاسترخاء والترفيه في بيئة ساحرة وممتعة.

 جزيرة ياس

مطاعم جزيرة ياس

تعتبر مطاعم جزيرة ياس واحدة من أفضل الوجهات الغذائية في أبوظبي. تتميز هذه المطاعم بتصميمها الفريد وجوها الراقي الذي يتناسب مع تجربة تناول الطعام المميزة التي تقدمها. سواء كنت تبحث عن تناول وجبة مرتفعة الجودة في مطعم فاخر أو تود التمتع بتجربة تناول طعام غير رسمية في مكان عصري ومرح، ستجد في جزيرة ياس ما تحتاجه.

مطاعم جزيرة ياس توفر مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية، مما يلبي جميع الأذواق والتفضيلات. يمكنك الاختيار من بين المأكولات البحرية الطازجة، أو اللحوم الشهية، أو الأطباق النباتية الصحية. تضم المطاعم على جزيرة ياس أيضًا أجواء مميزة مثل المطاعم المطلة على البحر أو المركبات العائمة التي توفر لك تجربة فريدة من نوعها أثناء تناول الطعام.

ضمن تجربتك في مطاعم جزيرة ياس، ستجد العديد من الخيارات الراقية للمشروبات. ستستمتع بتناول الكوكتيلات والمشروبات الساخنة في بارات مميزة وأجواء مريحة. ولا تنسى أن تستمتع أيضًا بتناول المشروبات المنعشة أثناء تجولك على الشواطئ الخلابة في جزيرة ياس.

تتميز مطاعم جزيرة ياس بفريق عمل محترف ودود وعاطفي. يسعى الفريق في هذه المطاعم بجدية لتقديم تجربة تناول طعام استثنائية للزبائن. سيستمتع الزبائن بضيافة راقية وخدمة متميزة تجعلهم يشعرون بالراحة والاستمتاع خلال زيارتهم لمطاعم جزيرة ياس.

بالإضافة إلى الطعام الرائع والجو الممتع، توفر مطاعم جزيرة ياس أيضًا إطلالات رائعة على البحر ومواقع جذابة للاسترخاء. إنها الوجهة المثالية لتناول وجبة لذيذة والاستمتاع بمشاهدة مناظر جميلة.

باختصار، مطاعم جزيرة ياس هي الخيار المثالي للذهاب في رحلة طعام ممتعة وتجربة فريدة من نوعها في أبوظبي. من أطباق البحر الطازجة إلى اللحوم الشهية والأجواء الراقية، ستجد هناك كل ما تحتاجه لتستمتع بوجبة لذيذة في جو مريح ومليء بالمرح والضيافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة