تعرف على تفسير حلم بول الطفل في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiry1 ديسمبر 2023آخر تحديث :

بول الطفل في المنام

  1. تشير رؤية بول الطفل في المنام إلى الخير والرزق الذي سيأتي للشخص الذي يشاهدها. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى الفرج والتخلص من الهموم والأحزان خلال الفترة المقبلة. وتعد رؤية صاحب الحلم ينظف ملابسه من البول إشارة إيجابية إلى الرزق الواسع والترف بعد.
  2. الرزق والترقية: قد تدل رؤية بول الطفل في المنام على الخير والمال الذي ستحمله لصاحبها. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى الترقية في العمل وتحقيق النجاح المالي.
  3. التحسن والسعادة: يمكن أن تكون رؤية بول الطفل في المنام إشارة إلى انتهاء الهم والحزن وحدوث أشياء سعيدة للحالم. قد يكون هذا الحلم مفرحًا ومبشرًا بنهاية فترة من الشقاء والتحسن في الحالة العامة.
  4. الاستقرار العاطفي: تعني رؤية طفل يتبول على نفسه في المنام بعض الأحيان سقوط الشر أو الأذى، ولكنها ليست دائمًا سلبية. قد تشير هذه الرؤية إلى تحقيق القناعة والسعادة ونهاية زمن المشقة والوهم والحزن.
  5. الطمأنينة والأمان: يمكن أن يرمز حلم بول الطفل في المنام إلى بلوغ الأهداف وتحقيق الأمنيات التي تسعى لها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى حصول الشخص على فرصة عمل جيدة تحسن من وضعه المادي والاجتماعي.

بول الطفل في المنام لابن سيرين

  1. الرزق الواسع والترف:
    يعتبر ابن سيرين أحد المفسرين البارزين الذين أشاروا إلى أن رؤية بول الطفل في المنام تعتبر إشارة إلى الرزق الواسع والترف في الحياة. فإذا حلمت ببول طفل في المنام، فقد تعني أنك على وشك أن تحظى بالكثير من النعم والخيرات التي ستملأ حياتك.
  2. الوظيفة المرموقة والترقية:
    بالنسبة للنساء، يعتبر ابن سيرين أن رؤية بول الطفل في المنام تشير إلى حصولهن على وظيفة مرموقة. إذا كنتِ تعملين، فقد يكون هذا مؤشرًا على ترقية في عملك. وبالنسبة للرجال أو أي شخص آخر، يمكن أن تدل هذه الرؤية على الوصول إلى مرتبة مرموقة في حياتهم المهنية.
  3. مكانة مرموقة وترقية جيدة:
    إذا رأت المرأة نفسها تتبول الطفل في المنام، فإن ذلك يشير إلى أنها ستصل إلى مكانة مرموقة وستحظى بترقية جيدة في حياتها. قد يكون هذا التفسير مشجعًا للنساء اللاتي يهدفن إلى النجاح والتقدم في مجالاتهن المهنية والاجتماعية.
  4. الحل المشكلات والسعادة:
    تعتبر رؤية بول الطفل في الحلم من الأحلام التي لها دلالات طيبة، حيث تبشر الشخص بحل المشكلات التي يعاني منها وزوال الهموم، وتوقع وقوع أحداث سعيدة في حياته. قد تكون هذه الرؤية مصدر إلهام للشخص للاستمرار في التفاؤل والعمل الجاد لتحقيق السعادة والنجاح.

بول الطفل في المنام للعزباء

التفسير 1: رمز للإبداع والتجديد
قد يرتبط حلم بول الطفل في المنام للعزباء بالإبداع والتجديد. قد يعكس هذا الحلم استعداد العزباء لبدء فصل جديد في حياتها وتحقيق تغييرات إيجابية. يعتبر البول في الحلم رمزًا للحياة والخصوبة، وربما يكون تذكيرًا للعزباء بقدرتها على النمو والتجدد في الأوقات الصعبة.

التفسير 2: دلالة على الأمل والتفاؤل
قد يشير حلم بول الطفل في المنام للعزباء إلى الأمل والتفاؤل في حياتها المستقبلية. من المحتمل أن يرتبط هذا الحلم بظهور فرص جديدة وتحقيق أحلام العزباء. عند رؤية هذا الحلم، ينصح الحالم بأن يحاول أن يحافظ على التفاؤل والثقة في أن مستقبله سيكون مشرقًا.

التفسير 3: إشارة إلى العواطف والتحديات
يمكن أن يرتبط حلم بول الطفل في المنام للعزباء بالعواطف والتحديات الشخصية. ربما يدل هذا الحلم على وجود توترات في حياة العزباء أو مشاعرها الداخلية. قد تمثل الطفل الذي يبول في الحلم جزءًا من شخصية العزباء الخاصة بالأمومة والرغبة في العناية والحماية.

التفسير 4: تذكير بالحذر في العلاقات الشخصية
قد يكون حلم بول الطفل في المنام للعزباء تذكيرًا بضرورة الحذر في العلاقات الشخصية. قد يرمز بول الطفل في الحلم إلى وجود صراعات أو خيانة في حياة العزباء، وبالتالي تعتبر هذه الرؤية إشارة للعزباء بضرورة اتخاذ القرارات الصائبة وحماية نفسها من التأذي والأذى.

التفسير 5: تنبيه على الصحة والعافية
قد يرتبط حلم بول الطفل في المنام للعزباء بالصحة والعافية. ربما تكون العزباء بحاجة إلى الاهتمام بنفسها والاهتمام بصحتها الجسدية والعقلية. تعتبر النظافة في الحلم، المرتبطة ببول الطفل، تذكيرًا للعزباء بأهمية النظافة الشخصية والحفاظ على صحتها العامة.

بول الطفل في المنام للمتزوجة

  1. انتهاء المشاكل والحصول على الراحة والسعادة:
    في حالة رؤية المتزوجة طفل يتبول عليها في المنام وكانت في حالة سعادة، فقد يعني ذلك انتهاء المشاكل التي تواجهها مع زوجها وأنها ستحصل على الراحة والسعادة في الحياة الزوجية.
  2. كره وحسد المقربين:
    من المحتمل أن تشير رؤية المتزوجة بول طفل في المنام إلى وجود كره وحسد من بعض المقربين منها، ولكن قد يبينون عكس ذلك ويظهرون أنهم يهتمون بها وبحاجاتها.
  3. بعض المشاحنات في الحياة الزوجية:
    مشاهدة المتزوجة تبول طفل عليها في الحلم قد يرمز إلى حدوث بعض المشاحنات بينها وبين زوجها، مما يهدد استقرار الأسرة. في هذه الحالة، ينصح بتحلي الصبر والتفاني في إيجاد حلول لهذه الخلافات.

بول الطفل في المنام للحامل

  1. رؤية الحامل أن الطفل يريد أن يتبول لكنها تعترض على ذلك وتمنعه من القيام بذلك:
    يعتبر هذا الحلم من الأحلام الإيجابية والمبشرة. يتفق الكثير من العلماء والمشايخ على تفسير هذا الحلم بأنه بشير بالخير للحامل. فهو يعبر عن الرزق الواسع للطفل المولود وتيسير الأمور له.
  2. رؤية الحامل تحمل طفلًا ويقوم بالتبول عليها:
    إذا رأت الحامل أن الطفل الذي تحمله يتبول عليها في المنام، فهذا يشير إلى مرور عملية ولادتها بسهولة ويسر. ويمكن أيضًا أن يكون رمزًا للتخلص من أي مشاكل أو هموم تعاني منها، حيث يرمز التبول في هذا الحلم إلى التخلص من الأمور السلبية أو السلوكيات الضارة.
  3. رؤية الحامل تشاهد بول طفل في المنام:
    إذا رأت الحامل في منامها بول طفل، فهذا يشير إلى نهاية الأمور السيئة في حياتها وحصولها على الفرحة والسعادة. يعتبر هذا الحلم بشيرًا بتغيير الظروف للأفضل ووجود حلول للمشاكل التي تواجهها.

بول الطفل في المنام للمطلقة

  1. رمز لنهاية الهموم والحزن: إذا حلمت المطلقة بطفلها وهو بول في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى انتهاء حالة الهم والحزن التي كانت تعيشها بعد الطلاق. رؤية الطفل وهو يتبول قد تعني أنها ستبدأ مرحلة جديدة من السعادة والراحة في حياتها.
  2. إشارة إلى انفراج الأمور: قد يكون بول الطفل في المنام للمطلقة وهي تحمل طفلها في حضنها رمزًا للتخلص من الهموم والأعباء التي تحملها داخلها. رؤية الطفل وهو يتبول على المطلقة قد تشير إلى تحقيق الرزق والسعادة لها ولطفلها.
  3. دليل على بداية حياة جديدة: قد تعني رؤية بول الطفل في المنام للمطلقة أنها ستتزوج من جديد وستعيش حياة جديدة مع شريك طيب وراضٍ. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى نهاية الحياة السابقة بسعادة وبداية مرحلة جديدة بعيدًا عن المشاكل.
  4. رمز للتطور والنمو الشخصي: رؤية بول الطفل في المنام للمطلقة قد تكون دليلًا على نموها الشخصي وتطورها. فإذا كانت المطلقة تشعر بأنها تعيش فترة صعبة ولكنها أيضًا تعمل على تحسين حياتها، فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أنها على الطريق الصحيح وأن هناك تحسنًا قادمًا.

بول الطفل في المنام للرجل

  1. الزواج: رؤية الاعزب طفل يتبول امامه تشير الى زواجه في وقت قريب من امرأة صالحة وذات سمعة جيدة. هذا الحلم يكون إشارة إلى وجود فرصة للرجل للقاء شريك حياته والارتباط بها.
  2. السعادة ونجاح المشاكل: إذا حمل الرجل طفلاً ورأى أنه يتبول عليه في المنام، فإن ذلك يدل على حلول السعادة عليه ونهاية المشاكل التي يواجهها. هذا الحلم يرمز إلى تفريغ تلك الضغوط والمشاكل والتحول إلى حياة أكثر انسجامًا وراحة.
  3. العثور على الحب: رؤية الاعزب طفل يتبول في الشارع في المنام تشير إلى حصوله على فتاة أحلامه وزواجه منها. هذا الحلم يمكن أن يكون إشارة إلى اقتراب الشخص من العثور على الحب الحقيقي والاستقرار في علاقة طويلة الأمد.
  4. الرزق والخير: حلم بول الطفل في حلم الرجل من الأحلام التي تحمل الرزق والخير لصاحبها سواء كان شابًا أعزبًا أو رجلاً متزوجًا. هذا الحلم يعني أن الله سيبارك حياة وعمر الشخص ولن يجعله يتعرض لأي مشاكل صحية تسبب له إزعاجًا.
  5. الأخبار السعيدة: إذا رأى الرجل أن هناك طفلًا يتبول عليه في المنام، فهذا يعني أنه سيتلقى أخبارًا سعيدة تتعلق بحياته العملية. بالتالي، ستتحسن أوضاعه للأفضل وقد يحقق نجاحًا أو تقدمًا في مجال عمله.

تفسير حلم بول الطفل في المنام للمتزوجة قد يحمل الأحلام رموزًا ودلالات مختلفة عن الواقع، وقد يكون حلم رؤية بول الطفل في المنام للمتزوجة محيرًا بعض الشيء. فيما يلي سنستكشف بعض التفسيرات المحتملة لهذا الحلم: انتهاء المشاكل والحصول على الراحة والسعادة:تفسير حلم بول الطفل الذكر للمطلقة

  1. تبشير بالخير والرزق: يشير حلم رؤية بول الطفل الذكر إلى الخير والرزق الذي سيأتي للمطلقة. قد يعني هذا الحلم أنها ستتلقى نعمًا وبركات في حياتها المستقبلية.
  2. انتهاء حالة الهم والحزن: في حال رؤية المرأة المطلقة صبيًا صغيرًا وهو يتبول في حلمها وتقوم بتنظيف ملابسها من البول، فإن ذلك يعتبر إشارة إلى انتهاء حالة الهم والحزن الذي تعيشه بعد الطلاق. يُعتقد أن هذه الرؤية تلمح إلى قدرتها على حل المشاكل والأزمات التي كانت تعاني منها في الماضي وتأثرت بها.
  3. إشارة إلى الزواج وبداية حياة جديدة: قد يكون رؤية تبوّل طفل على ملابس المطلقة في المنام إشارة إلى أنها ستتزوج من جديد وسوف تعيش حياة جديدة بعيدًا عن المشاكل السابقة. هذه الرؤية تلمح إلى وجود شخص طيب وراضٍ ستتزوجه وتسعد معه.
  4. نهاية سعيدة وتخلص من الهموم: تشير رؤية طفل ذكر يتبول في منام المطلقة إلى نهاية سعيدة لحياتها. إن رؤية بول الطفل في الحلم تعني الفرج والتخلص من الهموم والأحزان خلال الفترة المقبلة.

تفسير حلم بول الطفل الذكر على الأرض

  1. قد يشير حلم بول الطفل الذكر على الأرض إلى رؤية إيجابية ومشجعة للحالم. قد يكون هذا الحلم رمزًا للتخلص من الهموم والمشاكل التي تواجه الحالم في حياته. يعتبر بوْل الطفل برمزًا للتنقية والتحرر من الأعباء النفسية.
  2.  يُعتبر بول الطفل على الأرض علامة حسن الحظ والازدهار، في حين يعتبرها البعض الآخر علامة للتشتت أو الاضطراب النفسي.
  3. قد يشير حلم بول الطفل الذكر على الأرض إلى رؤية إيجابية ومشجعة للحالم. قد يكون هذا الحلم رمزًا للتخلص من الهموم والمشاكل التي تواجه الحالم في حياته. يعتبر بوْل الطفل برمزًا للتنقية والتحرر من الأعباء النفسية.
  4. يُعتبر بول الطفل على الأرض علامة حسن الحظ والازدهار، في حين يعتبرها البعض الآخر علامة للتشتت أو الاضطراب النفسي.

تفسير حلم بول طفل على ملابسي

  1. رؤية تبول الدم في المنام: قد يرمز إلى ممارسة العلاقة الجنسية مع امرأة حائض، أي أثناء فترة الدورة الشهرية. ويعتبر هذا التفسير من الأحلام غير المستحبة ويشير إلى حدوث أمور غير مرغوب فيها.
  2. رؤية تبول الدم في مكان مجهول: قد يكون هذا دليلًا على تذبذب الحالم وعدم قدرته على اتخاذ قرارات في حياته بمفرده. فيحتاج إلى المساعدة الدائمة.
  3. رؤية الرجل المتزوج تبول الدم في المنام: قد يدل هذا الحلم على فقدان حمل زوجته للجنين الذي تحمله.
  4. .رؤية الرجل تبول الدم في المنام: قد يشير إلى تعرضه لمرض خطير في المستقبل. ويبقى هذا التفسير أيضًا تحت تقدير الله عز وجل.

تفسير حلم بول طفلة صغيرة

  1. رؤية الحلم تشير إلى الزواج القريب:
    إذا رأيت في حلمك طفلة صغيرة تتبول على فتاة، فقد يكون هذا مؤشرًا على زواجك المقبل. فقد تدل هذه الرؤية على أنك ستقابل شخصًا تعرفه جيدًا وصالحًا في المستقبل القريب. ولربما ستعيش معه حياة سعيدة وهانئة.
  2. دلالة الحلم على الفرص الوظيفية:
    إذا حلمت ببول طفلة صغيرة، فربما تعني هذه الرؤية أنه ستأتي لك فرصة عمل جديدة ومثمرة في القريب العاجل. وستكون هذه الفرصة هامة لتحسين وضعك المادي والاجتماعي بشكل كبير.
  3. رمز لبداية فصل جديد في حياتك:
    يرى بعض خبراء تفسير الأحلام أن حلم بول طفلة صغيرة يشير إلى بداية مرحلة جديدة في حياتك. وسيحصل لك العديد من الأشياء التي قد لم تتوفر لديك في هذه الفترة الجديدة.
  4. تطور وتغير في حياة طفلتك:
    قد تكون رؤية طفلة صغيرة تتبول في حلمك تشير إلى تطور وتغير في حياة طفلتك. قد تنمو وتتطور في شتى المجالات، سواءً في المدرسة أو العلاقات الاجتماعية أو المهارات الشخصية.
  5. رمز للتغيير والنمو:
    يُعتبر بول الطفلة في الحلم رمزًا للتغير والنمو. فقد يشير هذا الحلم إلى أنك في مرحلة تطور وتغير في حياتك، وستواجه تحولات إيجابية وفرص جديدة في المستقبل.

تفسير حلم بول الطفل على الشخص

  1. القوة والسعادة: يعتبر حلم بول الطفل على الشخص رؤية مشجعة، فهو يدل على قدرة الشخص على التغلب على التحديات والتحقيقات الرائعة. كما يشير إلى السعادة والرزق الكبير.
  2. التوجه المصيري: تظهر رؤية بول الطفل على الشخص في الحلم أن الرائي قد فقد قدرته على التصرف في أموره الشخصية. قد يشير إلى عدم القدرة على اتخاذ قرارات مهمة في الحياة.
  3. الرزق والوصول إلى المناصب المرموقة: يقدم حلم بول الطفل على الشخص علامة على الحصول على الرزق والسعادة. كما يشير أيضًا إلى تحقيق جميع الأهداف والوصول إلى المناصب المرموقة في الحياة.
  4. الثراء والترف: قد يدل حلم بول الطفل على الشخص على الاستمتاع بالرفاهية والقدرة على تحقيق الثروة المادية. قد يكون رمزًا للرزق الواسع والاستقرار المالي.
  5. الراحة والسلام: قد يعبر حلم بول الطفل على الشخص عن السكينة والسلام الداخلي. يمكن أن يرتبط بالشعور بالأمان والراحة النفسية.

تفسير حلم بول الطفل الذكر على الفراش للحامل

تعتبر رؤية بول الطفل الذكر على الفراش في الحلم للحامل إشارة إيجابية وبشارة بقدوم خبر مفرح وسعيد قريبًا. إذا كان الطفل مبتسمًا في الحلم، فهذا يعني اقتراب الفرج والسعادة.

  1. زوال الحسد والحقد: يمكن أن يكون حلم بول الطفل الذكر بالمنام للمتزوجة دلالة على زوال الحسد والحقد التي قد يحملها الآخرون تجاهها.
  2. اقتراب الفرج والسعادة: إذا كنت تحلمين بطفل يبتسم ويتبول عليك، فقد يكون هذا إشارة إلى اقتراب الفرج والسعادة في حياتك.
  3. تحقيق الأمان العاطفي: يمكن أن يعني حلم بول الطفل الذكر على الفراش للحامل تحقيق الأمان العاطفي والرغبة في توفير بيئة حميمة ومحبة لجنينها.
  4. الحياة الجديدة: يعكس تبول الطفل الذكر في الحلم قدوم حياة جديدة وفرص جديدة في المستقبل.
  5. زيادة الاهتمام والرعاية: قد يرمز حلم بول الطفل الذكر على الفراش للحامل إلى زيادة الاهتمام والرعاية التي تحتاجها في الحياة الواقعية.

تفسير حلم بول طفل في الحمام

  1. الفرج والتخلص من الهموم: يرمز رؤية بول الطفل في الحمام إلى التخلص من الهموم والأحزان خلال الفترة المقبلة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى حدوث أشياء سعيدة وتحقيق الأحلام في حياة الحالم.
  2. تنظيف الملابس من البول: إذا رأى صاحب الحلم نفسه ينظف ملابسه من البول، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن الله سوف يفك كرب صاحب الحلم ويخلصه من جميع هموم حياته بشكل نهائي.
  3. رمز للمال والإنفاق: يعتبر بول الطفل في الحمام رمزًا للمال والإنفاق في تفسير ابن سيرين. قد ترى هذه الرؤية إشارة إلى قدوم فترة من الرخاء المالي أو زيادة في الدخل.
  4. الحرية وكسر القيود: حلم التبول في المرحاض للعزباء يمكن أن يكون إشارة إلى الحرية وكسر القيود. قد تشير هذه الرؤية إلى تحقيق الأهداف الشخصية والتخلص من القيود التي تعيق تقدم الحالمة.
  5. الرزق الواسع والترف: إذا رأى الرجل بول طفل في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى الرزق الوفير والترف القادم في حياته. قد يعكس هذا التفسير تحقيق الثروة والراحة بعد فترة من الصعوبات المالية.
  6. تسهيل الأمور وزوال الهم: يُرمز بول الطفل لأشياء كثيرة مثل تسهيل الأمور وزوال الهموم والصعوبات والشفاء من المرض. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى قدوم فترة من السعادة والارتياح في حياة الحالم.

حلم بول الطفل الرضيع اثناء تغير الحفاضة

  1. سعة الرزق وكثرة النعم: يُعتبر حلم بول الطفل الكثير في الحفاضة إشارة إلى سعة الرزق وكثرة النعم التي ستحظى بها في حياتك. قد يشير حجم بول الطفل إلى حجم وكمية الخيرات التي ستتمتع بها في المستقبل.
  2. تحقيق الأحلام والطموحات: إن رؤية الطفل الصغير يبول على ملابس العزباء تعني أنك على وشك تحقيق أحلامك وتحقيق ما تطمح إليه بفارغ الصبر. فهذا الحلم يعطي الأمل والتفاؤل بالمستقبل الجيد والسعيد.
  3. انتهاء الهموم والمشاكل: يرى علماء التفسير أن رؤية بول الطفل يشير إلى انتهاء وزوال الهموم والمشاكل والأحزان في حياتك. بمعنى آخر، تدل هذه الرؤية على أفضليات قادمة وحياة خالية من العقبات.
  4. فرص النجاح والبشارة: تفسير حلم بول الطفل الصغير يعني أيضًا الفرج والبشارة. يُعتبر هذا الحلم علامة على الفرص المزدهرة والحظ المواتي في مختلف جوانب حياتك.
  5. ترسيخ مكانتك وقيمتك: يرمز بول الطفل إلى مرأة على علو مكانتها في المجتمع وأهميتها الكبيرة. فحلم بول الطفل يشير إلى أن مكانتك ستتعزز وتترسخ، وأنك ستحقق نجاحًا وازدهارًا في حياتك.
  6. رزقٌ وتفاهمٌ وسعادة: رؤية بول الطفل في منام الفقير تعتبر إشارة إلى رزق ووفرة ستنالها بعد الصعوبات التي مررت بها. إنها رسالة للتفائل والأمل بأن الأمور ستسهل عليك وستجدها مريحة ومسرة.
  7. الشفاء من المرض والصحة الجيدة: يُعتقد أن رؤية بول الطفل الصغير في المنام قد ترمز إلى الشفاء والاستشفاء من المرض. فهذه الرؤية تعكس حالة صحية جيدة تنتظرك أو شفاءً من مشكلة صحية كنت تعاني منها.

تنظيف بول الطفل في المنام للعزباء

انتهاء المتاعب: في حالة رؤية العزباء نفسها تنظف بول الطفل في المنام، يمكن أن يكون هذا دليلاً على انقضاء المتاعب التي تواجهها في حياتها. يُشير هذا التفسير إلى أن مشاكل العزباء ستختفي تدريجياً وستعود السعادة والراحة إلى حياتها.

بداية حياة جديدة :وفقًا لفهد العصيمي، قد يكون تنظيف بول الطفل في المنام يدل على رغبة العزباء في ترك شريك حياتها الحالي بسبب سوء سمعته، وفقا لآثار ذلك عليها. لذا، فإن تنظيف بول الطفل يمكن تفسيره على أن العزباء قد تقرر قطع علاقتها مع شريكها الحالي والبحث عن شريك حياة أفضل.

علامة على الخطبة: قد يشير حلم تنظيف بول الطفل للعزباء إلى أنها قد تكون على وشك الخطبة والزواج من شخص مناسب لها. يُعتبر هذا التفسير إيجابيًا ويشير إلى أن العزباء ستجد الشريك المناسب قريبًا وستبدأ حياة جديدة مليئة بالسعادة.

علامة على الرزق: حلم تنظيف بول الطفل قد يكون علامة على الرزق، سواء كان في المال أو الوظيفة أو نوع آخر من الرزق. فقد يدل هذا الحلم على أن العزباء ستحظى بفرصة مالية جديدة أو تحقيق نجاح في حياتها المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة