أهم 10تفسيرات لرؤية الطفل الجميل في المنام لابن سيرين

Mohamed Sharkawyالمُدقق اللغوي: Fatma Elbehiry3 مارس 2024آخر تحديث :

الطفل الجميل في المنام

تفسير حلم الطفل الجميل في المنام

  1. صلاح العمل: إذا رأيت طفلًا جميلاً في المنام في حالة جيدة وهيئة جديدة، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنك ستحقق رغباتك وتحقق الأهداف والطموحات التي لديك في الحياة. قد يكون هذا فرصة لك للنجاح والتقدم في مسار العمل الخاص بك.
  2. سفر وتحقيق الأحلام: إذا رأيت طفلًا جميلاً في المنام، فقد يكون ذلك إشارة لسفرك القريب للعمل بالخارج وتحقيق أحلامك. قد تتحقق لك فرصة كبيرة في العمل وتصبح لك شأنًا عظيمًا بين الناس.
  3. الاستغفار والتوبة: رؤية العزباء الطفل الجميل في المنام قد تشير إلى الاستغفار من الذنوب والمعاصي التي ارتكبتها في الماضي. هذا قد يكون تذكير لك بأهمية الاستغفار والعودة إلى الله. قد يعني ذلك أيضًا السفر أو الاستعانة بالله في رحلتك الحياتية.
  4. السعادة والشعور بالرضا: رؤية العزباء الطفل الجميل في المنام قد تشير إلى مشاعر السعادة والشعور بالرضا في الحياة. قد يكون الحلم بالطفل الجميل إشارة إلى حالة سعيدة تعيشها أو عزة نفسية تشعر بها في الوقت الحالي.

الطفل الجميل في المنام لابن سيرين

  1. رمز للسعادة والفرح:
    يعتبر ابن سيرين أن رؤية الطفل الجميل في المنام تعبر عن السعادة والفرح. فقد يرمز الطفل الجميل في الحلم إلى الأخبار السارة التي ستصل للنائم، ورؤيته يشير إلى وجود فرحة وسعادة قادمة في حياته. قد يكون هذا الحلم بمثابة تذكير للنائم بأن يبتهج ويفرح بالأشياء الجيدة التي تحدث في حياته.
  2. تحقيق الطموحات:
    تشير رؤية الطفل الجميل في المنام إلى العيش حياة سعيدة وناجحة. يعتقد ابن سيرين أن ظهور الطفل الجميل في الحلم يشير إلى رغبة الشخص في تحقيق أهدافه وطموحاته في الحياة. قد يعكس هذا الحلم رغبة النائم في النجاح والتفوق في مختلف جوانب حياته.
  3. رمز للرحمة والرعاية:
    قد يكون لرؤية الطفل الرضيع في المنام رمز للرحمة والرعاية. يرتبط الطفل الرضيع بالعناية والحماية، ولذلك قد يشير هذا الحلم إلى الرغبة في الحصول على العناية والاهتمام من الآخرين. ويعبر عن رغبة النائم في الشعور بالرعاية والحنان من الأشخاص المحيطين به.
  4. زوال الهموم والمشاكل:
    وفقًا لتفسير ابن سيرين، قد يعني رؤية الطفل الجميل في المنام زوال الهموم والمشاكل التي كانت تواجه الحالم في الوقت الماضي. فعند رؤية الطفل الجميل، يمكن أن تشعر بالتخلص من الأعباء والهموم التي كانت تثقل كاهلك. قد يكون هذا الحلم إشارة لفترة جديدة من السعادة والاستقرار العاطفي.
  5. قرب فرج من الله:
    يرى ابن سيرين أن رؤية الطفل الجميل في المنام تدل على قرب فرج من الله. فقد يكون هذا الحلم إشارة لقدوم مفرح وتحقيق أمور جيدة ينتظرها النائم. يعتبر هذا الحلم من بين الرؤى الإيجابية التي تدل على أن الحياة ستحمل بشرى للشخص وأن الله قريب لتحقيق أمانيه وأحلامه.

الطفل الجميل في المنام للعزباء

  1. صفات شخصية جيدة:
    رؤية العزباء لطفلٍ ذكرٍ جميل في المنام تشير إلى صفات شخصية جيدة يتحلى بها شريك حياتها المستقبلي. قد تكون هذه الصفات تشمل طيبة القلب، وحُسن النية، وقدرته على فعل الخير ومساعدة المحتاجين. لذا، فإن رؤية هذا الحلم تعطي الفتاة العزباء مؤشرًا إيجابيًا بخصوص مستقبل علاقتها الرومانسية.
  2. الخير والعطاء:
    تفسير آخر لحلم الطفل الجميل في المنام للعزباء هو الخير والعطاء. وفقاً لابن سيرين، رؤية طفل جميل في المنام تشير إلى قدوم الخير والفرج وزوال الحزن والهم. قد يكون هذا الحلم منبهًا للفتاة العزباء بأن النجاح والسعادة قريبان جداً.

الطفل الجميل في المنام للمتزوجة

  1. دلالة على الرغبة في الإنجاب:
    رؤية المتزوجة للطفل الجميل في المنام قد تعكس رغبتها العميقة في الإنجاب وتحقيق الأمومة. قد يشير هذا الحلم إلى أن الحالمة تشعر بالاستعداد للحمل والإنجاب، وهو يعكس حاجتها النفسية لتكوين عائلة وتجربة فرح الأمومة.
  2. دلالة على الحظ السعيد والبركة:
    رؤية الطفل الجميل في المنام قد تعبر عن الحظ السعيد والبركة القادمة للمتزوجة. قد يشير هذا الحلم إلى أنها على وشك أن تجد فرحًا وسعادة في حياتها، سواء بالحمل والإنجاب أو في مجالات أخرى من حياتها. يمكن أن يكون هذا الحلم بمثابة إشارة إلى أنها ستحصل على نعمة كبيرة في المستقبل القريب.
  3. دلالة على الفرح والتوازن:
    رؤية الطفل الجميل في المنام للمتزوجة قد تكون إشارة إلى الفرح والسعادة التي تشعر بها في حياتها المعتادة. قد يكون هذا الحلم يذكرها باللحظات السعيدة والمرحة في حياتها، ويعكس حاجتها للتوازن والسعادة في العلاقة الزوجية والحياة اليومية.
  4. دلالة على الإشاعات والأخبار السعيدة:
    رؤية الطفل الجميل في المنام يمكن أن تدل على سماع المتزوجة للكثير من الأخبار السعيدة المستقبلية. قد يكون لديها فرصة لتحقيق أهدافها وتحقيق أحلامها في المستقبل القريب. قد يعني هذا الحلم أن هناك نتائج إيجابية في انتظارها في قريب الأيام.

الطفل الجميل في المنام للحامل

يرتبط حلم الطفل الجميل في المنام بالمشاعر الإيجابية والفرحة بالحمل. وقد يكون هذا الحلم مؤشرًا إيجابيًا على اقتراب ولادتكِ وأنكِ ستصبحين أمًا لطفل جميل وصحي. يمكن أن يشير الحلم أيضًا إلى أن الطفل لديكِ سيكون صحيًا وفي حالة جيدة عند ولادته.

حلم الطفل الجميل في المنام يُشير إلى صلاح العمل والحياة المهنية، يدل هذا الحلم على أنكِ تسيرين على الطريق الصحيح وأنكِ ستجزين عملكِ الجاد بنجاح وتحقيق الأهداف والطموحات.

حلم الطفل الجميل في المنام قد يعني اقتراب سفركِ للعمل بالخارج وتحقيق أحلامكِ. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أنه سيكون لديكِ فرصة للعمل في بيئة جديدة وأخذ تجارب جديدة وملهمة. قد يكون لكِ شأنًا عظيمًا في العمل وقدرتكِ على التأثير على الآخرين.

حلم الطفل الجميل في المنام  قد يكون إشارة إلى سعادة وفرحة الأمومة أو إلى تحقيق الأهداف في العمل أو السفر والتجديد.

الطفل الجميل في المنام للمطلقة

  1. الرمزية:
    يعتبر الطفل الجميل في الحلم رمزًا قويًا للبراءة والأمل والحب. قد يعكس الطفل الجميل الدفء والسعادة في حياة المطلقة، ويشير إلى وجود فرص جديدة وابتسامة مشرقة في المستقبل.
  2. التحرر والبدء من جديد:
    حلم الطفل الجميل في المنام للمطلقة قد يكون تعبيرًا عن رغبتها في التحرر والبدء من جديد بعد انفصالها عن زوجها. إن رؤية الطفل الجميل تبعث فيها الأمل والثقة بأن الحياة ستكون أفضل في المستقبل القادم.
  3. السعادة والرضا:
    الطفل الجميل في الحلم يعكس السعادة والرضا في حياة المطلقة. ربما تشعر المطلقة بالسلام الداخلي والراحة بعد انفصالها وترى أن حياتها الجديدة مليئة بالأفراح والفرص.
  4. الأمل في العلاقات الجديدة:
    يعكس حلم الطفل الجميل في المنام للمطلقة الأمل في إقامة علاقات جديدة وصحية. قد تكون المطلقة مستعدة لاستقبال الحب والرعاية في حياتها، وتتوقع بدء علاقة عاطفية جديدة قريبًا.
  5. الانتقال إلى المرحلة التالية من الحياة:
    حلم الطفل الجميل في المنام للمطلقة قد يدل على أنها مستعدة للانتقال إلى المرحلة التالية من حياتها. قد تبحث عن فرص جديدة وتتطلع لبناء مستقبل أفضل بعيدًا عن الماضي الأليم.
  6. احتضان الطموح والإيجابية:
    حلم الطفل الجميل في المنام للمطلقة يعكس احتضانها للطموح والإيجابية. قد ترغب في النجاح وتجاوز التحديات التي تواجهها، وتعمل بجد لتحقيق أهدافها وتحقق حلمها الشخصي.
  7. الرغبة في إعادة بناء الأسرة:
    تعبر رؤية الطفل الجميل في المنام للمطلقة عن رغبتها في إعادة بناء أسرتها. قد تتطلع المطلقة لإنشاء أسرة جديدة وبناء علاقة ثابتة ومستدامة مع شريكها في المستقبل.

الطفل الجميل في المنام للرجل

  1. رمز للسعادة والفرح: يعتبر حلم الطفل الجميل في المنام للرجل رمزًا للسعادة والفرح. قد يشير إلى وجود فرح وسرور في حياته وتحقيق الأماني والطموحات.
  2. دلالة على النجاح العملي: إذا كان الرجل الذي يحلم بالطفل الجميل في حالة جيدة وهيئة جيدة، فقد يرمز الحلم إلى أنه سيحقق نجاحًا عمليًا كبيرًا. قد ينجح في مشروع مهم أو يتمتع بسمعة ممتازة في مجال عمله.
  3. توجيه لاتباع الطريق الصحيح: قد يعكس حلم الطفل الجميل في المنام للرجل الرغبة في اتباع الدرب الصحيح والتوجه نحو النجاح والتحقيق. قد يكون دليلاً على أنها الطريق التي يجب أن يسلكها وأنه سيحصد ثمار عمله في النهاية.
  4. رمز للنقاء والبراءة: يمكن أن يكون حلم الطفل الجميل في المنام للرجل رمزًا للنقاء والبراءة. قد يدل على أنه يتمتع بقلب نقي وطيب الأحاسيس وأنه يبتعد عن التصرفات السلبية والضارة.
  5. رؤية للأمل والتجدد: يمكن أن يكون حلم الطفل الجميل في المنام للرجل رؤية للأمل والتجدد. قد يبث فيه الثقة بأنه يمكن للأشياء أن تتجدد وتشهد تطورًا إيجابيًا وذلك يعكس رغبته في النمو والتحسن.
  6. رمز للرعاية والتوازن: يعكس حلم الطفل الجميل في المنام للرجل رغبته في الرعاية والتوازن في حياته. قد يشعر بالحاجة للعناية بالآخرين ويسعى لبناء علاقات قوية ووثيقة مع الأشخاص المحيطين به.
  7. رمز للانتظار والصبر: قد يشير حلم الطفل الجميل في المنام للرجل إلى ضرورة الانتظار والصبر. قد يدل على حاجته إلى تحمل بعض الصعاب لبلوغ أهدافه المستقبلية وتحقيق أماله.
  8. دليل على الحيوية والشباب: رؤية طفل جميل في المنام قد ترمز إلى الشباب والحيوية. قد يعكس الطفل الجميل الطاقة والحماسة الشديدين في الرجل ورغبته في استغلال هذه الطاقة في تحقيق أهدافه.

الطفل الجميل جدا في المنام

  1. رمز للراحة والسعادة: تعتبر رؤية الطفل الجميل جداً في المنام رمزاً للراحة والسعادة النفسية. قد تدل هذه الرؤية على حالة نفسية جيدة ورضا داخلي.
  2. الطموح والتحقق من الأهداف: إذا كان الطفل الجميل يظهر في حلمك ويكون في حالة جيدة وهيئة جميلة، فقد يدل ذلك على قدرتك على تحقيق رغباتك وأهدافك. يمكن أن يكون هذا الحلم تشجيعًا لك لمواصلة العمل الجاد والسعي نحو النجاح.
  3. زوال الهموم والمشاكل: قد يرمز حلم الطفل الجميل جداً في المنام إلى انتهاء الهموم والمشاكل التي كانت تؤرقك في الوقت الماضي. قد يكون هذا الحلم بمثابة تلميح إلى أنك ستجد السعادة والراحة في حياتك الحالية.
  4. الاستغفار من الذنوب والمعاصي: رؤية العزباء طفلاً جميلاً في المنام، يمكن أن يكون هذا الحلم دليلاً على ضرورة الاستغفار من الذنوب والمعاصي. قد يعكس العزم على تطهير النفس والسعي نحو الطهارة الروحية.
  5. رمز للسفر أو الاستعانة بالله: يعتبر رؤية العزباء طفلاً جميلاً في المنام رمزاً للسفر أو الاستعانة بالله في الصعوبات. يمكن أن يرمز هذا الحلم إلى قدرتك على التغلب على التحديات والاعتماد على قوة الإيمان والدعاء.

تفسير حلم الطفل الجميل الذكر

  1. رمز للحمل والخصوبة:
    يعتبر حلم الطفل الرضيع الذكر الجميل إشارة إلى رغبة الشخص في الإنجاب وتأسيس عائلة. وفقًا لتفسير ابن سيرين، رؤية طفلًا جميلاً في الحلم تدل على الخير والعطاء، وزوال الحزن والهم، وأن فرج الله سيكون قريبًا.
  2. دليل على الحب والتواصل:
    رؤية العزباء نفسها وهي تحمل طفلًا في حلمها، فقد يشير ذلك إلى وجود شخص يحبها ويرغب في الزواج منها. قد يكون هذا الحلم دليلاً على الحاجة إلى إقامة علاقات صحية وتواصل ودي لإيجاد الحب والتوافق العاطفي.
  3. تنبؤ بقدوم الرزق:
    يقول ابن سيرين إن رؤية الطفل الذكر في الحلم يمكن أن تؤول إلى قرب موعد رزقها بمولود جميل يجلب السعادة والفرح. قد تعبر هذه الرؤية عن الأمل في تحقيق الغايات والرغبات المهمة في الحياة.
  4. تحديد الأهداف والطموحات:
    قد يكون حلم الطفل الذكر الجميل محفزًا للشخص لتحديد أهداف جديدة والسعي نحو تحقيقها. فهذه الرؤية تذكّرنا بأهمية الرغبات والطموحات في حياتنا وتشجعنا على السعي الدؤوب لتحقيقها.

رائحة الطفل الجميلة في المنام

  • البشارة والأمان:
    حلم رائحة الطفل الجميلة يشير إلى البشارة والأمان. فعندما يرى الشخص رائحة طفل جميل وأنيق، يعكس ذلك حالة من الفرح والتفاؤل في حياته. قد يكون للحلم تأثير إيجابي على المشاعر والمزاج بشكل عام.
  • الظروف الجيدة والقهر:
    حلم رائحة الطفل الجميلة، فيمثل الظروف الجيدة في الحياة. ومن ناحية أخرى، إذا كان الشخص يرى أنفاً كبيراً في الحلم، فقد يعني ذلك القهر أو الإكراه في الواقع.
  • العطر الجيد والقوة:
    إذا رأى الشخص رائحة عطر جيدة في الحلم، فهذا يشير إلى القوة والأمان الداخلي. قد يكون للشخص القدرة على التغلب على التحديات والصعوبات والوصول إلى مستوى أعلى في حياته.
  • رؤية الفتاة والزجاجة العطر:
    إذا رأى الشخص فتاة تحمل زجاجة عطر في المنام وترش الرائحة الحلوة، فإن ذلك يعني القوة والقدرة لدى المرأة. يمكن أن يرمز هذا الحلم أيضًا إلى القدرة على تحمل مسؤولية الأسرة وتوفير الراحة والسعادة لأفرادها.
  • الزجاجة العطرة والقصة الكبيرة:
    إذا رأى الشخص طفلاً صغيراً يحمل زجاجة عطر فاخرة ومكلفة، فقد يدل ذلك على القوة والسعادة مع ابن عادل. قد يكون هذا الشخص سببًا لسعادة عائلته ويكون له قصة حب كبيرة في المستقبل.

تفسير حلم ضياع الطفل الجميل

  1. تخلص الرائي من أعدائه: يروي ابن سيرين أن رؤية ضياع الطفل في المنام تشير إلى تخلص الشخص من أعدائه.
  2. التعرض لبعض الأحزان والخسائر: قد يعني حلم ضياع الطفل الجميل تعرض الرائي لبعض الأحزان والخسائر في الفترة المقبلة، سواء على المستوى المادي أو الاجتماعي.
  3. مصيبة أو كرب قادم: بالنسبة للعزباء أو الشباب الغير متزوجين، فضياع الطفل الذي يصاحبهم في المنام يعدهم لمصيبة أو كرب قد يقعون فيه.
  4. تدهور حالة نفسية ومادية: قد يرمز حلم ضياع الطفل الجميل إلى تدهور حالة نفسية ومادية للرائي، حيث قد يشعر بالهم والحزن بسبب تراكم الديون وتدهور حالته المادية.
  5. خسارة مادية ساحقة: ضياع الطفل في المنام يدل على تعرض الشخص لخسارة مادية ساحقة، ربما بسبب دخوله في مشروع دون تخطيط مسبق.

الطفل الجميل المقتول في المنام

تفسير حلم الطفل الجميل المقتول في المنام قد يرمز إلى وجود صعوبات كبيرة في حياة الشخص المرتبطة بعدم القدرة على حل المشاكل التي يواجهها. قد يشير هذا الحلم أيضًا إلى الضغوط العاطفية التي يعاني منها الشخص وعدم القدرة على التعامل معها بشكل فعال.

بالنسبة للأمهات، إذا رأت الأم في منامها أنها قد قتلت طفلها، فقد يكون ذلك مؤشرًا على سيطرة المشاعر السلبية والقلق والهموم على نفسية الأم. يمكن أن يعكس هذا الحلم حالة مزاجية سيئة أو تجارب صعبة مرت بها الأم في حياتها الحقيقية.

عندما يرى الشخص في منامه أنه يحاول قتل طفل، فإن ذلك قد يشير إلى ارتكاب صاحب الحلم بعض الآثام والمعاصي المستجدة عليه في حياته. يجب أن يكون هذا الحلم تذكيرًا للشخص بأهمية التوجه الصوابي وتجنب الأفعال السلبية والخاطئة التي قد تؤدي إلى نتائج غير مرغوب فيها.

حمل الطفل الجميل في المنام

  • قد يعتبر حلم حمل الطفل الجميل في المنام من الأحلام المشجعة والمليئة بالإيجابية، فهو يرمز عادةً إلى تحقيق الأمان والسعادة في الحياة. يعتبر الطفل في الثقافة الشعبية رمزاً للبراءة والبدايات الجديدة والفرص القادمة.
  • إذا حلم الشخص بحمل طفل رضيع جميل، فقد يكون هذا دليلاً على اقتراب نهاية المصاعب وظهور فرص وتسهيلات في الحياة. كما يمكن أن يكون مؤشرًا على وصول أخبار سارة قريبًا.
  • وفقاً لتفسير ابن سيرين، فإن رؤية طفل جميل في المنام تدل على الخير والعطاء، واختفاء الحزن والهم. يعتقد أيضاً أن فرج الله سيكون قريبًا وسيحقق الأمان والسعادة في الحياة.
  • قد تشير رؤية الطفل الجميل في المنام للمتزوجة إلى قدوم أخبار سعيدة إليها. كما يمكن أن يكون رمزًا لاقتراب فترة الحمل، ويرمز أيضًا إلى وفرة رزق قادمة.
  • إذا رأت المتزوجة في حلمها أنها تقوم بإرضاع الطفل الجميل، فيرمز ذلك إلى صفاتها الجيدة كالطيبة والحُسن في النية. إضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون دليلًا على ديانتها وتفانيها في الرعاية والاهتمام بالآخرين.
  • يُعتبر حلم رؤية الطفل الجميل وهو ذكر في منام المتزوجة بشيرًا برزق وفير. فقد يشير ذلك إلى أنها ستنجب طفلًا صحيًا وسعيدًا في المستقبل القريب بإذن الله. يجب عليها أن تستعد لعطف الأمومة ومسؤوليات الرعاية.

تفسير حلم كسر رجل الطفل

  1. مشاكل وصعوبات الطفل:
    رؤية كسر رجل الطفل في المنام قد تكون إشارة إلى مشاكل أو صعوبات قد يواجهها الطفل في حياته. من الممكن أن يكون هذا الحلم تحذيرًا للوالدين للإهتمام بصحة وسلامة الطفل ومساعدته في التغلب على التحديات.
  2. الابتعاد عن السلطة:
    وفقًا لابن سيرين، إذا رأى الحالم أن رجله قد انكسرت في المنام، فقد يكون هذا دليلًا على عدم الاقتراب من السلطة. يشير هذا التفسير إلى أهمية الابتعاد عن سوء السلوك ومواجهة النزاعات بحكمة وتفهم.
  3. التقصير والتحديات الشخصية:
    يمكن أن يكون كسر رجل الزوج في المنام إشارة إلى تقصيره في القيام بواجباته الزوجية، وهو تفسير مقترح من قِبَلَ النابلسي. من الممكن أن يشير هذا التفسير إلى ضرورة توفير الدعم والاهتمام للشريك والتفاعل معه بشكل طبيعي.
  4. الشدائد والأزمات:
    رؤية كسر رجل الطفل في الحلم قد تدل على مواجهة الرائي للصعوبات والأزمات، قد يكون هذا يرمز إلى قرب المنية أو صعوبة في الخروج من موقف صعب أو مشكلة.
  5. القلق والمخاوف الوالدية:
    قد يمثل كسر رجل الطفل في المنام مخاوف الوالدين من وقوع الطفل في حالة صعوبة. يعكس هذا التفسير حرص للوالدين على سلامة الأطفال واهتمامهم بهم. يجب على الوالدين توفير الدعم النفسي والعاطفي للطفل وتحفيزه على الشجاعة والتعامل مع التحديات.

تفسير حلم ضرب الطفل

  1. عدم الأبوة المثالية:
    قد يعكس حلم ضرب الطفل شعور الحالم بعدم القدرة على تلبية احتياجات الأطفال أو عدم قدرته على أن يكون أبًا مثاليًا. قد يشعر الحالم بالخوف من الفشل وعدم القدرة على توفير الحماية والرعاية اللازمة لأطفاله.
  2. القلق بشأن سلامة الطفل:
    ربما يكون حلم ضرب الطفل عبارة عن تعبير للقلق العميق بشأن سلامة الطفل. قد يشير الحلم إلى مخاوف الحالم من التعرض للخطر أو العنف أو عدم القدرة على حماية الأطفال من الأذى.
  3. الشعور بالضغط والغضب:
    يمكن أن يرمز حلم ضرب الطفل إلى الضغط العاطفي أو الغضب الذي يشعر به الحالم. قد يكون لديه مشاعر مشحونة ولا يعرف كيفية التعامل معها بشكل صحيح.
  4. تحديات الحياة العاطفية:
    قد يدل حلم ضرب الطفل على تحديات الحياة العاطفية التي يواجهها الحالم. يمكن أن يشير الحلم إلى صعوبات في التواصل العاطفي أو تعرض الحالم للإساءة العاطفية. يحتاج الحالم إلى التعامل مع هذه الصعوبات والبحث عن طرق صحية للتعبير عن مشاعره.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة