تعرف على تفسير حلم السرقة في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Rana Ehab8 فبراير 2024آخر تحديث :

تفسير حلم السرقة

  1. دلالة على الزنا والربا: تعتبر حلم السرقة من الحرز رمزًا للأفعال السيئة كالزنا والربا. قد ينبهك هذا الحلم إلى ضرورة تجنب هذه الأعمال الخطيرة والابتعاد عنها.
  2. رمز للمكر والخداع: قد يكون حلم السرقة إشارة إلى وجود شخص ما يحاول خداعك أو استغلالك. قد تكون الرؤية دعوة لكي تبقى حذرًا وتراقب أفعال من حولك.
  3. خسارة ومشاكل: قد يرمز حلم السرقة إلى وجود خسارة أو مشاكل في حياتك. قد تواجه تحديات صعبة وتجد صعوبة في حماية ممتلكاتك أو حقوقك.
  4. فقدان الثقة والخوف من الفقدان: من المحتمل أن يرمز حلم السرقة إلى اضطرابك العاطفي وخوفك من فقدان أشياء مهمة في حياتك، سواء كانت الثقة بالنفس، المال، الوقت أو الفرص.
  5. تحذير من الخداع والمكر: يُعتبر حلم السرقة تحذيرًا لك من أنك قد تتعرض للخداع والمكر من قبل المحيطين بك. قد يكون هذا الحلم دعوة لكي تكون حذرًا وتفحص تفصيلات كل عملية أو قرار تتخذه.
  6. دلالة على العجز واليأس: في بعض الأحيان، يرمز حلم السرقة إلى العجز واليأس. قد يعكس هذا الحلم عدم القدرة على الحماية من الأذى أو المشاكل، أو ببساطة، شعورًا بالضعف العام.

تفسير حلم السرقة لابن سيرين

  1. الطموحات والجهود الكبيرة: إذا رأى المرء في حلمه سرقة وملاحقة الشرطة له، فقد يعني ذلك وجود الكثير من الطموحات التي يرغب في تحقيقها في حياته، وقد يجتهد بشكل كبير لتحقيقها.
  2. الحذر من الأشخاص المقربين: إذا كان الحالم هو الشخص الذي تمت سرقته في الحلم، فإن ذلك يعني أنه يجب أن يكون حذراً من الأشخاص المقربين منه في المستقبل، فقد يكون من بينهم شخص يسعى للأذى.
  3. ارتكاب شيء خاطئ أو مشاكل: يمكن أن يكون تفسير حلم السرقة هو ارتكاب الحالم لشيء خاطئ في الأيام الأخيرة أو وقوعه في مشكلة ما، وعموماً، فإن رؤية السرقة في المنام قد تحمل الكثير من الظلم والتورط في مشاكل دون وجه حق.
  4. البعد عن الأهل والأحباب: وفقاً لتفسير الإمام الصادق، فإن سرقة السيارة في الحلم قد ترمز إلى الاغتراب والابتعاد عن الأهل والأحباب لفترة طويلة جداً، ويمكن أيضاً أن ترمز سرقة الدابة في الحلم إلى العقبات والمشاكل التي قد يواجهها الحالم.

تفسير حلم السرقة للعزباء

  1. دلالة على اختراق الأسرار: إذا رأت العزباء في المنام لصًا يسرق مالًا من شنطتها، فقد تشير هذه الرؤية إلى وجود أشخاص يحاولون التفتيش في أسرارها الشخصية. إذا قررت العزباء الكشف عن سرها لشخص ما، فقد تكون هي المسؤولة عن أي مشاكل تحدث نتيجة لذلك.
  2. تغيير في الحالة الشخصية: يمكن أن يكون حلم السرقة للعزباء إشارة إلى قدوم خطوة جديدة في حياتها، مثل الخطوبة أو تغيير مكان إقامتها، وبالتالي تغير حالتها كثيرًا.
  3. ضياع الفرص: إذا شاهدت العزباء السرقة في المنام، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى ضياع الفرص الكثيرة في حياتها. قد يشعر الحلم بالتحذير لها حتى تتعلم من تلك الفرص المضائقة وتستغل الفرص التي تأتي لها في المستقبل.
  4. تنامي الاستقلالية: قد يكون حلم السرقة في المنام دليلًا على أن العزباء تسعى جاهدة لتحقيق أمنياتها بأي طريقة تراها مناسبة، حتى لو كان ذلك خاطئًا. قد يكون هذا تعبيرًا عن رغبتها في الاستقلالية وعدم الاعتماد على الآخرين.
  5. دليل على الزواج أو الخطوبة: يمكن أن تكون السرقة في المنام للعزباء دليلاً على قدوم الزواج أو الخطوبة في المستقبل القريب. قد يشير الحلم إلى أن هناك شخصًا قريبًا سيرغب في الارتباط بها.

تفسير حلم السرقة للمتزوجة

  1. إذا رأت المتزوجة في حلمها أن هناك شخصًا يسرق ملابسها، فقد يكون هذا دليلًا على وجود فرص كثيرة أمامها يجب أن تستغلها. ومع ذلك، يشير هذا الحلم إلى أنها قد تفشل في استغلال هذه الفرص نظرًا لبعض العوائق أو القيود في حياتها.
  2. من الناحية النفسية، قد يكون حلم السرقة للمتزوجة يشير إلى مخاوفها من تعرضها للخيانة في حياتها الزوجية. قد يكون لديها شكوك حول وفاء شريك حياتها أو قد تواجه مشكلات في الثقة بينهما.
  3. تفسير آخر لحلم السرقة للمتزوجة قد يعود إلى نقص الثقة بالنفس لديها. قد تكون تعتقد أن هناك شيئًا يجري في حياتها الزوجية أو أنها ليست جديرة بالاحتفاظ بالأشياء الجميلة أو الثمينة.
  4. قد يرتبط حلم السرقة للمتزوجة ببداية فترة صعبة أو تحديات في حياتها. قد تواجه صعوبات في العلاقة الزوجية أو في الحفاظ على استقرار المنزل، وهذا الحلم قد يكون تحذيرًا من الصعوبات المحتملة التي تواجهها.

تفسير حلم السرقة للحامل

  1. إذا رأت الحامل في منامها أن أحدًا يسرق مالها، فإن ذلك يدل على تلاحق الآلام والمتاعب عليها ومعاناتها في شهور الحمل المتبقية حتى الولادة. قد يُعد هذا الحلم بمثابة تنبيه لها بضرورة الاعتناء بصحتها ومحاولة الابتعاد عن التفكير السلبي الذي يُجعلها تتوتر بالقدر الذي قد يكون خطرًا على الجنين.
  2. إذا حلمت المرأة الحامل أن هناك من يسرق نقودها الورقية، فهذا يدل على أن ولادتها ستكون سهلة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تخلصها من الأوجاع والصعوبات أثناء الولادة.
  3. إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أن سيارتها مسروقة، فهذا يدل على أنها تخشى خسارة جنينها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى القلق والخوف على سلامة الجنين والحاجة إلى الاهتمام الشديد بصحتها وسلامتها.

تفسير حلم السرقة للمطلقة

  1. رمز للتوبة والراحة: عندما ترى المطلقة في حلمها أنها تعيد المال الذي سرقته، فهذا يشير إلى توبتها إلى الله تعالى وتخفيف الضيق عليها، وأنها ستنعم بسعادة كبيرة.
  2. قرب الزواج من رجل صالح: إذا شاهدت المطلقة في حلمها أن شخصًا ما يسرقها، فقد يشير ذلك إلى قرب زواجها من رجل ذو أخلاق رفيعة.
  3. الحذر من الأشخاص المتجسسين: رؤية المرأة المطلقة في حلمها وهي تسرق في الشارع قد يشير إلى وجود أشخاص يتجسسون عليها ويحاولون كشف أسرارها وإيقاعها في المشاكل.
  4. التغلب على الصعاب والأزمات: إذا تعرضت المطلقة للسرقة في الحلم، فهذا يعني أنها ربما تعاني من بعض الأزمات والعراقيل في حياتها. ومع ذلك، يشير الحلم أيضًا إلى أنها قادرة على التغلب على تلك الصعوبات والتخلص منها.

تفسير حلم السرقة للرجل

  1. القلق والخوف الشديد:
    إذا رأى الرجل نفسه يسرق في المنام، فقد يكون ذلك علامة على قلقه وخوفه الشديد في الوقت الراهن تجاه مشروع معين ينوي الدخول إليه خوفًا من تعرضه للخسارة.
  2. التعرض للخسارة المالية:
    في حال كان الرجل غنيًا ورأى نفسه يسرق في المنام، فقد يدل ذلك على التعرض لخسارة مالية كبيرة قد تجعله يقع في الديون.
  3. خداع الآخرين:
    قد تكون رؤية السرقة في المنام دلالة على مكر وخداع بعض الأشخاص لصاحب الرؤية، وقد يعني رؤية شخص معروف يقوم بسرقته في المنام أن ذلك الشخص يقوم باغتيابه ونشر الشائعات عنه.
  4. دلالة على الشر:
    عمومًا، يؤول بعض المفسرين السرقة في المنام بأنها دلالة على الشر أكثر منها على الخير. ويجب أن يكون الشخص حذرًا قبل اتخاذ أي قرار في حياته، وعليه أن يتنبه للمصادر التي يحصل منها على أمواله وأرباحه.
  5. القلق والاضطراب:
    ترمز رؤية السرقة في منام الرجل إلى الاضطراب والقلق الذي قد يعيشه في هذه الفترة. قد يكون خائفًا من عدم نجاح مشروع يتطلع لتنفيذه أو خطوة في حياته يأمل إتمامها.
  6. الصراعات الزوجية:
    في حال رؤية الرجل المتزوج للسرقة في المنام، قد تكون ذلك دلالة على وجود صراعات وخلافات زوجية قد تؤدي في نهاية المطاف إلى الطلاق. في هذه الحالة، يجب أن يطلب المعوذة من الله لحماية زواجه من أي مشاكل.

تفسير حلم اني سرقت وهربت

  1. رمز للمشاعر السلبية:
    قد يكون حلم السرقة والهروب إشارة إلى وجود مشاعر سلبية في داخلك تجاه شخص ما أو موقف معين في حياتك. يمكن أن يكون هذا الحلم بمثابة تحذير بضرورة التعامل مع تلك المشاعر بشكل مناسب والتخلص منها.
  2. تحذير من الاحتيال:
    قد يكون الحلم بالسرقة والهروب تنبيهاً من خطر الاحتيال أو الغش. يمكن أن يشير الحلم إلى وجود أشخاص حولك قد يحاولون استغلالك أو الاستيلاء على ممتلكاتك بأي طريقة. عليك بأخذ الحيطة والحذر وتوخي الحذر في تعاملاتك مع الآخرين.
  3. رغبة في الفرار من الضغوط:
    يمكن أن يكون حلم السرقة والهروب تعبيرًا عن رغبتك في الابتعاد عن الضغوط والمسؤوليات في حياتك اليومية. قد يشير الحلم إلى أنك تشعر بالضغط والتوتر وترغب في الهروب والاسترخاء لبعض الوقت.
  4. تغييرات قادمة:
    قد يكون حلم السرقة والهروب رمزًا لتغييرات قادمة في حياتك. يمكن أن يشير الحلم إلى أنه قد تحدث مفاجآت أو تغيرات في العمل أو العلاقات الشخصية. عليك أن تكون مستعدًا لمواجهة هذه التغيرات والتكيف معها بشكل إيجابي.
  5. الحاجة إلى حماية ممتلكاتك:
    إذا كنت تشعر بالقلق من فقدان ممتلكاتك في الحياة الواقعية، فقد يكون حلم السرقة والهروب تعبيرًا عن هذا القلق. يمكن أن يشير الحلم إلى ضرورة حماية ممتلكاتك واتخاذ إجراءات إضافية للحفاظ على سلامتها.
  6. الشعور بالاستغلال:
    إذا كنت تعاني من الشعور بأنك تتعرض للاستغلال في حياتك الشخصية أو المهنية، فقد يكون حلم السرقة والهروب تعبيرًا عن هذا الشعور. قد يشير الحلم إلى أنه عليك أن تتصدى للأشخاص الذين يحاولون استغلالك وتحمي حقوقك.
  7. المال والسوق:
    يعتبر حلم السرقة والهروب من السوق إشارة إلى ازدهار حياتك المالية. قد يكون الحلم بمثابة تأكيد على أنك ستحقق نجاحًا ماليًا وستتمتع بفرص عمل جيدة في المستقبل.

تفسير حلم سرقة حذاء العزباء

  1. تدل على الإهمال: إذا رأت العزباء في حلمها حذاءها قد سرق منها، فقد يشير ذلك إلى أنها تعيش في حالة من الإهمال، وأنها بحاجة إلى الاهتمام بنفسها وأمورها الشخصية.
  2. تحذير من فرص مضاعة: يمكن أن يوحي حلم سرقة حذاء العزباء بأنها قد تضيع بعض الفرص في حياتها بسبب تقصيرها أو عدم انتباهها. قد يكون الحلم تذكيرًا بأهمية الانتباه واستغلال الفرص في الوقت المناسب.
  3. تحذير من الأعداء: في بعض الأحيان، يعتبر حلم سرقة حذاء العزباء تحذيرًا من الأعداء والخصوم. فقد يكون الحلم رسالة للعزباء بأنها يجب أن تتحصن وتحمي نفسها من سوء النية والتصرفات الضارة للأشخاص السلبيين في حياتها.

حلمت اني اسرق فلوس من امي

  1. الشعور بالنقص المالي:
    يشير حلم السرقة إلى حالة من النقص في الأموال، وربما تعبر الرؤية عن قلق الحالم بشأن قدرته على تلبية احتياجاته المالية الأساسية. قد يكون هذا تذكيرًا للشخص بضرورة إدارة أمواله بشكل أفضل واتخاذ القرارات المالية الصائبة.
  2. الظلم وعدم التقدير:
    يمكن أن تعني سرقة المال في الحلم تجسيد الظلم الذي يعاني منه الحالم في حياته. ربما يشعر بأنه لم يحصل على حقوقه أو لم يتم تقديره بشكل كافٍ. على الرغم من ذلك، يجب على الحالم أيضًا أن يتذكر أن الله سيكشف الحقيقة وسيظهر براءته وسيرة حسنة أمام الجميع.
  3. الأزمة المالية:
    قد تكون رؤية الشخص نفسه يسرق النقود إشارة إلى الوقوع في أزمة مالية. يجب على الحالم أن يكون حذرًا ويعمل على حل المشكلات المالية بشكل نشط لتجنب الأوضاع الصعبة.
  4. الغيبة والمشاكل النفسية:
    تشير السرقة في الحلم إلى الغيبة والنميمة والمشاكل النفسية. قد يعاني الحالم من عواطف سلبية أو صراعات داخلية تؤثر على حالته العاطفية والنفسية. قد يكون ذلك تلميحًا للحاجة إلى تحليل الأفكار والمشاعر والتعامل معها بشكل صحيح.

حلمت أن سيارتي انسرقت

  1. تحذير من المخاطر المحيطة: قد يكون حلم سرقة السيارة إشارة إلى أن هناك مخاطر تهددك في الواقع. قد يشير هذا الحلم إلى وجود مشاكل أو تحديات تنتظرك قريبًا. قد يكون هذا التحذير لتحضيرك واتخاذ الاحتياطات اللازمة.
  2. فقدان الثروة أو التراجع المادي: يعتبر حلم سرقة السيارة أحيانًا إشارة إلى مخاوف حول الأمور المالية. قد ينبئك هذا الحلم بقدوم فترة صعبة اقتصادياً تجعلك تخسر ثروتك أو تواجه تدهورًا في الحالة المادية.
  3. عدم الثقة في الذات والشعور بالشك: قد يشير حلم سرقة السيارة إلى نقص الثقة في الذات والشك في قدرتك على تحقيق أهدافك وتطلعاتك. قد تعكس هذه الرؤية انعدام الثقة في القدرات الخاصة بك وخوفك من التحديات والفشل.
  4. الاستياء واليأس: قد يرمز حلم سرقة السيارة إلى الشعور بالاستياء والإحباط في الواقع. قد تواجه صعوبات وتحديات تعكر مزاجك وتجعلك تفقد الأمل والرغبة في الحياة.
  5. العمل والمغامرات: يعتبر حلم سرقة السيارة أحيانًا إشارة إلى أنك ستقوم بسلسلة من المغامرات في الحياة الواقعية. قد يتعين عليك مواجهة تحديات ومشاكل متعددة والتغلب عليها بشجاعة.

تفسير حلم زوجي يسرق مال

  1. ربما يعكس حلم زوجي يسرق مال قلقك بشأن التمويل أو المال في حياة زوجك. قد يشير الحلم إلى قلقك من ضغوط العمل أو مشاكل مالية تواجهها زوجك.
  2. قد يكون حلم زوجي يسرق مال تعبيرًا لعدم الرضا عن سلوك زوجك أو مشاعر سلبية تجاهه. يمكن أن يعكس الحلم غضبك العميق أو خيبة أملك في زوجك.
  3. قد يكون حلم زوجي يسرق مال تعبيرًا عن قلقك بشأن ضمانات الثقة والأمان التي يوفرها زوجك لك. قد يعني الحلم أن لديك شكوك حول ولاء الشريك وصدقه في مجالات معينة.

حلمت ان ذهبي انسرق وانا ابكي للعزباء

  1. انعكاس الفشل الذريع وعدم تحقيق الأهداف:
    إن رؤية حلم “ذهبي انسرق” يمكن أن ترمز إلى الفشل الذريع وعدم قدرة العزباء على تحقيق كل الأهداف التي تأمل أن تحققها في حياتها. إذا كان لديك تطلعات وتطلعات كبيرة في العمل أو الحياة الشخصية وتشعرين ببعض الإحباط بسبب صعوبة تحقيقها، فربما يكون الحلم هو تذكير بالتحديات التي تواجهينها.
  2. تعرض العزباء للخيانة والخذلان:
    تفسير آخر لحلم “ذهبي انسرق وأنا أبكي” يمكن أن يكون مرتبطًا بتعرض العزباء للخيانة والخذلان من قبل أقرب الأشخاص إليها. إذا كان لديك ثقة كبيرة في الناس وتجربتين خيبة أمل كبيرة في العلاقات الشخصية، فقد يكون الحلم إشارة إلى أنه يجب أن تكون حذرًا وتتأكدي من مصداقية البشر من حولك.
  3. صعوبات مالية ومشاكل عاطفية:
    رؤية سرقة قلادة الذهب في الحلم قد تعني وجود مشاكل مالية قريبة، فقد تواجهين تحديات مالية تجعلك تشعرين بالقلق والضيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون الحلم إشارة إلى وجود مشاكل عاطفية في حياتك، قد تكون مرتبطة بالعلاقات العاطفية أو الصداقات.
  4. الأحزان والهموم المستقبلية:
    إذا رأيت الفتاة العزباء في حلمها أن ذهبها قد سرق، فقد يكون ذلك إشارة إلى أحزان وهموم تمر بها في الوقت الحالي، وربما يتوقع وجود مشاكل أكبر في المستقبل القريب. قد يكون عليك أن تستعد لمرحلة صعبة وتبحث عن طرق لتقوية عزيمتك وتحسين حالتك الذهنية.
  5. تأخير في الزواج:
    قد يفسر حلم “ذهبي انسرق وأنا أبكي” للفتاة العزباء تأخرها في الزواج وعدم تقدم أحد لخطبتها. إذا كنت تشعرين بضغوط المجتمع أو انتظارًا طويلًا للشريك المناسب، فقد يكون الحلم تذكيرًا بأهمية الصبر والثقة بأن الوقت المناسب سيأتي.

تفسير حلم سرقة أشياء الميت

  1. استعادة الحقوق المسلوبة:
    قد يشير حلم سرقة أشياء الميت إلى أن الشخص النائم يستعيد حقوقه أو ممتلكاته التي سرقت منه. هذا الحلم يمكن أن يكون تذكيرًا للشخص بأنه قادر على استعادة ما فقده واستعادة حقوقه.
  2. تحقيق الأهداف والأحلام:
    قد يرمز حلم سرقة أشياء الميت إلى تحقيق الأهداف والأحلام. إذا رأى الشخص النائم جثة شخص ميت مسروقة في المنام، فقد يكون ذلك علامة على حدوث أشياء إيجابية في مسيرته، وتحقيق أهدافه وأحلامه.
  3. حدوث أشياء سيئة:
    تنبأ بعض التفاسير الحالم بأن سرقة أموال الميت في المنام قد تشير إلى حدوث أشياء سيئة في الحياة الواقعية. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود تحديات أو أزمات في مسيرة الشخص النائم.
  4. رزق وفير:
    تعتبر رؤية سرقة مال شخص ميت في المنام بوابة للرزق والربح الوفير. يُمكن أن يُترجم هذا الحلم إلى حصول الشخص النائم على فرص جديدة للكسب والرزق.
  5. مصدر دخل جديد:
    قد تشير رؤية سرقة أموال شخص ميت في المنام إلى مصدر دخل جديد يظهر في حياة الشخص النائم. قد تكون هذه الرؤية إشارة لفرصة جديدة تأتي للشخص لزيادة دخله أو تحقيق رغباته المالية.
  6. تحقيق العدالة:
    تشير بعض التفاسير إلى أن سرقة مال الميت في الحلم يمكن أن تعني تحقيق العدالة للشخص النائم. يحصل الشخص في الحلم على أمواله المسلوبة قسرًا، مما يشير إلى تحقيق العدالة واستعادة حقوقه.
  7. تنبؤ بالكسب والرزق الوفير:
    يُمكن أيضًا تفسير حلم سرقة مال الميت بأنه تنبؤ بحصول الشخص النائم على كميات كبيرة من المال والرزق.

تفسير حلم اتهام بالسرقة وانا مظلومة

  1. رؤية الاتهام بالسرقة كظلم: هذا التفسير يشير إلى أنك تشعرين بوجود ظلم يتعرض لك في حياتك الواقعية. ربما تكونين تعانين من عدم العدالة في موقف معين أو تشعرين بالظلم الذي يتعرض لك من قبل الآخرين.
  2. شعور القهر والاضطهاد: إذا تحولت رؤيتك إلى حالة اتهام بسرقة الذهب في المنام، فقد يكون ذلك مؤشرًا على أنك تعانين من حالة نفسية سيئة نتيجة الظلم والقهر الذي تتعرضين له.
  3. الأزمة المالية والحاجة للزواج: إذا كنت رجلاً تشهد في منامك أنك تقوم بالسرقة، فقد يكون ذلك إشارة إلى الأزمة المالية التي تمر بها ورغبتك في الزواج، ولكن ربما لم تجد الطرق المناسبة لتحقيق ذلك.

تفسير حلم الاتهام بالسرقة للمتزوجة

  1. الشكوك وعدم الثقة: قد يشير حلم الاتهام بالسرقة للمتزوجة إلى وجود شكوك وعدم الثقة في علاقتها الزوجية. قد يكون هناك عوامل تجعلها تشعر بالقلق بشأن وفاء زوجها لها أو بشأن الثقة العمياء التي تضعها فيه.
  2. الضغوط الاجتماعية: قد يرتبط حلم الاتهام بالسرقة للمتزوجة بالضغوط الاجتماعية التي تعاني منها. قد تكون هناك أحداث أو ظروف في حياتها تسبب لها شعورًا بالامتناع والحرمان، وهذا الحلم يعكس هذه الضغوط الاجتماعية والشعور بالظلم.
  3. قلق المستقبل المالي: يمكن أن يكون حلم الاتهام بالسرقة للمتزوجة دليلا على قلقها من المستقبل المالي. قد تشعر بالتوتر فيما يتعلق بمسائل المال والاقتصاد في العائلة، وهذا الحلم يعكس تلك المخاوف والقلق.
  4. ضغوط الحياة اليومية: قد يكون حلم الاتهام بالسرقة للمتزوجة مؤشرًا على تواجدها في ظروف صعبة في حياتها اليومية. قد تكون هناك ضغوط عائلية أو عملية تسبب لها إحساسًا بالإجهاد والاحتياجات المادية والعاطفية غير الملباة.
  5. تغييرات في العلاقة الزوجية: يمكن أن يكون حلم الاتهام بالسرقة للمتزوجة مرتبطًا بتغيرات في العلاقة الزوجية. قد تواجه المرأة تحديات في الاتصال والتواصل مع زوجها، وهذا الحلم يمكن أن يعكس رغبتها في إصلاح وتحسين تلك العلاقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة