اعرف اكثر على تفسير حلم رؤية الثعبان الأبيض في المنام لابن سيرين

Fatma Elbehiryالمُدقق اللغوي: Nancy24 نوفمبر 2023آخر تحديث :

الثعبان الابيض في المنام

تفسير حلم رؤية الثعبان الأبيض في المنام

  1. التغلب على المشاكل: رؤية القضاء على الثعبان الأبيض قد تكون شاهدًا على تغلب الحالم على المشاكل والعقبات التي واجهها في حياته. قد يكون لديه تجربة صعبة عانى منها في الماضي واستطاع أن يتغلب عليها ويعيد استعادة توازنه الذهني.
  2. مشاكل مالية: يمكن أن يكون ظهور الثعبان الأبيض في الحلم إشارة إلى وقوع الحالم في مشاكل مالية صعبة، حيث قد يكون عليه أعباء مادية كثيرة وديون تتراكم على عاتقه.
  3. الضعف والضرر: يرمز الثعبان الأبيض في الحلم إلى وجود العديد من الأعداء الذين يتظاهرون بالود والاهتمام، لكنهم في الحقيقة يحاولون إلحاق الضرر والضرار بالحالم. هذا يشير إلى وجود أشخاص يتلاعبون ويخدعون الحالم ويرغبون في إلحاق الضرر به.

الثعبان الابيض في المنام لابن سيرين

  1. رمز الخيانة:
    قد تفسر رؤية الثعبان الأبيض في المنام بوجود أعداء مخادعين يتظاهرون بالود والتواصل، لكنهم في الحقيقة ينوون الضرر والمكر. إذا رأيت الثعبان الأبيض في المنام، فقد يكون هذا تحذيرًا من وجود شخص يستخدم طرق غير أخلاقية للتلاعب بك والتسبب في مشاكل لك.
  2. تحذير من الكراهية والمشاكل:
    قد يكون رؤية الثعبان الأبيض في المنام إشارة لوجود كراهية ومشكلات قد تنشأ في حياتك. قد تواجه صراعات وخصومات من أشخاص يحاولون الإضرار بك. يجب أن تكون حذرًا في التعامل مع الآخرين وتحليل الوضع بعناية.
  3. تحذير من المشاكل المالية:
    قد يدل رؤية الثعبان الأبيض في المنام على وقوع الرائي في مشاكل مالية صعبة وتكاثر الديون على عاتقه.

الثعبان الابيض في المنام للعزباء

  1. عندما تشعر العزباء في حلمها بوجود الثعبان الأبيض، فقد يكون ذلك إشارة لوجود أشخاص في حياتها يرغبون في إيقاعها في مشاكل. ينبغي عليها أن تأخذ الحيطة وتتوخى الحذر من الأعداء المُتربصين بها والتحلي بالحكمة في تعاملها معهم.
  2. عندما تشاهد العزباء وجود الثعبان الأبيض في حلمها، فإن هذه الرؤية تُشير إلى أن أعداءها قد أصابهم الضعف والهزيمة. وتعتبر هذه الرؤية من الرؤى المحمودة التي تُفسر بأنها تنبذ الشر والتكافح.
  3. إذا رأت العزباء في حلمها دخول الثعبان إلى منزلها، فقد يكون ذلك إشارة لوجود شخص يعرفها جيداً ويمتاز بالمكر والخبث. تنبُغي عليها أن تتعامل بحذر بالغ مع هذا الشخص وتكون واعية لنواياه المُشبوهة.

الثعبان الابيض في المنام للمتزوجة

  1. الضعف والتراجع: رؤية الثعبان الأبيض يمكن أن تعبر عن الضعف الذي يصيب المتزوجة، وقد يكون تمثيلًا لخروجها من بيتها وأسرتها. يرى بعض الخبراء أن هذا يشير إلى وجود مشاكل زوجية قد تتسبب في انتهاء العلاقة.
  2. العدوانية والغدر: قد يفسر بعض المفسرين رؤية الثعبان الأبيض في المنام بوجود أعداء مخادعين يتظاهرون بالود والعطف. قد يحاولون الإضرار بالمتزوجة بطرق مشتتة وغير واضحة. لذا، فإنه من الأهمية بمكان أن تظل حذرة وتتابع أفعال أولئك المحيطين بها.
  3. الانقسامات الزوجية: قد يعكس حلم رؤية المتزوجة الثعبان الأبيض عدم توافقها مع زوجها بسبب وجود امرأة أخرى تحاول التسبب في نهاية علاقتهما.

الثعبان الابيض في المنام للحامل

  1. رؤية الثعبان الأبيض في المنام للحامل قد تكون علامة على وجود الكثير من الإيذاء والخيانة في حياتها. قد تعاني الحامل من تعرضها للأذى من أشخاص كانت تثق بهم، وقد يعكس وجود الثعبان على سريرها تصاعد المشكلات الزوجية ووقوعها في الأذى بسبب امرأة تحاول إفساد حياتها والتأثير على معيشتها.
  2. يعتبر ظهور الثعبان الأبيض في حلم الحامل علامة على كثرة الإيذاء الذي تتعرض له. قد يكون هذا الإيذاء من أشخاص كانت تثق بهم، ورؤية الثعبان في سريرها قد يشير إلى تعرض الحامل للأذى والتلاعب بحياتها.
  3. قد يكون حلم رؤية الثعبان الأبيض في المنام للحامل تحذيرًا من وجود مشكلة صحية صعبة تواجهها. يجب أن تكون الحامل مستعدة لمواجهة تحديات صحية قد تتعرض لها، لكنها ستتخلص منها في نهاية المطاف.

الثعبان الابيض في المنام للمطلقة

  1. إذا اقترب الثعبان الأبيض من المطلقة في الحلم، فإن ذلك قد يكون مؤشرًا غير محمود ويدل على أنها قد تدخل رحلة جديدة من التعاسة. هذا يعني أن المطلقة قد تواجه بعض الصراعات والمشاكل في المستقبل القريب.
  2. وفقًا لابن سيرين، فإن رؤية المطلقة للثعبان الأبيض في المنام قد تكون تحذيرًا واضحًا من وجود عدو في حياتها. قد يكون هناك أشخاص يحقدون عليها ويسببون المشاكل لها. إنها رمز للتهديد الضعيف الذي تواجهه المطلقة ولكنها قادرة على التغلب عليه والانتصار عليه.
  3. قد يكون لرؤية المطلقة الثعبان الأبيض في الحلم معنى تحذيري، حيث يلقى تحذيرًا بألا تعتقدي تضعي ثقتك بسهولة في الآخرين. قد يكون هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون استغلال المطلقة أو تضليلها، ومن هنا يتعين على المطلقة أن تكون حذرة وتفكر جيداً قبل اتخاذ أي قرارات.

الثعبان الابيض في المنام للرجل

  1. دلالة على النجاح: يعتبر الثعبان الأبيض في الحلم رمزًا للنجاح والتفوق. فإذا رأى الرجل ثعبانًا أبيض برأسه مرفوعًا، فقد يكون هذا إشارة إلى قدوم فرص جديدة في حياته تؤدي إلى تحقيق نجاحات كبيرة.
  2.  
  3. فرج السجين: قد يرمز الثعبان الأبيض في حلم الرجل إلى فرج السجين أو خروجه من مشاكل قد يكون فيها. يعني ذلك أنه قد يتم إنقاذه من وضع صعب أو يجد حلاً للمشاكل التي يواجهها.
  4. شفاء المريض: قد يعد الثعبان الأبيض في الحلم علامة على شفاء المريض. إذا كان الرجل يعاني من أمراض أو مشاكل صحية، فرؤية الثعبان الأبيض قد تكون إشارة إلى قدوم العافية والشفاء.

تفسير تربية الثعبان في البيت في المنام

  1. الخلافات العائلية: قد يدل حلم تربية الثعبان في البيت على وجود خلافات أو توترات في الأسرة. قد يكون هناك صراعات بين الأفراد أو عدم تفاهم وتواصل جيد، مما يؤثر على العلاقات العائلية.
  2. الأعداء والأصدقاء السيئين: قد يكون حلم تربية الثعبان في البيت إشارة إلى وجود أعداء يحاولون الإضرار بك أو تدمير سمعتك. قد يكون هناك أشخاص في حياتك يتربصون بك ويحاولون إلحاق الأذى بك.
  3. الصعوبات المؤقتة: قد يشير حلم تربية الثعبان في البيت إلى وجود مشاكل سطحية أو صعوبات مؤقتة في الحياة. قد تواجه تحديات مؤقتة وغير مهمة قابلة للتجاوز بسهولة وسرعة.
  4. التحذير من أفعال سيئة: قد يكون حلم تربية الثعابين في البيت إشارة إلى ارتكابك لأفعال سيئة أو إشارة إلى دخول الشر في حياتك. قد يكون هناك تحذير لك بضرورة الابتعاد عن المعاصي والأفعال السلبية.

ثعبان ابيض مخطط في المنام

  1. إذا كنتِ عزباء وتحلمتِ برؤية ثعبان أبيض مخطط في المنام، فقد يكون هذا يشير إلى وجود عدو قريب منكِ يخطط لإيذائكِ بطرق غير مباشرة وغدرية. قد يمثل هذا الثعبان أيضًا سمة سيئة في شخصية الشخص المقرب منكِ.
  2. إذا كنتِ متزوجة وتحلمتِ برؤية ثعبان أبيض مخطط في المنام، فقد يكون هناك عدو في حياتك يسعى لإيذائك وتدبير أمور سيئة لكِ. يجب أن تكوني حذرة وتنتبهي إلى أي علامات تعكس وجود هذا العدو وتتخذي الإجراءات اللازمة لحماية نفسك وعائلتك.
  3. إذا كنتِ متزوجة وتحلمتِ برؤية ثعبان أبيض مخطط في المنام، فقد يدل ذلك على وجود شخص سيء يسعى لإلحاق الضرر بحياتك. قد يكون هذا الشخص قريب منكِ أو زميل في العمل.
ثعبان ضخم علي سقف المنزل في المنام

ثعبان اسود رفيع في المنام

  1. قد يرمز الثعبان الأسود الرفيع في المنام إلى وجود خطر محتمل في حياة الحالم. قد يكون هذا الحلم تحذيرًا من أنه يجب أن يكون حذرًا واستعدادًا لمواجهة تحديات قادمة أو للتحلي بالحذر في صفقات أو علاقات حياته.
  2. تفسير آخر لرؤية ثعبان أسود رفيع في المنام هو رؤية للظالم. يمكن أن يكون الثعبان الأسود رمزًا لشخص يسعى للظلم والإيذاء للآخرين في حياة الحالم. قد يكون هذا التفسير إشارة للتعامل مع صراع أو صراع داخلي مع شخص غير عادل أو ظالم في الواقع.
  3. قد يعكس حلم رؤية ثعبان أسود رفيع في المنام حالة من القلق والتوتر النفسي في حياة الحالم. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى التعامل مع الاكتئاب أو الحزن الذي يواجهه في حياته.

ثعبان اسود طويل وكبير في المنام

  1. وجود خصم قوي: يعتبر الثعبان الأسود الطويل في المنام رمزًا لوجود خصم قوي وشديد المكر في حياتك. قد يشير إلى وجود أشخاص يُحيطون بك ويحملون الحسد والغل في قلوبهم، وقد يكونون أهل البيت أو أحد الأصدقاء الذين يظهرون الود والمحبة بينما يخفون الحقد والعداوة.
  2. إنذار بالغدر: إذا رأيت العديد من الأفاعي السوداء في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن هناك أشخاص قريبين منك يخططون لغدرك وخيانتك. عليك أن تكون حذرًا وتحافظ على حرصك وثقتك في الناس المحيطين بك.
  3. تحذير من العواقب السلبية: حلم رؤية ثعبان أسود طويل يمكن أن يكون تحذيرًا من وجود خيانة أو سوء تفاهم قادم في حياتك. قد يُشير إلى وجود حزن وهموم قد يتعرض لها الحالم بسبب اكتشافه للخيانة من قريب له.
  4. تهديد للعز والجاه: إذا رأيت الثعبان الأسود في السيارة في الحلم، فقد يدل ذلك على زوال العز والجاه في حياتك. قد يكون هذا تحذيرًا بضرورة أن تكون حذرًا في قراراتك وعلاقاتك الاجتماعية.

ثعبان الابيض في المنام مقطوع الذيل

  1. التحرر من الخطر: يعتبر قطع ذيل الثعبان في الحلم إشارة إلى أن الرؤيا مبشرة بالتخلص من العداوة أو المشاكل الحالية في حياتك. قد يكون هذا الحلم علامة على قدوم فترة أفضل وتحرر من المشاكل والأعباء.
  2. تحذير من الخطر: يعد ظهور ثعبان أبيض مقطوع الذيل في الحلم تحذيرًا من وجود خطر يتربص بك. قد يشير الحلم إلى أنك قد تواجه تحديات أو مشاكل في المستقبل القريب، وقد يكون من المهم أن تكون حذرًا وتستعد لهذه العقبات.
  3. التحرر من العداء: إذا كنت تعاني من عداء أو صراع مع شخص معين في حياتك، فقد يكون حلم قطع ذيل الثعبان إشارة إلى أنك ستتمكن من التخلص من هذا العداء أو التوتر المتراكم بينكما. قد يكون هذا الحلم علامة على اقتراب نهاية الصراع وتحقيق السلام والاستقرار.
  4. الانتقام أو الحذر: قد يشير ظهور ثعبان أبيض مقطوع الذيل في الحلم إلى وجود شخص يخطط للانتقام منك أو يحاول إلحاق الضرر بك. قد يكون هذا الحلم تنبيهًا لك بأنك تحتاج إلى أن تكون حذرًا وتنتبه لتحركات ونوايا الآخرين من حولك.

قتل ثعبان اسود رفيع في المنام

  1. رؤية قتل ثعبان أسود رفيع في المنام، تدل عادةً على الانتصار على العدو. ففي هذا الحلم، يكون الثعبان يمثل شخصًا أو عدوًا يهددك في الحياة الواقعية. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أنك ستتخلص من هذا العدو أو ستتغلب عليه.
  2. رؤية قتل الثعبان الأسود في المنام تعني أيضًا التخلص من الحسد والحقد الذي يتعرض له الحالم من بعض الأشخاص حوله. فهذا الحلم يشير إلى استعادة السلام والاستقرار النفسي بعد التخلص من تأثيرات سلبية.
  3. قتل الثعبان الأسود في المنام يمكن أن يكون رمزًا للخروج من الأزمات والخلافات التي قد تعاني منها في حياتك. يعكس هذا الحلم فترة جديدة من السلام والانفراج بعد فترة صعبة.
  4. في حالة رؤية قتل الثعبان الأسود في الحلم، قد يكون ذلك دليلًا على التخلص من شريك الحياة السيء الموجود في حياة الحالم سواء كان رجلًا أو امرأة. يرمز هذا الحلم إلى نهاية علاقة سامة أو غير صحية تسبب لك الكثير من الضغوط والمشاكل.

الثعبان الاخضر الطويل في المنام

  1. يقول المفسرون إن قتل الثعبان الأخضر الطويل في المنام يرمز إلى فك الكرب والتخلص من المشاكل والأزمات. إن رؤية هذا الحلم قد تعني أنك ستتغلب على العقبات وتحقق نجاحًا في حياتك.
  2. إذا قمت بتقطيع الثعبان بيديك في حلمك، فقد تعني رؤية قتل الثعبان الأخضر في المنام أنك ستنتصر على عدو وتدحره. قد تحقق انتصاراً كبيراً في صراعك مع من يحاول الإضرار بك.
  3. إذا قتلت ثعبانًا أخضرًا كبيرًا في حلمك، فهذا يدل على تمكنك من التغلب على شخص ذو سلطة. يرمز الثعبان الأخضر الكبير في هذه الحالة إلى الأعداء أو الأشخاص الذين يحاولون ضررك، وقد تفوز بهم وتتمكن من السيطرة على المواقف.
  4. بخصوص النساء المتزوجات، إذا قمت بقتل الثعبان الأخضر في حلمك، فقد تعاني من مشاكل وضغوطات في حياتك الزوجية في الفترة المقبلة بسبب خلافات زوجية.
  5. تشير رؤية الثعابين الصغيرة إلى الأعداء، وفي حالة تمكنك من قتل الثعبان الأخضر الصغير في المنام، فإن ذلك يدل على قدرتك على هزيمة الأعداء وتحقيق النجاح في مواجهتهم.
  6. في حالة العزباء، قد تدل رؤية قتل الثعبان الأخضر الطويل في المنام على وجود خلافات مع أحد صديقاتك القريبات، مما يجعلك تشعر بالحزن والارتباك.

الثعبان الاخضر الغامق في المنام

  1. انتصار على المصاعب: قد يشير هذا الحلم إلى قدرتك على التغلب على التحديات والمصاعب في حياتك. قد يكون مؤشرًا على القوة والقدرة على التعامل مع الصعاب وتحقيق النجاح.
  2. تحذير من خطر محتمل: في بعض الأحيان، قد يرمز هذا الحلم إلى وجود خطر محتمل في مسار حياتك. قد يكون تحذيرًا من المخاطر التي تواجهها وضرورة التأهب واتخاذ الاحتياطات اللازمة.
  3. تحرر من القيود: يمكن تفسير حلم قتل الثعبان الأخضر الغامق أيضًا على أنه تحرر من القيود والعقبات التي تحول دون تحقيق طموحاتك. قد يمثل الثعبان الأخضر الغامق العوائق التي تمنع تقدمك، وتجاوزه يعني الحرية والتقدم.
  4. رمز للحماية: يُعتبر الثعبان الأخضر الغامق رمزًا للحماية والحظ الجيد. يمكن أن يكون حلم قتله دليلاً على حمايتك من الأخطار والمحن.

الثعبان الاخضر فى المنام محبوس

  1. قتل الثعبان: إذا رأى الحالم ثعبانًا أمامه وتمكن من قتله، فإن ذلك يشير إلى وجود فرصة للحصول على أموال كثيرة ورزق وافر.
  2. نهاية المحنة والشدة: بعض الناس يرون أن رؤية أفعى خضراء تخرج من المنزل في المنام تشير إلى انتهاء فترة صعوبة ومحنة يعاني منها الشخص.
  3. تخلص من المشاكل العائلية: حلم طرد الثعبان الأخضر من المنزل يدل على التخلص من مشكلة أو صراع عائلي. ومع ذلك، فإنه يجب أن نلاحظ أن وجود ثعابين صغيرة قد يكون له تفسيرات أخرى مثيرة للقلق.
  4. رمز للخير والزواج: بالنسبة للمتزوجات، يعتقد أن رؤية ثعبان أخضر في المنام تعني قدوم الخير والفرح ويمكن أن تشير أيضًا إلى مزيد من المال والرزق. وبالنسبة للأعزب، فإنه يمكن أن يكون رمزًا للزواج المقبل.

الثعبان الصغير السمين في المنام

  1. قد يكون حلم الثعبان الصغير السمين رمزًا للخوف والتهديدات القادمة. قد يشير هذا الحلم إلى وجود شخص أو موقف يشكل تهديدًا على حياتك أو على استقرارك العاطفي. قد يكون لديك قلق أو قلق بشأن مواجهة مخاوفك والتعامل مع التحديات المقبلة.
  2. قد يشير حلم الثعبان الصغير السمين إلى الصراعات العاطفية والتوترات في حياتك. قد يعكس الثعبان الصغير السمين ضغوطًا داخلية أو صراعات تعاني منها في علاقاتك الشخصية أو في حياتك المهنية.

الثعبان فى المنام الاحمر

  1. يعتبر ابن سيرين أن رؤية الثعبان الأحمر في المنام تعكس وجود أعداء وأصدقاء يكرهون الحالم. يُعتقد أن هؤلاء الأشخاص يخططون لإلحاق الأذى بالحالم وتدمير خططه.
  2. إذا رأت المرأة العزباء الثعابين الأحمر تملأ مكان عملها في المنام، يشير ذلك إلى وجود العديد من الأشخاص المريضين نفسيًا حولها. يرمز ذلك إلى وجود الكثير من الأفراد الذين يسعون لإيذائها أو التأثير سلبًا على حياتها.
  3. في حالة رؤية ثعبان أحمر كبير في المنام، يشير هذا إلى أن الحالمة ستواجه العديد من المشاكل في المستقبل. وقد يكون ذلك تحذيرًا من ابن سيرين بأنها ستواجه صعوبات وتحديات كبيرة في حياتها.
  4. إذا تم قتل الثعبان الأحمر في الحلم، فقد يشير ذلك إلى القدرة على التغلب على الأعداء وتحقيق النجاح في إيقاف خططهم الشريرة. يعتبر ذلك تحذيرًا من ابن سيرين للحالم بأنه قادر على التصدي للتحديات والصعوبات والتغلب عليها بسهولة.

الثعبان فى المنام على البحر

  1. قد يرمز ظهور الثعبان الكبير في البحر في المنام إلى قوة وسيطرة الحالم على حياته. يمكن أن يكون هذا التفسير دليلًا على قدرتك على التحكم في المشاكل والتحديات والمساعدة في تحقيق أهدافك.
  2. يمكن أن تعكس رؤية الثعبان على البحر عمق العواطف والرغبات الدفينة التي قد تنشأ في داخلك. ربما تشير هذه الرؤية إلى أنك تحتاج إلى استكشاف مشاعرك ومواجهة الآمور العاطفية التي قد تؤثر على سعادتك.
  3. تعتبر الثعابين من الكائنات التي تتسلق وتتقدم. قد تكون رؤية ثعبان في الماء دليلاً على رغبتك في التغيير والنمو في حياتك. قد تشير هذه الرؤية إلى أنك بحاجة إلى التحرر من القيود والتقاليد والسعي نحو أهدافك وتحقيق ذاتك الحقيقية.

ثعبان صغير في المنام للنابلسى

  1. وجود مشكلة صعبة: يعتبر رؤية الثعبان الصغير في الحلم إشارة إلى مواجهة مشكلة صعبة وصعوبة في التعامل معها. قد يتطلب الأمر من الحالم أن يكون حذرًا ومتيقظًا لتفادي أية مخاطر أو مشاكل محتملة.
  2. وجود عدو قوي: يمكن أن ترمز رؤية الثعبان الصغير في الحلم إلى وجود عدو يحاول الإضرار بالحالم. قد يكون هذا العدو قويًا ومحترفًا في المكائد ولكنه في النهاية ضعيف الحيلة وغير قادر على التصدي للحالم.
  3. عدوانية الأهل والأزواج والأولاد: قد يرمز الثعبان الصغير في الحلم إلى وجود توترات وعداوة بين الأهل والأزواج والأولاد. قد يكون الشخص القريب حسودًا شريرًا أو جارًا سيئًا النية.
  4. الغدر والخيانة: يشير تفسير النابلسي إلى أن رؤية الثعبان الصغير في الحلم قد تكون دليلًا على وجود غدر وخيانة من قِبل شخص مقرب من الحالم. قد تكون هناك مؤامرة أو محاولة لإيذاء الحالم.
  5. ضرر وخلافات في البيت: قد تحمل رؤية دخول الثعبان الصغير إلى المنزل في الحلم الدلالة على وقوع خلافات ونزاعات بين أفراد العائلة.

ثعبان ضخم علي سقف المنزل في المنام

  1. قد تشير رؤية ثعبان ضخم على سقف المنزل في المنام إلى وجود مشاكل كبيرة في الأسرة. قد يكون هناك خلافات وتوتر مع أفراد العائلة أو الشريك. قد يكون الثعبان رمزًا للشر والفتنة التي تؤثر على الحياة العائلية.
  2. رؤية ثعبان ضخم على سقف المنزل في المنام قد تكون إشارة إلى انتهاك الخصوصية والذيع الأسرار على العلن. قد يكون هناك أشخاص يتعقبونك من الداخل ويعلمون بما يدور من حولك.
  3. رؤية ثعبان كبير في المنزل في المنام قد تشير إلى وجود شخص يمارس السحر أو الشعوذة في الأسرة. إذا رأيت حية كبيرة تدخل البيت في الحلم، فقد يكون ذلك دليلاً على انضمام شخص يعمل بالسحر والشعوذة إلى أفراد العائلة.
  4. إذا رأيت ثعبانًا كبيرًا على سقف البيت في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على وجود أشخاص ماكرين حولك. قد يحاولون خداعك وتآمر عليك ولا يتمنون لك الخير. لذلك، يجب أن تنتبه لهم وتتجنبهم.
  5. إذا رأى الرجل المتزوج ثعبانًا في سقف المنزل وقام بالتخلص منه، فهذا يعني أنه سيتخلص من المشاكل التي تواجه بيته وسيعيش بسلام مع زوجته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة