ما هو تفسير حلم التحرش في المنام للمتزوجة لابن سيرين؟

Fatma Elbehiry2 يناير 2024آخر تحديث :

التحرش في المنام للمتزوجة

  1. وجود شخص خائن: إذا حلمت المتزوجة أنها تتعرض للتحرش، فقد يشير ذلك إلى وجود شخص مُخادع أو خائن في حياتها الشخصية. يجب أن تكون حذرة وتتأكد من أن شريك حياتها أو أي شخص آخر لا يقوم بأفعال منافية للأخلاق.
  2. عدم أخذ حقوقها في العمل: إذا حلمت المرأة المتزوجة العاملة أنها تتعرض للتحرش في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى عدم احترام حقوقها الكاملة في مكان العمل.
  3. شدة الخوف والهموم: إذا حلمت المتزوجة بأن ابنتها تتعرض للتحرش، فقد يدل ذلك على خوفها الشديد على سلامة أفراد عائلتها واهتمامها الكبير بحمايتهم. قد تكون هناك هموم وأعباء تؤثر على حياتها العائلية.
  4. الصعوبات في العلاقات الشخصية: إذا حلمت المتزوجة بالتحرش من شخص غريب وهربت منه، قد يكون هذا الحلم إشارة إلى الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهها في العلاقات الشخصية أو التواصل الاجتماعي. يجب أن تكون حذرة وتتعامل بحذر في علاقاتها الشخصية.

التحرش في المنام لابن سيرين

  1. تهديد وخطر: قد يكون حلم التحرش دليلاً على الشعور بالتهديد في الحياة اليقظة. قد يشير الحلم إلى وجود أشخاص يحاولون الاستغلال أو المساس بحقوقك.
  2. الفساد الأخلاقي: يرتبط حلم التحرش بالفساد وعدم الأخلاقية في الأعمال والتصرفات. يمكن أن يكون هناك رمزًا لممارسات غير أخلاقية تؤثر سلبًا على حياتك وسمعتك بين الناس.
  3. الصراعات والعداوات: قد يكون حلم التحرش رمزًا للصراعات المستمرة والعداوات في حياتك. قد تواجه مشاكل وصراعات مع الآخرين يجب أن تتعامل معها بشكل حذر وحكمة.
  4. اكتساب المال بأساليب غير مشروعة: حلم التحرش قد يكون دليلًا على كسب المال بطرق غير مشروعة. يجب أن تنتبه إلى أفعالك وتتجنب أي عمل غير أخلاقي قد يسبب لك ندمًا في المستقبل.

التحرش في المنام للعزباء

  1. العزاء في الحلم:  رؤية العزاء في الحلم قد تكون كناية عن التصرفات الخاطئة التي تقوم بها العزباء في حياتها. يعتبر التحرش في الحلم إشارة إلى العلاقات المحرمة والخطايا التي تقوم بها، ولذلك يجب عليها أن تتوب عنها وتُحَاسِب نفسها.
  2. الخوف من الغرباء: تفسير رؤية العزباء في المنام أن شخصًا مجهولًا يحاول التحرش بها كما يشير إلى خوفها من الغرباء والتهديدات التي يمكن أن تواجهها في الحياة. هذا يدل على ضرورة الحذر وتوخي الحيطة في التعامل مع الآخرين.
  3. انتهاك الحقوق: رؤية العزباء في المنام تتعرض للتحرش من قبل جارها يمكن أن ترمز إلى تعدي الآخرين على حقوقها واستغلالها. يجب على العزباء أن تكون حذرة وتدافع عن حقوقها ومكانتها في المجتمع.
  4. الأذية الجنسية: رؤية العزباء في المنام تتعرض للتحرش الجنسي من شخص تعرفه يشير إلى تعرضها للضرر من قبل أشخاص معروفين لها. هذا يدل على أنها ينبغي عليها أن تكون حذرة في اختيار أصدقائها والمحافظة على سلامتها الجسدية والعاطفية.
  5. التحذير من المشاكل والمتاعب: رؤية العزباء في المنام تتعرض للتحرش تدل على وجود تعب شديد وكثرة المشاكل التي تعاني منها في الحياة اليومية. يجب على العزباء أن تبذل جهودًا إضافية لمواجهة هذه المشاكل وتخفيف الضغوط عن نفسها.

التحرش في المنام

  1. تدل رؤية التحرش في المنام على الفساد والأعمال السيئة: قد يرمز هذا الحلم إلى الفساد العام والمعاصي التي يقترفها الشخص في حق الله تعالى وفي حياته اليومية، فقد يكون تذكيرًا له بضرورة التوبة والتخلص من هذه السلوكيات السيئة.
  2. الشعور بالتهديد: قد يكون حلم التحرش مؤشرًا على الشعور بالتهديد أو الاضطهاد في الحياة، حيث يعكس هذا الحلم القلق والضغوط النفسية التي يمكن أن يواجهها الشخص في العمل أو العلاقات الاجتماعية.
  3. الرغبة المُلحّة: قد تكون رؤية التحرش في المنام تعبيرًا عن الرغبة الملحة في الاقتراب من شخص معين أو تجربة معينة. قد يكون لها صلة بالعواطف والرغبات الجنسية في بعض الأحيان.
  4. العزوف والعزلة: إذا رأت الفتاة العزباء نفسها تتعرض للتحرش في المنام، فقد يشير ذلك إلى التعرض للكثير من المشاكل والهموم في حياتها.
  5. حذارِ المنافقين: قد يعكس حلم التحرش وجود شخص مخادع أو نافق في حياة الفرد، ويُشير إلى ضرورة الانفصال عنه والابتعاد عن تلك العلاقة السامة.

التحرش في المنام للحامل

  1. التحرش بالمرأة الحامل في المنام يدل على اقتراب الوضع وحصول جنين معافى:
    • إذا قام رجل مجهول بالتحرش بالمرأة الحامل في المنام، فقد تدل الرؤية على اقتراب وضع الحمل وتوقع ولادة جنين معافى وسليم.
  2. التحرش بالمرأة الحامل يشير إلى التعرض للمكائد والفتن:
    • إذا حلمت المرأة الحامل بتعرضها للتحرش من امرأة أخرى، فقد يكون هذا مؤشرًا على التعرض للمكائد والفتن في حياتها اليقظة.
  3. الهروب من التحرش بالمرأة الحامل في المنام يدل على التخلص من المصاعب:
    • إذا رأت المرأة الحامل نفسها تتعرض للتحرش ثم تهرب من المتحرش، فقد تدل هذه الرؤية على قدرتها على التخلص من المشاكل والصعوبات التي تواجهها في حياتها.
  4. التحرش بذات المحارم في المنام يشير إلى عدم الوفاء بالواجبات والإهمال:
    • إذا حلمت المرأة الحامل بتحرش شخص من أفراد عائلتها القريبة بها، فقد تدل هذه الرؤية على عدم الوفاء بحقوقها وواجباتها من قبل أفراد عائلتها والإهمال في اهتمامهم بها.
  5. التحرش بأخته في المنام يشير إلى مشاكل وانفصال:
    • إذا رأى الحالم نفسه يتحرش بأخته الحامل في المنام، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى وجود مشاكل وتوترات أسرية قائمة، وقد تنتهي بانفصال الحامل عن زوجها بسبب خيانته.
  6. التحرش بشخص معروف يشير إلى مشاكل وانفصال أسري:
    • إذا رأت المرأة الحامل نفسها تتعرض للتحرش من شخص معروف لها في المنام، فقد تدل هذه الرؤية على وجود مشاكل وخلافات أسرية قائمة، وقد تشير أيضًا إلى احتمالية حدوث طلاق بين الحامل وزوجها.
  7. التحرش في الحلم يشير إلى رغبة الحامل في الحصول على الراحة والدعم:
    • إذا رأت المرأة الحامل نفسها تتعرض للتحرش في الحلم، فقد يكون هذا مؤشرًا على شعورها بالوحدة والاحتياج إلى شخص يقف بجانبها ويقدم لها الدعم والراحة أثناء فترة الحمل والمخاض.

التحرش في المنام للمطلقة

  1. الضيق والقلق: تشير رؤية التحرش في المنام للمطلقة إلى الإجهاد والقلق الشديدين التي ستعاني منهما في الأيام القادمة، وقد تعكس هذه الرؤية الصعوبات التي قد تواجهها في سعيها لبناء حياة جديدة بعد الطلاق.
  2. الفساد الأخلاقي والمعاصي: قد يرمز التحرش في المنام للمطلقة إلى الفساد الأخلاقي ومعانٍ أخرى قد تمر بها. قد يكون هذا مؤشرًا على المشاكل والخلافات الزوجية التي يمكن أن تعاني منها، كما قد يشير إلى تسريب الأسرار أو فقدان الثقة بالآخرين.
  3. الشعور بالضيق من الحياة: تدل رؤية التحرش في المنام للمطلقة على الشعور بالضيق من الحياة. هذه الرؤية قد تعكس تحديات وصعوبات كثيرة يجب على المطلقة التغلب عليها في حياتها اليومية.
  4. المشاكل والمتاعب: إذا رأت المطلقة في المنام أنها تتعرض للتحرش، فقد يكون ذلك مؤشرًا على مواجهتها للعديد من المشاكل والتحديات في حياتها. قد يشمل هذا الصعوبات المالية أو العاطفية أو الاجتماعية.
  5. الرغبة الجنسية والكبت: قد يكون حلم التحرش في المنام مؤشرًا على التفكير في ممارسة الجنس والرغبة الجنسية المكبوتة. قد يكون هذا نتيجة للضغوط والتوتر العاطفي الذي تتعرض له المطلقة.

التحرش في المنام للرجل

  1. فساد الأعمال: تظهر رؤية التحرش في المنام للرجل عادةً على أنها علامة على فساد أعماله. قد يكون هذا تذكيرًا للشخص بضرورة مراجعة سلوكه وأفعاله في العمل.
  2. اتباع الطرق الغير مشروعة: قد تشير رؤية التحرش الجنسي في الحلم للرجل إلى اتباعه للطرق غير المشروعة في الحياة. قد يشير ذلك إلى ضرورة تصحيح سلوكه والابتعاد عن الأفعال غير الأخلاقية.
  3. كشف الأمور المخبأة: رؤية التحرش بامرأة غريبة جنسيًا دلالة على كشف الأمور المخفية في حياة الشخص. قد يتطلب ذلك مواجهة الحقائق والمواقف غير المريحة.
  4. الهروب والتخلص من المتاعب: إذا تمكن الرجل في الحلم من الهروب من شخص يحاول التحرش به، فقد يكون ذلك تنبيهًا له على التخلص من المتاعب في حياته الواقعية وملاحقة أهدافه بثقة.
  5. الخداع للآخرين: قد يرمز رؤية التحرش بامرأة غريبة في المنام للرجل إلى محاولته للخداع الآخرين. يجب أن يكون الشخص على حذر من أفعاله وتأثيره على الآخرين.

تفسير حلم شخص ينقذني من التحرش للعزباء

  1. بشارة للرائية بالحصول على الأموال الوفيرة: هذا الحلم رسالة تبشر العزباء بقدوم مواقف مالية مفرحة تحمل الاستقرار والثراء في حياتها القريبة.
  2. حلول الخير في حياتها: ترمز رؤية شخص ينقذك من التحرش إلى حلول الخير والنجاح في مجالات حياتك المختلفة، سواء كانت في العمل، العلاقات الشخصية أو أي مجال آخر تطمحين إليه.
  3. توجيه من الآخرين: قد يعكس هذا الحلم تلقي العزباء المساعدة والنصيحة من شخص مجهول، مما يشير إلى أن هناك من يرغب في دعمها وتوجيهها نحو الأفضل.
  4. سمعة طيبة: يمكن أن يرمز رؤية شخص ينقذك من التحرش في الحلم إلى امتلاكك سمعة طيبة، حيث يحترم الأشخاص حولك ويعتبرونك في مكانة مرموقة.
  5. تقديم النصيحة والحماية: رؤية شخص ينقذك من التحرش في المنام يشير إلى أن هناك شخصًا قد يكون بجانبك ليقدم لك النصيحة ويحميك من أي خطر يمكن أن تتعرضي له.

تفسير حلم شخص مجهول يتحرش بي

  1. قد يشير الحلم إلى قلقك من المجهول:
    يعكس هذا الحلم خوفك أو عدم الراحة من مواجهة مواقف جديدة وغير مألوفة في حياتك اليومية. قد يكون لديك مخاوف من الغرباء أو من الالتقاء بأشخاص جدد، وهذا الحلم يعبر عن القلق وعدم الراحة.
  2.  الاستعداد للدفاع عن النفس في حالة وجود مشاكل:
    قد يعني هذا الحلم أن عقلك يعدك لمواجهة المواقف الصعبة والتحديات القادمة. فقد تكون هذه الصور تشير إلى أنه يجب عليك أن تكون مستعدًا للدفاع عن نفسك في حالة وجود مشاكل أو تحرش من الآخرين.
  3. قد يشير الحلم إلى قلقك من الفساد الأخلاقي والعدل:
    قد يعكس هذا الحلم ضيق صدرك من الظلم والفساد في المجتمع. قد تكون لديك مخاوف بشأن انتهاك حقوق الآخرين أو تعرضهم للإيذاء، فهذا الحلم يعكس تلك القلق.

حلمت أن صديقتي تتحرش فيني

. القلق من فقدان السيطرة:
عندما يحلم الشخص بالتحرش، قد يكون هذا تعبيرًا عن الخوف بشأن فقدان السيطرة على حياته الشخصية. قد يعبر الشخص عن القلق إزاء أحداث لا يمكنه التحكم فيها أو عن الخوف من أن الآخرين يتدخلون بطرق غير مرغوب فيها في حياته الشخصية.

. الشعور بالضعف والهشاشة:
قد يكون حلم التحرش تعبيرًا عن الشعور بالضعف أو الهشاشة في العلاقة مع صديقتك. قد تكون هناك مخاوف بشأن عدم قدرتك على حماية نفسك أو صعوبة تواجهك في التعبير عن مشاعرك أو احتياجاتك الشخصية.

. الشعور بعدم الأمان الجنسي:
قد يعكس هذا الحلم القلق من الاعتداء الجنسي أو عدم الأمان الجنسي في العلاقات الشخصية. قد يعبر الشخص عن الخوف من تعرضه للاعتداء الجنسي وعدم القدرة على حماية النفس أو الآخرين.

تفسير حلم أخي يتحرش فيني للعزباء

  1. الرمزية العاطفية: قد يرمز هذا الحلم إلى أحداث غير سارة في حياتك العاطفية، مثل الخيانة أو القلق. يمكن أن يكون الحلم تعبيرًا عن عدم الأمان أو الخوف من الاعتداء الجنسي.
  2. التفكير الذاتي: لا تحتاج إلى القلق فهذا الحلم لا يعكس واقعًا حقيقيًا، وإنما هو منتج لعملية التفكير الغير منتظمة أثناء النوم. الأشخاص يميلون للحلم بأشياء تعكس قلقهم أو مخاطرهم غير الواقعية.
  3. الشعور بالضغط: قد يشير هذا الحلم إلى وجود ضغوط عاطفية أو اجتماعية قوية عليك. قد يكون لديك شعور بالعجز عن مواجهة تلك الضغوط، مما يؤدي إلى ظهورها في صورة تلك الحالة الغير مريحة بالنسبة لك.

تفسير حلم ان ابي يتحرش بي

  1. رمز للشر والأزمات: رؤية الأب وهو يتحرش بابنته في المنام إشارة إلى وجود العديد من المشاكل والأزمات في حياتك. قد يشير هذا الحلم إلى حدوث الكثير من الشر والمصائب في مسار حياتك.
  2. دلالة على الأموال المحرمة: قد يعني حلم تحرش الأب بابنته وجود أموال محرمة يكسبها الحالم. قد يشير هذا الحلم إلى طرق غير قانونية أو خلافية للحصول على الأموال.
  3. علامة على مشاعر سلبية تجاه الأب: في حالة رؤية الأب وهو يتحرش بابنته، فإن هذا قد يعني وجود مشاعر سلبية تجاه الأب قد تكون موجودة، مثل الغضب أو الخيانة. ربما تعاني من صراع عاطفي مع الشخص المقرب منك.
  4. دلالة على المشاكل العائلية: إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتعرض للتحرش من قبل أبيها في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود العديد من المشاكل مع زوجها وأبيها بسبب خلافات عائلية تجعل حياتها صعبة.
  5. تحذير من المشاكل المستقبلية: قد تشير رؤية تحرش الأب بابنته في الحلم أيضًا إلى كثرة المصائب والمشاكل والتحديات التي قد تواجهك في المستقبل.

حلمت أن اختي تعرضت للتحرش

  1. رمز للقلق والخوف: يشير حلم تعرض اختك للتحرش إلى وجود قلق داخلك بشأن سلامة أفراد أسرتك وخاصةً أولئك الذين تحبهم وتعتني بهم.
  2. تحذير من المحظورات: قد يكون حلم التحرش هو تذكير لك بأن تجنب الوقوع في المحظورات والأفعال غير المشروعة. قد يقوم الحلم بهذا التنويه لتوعيتك بأهمية الالتزام بقيم الأخلاق والسلوك الصالح.
  3. المخاطر الصحية: يشير حلم اعتداء على اختك إلى وجود خطر صحي يهدد حياتها. يمكن أن يكون هذا التحذير من الجسم بشأن وجود مشكلة صحية تحتاج إلى الاهتمام بها بشكل عاجل.
  4. حذر من الخطر الجنسي: يعكس حلم التحرش حقيقة مرعبة تواجهها العديد من النساء في الواقع. قد يكون الحلم تحذيرًا لك أو لأختك بشأن الاحتراس من المواقف الخطيرة واتخاذ التدابير اللازمة للحماية.

تفسير حلم زوج اختي يتحرش فيني للمتزوجة

  1. دلالة على تحسن في الحياة الشخصية: قد يعتبر ظهور زوج اختك في المنام بشكل عام علامة على الحالة النفسية التي تمر بها الفتاة المتزوجة. حتى وإن كان هذا الحلم غير مريح، قد يعني حدوثه تحسنًا في العلاقة مع زوجك وارتباط عاطفي أفضل.
  2. حب الشديد لاختك: إذا حلمت المتزوجة بتحرش زوج اختها في المنام، فقد يكون ذلك تعبيرًا عن حبها الشديد لأختها ورغبتها في الحفاظ على علاقة قوية ومتينة معها.
  3. تنبؤ بأحداث في الحياة الواقعية: قد تشير هذه الرؤية إلى تغيرات إيجابية أو فرص جديدة تنتظرك.

حلمت ان خالي يتحرش فيني

  1. مشكلات وتحديات: قد يكون الحلم يعكس المشاكل والتحديات التي تواجهينها في الحياة الحقيقية. قد يشير إلى صعوبات تعاني منها حالياً وعدم القدرة على التعامل معها بسهولة.
  2. عدم الأمان الشخصي: يعكس هذا الحلم قلقك من الشعور بعدم الأمان الشخصي وعدم القدرة على حماية نفسك. قد يكون لديك خوف من التعرض للتحرش أو الاعتداء الجسدي في الحياة الواقعية.
  3. تجارب سابقة: إذا كان لديك تجارب سابقة قاسية أو تحرش جنسي في الماضي، فإن الحلم قد يكون تعبيراً عن الصدمة أو الضيق النفسي الناجم عن هذه التجربة السابقة.

تفسير حلم تحرش الطليق

1. التعب والتوتر: تعكس رؤية المرأة المطلقة التحرش في المنام التعب والتوتر التي تمر بها في حياتها في هذه الفترة. قد تشير الرؤية إلى خسارة الكثير من الطاقة والسلام الداخلي.

2. ضيق وشدة الحالة: إذا رأت المرأة المطلقة نفسها تتعرض للتحرش في المنام، فهذا يعكس ضيق وشدة الحالة التي قد تعيشها. قد تعبِر هذه الرؤية عن تحملها للعديد من المشاكل والصعاب الحياتية.

3. الخسارة والمشاكل: إذا تحدثت المرأة المطلقة عن تحرش طليقها بها في المنام، فقد يُرجح أن يشير هذا إلى حدوث الخسارة في الحياة ووجود العديد من المشاكل التي تعاني منها.

تفسير حلم رجل غريب يحاول التحرش بي

  1. مخاوف الاعتداء أو الضعف الشخصي:
    قد يكون حلم رؤية رجل غريب يحاول التحرش بك دلالة على مشاعرك الداخلية بشأن الاعتداء أو الخوف من أن تكون ضعيفًا أمام أشخاص غرباء. ربما يدل هذا الحلم على حاجتك للشعور بالأمان والثقة في النفس.
  2. المخاوف الاجتماعية والعلاقات السيئة:
    قد يشير حلم رؤية رجل غريب يحاول التحرش بك إلى وجود علاقات سيئة أو سلبية في حياتك الاجتماعية. ربما يدل هذا الحلم على حاجتك إلى تقييم العلاقات التي تشارك فيها والبحث عن الأشخاص الذين يدعمون ويحترمونك.
  3. الضغوط النفسية والقلق:
    قد يدل حلم التحرش بواسطة رجل غريب على الضغوط النفسية والقلق الذي تعاني منه في حياتك اليومية. يجب أن تتفحص مصادر القلق الخاصة بك وتعمل على تخفيفها للحفاظ على صحتك العقلية والعاطفية.

تفسير حلم تحرش المرأة برجل

  1. الرؤية الأولى: سيئة الخُلق
    قد تشير هذه الرؤية إلى أن المرأة التي تتحرش بالرجل في المنام سيئة الخُلق أو أنها تخطط لفعل أمر سيء به.
  2. استشعار الفساد الأخلاقي
    عندما تحلم المرأة بتحرش رجل غريب بها، فقد يكون ذلك دليلًا على وجود فساد في أخلاقها وعليها أن تعود إلى الله.
  3. الأذى والضرر للحالم
    عندما يتحرش الرجل برجل في الحلم، فهذا يُعتبر علامة على حدوث أذى وضرر للشخص الحالم.
  4. الأزمة المستقبلية
    هذه الرؤية تشير إلى أزمة كبيرة قد تُلاحقها في المستقبل، وأنها لن تتمكن من التخلص منها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، إذا رأت المرأة رجلاً غريبًا يتحرش بها في الحلم، فإن ذلك يدل على فساد أعماله وجهوده.
  5. خداع الآخرين
    رؤية الرجل يتحرش جنسيًا بامرأة غريبة في الحلم قد تكون إشارة إلى خداع الآخرين.
  6. تحذير من الخسارة المالية
    إذا تعرض الرجل الأعزب للتحرش من قبل امرأة في حلمه، فقد يكون هذا تحذيرًا من وقوع خسارة مالية كبيرة في حياته المهنية.

تفسير التحرش بطفلة في المنام

  1. قسوة الشخص الحلم:
  • يُعتبر تحرش الأطفال في المنام مؤشرًا على قسوة الشخص الحالم وعدم اللطف في التعامل مع الآخرين.
  1. ارتكاب الذنوب:
  • فعل التحرش بالأطفال في المنام يعبر عن ارتكاب الذنوب والمعاصى .
  1. العلاقات العاطفية السيئة:
  • إذا حلمت الفتاة بتحرش طفل في منامها، قد يُعتبر هذا مؤشرًا على وجود علاقة عاطفية سيئة مع شاب قد يسبب لها الأذى.
  1. القلق والخوف المستقبلي:
  • إذا حلمت بشخص غريب يتحرش بطفلة صغيرة ذات صلة قرابة بها، فقد يرمز ذلك إلى القلق بشأن المستقبل والخوف من مواجهة صعوبات أو أزمات.

تفسير رؤية الاخ يتحرش بأخته

  1. المشاكل الحالية: قد يشير هذا الحلم إلى مشكلة كبيرة تواجهها الفتاة في الوقت الحالي، وتحاول حلها بمفردها دون الاعتماد على أي شخص آخر.
  2. المرض الخطير: قد يعبر هذا الحلم عن احتمالية إصابة الفتاة بمرض خطير في المستقبل.
  3. الضغوط النفسية: قد يكون الحلم عبارة عن تعبير عن اضطرابات وضغوطات نفسية تعاني منها الفتاة.
  4. الخسارة المادية: يمكن أن يكون الحلم دليلاً على الخسارة المادية الكبيرة التي تتعرض لها الفتاة في هذه الفترة.
  5. كشف الأسرار والفضيحة: قد تعني رؤية تحرش الأخ بأخته للمرأة المتزوجة كشف الأسرار والفضيحة.
  6. المتاعب المستقبلية: يمكن أن يشير الحلم إلى أن الفتاة ستواجه العديد من المتاعب والتحديات في الغد المقبل.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة