ما هو تفسير حلم الاسنان البيضاء في المنام لابن سيرين؟

Fatma Elbehiry29 يناير 2024آخر تحديث :

الاسنان البيضاء في المنام

  1. زيادة الثقة بالنفس: قد يعكس حلم الأسنان البيضاء زيادة الثقة بالنفس. فرؤية أسنان بيضاء قد تشير إلى أنك تشعر براحة وثقة في ذاتك.
  2. السعادة والبركة: رؤية الأسنان البيضاء في منام العزباء تعتبر من الرؤى المحمودة التي تدل على الخير والسعادة، وأن طريقها مليء بالخير والبركة. قد تعكس هذه الرؤية حالة سعيدة في حياتها.
  3. دلالة على الحمل والولادة: إذا شاهدت العزباء الأسنان البيضاء في المنام، قد تدل هذه الرؤية على قرب الولادة أو على أنها سوف تلد ذرية صالحة بإذن الله.
  4. السعادة والنجاح: تشير رؤية الأسنان البيضاء في المنام إلى الخير والأخبار السارة والسعادة التي ستحصل عليها في الفترة المقبلة من حياتك. قد تكون هذه الرؤية تشير إلى حدث إيجابي ينتظرك قريبًا.
  5. تعزيز العلاقات العائلية: قد تكون رؤية أسنان المتوفى بيضاء اللون إشارة إلى علاقة صحية وقوية بين أفراد العائلة وتعزيز الروابط العاطفية بينهم. قد تشير هذه الرؤية إلى التكاتف وترابط العائلة وحبها وتماسكها ببعضها البعض.

الاسنان البيضاء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الأسنان البيضاء في المنام لابن سيرين:

  1. دلالة على النقاء والطهارة:
    تفسير ابن سيرين لحلم الأسنان البيضاء يشير إلى أن الحالم شخص ذو قلب نقي. فرؤية الأسنان البيضاء تعكس الحلاوة والنقاء في شخصية الفرد. إنها إشارة إلى أنه يحب التعامل مع الآخرين بلطف وطيبة.
  2. علاقات اجتماعية طيبة:
    تشير رؤية الأسنان البيضاء في المنام لابن سيرين إلى العلاقات الجيدة المحيطة بالفرد.الشخص الذي يحلم بهذه الأسنان يتمتع بشخصية محبوبة ومحبة من الآخرين. يفضل التعامل مع الناس ويسعى للتقرب منهم بمودة وتفاهم.
  3. رسالة لتنظيف القلب:
    الأسنان تعتبر رمزًا للنظافة والصحة، وهذا التفسير يشير إلى ضرورة نظافة القلب والعمل على إبعاد أي سموم قد تؤثر على العلاقات الاجتماعية.
  4. دلالة على السعادة المقبلة:
    ترمز رؤية الأسنان البيضاء في المنام إلى الخير والأخبار السارة والسعادة التي ستحصل عليها الفرد في المستقبل. إنها إشارة إلى الأفراح والتحقيقات الناجحة والحياة المزدهرة التي ستأتي في طريق الحالم.

الاسنان البيضاء في المنام للعزباء

  1. الخير والمنفعة:
    قد يشير حلم الأسنان البيضاء للعزباء إلى وجود الخير والمنفعة في مستقبلها القريب. قد تحظى تغيير إيجابي في حياتكِ أو بوصول فرصة عمل جديدة. يعتبر هذا الحلم إشارة إيجابية لمستقبلكِ وتطور حياتكِ.
  2. الزواج والارتباط:
    يعتبر حلم الأسنان البيضاء للعزباء إشارة قوية إلى قرب الزواج أو الارتباط. إذا كنتِ تنتظرين خطبة أو أي نوع من الارتباط العاطفي، قد تكون هذه الرؤية مؤكدة لتحقيق أمنية قديمة في حياتكِ.
  3. الاستقرار النفسي والراحة:
    تعتبر رؤية طقم أسنان في الحلم علامة على الاستقرار النفسي والراحة. إذا رأيتِ أسنانكِ البيضاء مستقرة في مكانها، فقد تعبر ذلك عن حالة سعادة واستقرار داخلي تشعرين به.

الاسنان البيضاء في المنام للمتزوجة

  1. دلالة على الاستقرار الزوجي: إذا حلمت المتزوجة برؤية أسنان بيضاء في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى استقرار حياتها الزوجية وسعادتها. قد تشير هذه الرؤية إلى أنها ستختمر في خير وستتجاوز مشاكلها وهمومها.
  2. تحمل المسئولية: حلم الأسنان البيضاء للمتزوجة قد يكون إشارة إلى أنها تحمل مسئولية كبيرة في بيتها. قد يعني ذلك أنها تقوم بدورها بشكل ممتاز وتهتم بأمور الأسرة والمنزل.
  3. قدوم الخير:، تشير رؤية الأسنان البيضاء في المنام للمتزوجة إلى قدوم الخير والبركة. قد يكون ذلك دليلًا على قرب قدوم مولود جديد إلى حياتها ورزقها بصبي.

اسنان

الاسنان البيضاء في المنام للحامل

  1. رمز لولادة سهلة: رؤية الأسنان البيضاء في المنام للحامل تشير إلى ولادة سهلة وميسرة، حيث تبشر الحامل بأنها ستلد في منتهى السلامة والطمأنينة دون أي مشاكل متعبة.
  2. مؤشر على الفرح والسعادة: يُذكر أن ابن سيرين قد أشار إلى أن رؤية الأسنان البيضاء في المنام تعني قدوم الكثير من الفرح والسعادة لصاحبها، وربما تكون إشارة إلى وجود علاقة محبة وسعيدة بين الرائي وشخص ما يحبه.
  3. رمز لتوفر الروابط العائلية: رؤية الأسنان البيضاء للمتوفى في المنام إشارة إلى وجود علاقة صحية وقوية بين أفراد العائلة وتعزيز الروابط العاطفية بينهم.
  4. الخير والأخبار السارة: عندما يشاهد الحامل نفسها تقوم بتنظيف أسنانها في المنام، فإن رؤية الأسنان البيضاء قد تُعبر عن الخير والأخبار السارة والسعادة التي ستحصل عليها الحامل في الفترة المقبلة من حياتها.

الاسنان البيضاء في المنام للمطلقة

  1. تحقيق الخير والرزق الكبير:
    رؤية الأسنان البيضاء في المنام للمطلقة دليلاً على قدوم الخير والبركة في حياتها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى تحسن الظروف وتغيرها نحو الأفضل، وقد يشير لنيل الحالمة العديد من الفرص والتحسينات في الحياة.
  2. دليل على الزواج والحياة الزوجية السعيدة:
    رؤية الأسنان البيضاء في المنام قد يشير إلى وجود فرصة لإعادة الزواج والاستمتاع بحياة زوجية سعيدة ومستقرة. فرؤية الأسنان البيضاء في المنام للمطلقة قد تشير إلى فرصة للتواصل مع شريك جديد وبناء علاقة زواج ناجحة.

الاسنان البيضاء في المنام للرجل

  1. التعامل مع المشاكل: تعكس رؤية الأسنان البيضاء في منام المطلقة قدرتها على التعامل مع المشاكل بشكل فعّال. فهي تجيد التعامل مع التحديات التي تواجهها، وتتمتع بشخصية قوية واستقلالية.
  2. الرزق المادي: رؤية الأسنان البيضاء الطويلة في حلم الرجل بجلب الرزق المادي الوفير بعد عناء وجهد كبير. قد يكون تلميحًا بأن الرجل سيحقق نجاحًا ماليًا كبيرًا، وسيعيش حياة مرفهة ومستقرة.
  3. تخلص من الهموم: رؤية الأسنان البيضاء في المنام للرجل إلى أنه سوف يتخلص من جميع الهموم والضغوط التي يُعاني منها. قد يكون لديه فرصة للتحرر من المشاكل النفسية والعقلية التي قد تكبّده الضغط النفسي.

حلمت اني ابتسم واسناني بيضاء

  1. النقاء والطيبة:
    قد يرمز بياض الأسنان في الحلم إلى نقاء قلبك وطيبة أخلاقك. يعكس الحلم شخصيتك المحببة لدى الآخرين. إذا كنت تروي للناس السعادة والتفاؤل، فقد تحظى بمحبة الناس وتتعامل معهم بسعادة.
  2. العلاقات الجيدة:
    ترمز الابتسامة في الحلم عن علاقات جيدة ومنفعة متبادلة مع الأقارب والأشخاص. قد يكون الحلم إشارة إلى وجود تواصل وتفاهم جيد بينك وبين أقاربك وأن يكون هناك فائدة متبادلة بين الطرفين.
  3. نجاح العلاقات العاطفية:
    ترمز الابتسامة بأسنان بيضاء في الحلم إلى أنك ستتزوج من شريك حسن الخلق. يعكس الحلم العلاقات العاطفية القادمة والارتباط الذي ستشكله مع شخص طيب الأخلاق.

حلمت ان اسناني بيضاء جميله

  1. النجاح والتقدم: قد يدل حلم أسنان بيضاء جميلة على أنك تمضي في طريق النجاح والتقدم في حياتك. فقد تكون قادرًا على إعادة تقييم أمورك واتخاذ القرارات الصائبة التي تؤدي إلى تحقيق النجاح المرجو.
  2. قرب موعد الخطوبة: إذا رأت العزباء أسنانها بيضاء جميلة في الحلم،فيكون مؤشرًا على قرب موعد خطبتها. فقد يأتي لها عريسًا من عائلة مرموقة، ويشير هذا الحلم إلى أنها على وشك الإرتباط وتجربة حياة جديدة مع شريك حياتها.
  3. الثقة بالنفس والجاذبية: تُعَدُّ الأسنان البيضاء علامة على الجمال والجاذبية. يمكن أن يعكس حلم أسنان بيضاء جميلة زيادة الثقة بالنفس لديك والاستعداد للتألق وجذب إعجاب الآخرين.

تفسير تركيب الاسنان البيضاء في المنام

  1. بشارة بالخطبة أو الزواج: تعتبر رؤية الأسنان البيضاء في منام العزباء بشرى لاقتراب فرصة الخطبة أو الزواج. يمكن أن ترمز هذه الرؤية إلى دخول مرحلة جديدة في حياتها العاطفية وانتهاء فترة الانفراد والانتقال إلى الحياة الزوجية.
  2. الحج أو العمرة: قد تكون رؤية تركيب الأسنان البيضاء إشارة إلى قرب قضاء رحلة الحج أو العمرة. قد تكون هذه الرؤية تذكيرًا للشخص بأهمية القرب من الله.
  3. الاستقرار والسعادة الزوجية: رؤية تركيب الأسنان البيضاء في منام المتزوج، تعتبر علامة على الاستقرار والسعادة في الحياة الزوجية. ربما تشير هذه الرؤية إلى تعاون قوي بين الزوجين وتحقيق السعادة والتوافق في الحياة الزوجية.

تفسير حلم زوجي اسنانه بيضاء

  1. رمز للنجاح المهني: رؤية زوجك بأسنان بيضاء في المنام تعني أنه سيحقق نجاحًا ملموسًا في حياته. قد يشير ذلك إلى أنه سيحصل على وظيفة مرموقة في مكان. فقد تكون هذه الرؤية مؤشرًا إيجابيًا على تحقيق طموحاته المهنية.
  2. علاقة قوية: إذا رأت المرأة المتزوجة زوجها بأسنان بيضاء في المنام، فإن ذلك يشير إلى علاقتهما الجيدة و قوة الرابطة بينهما. قد تكون هذه الرؤية تذكيرًا للزوجة بأنها يجب عليها أن تراعي زوجها وتحافظ على علاقتهما بشكل دائم.
  3. تغيرات إيجابية في الحياة: رؤية زوجك بأسنان بيضاء في المنام مؤشرًا على حدوث تغييرات جيدة في حياتهما خلال فترة قريبة. قد تشمل هذه التغييرات فرصًا جديدة أو تطورات إيجابية في الحياة الشخصية أو المهنية.

رؤية اسنان الميت بيضاء في المنام

  1. الصحة الجيدة: عندما يرى الشخص أسنان المتوفى بيضاء في المنام، فيكون ذلك إشارة إلى أنهم كانوا يتمتعون بحالة صحية جيدة، فرؤية الموتى يبتسمون وأسنانهم بيضاء يمكن أن تشير إلى صحتهم الجيدة.
  2. دعم وتضامن: إذا كان المتوفى غير معروفًا، فتكون رؤية أسنانه بيضاء في المنام إشارة إلى وجود تضامن مع عائلته. فعندما يظهر الشخص بأسنان بيضاء في الحلم، فعائلة المتوفى قد تحتاج إلى الدعم والمساعدة.
  3. الرزق والبركة: إذا كان المتوفى غير معروفًا للرآى، فقد تكون رؤية أسنانه بيضاء في المنام إشارة إلى الرزق والبركة. فالأسنان البيضاء تعكس الترابط الأسري وقد ترمز إلى أن الشخص يتمتع بالرزق والبركة.
  4. السعادة ونهاية المشاكل: تدل الأسنان البيضاء الجميلة في الحلم على سعادة الشخص وانتهاء المشاكل التي يواجهها. فالأسنان البيضاء تعبر عن سعادة الفرد، وقد يكون ظهورها في الحلم إشارة إلى تحقيق السعادة والانتهاء من المشاكل الحالية.

رؤية شخص اسنانه بيضاء في المنام

  1. الحصول على مكانة اجتماعية مرتفعة:
    رؤية الأسنان البيضاء في المنام تعتبر إشارة إلى أن الحالم يحظى بمكانة اجتماعية عالية في وسط المجتمع المحيط به. قد يكون هذا دليلاً على سمعة جيدة واحترام الآخرين للشخص الذي يحلم بأسنانه البيضاء.
  2. رمز للراحة والسعادة المالية:
    تعتبر الأسنان الناصعة البياض في المنام رمزًا للأموال وتحسن الأوضاع المالية. يدل ذلك على الراحة والسعادة التي يشعر بها الحالم بسبب الاستقرار المالي. قد يكون لديه القدرة على العيش الرغيد والاستمتاع بالحياة المادية.
  3. السعادة والقرب من الخطوات السعيدة:
    إذا رأت المرأة في حلمها أسنانًا بيضاء، فيعني وجود أمور جميلة في حياتها واقترابها من خطوات سعيدة. وفي حالة سقوط أسنانها البيضاء، فقد يكون ذلك مؤشرًا على وجود تحديات قد تسبب لها القلق وعدم الاستقرار.
  4. دلالة على قرب الولادة أو ولادة ذرية صالحة:
    رؤية الأسنان البيضاء في حلم المتزوجة يمكن أن تكون إشارة إلى قرب الولادة أو وجود ذرية صالحة في المستقبل. قد يكون هذا رمزًا للفرح والسعادة القادمة للمتزوجة والأسرة الموجودة.

تفسير حلم سقوط الاسنان البيضاء في اليد

  1. مساعدة الأهل بالتخلص من همومهم:
    إذا رأى الشخص في حلمه سقوط جميع أسنانه المتسوسة في يده، فذلك يعني أنه سيتمكن من مساعدة أهله في التخلص من همومهم. قد يكون هذا تلميحًا لدورك الإيجابي في قضية معينة تخص عائلتك أو أحبائك.
  2. كرم الله وإنقاذه لك:
    إذا سقطت أسنانك البيضاء في يدك، فهذا يعني إشارة إلى الأمن والراحة التي ستشعر بها في المستقبل.
  3. بشارة خير ونهاية للكرب:
    إذا رأيت في حلمك سقوط جميع أسنانك في يدك، فيعني أنه ستشاهد نهاية لتعب ومشقة عانت منها لسنوات. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى انتهاء فترة الكرب وتحقيق رزق واسع.

تفسير حلم الاسنان البيضاء تسقط

  1. قلق وحزن: يُعتبر سقوط الأسنان البيضاء في الحلم بمثابة رمز للقلق والحزن الذي يعاني منه الشخص. قد يكون هذا الحلم تعبيرًا عن الضغوط والمشاكل التي يواجهها. لذا، قد يكون تلميحًا لضرورة الاهتمام بالصحة والاسترخاء.
  2. الصحة المهددة: سقوط الأسنان البيضاء في الحلم، فتكون علامة على وجود مشكلة صحية تؤثر على الشخص. ويُرجح أن الحلم يحذر من خطر المرض ويشجع على زيارة الطبيب والاهتمام الجيد بالصحة.
  3. مشاكل كبيرة: إذا سقطت الأسنان البيضاء في الحلم، فيدل ذلك على وجود مشكلة كبيرة تؤثر على حياة الشخص. قد يكون هناك تحذير من أزمات ومشاكل قد تواجهها.
  4. انشغال في الحياة: رؤية الأسنان البيضاء تسقط في المنام للعزباء يشير إلى أنها مشغولة جدًا في أمور حياتها. قد يكون الحلم تذكيرًا بأنها تفقد التوازن بين الحياة الشخصية وتحتاج إلى الاهتمام بنفسها والاسترخاء.

تفسير حلم عملية الاسنان البيضاء

  1. الحلم بتركيب الأسنان البيضاء وقرب الخطبة أو الزواج:
    إذا حلمت العزباء بأسنان بيضاء، فتكون بشارة بقرب الخطبة أو الزواج. قد يكون الحلم دليلًا على أنك تستعد للدخول في علاقة جادة وأن الخير والاستقرار ينتظرانك.
  2. الحلم بعملية الأسنان البيضاء كنهاية للهموم والمشاكل:
    يشير حلم تركيب الأسنان البيضاء إلى انتهاء الهموم والمشاكل التي كنت تواجهها. قد تكون العملية رمزًا للتحرر والتخلص من العوائق في حياتك، فاستعد لفترة هادئة ومستقرة.
  3. الحلم بتركيب الأسنان البيضاء كدليل على الحج أو العمرة:
    يمكن أن يكون حلم تركيب الأسنان البيضاء إشارة إلى الحج أو العمرة، فهذا الحلم قد يكون تأكيدًا على اتخاذ الخطوة وبذل المزيد من الجهود في سبيل الله.
  4. الحلم بالأسنان البيضاء كرمز للنجاح المالي والشخصي:
    حلم تركيب الأسنان البيضاء قد يكون دليلًا على النجاح المالي والشخصي الذي ستحققه. قد يكون الحلم إشارة إلى أنك ستقوم بتقييم أمورك وتعيد ترتيب أولوياتك لتحقيق النجاح والرفاهية.

تفسير حلم اسنان بيضاء كبيرة

  1. دلالة على الصفات الحسنة والقلب النقي:
    رؤية أسنان بيضاء كبيرة في المنام تعتبر إشارة إلى أن صاحب الحلم شخص محبوب من الآخرين، ويتميز بالنقاء وطيبة القلب. إن وجود أسنان بيضاء كبيرة يرمز إلى صفات حسنة، مثل الصدق والشهامة والرقي.
  2. علاقة بالأقارب والعائلة:
    رؤية شخص في المنام يقوم بتنظيف أسنانه البيضاء، فذلك يرمز عمومًا إلى الأقارب.وجود أسنان بيضاء ولامعة يدل على أن هناك صلة رحم قوية تجمع هذه العائلة وتجعلهم محبين لبعضهم البعض.
  3. دلالة على الولادة والذرية الصالحة:
    رؤية الأسنان البيضاء الكبيرة إشارة إلى قرب الولادة أو مؤشرًا على أنه ستلد ذرية صالحة. رؤية أسنان بيضاء كبيرة في المنام قد تكون بشارة بمرحلة سعيدة في الحياة العائلية والإنجاب.
  4. دلالة على الثقة والجاذبية:
    الأسنان البيضاء تعتبر علامة على الجمال والجاذبية. قد يرمز حلم الأسنان البيضاء إلى زيادة الثقة بالنفس والاستعداد للتألق والانبهار بالآخرين. لذا، فرؤية أسنان بيضاء كبيرة يمكن أن تكون إشارة إيجابية على الثقة والجاذبية الشخصية.

رؤية اسنان اختي بيضاء في المنام

  1. دلالة على التخلص من المشاكل:
    رؤية أسنان اختك بيضاء في المنام قد تكون علامة على التخلص من المشاكل التي تؤرق حياة الفرد في الماضي. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى حل المشاكل والتحرر من التوترات.
  2. دلالة على الصلاح:
    رؤية أسنان اختك بيضاء في المنام قد يعني صلاحها ورزقها من الله. يمكن أن يكون تفريش الأسنان في المنام إشارة إلى إمكانية وجود رزق لابنتك أو ارتباط الرحم، أو وجود علاقة جيدة مع العائلة والأصدقاء.
  3. دلالة على النجاح والتفوق:
    رؤية الأسنان البيضاء في المنام قد تكون علامة على النجاح والتفوق في الحياة. قد يرتبط هذا الحلم بتحقيق أهدافك وتحقيق نجاحاتك الشخصية والمهنية.

تفسير حلم الاسنان النظيفه البيضاء لشخص تحبه

  1. دلالة الأمور المحمودة والوقائع السعيدة: يعتبر حلم الأسنان البيضاء النظيفة لشخص رمزًا للأمور المحمودة والوقائع السعيدة بينك وبين هذا الشخص. يُعتبر هذا الحلم تشجيعًا لك للاستمرار في علاقتكما وتعميق الحب بينكما.
  2. قوة وجاذبية:  تفسير حلم الأسنان البيضاء لشخص تحبه دليل على الثقة بالنفس والجاذبية. قد يعكس الحلم رغبتك في أن تظهر بمظهر جميل ومتألق أمام هذا الشخص وأن تكون مفتونًا به.
  3. الصلاح والتقوى: يُعد تركيب الأسنان البيضاء في حلم العزباء إشارة إلى الصلاح والتقوى، وقدوم الخير. قد يكون هذا الحلم بمثابة تشجيع لك لأن تستمر في الاحتفاظ بالأخلاق الحميدة وتأدية الأعمال الصالحة.

رؤيا مولوده لهااسنان بيضاء في المنام

  1. رمز للصحة والسعادة: يعتبر حلم رؤية مولودة لها أسنان بيضاء رمزًا للصحة الجيدة والسعادة في الحياة. فقد يشير هذا الحلم إلى أن الرائية تتمتع بصحة جيدة وأنها تشعر بالسعادة والراحة النفسية.
  2. بشارة بالنمو والتقدم: حلم رؤية مولودة لها أسنان بيضاء دليلًا على تحقيق الرائية لتقدم ونجاح في حياتها. قد يعني ذلك أنها ستتحقق لها الفرص الجديدة والإنجازات المهمة في المستقبل.
  3. تحقيق الأماني والطموحات: قد ترمز الرؤيا إلى قدوم عام مليء بالخير وتحقيق الأماني والطموحات. فرؤية مولودة لها أسنان بيضاء تشير إلى أن الرائية ستحقق ما ترغب فيه وستنعم بالنجاح والتفوق في مجالات حياتها المختلفة.
  4. دليل على الحياة العائلية المستقرة: قد يعكس رؤية مولودة لها أسنان بيضاء استقرار الحياة العائلية والسعادة في العلاقات الشخصية. فقد يرمز هذا الحلم إلى قدوم السعادة والمحبة في الأسرة وتعزيز الروابط العائلية.

حلمت باخي انه اسنانه بيضاء

1- رمز لتحقيق السعادة والنجاح:
رؤية أسنان باخي بيضاء يشير إلى ان الحالم سيحقق سعادة ونجاحًا في حياته. فالأسنان البيضاء تمثل النظافة والجمال، وقد يكون ذلك دلالة على تحقيق الحالم لأهدافه وأمانيه في المستقبل.

2- بشارة بقدوم أخبار سارة:
يعتبر حلم باخي بأسنانه البيضاء إشارة إلى الأخبار السارة التي سيسمعها الحالم في المستقبل قد تسعده وتسهم في تحقيق طموحاته.

3- دلالة على التغير والتجديد:
الحلم باخي بأسنانه البيضاء إشارة إلى أن الحالم قد يشهد تغيرات إيجابية في حياته الشخصية أو المهنية. قد يرمز لون الأسنان البيضاء إلى تحسين نمط حياته.

4- دليل على الثقة والجاذبية:
يُعتبر لون الأسنان البيضاء من العلامات التي تعزز الثقة بالنفس . لذا، قد يرمز حلم باخي بأسنانه البيضاء إلى أن الحالم يشعر بثقة كبيرة بنفسه وبقدراته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة