ما هو تفسير رؤية الاحجار الكريمة في المنام لابن سيرين؟

Mohamed Sharkawyالمُدقق اللغوي: mohamed4 فبراير 2024آخر تحديث :

الاحجار الكريمة في المنام

1- رؤية الأحجار الكريمة في المنام بشكل عام تعني الرزق والأموال، إلا أن تفسيرات الأحجار الكريمة تختلف حسب نوعها.

2- فمن رأى أحجار كريمة من البحر في الحلم فإنه يصيب أموالاً من سلطان، ويدل هذا التفسير على أن الرائي سوف يتلقى كميات كبيرة من المال والثروة.

3- إذا حلمت بجمع الأحجار الكريمة في المنام، فإن هذا يدل على أن الرائي يريد جمع الثروات الطائلة، وأنه قد يحقق هذا الهدف قريبًا.

4- أما إذا حلمت بأحجار كريمة متنوعة الألوان، فهذا يشير إلى حسن الحظ والرزق والسعادة للرائي.

5- بينما، إذا حلمت بكسر الأحجار الكريمة في المنام، فعليك أن تتوقع الفضائح والأخبار السيئة في الفترة القادمة.

6- لكن، إذا حلمت بأنك تجد إحدى الأحجار الكريمة، فهذا يدل على أن الرائي سيقوم بزيارة بيت الله الحرام في المستقبل القريب.

7- وللألماس في رؤية الأحجار الكريمة تفسيرات خاصة، فهو يدل على النجاح في الحياة والاستقرار المالي والعاطفي.

8- ويعتبر اللؤلؤ في رؤية الأحجار الكريمة دلالة على النجاح العاطفي والأسري والتوفيق في الزواج وتأسيس الأسرة.

9- ويمنح الزمرد في رؤية الأحجار الكريمة الثبات والاستقرار والنجاح في الحياة المهنية.

10- من ناحية أخرى، فإن الياقوت الأحمر في رؤية الأحجار الكريمة يشير إلى الشجاعة والثقة بالنفس، ويعطي الرائي خصوصية في المجتمع.

الاحجار الكريمة في المنام لابن سيرين

1- للعزباء: تشير رؤية الأحجار الكريمة في المنام للعزباء بالغالب إلى الزواج من امرأة جميلة ورائعة، ويعتبر هذا التفسير مرتبطًا بجمال الأحجار الكريمة وقيمتها العالية.

2- تحقيق الأماني: تدل رؤية جمع الأحجار الكريمة في المنام للفتاة العزباء على تحقيق الأماني والطموحات، ويمكن أن يكون هذا التفسير مرتبطًا بالقيمة العالية للأحجار الكريمة.

3- يعتبر تفسير رؤية الأحجار الكريمة في المنام بالغنى وذهاب الفقر من أهم التفاسير المرتبطة بهذا الحلم، ويمكن أن يكون هذا التفسير مرتبطًا بالقيمة المادية العالية للأحجار الكريمة.

4- استخراج الأحجار الكريمة: تدل رؤية استخراج الأحجار الكريمة من البحر في المنام للعزباء على حصولها على العلم وانتفاعها به، بينما يمكن أن يرمز هذا التفسير أيضًا إلى القيمة العالية للأحجار الكريمة واتصالها بالمياه والطبيعة.

5- الانتصار: يمكن أن يدل رؤية الفتاة العزباء الحجر الأزرق في الحلم على انتصارها على من يعاديها، ويمكن أن يكون هذا التفسير مرتبطًا بالقيمة الثمينة للأحجار الكريمة.

6- السعادة والسرور: تدل رؤية الأحجار الكريمة الملونة في المنام للعزباء على السعادة والسرور، ويمكن أن يكون هذا التفسير مرتبطًا بالألوان الزاهية والبهجة التي تمثلها الأحجار الكريمة الملونة.

الاحجار الكريمة في المنام للعزباء

  1. خطبة قريبة:
    قد تعبر رؤية الأحجار الكريمة في المنام للعزباء عن قرب خطبتها من شخص تحب، وهذا يتضح في حال رؤية العزباء للأحجار الكريمة بشكل عام، ولا خاصة لو كانت قد رأت نوعًا محدّدًا من الأحجار الذي يرمز إلى الشخص الذي يخفت في قلبها.
  2. سماع أخبار سعيدة وحصول على بشائر:
    قد تدل رؤية الأحجار الكريمة المهداة في المنام للعزباء على حصولها على أخبار سارة وبشائر تخص حياتها، ويمكن أن تكون هذه الأخبار متعلقة بصحتها أو عملها أو حتى حياتها العاطفية.
  3. البعد عن الله وارتكاب الأخطاء:
    تشير رؤية العزباء في المنام بسرقة الأحجار الكريمة إلى أنها قد ابتعدت عن الله والصواب، وتقوم بارتكاب الأخطاء بشكل متكرر، وفي هذه الحالة ينصح بالتوبة والعودة إلى الله.
  4. وقوع في مشكلة كبيرة:
    تعتبر رؤية الأحجار الكريمة المفقودة في المنام للعزباء من الأحلام غير المحمودة، حيث يدل ذلك على وقوعها في مشكلة أو هم يعوق طريقها، وتحتاج في هذه الحالة إلى التركيز على حل المشاكل والوصول إلى الحلول لتجاوز هذه المواقف الصعبة.
  5. الحصول على الرزق الوفير:
    للمتزوجات، فإن رؤية الأحجار الكريمة في المنام تدل على الحصول على الرزق الحلال والوفير في المنزل، وقد تعبر رؤية الأحجار الخضراء عن حسن خلقها وطباعها الطيبة وثباتها الديني.
  6. الإيمان والإيثار:
    ترمز الأحجار الكريمة في المنام للعزباء إلى الإيمان والإيثار وعلى العاطفة القوية والجانب المرهف والرعاية للآخرين، وهذا يعكس مدى قوة علاقاتها واهتمامها بمحيطها.

الاحجار الكريمة في المنام للمتزوجة

1- رؤية الأحجار الكريمة في المنام للمتزوجة إشارة إلى المال الحلال والرزق الواسع في بيتها.

2- لو رأت المتزوجة في منامها الأحجار الكريمة ذات اللون الأخضر، فهذا يعد إشارة إلى حسن خلقها وطباعها الطيبة وثباتها الديني.

3- من الجدير بالذكر أنه في حالة تسلم المرأة الألماس كهدية من زوجها في المنام، يدل ذلك على حفظه وصونه لها.

4- يتعلق تفسير حلم الأحجار الكريمة المباعة في المنام للمتزوجة بإفشاء سر.

5- وللحامل رؤية الأحجار الكريمة في المنام، تدل على العافية والصحة الجيدة، والعثور على أحجار كريمة في الحلم يدل على الفرح والسعة في المعيشة.

6- يدل تحطيم أحجار كريمة في المنام على خيبة أمل في الحياة الزوجية، وحتى لو كانت المرأة تشعر بالسعادة الزائدة في الواقع، فالحلم يحذر من أن الأمور لن تدوم على هذا النحو.

7- كما يرتبط حلم الأحجار الكريمة بحالة الحمل، فعند رؤية الحامل لتلك الأحجار يدل ذلك على سعادتها وتفاؤلها لقدوم مولود جديد.

الاحجار الكريمة في المنام للحامل

1- حلم الأحجار الكريمة البيضاء:
إذا حلمت الحامل بارتداء خاتم من الأحجار الكريمة البيضاء، فهي تدل على ولادة طفل ذكر، ويكون خلقه حسنًا وبره بوالديه عالٍ.

2- حلم الأحجار الكريمة السوداء:
إذا حلمت الحامل بالأحجار الكريمة السوداء، فهي تدل على سهولة حملها وولادتها المُيسرة.

3- حلم الأحجار الكريمة الملونة:
إذا حلمت الحامل بالأحجار الكريمة الملونة، فهي تدل على ولادة أو أكثر، ويكون للألوان دلالات مختلفة، فاللون الأحمر يدل على الحب والعاطفة، واللون الأزرق يدل على الثقة والصراحة، واللون الاخضر يدل على الرفاهية والصحة، واللون الأصفر يدل على السعادة والرضا، واللون الأبيض يدل على الصفاء والنقاء.

4- حلم خسارة الأحجار الكريمة:
إذا حلمت الحامل بخسارة الأحجار الكريمة في المنام، فهي تدل على العزلة والحزن الذي سيحيط بها في المستقبل، لذا ينصح بتقوية الروابط الاجتماعية للحفاظ على صحتها النفسية.

5- حلم قيام الأحجار الكريمة بالتساقط:
إذا حلمت الحامل بتساقط الأحجار الكريمة في المنام، فهو يدل على الغيرة والحسد الذي ستتعرض له من الناس، وخصوصًا من المقربين منها، لذا ينصح بتحري الحذر في التعامل مع الآخرين.

الاحجار الكريمة في المنام للمطلقة

  1. حلم الحجر الأخضر:
    عندما يرى الحالم المطلقة حجر كريم باللون الأخضر في المنام، فهذا يعني أنها سوف تعيش فترة من التغييرات الايجابية حيث ستتبدل أحوالها وستحدث تغييرات جذرية في حياتها. وتعكس هذه الرؤية أيضًا أن طريق الصلاح مفتوح أمامها.
  2. حلم الحجر الأخضر للرجل:
    إذا حلم الرجل بحجر كريم أخضر في المنام، فقد تعني هذه الرؤية أنه سيحصل على مكانة مرموقة في المجتمع. ويشير هذا الحلم أيضًا إلى وجود خلف صالح ومؤيد يقوم بمساعدته في تحقيق أهدافه.
  3. حلم الحجر الأبيض:
    الحلم بحجر كريم أبيض في المنام يظهر للمطلقة، ويعني بشكل عام تورطها في شؤون الفتن. وعلى الرغم من ذلك، يمكن أن يكون التفسير الحسن فيما يتعلق بالظروف الحافزة للتغيير.
  4. حلم الحجر الملون:
    عندما يكون هناك حلم بجمع الأحجار الملونة في المنام، فهذا يدل على ازدهار فترة السعادة التي تلي مرحلة من الصعوبات. ويشير هذا الحلم أيضًا إلى تحقيق الأهداف في المستقبل القريب.
  5. حلم استخراج الحجر الأسود:
    يرمز استخراج الحجر الأسود في حلم المطلقة إلى رفعة وعلو في شأنها، إذ ترتبط هذه الرؤية بفترة من التغييرات الجذرية في حياتها والإنجازات الكبيرة التي ستحققها.
  6. حلم الحجر الأحمر:
    حلم الحجر الأحمر في المنام يعني غالبًا أن الشخص سوف يتصل بشخص ما، ويكون له علاقة بعمل ما في المستقبل. وفي حالة حلم المطلقة بهذا الحجر، يشير الحلم إلى انتهاء فترة من الصعوبات والتحديات.
  7. حلم الحجر الساحر:
    قد يعكس حلم الحجر الساحر نوعًا من الإعجاب أو التأثر بشخص ما، ويمكن أن يكون هذا الشخص بمنزلة شريك رومانسي أو شخص لديه سلطة أو نفوذ في حياة الحالم.

الاحجار الكريمة في المنام للرجل

  1. رؤية الأحجار الكريمة في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أحجارًا كريمة، فإن ذلك يدل على الأموال الطائلة والرزق الغير محدود الذي سيحصل عليه. وهذا يعني أن الرجل سيكون محظوظًا جدًا في مجال الأعمال ويتمتع بالازدهار المالي الكبير.

  1. حلم الأحجار الكريمة البيضاء للرجل

إذا حلم الرجل برؤية الأحجار الكريمة البيضاء، فذلك يعني أنه معجب بامرأة حسناء وقد يتزوجها في المستقبل. كما أن هذا الحلم يرمز إلى السعادة والنجاح في الحياة.

  1. رؤية الأحجار الكريمة السوداء في المنام للرجل

في حال حلم الرجل برؤية الأحجار الكريمة السوداء، فإن ذلك يدل على نيله منصب عالي في مجال عمله. كما يعني هذا الحلم امتلاك القوة والنفوذ في المجتمع.

  1. حلم الأحجار الكريمة في البحر للرجل

في حال حلم الرجل برؤية الأحجار الكريمة في البحر، فإن هذا يعني أنه سيصل إلى مكانة عالية في المجتمع، وسيحصل على الثروة والنجاح من خلال مجال الأعمال. كما أن هذا الحلم يشير إلى الفرص التي ستتاح أمام الرجل في المستقبل.

  1. رؤية جمع الأحجار الكريمة في المنام للرجل

إذا حلم الرجل بجمع الأحجار الكريمة في المنام، فإن ذلك يدل على حصوله على ثروة طائلة في المستقبل. وهذا يشير إلى أن الرجل سيتمتع بالنجاح المالي في حياته الشخصية والمهنية.

تفسير حلم الحجر الكريم الأبيض

1- تعني رؤية الحجر الأبيض في المنام الخير والسعادة، وذلك يشير إلى قدوم الأيام الحلوة والبهجة في حياتك.

2- إذا شاهدت الحجر الأبيض وهو مكسور في المنام، يعني ذلك وجود مشكلة في حياتك العامة، وعليك أن تعمل جاهداً لإصلاح تلك المشكلة.

3- تكون رؤية الحجر الأبيض في المنام عادةً إيجابية للنساء، فإذا كنتِ حاملاً في الحلم، فإن هذا يعني ولادة سهلة ومشاعر إيجابية بعدها.

4- وفقاً لابن سيرين، يعني رؤية الحجر الأبيض الكريم في المنام الحلم المنشود، والذي تصبو إليه بفرح وسرور.

5- إذا دخل الحجر الأبيض في حذائك في المنام، فعليك بأخذ الحيطة والحذر في تعاملك مع الآخرين، كما يشير ذلك إلى وجود خطر على سلامتك النفسية.

6- تعني رؤية الحجر الأبيض الملقى في الماء في المنام علامة على الصحة الجيدة، وتتوقع العديد من الأحلام المثيرة للقلق عندما يتعلق الأمر بالحجارة التي تطفو على سطح الماء.

7- يعتبر الحجر الأبيض الممتليء في المنام علامة على الثبات والاستقرار في حياتك، ورؤيته يعني تحقيق أحلامك بنجاح.

8- في حالة رؤية الحجر الأبيض على قدميك في المنام، فإن هذا يعني أنك في مرحلة من التغيير والتحول في حياتك.

9- إذا كنت رجلاً، فقد يكون تفسير رؤية الحجر الأبيض في المنام يشير إلى وجود مشاكل عاطفية في حياتك، ويجب عليك تغيير نظرتك إليها لإيجاد السعادة والرضا.

10- تعد رؤية الحجر الأبيض في المنام دلالة على الثروة، والتي يمكن أن تحمل مكافأة كبيرة في المستقبل.

تفسير حلم حجر كريم بنفسجي

  1. رؤية حجر كريم بنفسجي في المنام تدل على الثروة والنجاح الذي سيحظى به الرائي في حياته. وربما تشير هذه الرؤية أيضاً إلى أن الرائي سيحصل على مكافأة مالية مفاجئة، أو رزق غير متوقع.
  2. إذا وجد الرائي حجر كريم بنفسجي في المنام، ولكنه غير قادر على الحصول عليه، هذا قد يعني أن هناك عوائق تحول دون تحقيق الرائي لأهدافه، وأنه سيحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد لتحقيق رغباته.
  3. إذا سرق شخص ما حجر كريم بنفسجي من الرائي في المنام، فإن هذا يرمز إلى أن هناك أشخاص يحاولون تقييد الرائي وإفساد خططه، لذا يجب الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة.
  4. قد تشير رؤية حجر كريم بنفسجي في المنام إلى الحب والرومانسية. فقد يكون هذا الحجر رمزاً للشخص المفضل لدى الرائي، أو الشخص الذي يحبه بشكل سري، وربما يمثل هذا الحجر بوابة لمستقبل أفضل في الحب والعلاقات.
  5. إذا رأى الرائي حجر كريم بنفسجي في المنام، فقد ينبئ هذا بقدوم فترة جيدة في حياته المهنية، وأنه سيحقق تقدماً كبيراً في عمله ومنصبه.
  6. يمكن أن تشير رؤية حجر كريم بنفسجي في المنام إلى الخير والبركة في الحياة، وربما تعني هذه الرؤية أن الرائي سيحظى بقرارات صائبة وعقلانية في الحياة، وأنه سيختار الطريق الصحيح الذي يؤدي إلى النجاح والتقدم.

حجر كريم وردي فى الحلم

  1. الرفاهية والثراء: إذا رأى الشخص حجر كريم وردي في حلمه، فإن ذلك يدل على أن الشخص سيحظى بحالة من الرفاهية والثراء في مستقبله، قد يحقق الشخص نجاحًا ماليًا كبيرًا يسمح له بتحقيق أحلامه وطموحاته.
  2. الحب والعاطفة: يعد حجر الكريم الوردي رمزًا للحب والعاطفة، ولذلك فإن رؤيته في حلم تعني أن الشخص سيعيش حياة عاطفية سعيدة ومليئة بالحب، قد يجد الشخص شريكًا يشاركه السعادة والحب طوال حياته.
  3. الصحة والعافية: يعتبر حجر الكريم الوردي رمزًا للصحة والعافية، لذلك فإن رؤيته في الحلم قد تعني أن الشخص سيحظى بحالة صحية جيدة، وسيشعر بالقوة والنشاط، وقد ينعكس ذلك على حياته اليومية.
  4. الثقة بالنفس: يمثل حجر الكريم الوردي رمزًا للثقة بالنفس، ويدل رؤيته في الحلم على أن الشخص سيشعر بثقة كبيرة في نفسه وبقدراته، وسيكون قادرًا على تحقيق النجاح في مسيرته المهنية أو الشخصية.
  5. السلام والهدوء: يمثل حجر الكريم الوردي رمزًا للسلام والهدوء، لذلك فإن رؤيته في الحلم قد تعني أن الشخص سيشعر بالسلام الداخلي والراحة النفسية، وقد يحظى بحياة هادئة ومستقرة، قد تستمر لفترة طويلة.

الحجر الكريم الازرق في المنام

يقول بعض المفسرين، إن رؤية الحجر الكريم الأزرق في المنام تدل على الحظ السعيد، ويمكن أن يكون هذا الحظ في العمل والعلاقات العاطفية أيضًا، وكلما كان الحجر الأزرق أكبر حجمًا كلما كان الحظ أكبر وطول العمر أطول. كما يمكن أن يرمز الحجر الكريم الأزرق إلى النجاح في حياة الفرد وتحقيق الأهداف الشخصية والمهنية التي يرغب فيها.

رؤية الحجر الكريم الأزرق في المنام تعبر عن الصحة الجيدة والحياة الطويلة، كما أنها تدل على الحصول على جرعة إضافية من الطاقة الإيجابية والإلهام والتفوق في الأداء اليومي.

يرى بعض الخبراء في التفسير، أن رؤية الحجر الكريم الأزرق في المنام تعني السلام والاستقرار الداخلي، والراحة النفسية والروحية، كما أنها قد تدل على تحصيل الثقافة والمعرفة والتعلم.

إن رؤية الحجر الكريم الأزرق في المنام تدل على فصل صعب انتهى أخيرًا، وقد يتمثل ذلك في مجال العمل أو العلاقات الشخصية، وقد يتبع ذلك فترة نجاح وازدهار في هذه المجالات.

تفسير حلم الاحجار الكريمة الملونة

  1. الأموال والثروة

تشير رؤية جمع الأحجار الكريمة في المنام إلى جمع الثروات الطائلة، ويمكن أن تشير هذه الرؤية إلى أن الشخص هو على وشك الحصول على أموال كثيرة، سواء عن طريق عمل أو ميراث أو غيرها من المصادر.

  1. السعادة والحظ الجيد

رؤية حصول الشخص على الأحجار الكريمة الملونة في المنام قد تدل على حصوله على السعادة والحظ الجيد، ويمكن أن تترجم هذه الرؤية إلى أن الحلم يشير إلى أنه سيكون للفرد علاقة سعيدة أو صداقة طيبة.

  1. التدليل والهدايا

رؤية الأحجار الكريمة كهدايا في المنام قد تدل على أن الشخص سيتمتع بدلال ورعاية من شخص ما في الحياة اليومية، وهذا يمكن أن يكون حافزًا للشخص للعمل بجهد أكبر وتحسين وتطوير حياته.

  1. تغيير الأحوال والتفريج عن الكرب

رؤية الأحجار الكريمة الملونة في المنام للمرأة المطلقة تدل على تبدل الأحوال وتفريج الكرب، ويمكن ترجمة هذا إلى أن الحلم يشير إلى أن الشخص سيجد حلاً لمشاكله وسيتمتع بتحسن في الأوضاع المحيطة به.

تفسير حلم الاحجار الكريمة الحمراء

  1. الشعور بالفرح والسعادة
    وفقًا لتفسير ابن سيرين، فإن حلم الأحجار الكريمة الحمراء يدل على الفرح والسعادة التي ستشعر بهما. قد تتلقى أخبارًا سارة أو يحدث شيء جيد في حياتك الشخصية.
  2. تفسير حلم الأحجار الكريمة الحمراء للمطلقة
    عندما يرى الفرد المطلق الأحجار الكريمة الحمراء في حلمه، يمكن أن يدل ذلك على انتهاء المشاكل التي كان يواجهها. قد تشير الأحجار الحمراء إلى الحاجة للأخذ بالطرق العقلانية لحل المشاكل.
  3. تفسير حلم الأحجار الكريمة الحمراء للرجل
    يمكن للرجال أيضًا أن يروا الأحجار الكريمة الحمراء في أحلامهم، وفي هذه الحالة، فإن ذلك قد يدل على الحظ الجيد والاستفادة من فرصة مميزة.

تفسير حلم احضار صندوق مليء بالاحجار الكريمه

  1. النجاح والثروة
    تشير رؤية صندوق مليء بالأحجار الكريمة في الحلم إلى النجاح والثراء. فقد يرى الرائي نفسه يحمل هذا الصندوق ، أو يجده في مكان ما ، أو يتم تقديمه كهدية له. في كل الحالات ، يشير هذا الحلم إلى أن الرائي سوف يحقق الكثير من المال والنجاح في الحياة.
  2. العمل الشاق والتعب
    على الرغم من أن رؤية الصندوق المليء بالأحجار الكريمة في الحلم تشير إلى النجاح والثراء ، إلا أنه يمكن أن يكون لها تفسير آخر. فالحصول على الثروة والنجاح ليس بالأمر السهل ، فإن رؤية هذا الحلم يشير إلى أن الشخص سيتعب جدًا وسيعمل بجد لتحقيق أهدافه.
  3. التركيز على البحث عن الجواهر الحقيقية
    في حالة رؤية الأحجار الكريمة المزيفة في الحلم ، فإنها تشير إلى الدخول في عمل لا يعود بالنفع. وهناك حاجة للتركيز على البحث عن الجواهر الحقيقية لتحقيق النجاح والثراء.

الاحجار الكريمه فى قاع البحر فى الحلم

  1. الرزق والأموال: يعتبر رؤية الأحجار الكريمة في قاع البحر في الحلم إشارة إلى الرزق والأموال. فإذا حلمت بذلك فلا تتعجل في الإنفاق واحفظ ما عندك.
  2. النجاح والتميز: يعد رؤية الأحجار الكريمة في قاع البحر في الحلم إشارة إلى التميز والنجاح في العمل، وقد يدل ذلك على النجاح الذي ستحققه في حياتك العملية.
  3. الحظ الجيد: إذا حلمت برؤية الأحجار الكريمة في قاع البحر فإن هذا يدل على أن لديك حظًا جيدًا في الحياة، وأن الأمور ستتحسن لك قريبًا.
  4. الجمال والتألق: تشير رؤية الأحجار الكريمة في قاع البحر في الحلم إلى الجمال والتألق، فعندما ترى هذه الأحجار فإن ذلك يعني أنك تتمتع بجمال وسحر خاص يجعلك محط أنظار الآخرين.
  5. التركيز على الجوانب الإيجابية: قد يكون حلم الأحجار الكريمة إشارة للتركيز على الجوانب الإيجابية في حياتك، وتحقيق الأهداف التي تسعى إليها بشكل أفضل.
  6. الذهب والفخامة: تعتبر الأحجار الكريمة رمزًا للذهب والفخامة، لذلك قد يكون هذا الحلم دلالة على التمتع بالحياة المرفهة والفخمة، والاستمتاع بالثروات والأغراض الفاخرة.
  7. التحدي والقوة: يمكن تفسير رؤية الأحجار الكريمة في قاع البحر في الحلم على أنها إشارة إلى قوتك الداخلية وقدرتك على التحدي، وأنك تمتلك القوة الكافية لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة