ما هو تفسير حلم اكل الحليب في المنام لابن سيرين؟

Fatma Elbehiry27 يناير 2024آخر تحديث :

اكل الحليب في المنام

الحلم بتناول الحليب إشارة إلى الرزق والمال الوفير الذي ستحصل عليه. إذا كنت تشرب الحليب بسعادة وفرح، فقد يشير ذلك إلى وجود شخص تحبه وتتمتع بمحبته . فالزيادة في كمية الحليب تعنى بتوفر الرزق في حياتك وبمثابة تشجيع وإشارة إلى أن هناك رزقًا قادمًا ومبشرًا.

تُعتبر رؤية الحلم بتناول الحليب  دليلاً للحصول على المال الحلال المبارك. كما أنها تُرمز إلى السعادة والفرح، يُمكن أن يكون الحلم بالحليب كناية عن شخص تحبه وتحظى بمحبته.

يُعتبر رؤية شخص آخر في الحلم يشرب الحليب إشارة إلى وجود رزق كبير قادم له. إذا رأيت نفسك تشتري كميات كبيرة من الحليب في الحلم، فهذا يُعنى بأنك ستحصل على تركة كبيرة أو ستزداد ثروتك في المستقبل.

تعد رؤية تناول الحليب في الحلم دليلاً إيجابيًا على الرزق والمال، وتشير أيضًا إلى السعادة والفرح. إذا كنت تشعر بالارتياح والاطمئنان عند رؤية هذا الحلم، فقد يكون ذلك بوابة لمستقبل مُزدهر وسعيد.

اكل الحليب في المنام لابن سيرين

  1. تحسَّن الأحوال: يعتبر تناول الشخص الحليب في منامه علامة جيدة على تحسُّن أحواله وتحقيق ما يتمناه. قد يشيرالحلم إلى زيادة في الرزق والثروة والصحة الجيدة. إذا كنت تقوم بتناول الحليب، فقد يكون تنبؤًا بتحسُّن حالتك الصحية واستعادة العافية.
  2. السعادة والفرح: يُعتبر رؤية الشخص لنفسه وهو يتناول الحليب في المنام رؤية تحمل الفرحة والسعادة لصاحبها. قد يرمز هذا الحلم إلى وجود أخبار سارة تنتظرك قريبًا أو فرحة تجتاح حياتك.
  3. الرزق والمال: يعتَبر حلم اللبن في المنام إشارة إلى الرزق والمال، يُبشِّر هذا الحلم بتحقيق الثروة والاستقرار المالي. إذا رأيت زيادة في اللبن في الحلم، بالسعة والازدهار في حياتك المادية.
  4. الرزق الوفير والخير: ترمز رؤية الحليب في المنام إلى الرزق الوفير والخير الكثير. تشير هذه الرؤية إلى حصول الأمور الجيدة والتمتُّع بالصحة الجسدية والعافية، والبدنية القوية. كما تُرمز الرؤية أيضًا إلى نعم الله تعالى الكثيرة وفضله.

اكل الحليب في المنام للعزباء

  1. الاستقلالية والراحة: قد يرمز اكل الحليب في المنام للعزباء إلى رغبتها في الاستقلالية والحياة بمفردها. ربما تشعر بالرغبة في أن تكون قادرة على تلبية احتياجاتها ومتطلباتها بنفسها دون الحاجة إلى شركاء.
  2. التغذية والنمو: يُعتبر الحليب رمزًا للتغذية والنمو. إذا كان الحلم يظهر للعزباء، فقد يكون ذلك إشارة إلى رغبتها في النمو والتطور الشخصي. قد ترغب في تعلم مهارات جديدة أو اكتساب خبرات حياتية أكثر.
  3. الرغبة في الإنجاب: قد يشير حلم اكل الحليب للعزباء أيضًا إلى الرغبة في الإنجاب وتجربة دور الأم. قد تشعر بالحاجة إلى أن تصبح أمًا وتجربة فرحة الأمومة.

اكل الحليب في المنام للمتزوجة

  1. دلالة على الخير والرزق: رؤية المرأة المتزوجة للحليب في منامها تدل على الخير وسعة الرزق والأخبار السعيدة التي ستسمعها في الفترة القادمة.
  2. وفرة وخيرات في العيش: رؤية الحليب في المنام للمتزوجة تدل على الوفرة والخيرات في العيش، مما يشير إلى وجود نعمة وسعادة في حياتها.
  3. صفاء النية: إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تشرب الحليب، فيدل ذلك على أنها تتّسم بصفاء النية، وربما يُبشرها هذا الحلم بالحصول على الرزق الوفير.
  4. حمل قريب: رؤية الحليب في المنام تدل على الحمل القريب وأن الله سيمنحها نعمة الإنجاب في المستقبل.

اكل الحليب في المنام للحامل

  1. سهولة الولادة: قد يدل حلم الحامل بأنها تتناول الحليب على سهولة ويسر عملية الولادة. قد يكون هذا تشجيع لتهدئة الحامل وتقديم الأمل والتفاؤل لها.
  2. صحة المولود: إذا كان حلم الحامل يشمل رؤية مولود سعيد وصحي، فقد يكون هذا إشارة إلى أن المولود القادم سيكون بصحة جيدة وبفضل من الله تعالى.
  3. الراحة: يرتبط تناول الحليب بالراحة والاسترخاء. فحلم الحامل يعكس استمتاعها بشرب الحليب، فقد يعني ذلك أنها ستمر بفترة حمل مريحة، وأنها ستتمتع بالسلام الداخلي والاستقرار العاطفي خلال تلك الفترة.

اكل الحليب في المنام للمطلقة

  1. الرزق الوفير: رؤية المطلقة شرب اللبن في المنام قد يكون دليلاً على قدوم الرزق الوفير في الأمور المالية والمادية التي ستحصل عليها من الله. يمكن أن يشير هذا الحلم إلى حصولها على فرصة عمل مميزة والحصول على راتب مادي ضخم.
  2. التحلض من الحزن: تفسيرحلم اكل الحليب للمرأة المطلقة يدل على التحلض من الحزن والهم الذي عاشته في الماضي. يمكن أن يكون هذا الحلم بشارة بقدوم الخير والبركة، وتنتهي الفترة الصعبة التي تمر بها قريبًا.
  3. قرب موعد الزواج: إذا كانت الحالمة عزباء وترى نفسها تشرب الحليب في المنام، قد يكون هذا دليلاً على قرب موعد الزواج لها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أنها ستجد الشخص المناسب وستتزوج قريبًا.

اكل الحليب في المنام للرجل

  1. رزق ومكاسب: قد يشير هذا الحلم إلى سعيك وجهودك في كسب المال وتحقيق المكاسب. قد تكون هناك فرصة سانحة في حياتك المهنية أو أعمالك الخاصة قد تؤدي إلى تحقيق نجاحات ومكاسب مالية.
  2. خير ورخاء: يمكن أن يكون حلم أكل الحليب رمزًا للخير والرخاء الذي ستنعم به في المستقبل. قد تشهد فترةً من الراحة والاستقرار المالي والعملي في حياتك.
  3. المال الحلال: رؤية الحليب قد تشير إلى المال الحلال الذي تتصدق به أو تستثمره بطريقة صالحة. يمكن أن يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بأهمية الاستقامة في كسب المال وتوجيهه نحو الأعمال الصالحة.
  4. حياة زوجية مستقرة:  حلم أكل الحليب دليلًا على الحياة الزوجية المستقرة وصلاح الذرية. قد يعكس هذا الحلم حبك واحترامك لشريك حياتك والرغبة في توفير حياة مستقرة للعائلة.

حليب الأم في المنام

  1. الحظ الجيد والنعمة: قد يرمز حليب الأم في المنام إلى الحظ الجيد والنعمة التي ستأتي للرائي. إذا كان الحلم مرتبطًا بالرضاعة من ثدي امرأة أخرى، فقد يكون ذلك بشرى سارة بالنسبة للرائي ويعني وفرة المال والسعادة الكبيرة.
  2. النجاح وتحقيق الأحلام: قد يمثل حلم حليب الأم في المنام تحقيق الأهداف التي يسعى إليها الرائي، فقد يكون الحلم علامة أن الرائي سوف يحقق تلك الأحلام في وقت قريب.
  3. السعادة والفرحة: الحلم بخروج الحليب من ثدي الحامل، فذلك يعني السعادة والفرحة التي ستشمل بيتها بسبب قدوم مولود جديد بصحة جيدة وعافية. هذا الحلم يعكس البهجة والسرور الكبير الذي سيغمر حياة الحامل وعائلتها.
  4. البركة والسلامة: يدل حلم خروج حليب الأم في المنام على البركة والسلامة. يمثل هذا الحلم إشارة لفترة من الاستقرار والخير الذي سوف يكون حاضراً في حياة الرائي.

الحليب الفاسد في المنام

  1. دلالة على فساد العمل:
    عندما يشاهد الحالم الحليب الفاسد في حلمه، فقد يكون ذلك علامة على فساد عمله، يجب على الشخص أن يقوم بمراجعة سلوكه وتصرفاته في العمل لمعالجة الأمور.
  2. ارتباط بالمال الحرام:
    إذا رأى الحالم في منامه بأنه يشرب من الحليب الفاسد، فتكون هذه الرؤية دلالة على حصوله على الرزق الحرام. يجب على الشخص أن يكون حذرًا ويتجنب القيام بأعمال غير شرعية واللجوء إلى طرق مشروعة لكسب المال.
  3. كثرة المسؤوليات والمهام:
    رؤية شرب الحليب الفاسد في المنام قد تكون علامة على كثرة المسؤوليات والمهام التي تقع على عاتق الحالم. يجب التأكد من تنظيم وقته وإدارة مهامه بشكل فعال .
  4. الظروف الصعبة:
    إذا رأى الشخص أن هناك حليب يفور في الحلم، قد تحتمل أن تكون هذه رمزًا للظروف الصعبة التي يمر بها في تلك الفترة. يجب أن يظل الشخص صبورًا ومتحمسًا لتجاوز هذه العوائق والتغلب عليها.

الحليب

تفسير حلم حليب البقر

  1. رمز للثروة والنجاح:
    رؤية حليب البقر ترمز إلى كثرة الأموال والنجاح الذي سوف يتحقق لصاحب الحلم. قد يكون هذا الحلم بمثابة بشارة خير بخصوص تحقيق الأمنيات والاستفادة من العديد من الفرص المربحة في الحياة.
  2. قرب تحقيق الأماني:
    شرب حليب البقر في الحلم يمكن أن يكون إشارة لقرب تحقيق الأماني والأهداف الشخصية لصاحب الحلم. قد يكون هذا الحلم مؤشرًا إلى أن الأمور في حياة الشخص ستسير بشكل إيجابي وسوف يتحقق له ما يرغب فيه.
  3. رمز للحظ الجيد:
    رؤية الكثير من البقر في الحلم قد تكون إشارة إلى وجود فرص إيجابية تتاح للشخص في حياته. فرؤية البقر قد تكون رمزًا للحظ الجيد وتوفير الفرص الملائمة لتحقيق النجاح والرغبات.
  4. رمز للسمعة والمكانة:
    حليب البقرة في الحلم يمكن أن يرمز إلى السمعة الطيبة والمكانة العالية التي يتمتع بها صاحب الحلم بين الناس. قد يكون هذا الحلم دليلًا على النزاهة والأخلاق الحسنة التي تتمتع بها الشخص.
  5. رمز للبركة والرزق:
    حليب البقرة في الحلم يدل على البركة والرزق الذي سوف يغمر حياة صاحب الحلم. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الشخص سوف ينعم بالكفاية في الرزق وسيستمتع بالامتيازات والمنافع.

تفسير حلم اكل الحليب المجفف

  1. الحظ الوفير: قد تكون رؤية شخص يأكل الحليب المجفف في الحلم علامة على الحظ الوفير الذي ستحظى به في حياتك. قد يكون هذا الحلم تذكيراً إيجابياً بأن النجاح والرزق قادمان إليك.
  2. الرزق المؤجل: تشير رؤية حلم أكل التمر وشرب الحليب المجفف إلى وجود رزق مؤجل في حياتك. قد تضطر إلى الانتظار لفترة قبل أن تتمكن من جني ثمار جهودك واستفادة من الفرصة المناسبة.
  3. زيادة الأموال والثروة: رؤية أكياس الحليب المجفف في الحلم تشير أيضاً إلى زيادة الأموال التي ستحصل عليها قريباً. قد تتمتع بصحة مالية جيدة وتحقق استقراراً مالياً.

سكب الحليب بالمنام

  1. دلالة الخسائر المادية: إذا رأى الشخص نفسه في المنام يسكب الحليب، فقد يكون ذلك دلالة على الخسائر المالية التي قد يتعرض لها في الفترة المقبلة. قد يشير هذا الحلم إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر في الأمور المالية وعدم الإسراف في النفقات.
  2. ذنوب ومعاصي: حلم سكب الحليب على الأرض دلالة على بعض الذنوب والمعاصي التي قد يكون الشخص تقلق منها. في هذه الحالة، يُنصح بالتوبة إلى الله تعالى والاستعانة به للهداية.
  3. رؤية غير محبوبة: يُعتبر سكب اللبن في المنام من الرؤى غير المحبوبة. قد يكون ذلك دلالة على المتاعب والمشاكل التي قد يواجهها الشخص في حياته. ينبغي أن يحاول الشخص التعامل مع هذه المشاكل بحكمة وصبر.

رؤية اعطاء الحليب في المنام

  1. الصلاح والاستقرار في الحياة:
    تفسير حلم إعطاء الحليب يعبر عن الصلاح والاستقرار في الحياة. ربما يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الحالم سيتخطى همومه وصعوباته بتوفيقٍ من الله.
  2. الرزق الكثير والترقية في العمل:
    إذا كان الحلم يشير إلى إعطاء الحليب من قِبل شخص مجهول، فقد تكون هذه الرؤية دلالة على الرزق الكثير الواسع الذي سيتمتع به الحالم. قد يعني أيضاً ترقيه في العمل وتوليه منصب أعلى.
  3. الوضع المادي والاجتماعي:
    قد يشير حلم إعطاء الحليب في المنام إلى الوضع المادي والاجتماعي للحالم. قد تكون هذه الرؤية دلالة على تحقيق أمنيات الحالم والمستقبل المشرق من الناحية المادية والاجتماعية.
  4. تحقيق الأمنيات الخاصة للمتزوجة:
    إذا كانت المرأة المتزوجة تحلم بإعطاء الحليب في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على تحقيقها للكثير من الأمنيات الخاصة بها. فإذا كانت تبحث عن الرزق الحلال والازدهار المادي، فقد يمنحها الله ما تريده وتحقق طموحاتها.
  5. الحب والمساعدة للآخرين:
    يمكن أن ترمز رؤية إعطاء الحليب في المنام إلى مدى حب الحالم للأشخاص المحيطين به. قد يصف هذا الحلم أن الحالم يرغب في مساعدة الآخرين والوقوف بجانبهم في المحن.

رؤية كاس حليب في المنام

  1. رؤية الحليب في المنام للمرأة المتزوجة:
    إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تتناول كأس من الحليب في المنام، فذلك يدل على أنها ستحصل على الخير والرزق الكثير في حياتها. قد يشير الحلم أيضًا إلى اقتراب سماع الأخبار السارة والفرحة القريبة.
  2. رؤية الحليب في المنام للعزباء:
    بالنسبة للعزباء،فرؤية كأس حليب في المنام تحمل العديد من الدلالات الإيجابية. قد يشير الحلم إلى أن صاحبة الحلم ستحقق جميع ما تتمناه وترغب فيه، سواءً كان ذلك في الحياة الشخصية أو العملية.
  3. بيع الحليب في المنام:
    بيع الحليب فى المنام ، يدل على أن رزقك حلال وسوف تحظى بالازدهار في هذا المجال. أما رؤية شراء الحليب في الحلم، فقد تعني اكتساب الخلق الحسن والأدب في الحياة.

تفسير حلم اعطاء الميت حليب

  1. الكرب والأزمة:
    رؤية إعطاء المتوفى الحليب في المنام تعني وجود كرب كبير أو أزمة في حياتك. قد يكون هذا تحذيرًا بأنك ستواجه تحديات صعبة في المستقبل القريب.
  2. التخلص من السلبية:
    إعطاء المتوفى الحليب في المنام هو بشرى ودليل على تخلصك من كل ما هو سلبي في حياتك. يمكن أن يكون هذا الحلم إشارة إلى التخلص من الحسد والعين وتحرير نفسك من الأمور السلبية التي تؤثر على حياتك.
  3. نهاية الهموم والأحزان:
    قد يشير حلم إعطاء المتوفى الحليب إلى انتهاء الهموم والأحزان من حياتك. قد يكون هذا الحلم علامة إيجابية تشير إلى أنك ستتخلص من الأعباء النفسية والمشاكل في المستقبل القريب.

أكياس الحليب في المنام

  1. دلالة على السعادة والفرحة: يُعتبر حلم شراء أكياس الحليب علامة على السعادة والفرحة التي سوف يتمتع بها الحالم في الحياة، وذلك وفقًا لتفسير ابن سيرين.
  2. رزق وحظ وفير: حسب تفسير ابن سيرين، يمكن أن يُشير حلم أكياس الحليب إلى ما سيحصل عليه الحالم من رزق وحظ وفير في المستقبل القريب.
  3. وصول الخير: قد يكون هذا الحلم اشارة بأن الحالم سوف يتلقى خيرًا قريبًا، وذلك وفقًا لتفسيرات أخرى تشير إلى السعادة والفرح في الحياة.
  4. توبة: قد تكون رؤية المرأة المتزوجة بيع أكياس الحليب في المنام دلالة على التوبة الخالصة من الذنوب والمعاصي، مما يشير إلى الرزق والبركة.

حليب الجاموس في المنام

  1. رزق ووفرة: إذا رأيت حليب الجاموس في منامك، فقد يرمز إلى رزق وفير ووفرة في حياتك. فقد يشير ذلك إلى أنك ستتلقى نعمة كبيرة وسوف تحظى بمصدر رزق ثابت وكافٍ.
  2. سعادة وهناء: رؤية شرب حليب الجاموس في المنام قد تدل على السعادة والهناء في حياتك. فقد يكون ذلك إشارة إلى أنك ستعيش أوقاتًا سعيدة ومليئة بالراحة والرضا.
  3. رزق حلال: شرب حليب الجاموس في المنام يعكس أيضًا حصولك على رزق حلال ونقي. فقد يكون ذلك إشارة إلى أنك ستحظى بفرصة عمل مربحة أو تحقيق نجاحات في مجال عملك الحالي.
  4. زواج وحمل: إذا شربت الجاموسة حليبها في المنام، فقد يرمز ذلك إلى الزواج والحمل للمرأة. فإذا كنت تتطلع للزواج أو ترغب في تكوين أسرة، فقد تكون هذه الرؤية إشارة إيجابية لتحقيق هذا الرغبة.
  5. رؤية لبن الجاموس: إذا رأيت لبن الجاموس في المنام، فقد يرمز ذلك إلى سعة الرزق ووفرة في حياتك. يمكن أن تعني هذه الرؤية أنك ستحظى بفرص جيدة وتحقق نجاحًا ماليًا.

شراء الحليب في الحلم

  1. إشارة إلى النجاح في الحياة:
    قد يكون شراء الحليب في الحلم رمزاً لنجاح الحالم في حياته. وقد يعكس هذا الحلم تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الشخص، كما يعكس أيضاً قدرته على تحقيق أحلامه وتطلعاته.
  2. تعبير عن الخير الوفير والثروة:
    تفسير شراء الحليب في الحلم على أنه يرمز للخير الوفير والثروة التي ستحظى بها الشخص. قد تدل هذه الرؤية على أن الحالم سيحصل على أموال وثروة مستدامة، وقد تكون له قدرة على تحقيق أهدافه المادية.
  3. إشارة إلى الحصول على العلم والتعلم:
    شراء الحليب في الحلم يدل على العلوم والمعارف، ويعكس رغبة الشخص في تعلم الأخلاق الحسنة والأدب. يشير هذا التفسير إلى رغبه الشخص في تطوير نفسه على المستوى الشخصي والمعرفي.
  4. تحقيق أمور معينة واكتمالها:
    قد يكون شراء اللبن الزبادي الصالح للأكل في الحلم رمزاً لاكتمال أمر معين في حياة الحالمة. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الشخص سيتمكن من إنجاز هدفاً كبيراً في حياته، وسيكون له نتائج إيجابية.

رؤية بيع الحليب في المنام

  1. تحقيق الأهداف والنجاح: رؤية شراء الحليب في المنام تشير إلى تحقيق الأهداف والنجاح في مشروع جديد أو في حياتك الشخصية. قد تكون هذه الرؤية دليلاً على قدرتك على تحقيق النجاح المالي والمهني.
  2. رزق حلال: إذا كانت مهنتك هي بيع الحليب في المنام، فإنها تعكس رزقًا حلالًا ومباركًا. يمكن أن تكون هذه الرؤية تشجيعًا للعمل الصالح والاستمرار في طلب الرزق بطرق شرعية.
  3. سعة الرزق والافراح: رؤية بائع الحليب في المنام تشير إلى سعة الرزق والافراح القادمة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى فترة سعيدة قادمة في حياتك، مما يجعلك تشعر بالراحة والرضا.
  4. ترقية ومنصب عالي: إذا رأيت نفسك تبيع الحليب في المنام، فقد تكون هذه الرؤية دليلًا على ترقيتك أو حصولك على منصب عالٍ في العمل أو المجتمع. يشير ذلك إلى النجاح والتقدم في مسار حياتك الشخصية والمهنية.
  5. السعادة الزوجية: يعتبر الحليب رمزًا للحياة السعيدة. إذا رأى الرجل المتزوج أنه يبيع الحليب في المنام، فقد يكون هذا دلالة على سعادته وراحته والاستقرار الزوجي الذي يتمتع به مع زوجته.

اعطاء حليب لطفل في منام

  1. رمز للتجديد والتحول: يمكن أن يكون حلم إعطاء الحليب للطفل رمزًا للتجديد والتحول في حياة الحالم. قد يشير إلى رغبته في إحداث تغيير إيجابي في حياته والسعي لتحقيق النمو والتطور.
  2. تحمل المسؤولية: إذا كان الحالم يقدم الحليب للطفل في المنام، فقد يشير إلى استعداده لتحمل المسؤولية والاهتمام بالآخرين. قد يعكس حبه للأشخاص المحيطين به ورغبته في مساعدتهم والوقوف بجانبهم في الأوقات الصعبة.
  3. الوضع المادي والاجتماعي: يرمز حلم إعطاء الحليب للطفل إلى الوضع المادي والاجتماعي. يعكس قدرة الحالم على توفير الراحة المادية لنفسه، وتحقيق الاستقرار المالي والاجتماعي وتوفير احتياجات الحياة الأساسية.
  4. رزق وترقية: إذا أعطي الحالم حليبًا في المنام من قبل شخص مجهول، فقد يشير ذلك إلى رزق كثير وواسع سيتمتع به في المستقبل. قد يرمز أيضًا إلى ترقية في العمل أو توليه منصبًا مهمًا.

اكل قشطة الحليب في المنام

  1. تغيير الأحوال للأفضل:
    قد يعبر حلم أكل قشطة الحليب في المنام عن تغير إيجابي في حياة الشخص. يمكن أن يشير إلى تحسن الظروف وظهور فرص جديدة. قد يكون هذا الحلم علامة على انتهاء الضيق والبداية الجديدة للفرح.
  2. الشفاء العاجل:
    إذا كان الشخص الذي يحلم بأكل قشطة الحليب يعاني من المرض، فقد يكون هذا الحلم علامة على اقتراب الشفاء وتحسن الحالة الصحية. قد يشير إلى زوال الهموم وعودة السعادة والفرح للحياة.
  3. الرزق والخير:
    اكل قشطة الحليب في المنام قد يكون دليلاً على قدوم الرزق والخير للرائي. قد يعني زيادة الثروة وتحسين الوضع المادي. قد يكون هذا الحلم بمثابة أمل بمستقبل أكثر ازدهارًا واستقرارًا في الحياة المالية.
  4. تغير في العلاقات:
    قد يشير حلم أكل قشطة الحليب في المنام إلى دخول شخص جديد في حياة الحالم. كما يعزز الحلم فكرة التغيير والتطور في العلاقات الاجتماعية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة