ما هو تفسير حلم إهداء العسل في المنام لابن سيرين؟

Fatma Elbehiry20 يناير 2024آخر تحديث :

إهداء العسل في المنام

  1. انتظار رزق جديد: يُعَدُّ العسل رمزًا للرزق وقد يرمز إهداء العسل في المنام إلى رزق جديد في حياتك.و يُشير إلى وجود فرصة عمل جيدة قادمة أو تحسين في الوضع المالي.
  2. دليل على السعادة والاطمئنان: يرمز العسل في الأحلام إلى السعادة والاطمئنان. إذا تلقيت هدية العسل، فقد تعكس ذلك حالة من السعادة والرضا في حياتك. يُعَدُّ العسل رمزًا للأمور الجيدة في الحياة.
  3. الحصول على دعم ورعاية: يعني إهداء العسل في المنام أنك ستحظى بدعم كبير ورعاية من شخص ذو مكانة مرموقة‘ يعني هذاأن الشخص سيساعدك في تحقيق النجاح والازدهار.
  4. تحقيق الرغبات والأحلام: قد يُشير حلم إهداء العسل إلى قدوم فترة من الرغبات والأحلام المحققة في حياتك. يُعَدُّ العسل رمزًا للراحة، و يمكن أن يعني تحقيق أمنياتك وانتعاش حياتك.

إهداء العسل في المنام لابن سيرين

  1. رمز للرزق الكبير: يشير رؤية إهداء العسل في المنام إلى الرزق الوفير والمبارك. قد يكون لهذا الحلم تأثير إيجابي على الحالم وتذكيربضرورة الاستفادة من الفرص في العمل وتحقيق النجاح والإنجازات المهمة.
  2. دلالة على الأموال الكثيرة: يُعتبر العسل في الحلم إشارة إلى المال الوفير والثروة. يكون هذا التفسير مقرونًا بالتوجه نحو فرص اقتصادية جديدة أو تحقيق أرباح كبيرة.
  3. رمز للنقود: إذا رأى الشخص نفسه يتناول العسل في الحلم، فقد يكون رمزًا للنقود والثروة. ينصح بالاهتمام بالجوانب المالية من حياته والاستغلال الأمثل للفرص الاقتصادية.
  4. دلالة على الرزق والحظ الجميل: يُعتبر شراء العسل في المنام دلالة إيجابية على الرزق والحظ الجيد. هذا التفسير يعزز الثقة والتفاؤل في تحقيق الأهداف المالية والمهنية.
  5. مساعدة من شخص محبوب: إهداء العسل في الحلم من شخص محبوب، يشير إلى تخطي مرحلة صعبة في الحياة. يتعلق هذا بالدعم المادي الذي يمنحه هذا الشخص ويساهم في تحقيق النجاح والتقدم.

إهداء العسل في المنام للعزباء

  1. اهداء العسل كهدية من شخص محبوب
    إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أن هناك شخصًا يهديها العسل، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود شخص يعبر عن رغبته في التقدم لها.
  2. المحبة والتودد
    إذا رأت العزباء في منامها شخصًا آخر يهديها العسل، فهذا يشير إلى المحبة والتودد التي يشعر بها هذا الشخص تجاهها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود شخص يحبها ويسعى للتقرب منها.
  3. الأرزاق والإحسان
    يمثل حلم إهداء العسل للعزباء توضيحًا بانها شخصية تحب أن تساعد الآخرين. وسيكرمها الله بأمور جيدة نتيجة لإحسانها ومساعدتها للآخرين.

إهداء العسل في المنام للمتزوجة

  1. رمز للسلام والاستقرار:
    إهداء العسل في المنام للمتزوجة يعكس حياة زوجية مستقرة يسودها السلام والهدوء. هذا الحلم قد يكون إشارة إلى أن الزوجة تعيش في ظروف مثمرة، وتنعم بالاستقرار وتقضي أوقاتًا هانئة مع شريكها.
  2. دليل على الرخاء المادي:
    رؤية إهداء العسل في المنام تعكس أيضًا ازدهارًا ماليًا ورخاءً في الحياة الزوجية. قد تعيش الزوجة في طبقة اجتماعية مرموقة أو تستمتع بانتعاش في المعيشة، كما يكون هناك اتساع في الرزق وكثرة الخيرات.
  3. تعبير عن المحبة والوفاء:
    تعتبر رؤية هدية العسل في المنام للمرأة المتزوجة من الأحلام التي تدل على مدى الحب والوفاء الذي يحمله الزوج لها. يرمز هذا الحلم إلى تعبير الزوج عن مشاعره القوية تجاه زوجته وإصراره على السعي لراحتها وسعادتها دائمًا.

إهداء العسل في المنام للحامل

  1. راحة من التعب: رؤية الحامل العسل في المنام تعني أن الحامل سترتاح من التعب والإرهاق، وسوف تشعر بتحسن في حالتها العامة.
  2. رزق كبير: يشير العسل في الحلم إلى الرزق الكبير الذي سوف يأتي للحامل. قد يعني ذلك الحصول على فرص ناجحة أو نمو مالي.
  3. نعمة وسعادة: إذا تلقت الحامل هدية عسل في المنام، فذلك يعني أنها سوف تحظى بنعم آتية وستشعر بالسعادة والرضا.
  4. ولادة سهلة: يمكن أن تكون رؤية الحامل للعسل إشارة إلى ولادة سهلة وميسّرة. تعتبر هذه الرؤية بمثابة بشارة جيدة للحامل.
  5. الأمان والسعادة: ترمز رؤية الحامل العسل في المنام إلى السعادة التي تنتظرها بقدوم مولودها. يعني ذلك أنها سترتبط بشريك حياة يقدم لها الأمان والسعادة.
  6. وجود دعم: إذا تلقت الحامل هدية عسل من شخص ما في المنام، فذلك يعني أنها ستحصل على دعم ومساندة من هذا الشخص في رحلتها القادمة وخاصة في فترة الولادة.

إهداء العسل في المنام للمطلقة

  1. استجابة للدعاء الله : تعد رؤية المطلقة للعسل في المنام إشارة إلى استجابة الله لدعائها ورغبتها في الحصول على السعادة والراحة في حياتها.
  2. ارتباط مرة أخرى: يرمز حلم هدية العسل إلى ارتباط المطلقة برجل متدين وثري يقدم لها الأمان والسعادة والاطمئنان في حياتها المقبلة.
  3. خير وبركات: إذا رأت المرأة المطلقة نفسها تأكل العسل في المنام، فإن ذلك يشير إلى أنها ستحظى بكمية كبيرة من الخير والبركات والمنافع.
  4. ارتباط برجل صالح: إذا رأت المطلقة في المنام رجلاً يعطيها العسل الصافي، فإن ذلك يشير إلى ارتباطها برجل صالح وحياة سعيدة معه في المستقبل.
  5. الأمان والاستقرار: يدل حلم العسل في منام المطلقة على استقرار حياتها وأمانها، ويعكس أيضًا صلاح أحوالها وتوفرها لظروف جيدة.
  6. الرضا والقناعة: تشير رؤية أكل العسل للمطلقة إلى الرضا والقناعة بالواقع والوضع الحالي، وهذا يعكس سعادتها واطمئنانها.

إهداء العسل في المنام للرجل

  1. دلالة على الزواج السعيد والاستقرار: إهداء العسل في الحلم للرجل قد يعبر عن دلالة إلى الزواج السعيد والاستقرار في حياته الزوجية.
  2. الذرية الصالحة والعوض: إذا أهدى الرجل العسل لزوجته في الحلم، فيكون ذلك دلالة على الرغبة في الذرية الصالحة وتلقي العوض من الله.
  3. رؤية العسل لابن سيرين: إذا رأى الرجل نفسه يتناول العسل في الحلم، فقد يكون ذلك دلالة على قدوم الخيرات والنعم في حياته.
  4. الإشارة إلى الزواج المقبل: رؤية الرجل نفسه يقوم بشراء العسل وتقديمه كهدية للآخرين في الحلم، فقد تكون تلك الرؤية إشارة إلى اقتراب زواجه من شريك مثالي.
  5. سماع أخبار سارة: رؤية هدية العسل في الحلم قد تكون إشارة إلى سماع الأخبار السارة في المستقبل القريب.
  6. تقديم الدعم والمساندة: قد يرمز إهداء العسل في المنام للرجل إلى حبه لمشاركة الخير ومساندة العائلة بالأمور المادية والمعنوية.

العسل

بيع العسل في المنام للعزباء

  1. رؤية بيع العسل في المنام:
    إذا رأت العزباء نفسها تقوم ببيع العسل في المنام، فذلك يشير إلى أن الله سيرزقها بالمال والثراء. فكمية العسل التي تبيعها في الحلم قد تكون علامة على المال التي سيرزقها الله بها. إذا كانت كمية العسل كبيرة، فسيكون هذا دليلًا على أنها ستحصل على كمية كبيرة من المال.
  2. حلاوة العيش والسعادة:
    تعبر رؤية العسل في المنام للعزباء عن السعادة التي ستجدها في حياتها. فالعسل يعتبر رمزًا للطعم اللذيذ والمتعة، فقد تشير هذه الرؤية أن العزباء ستعيش حياة مليئة بالسعادة.
  3. الشفاء والصحة:
    في حالة رؤية العزباء للعسل في المنام،تكون هذه الرؤية دليلًا على شفاءها من الأمراض أو مرحلة من الصحة والعافية، وقد يعكس حلم بيع العسل صحة جيدة للعزباء.
  4. الربح الحلال واكتساب المال:
    تشير رؤية شراء العزباء للعسل في المنام إلى رغبتها في الحصول على المزيد من المال والربح الحلال. شراء كميات كبيرة من العسل في الحلم، قد يكون ذلك دليلاً على استقبالها لمبالغ كبيرة من الأموال.
  5. الثقة بالنفس والعمل:
    تعتبر رؤية بيع العسل في المنام للعزباء دليلاً على الثقة في قدراتها على تنفيذ الأعمال بنجاح. وتعكس هذه الرؤية رغبتها في بناء مشروع خاص بها أو الانخراط في العمل التجاري مستقبلاً.

شراء العسل في المنام للرجل

  1. دلالة على الأعمال الصالحة: يعتبر رؤية الرجل شراء العسل في المنام دليلاً على أنه يقوم بالعديد من الأعمال الصالحة في حياته. وهذا يؤكد على قدرته على الحصول على النعم والخير في حياته.
  2. دلالة على الرزق الكبير: يدل شراء العسل في المنام على الرزق الكبير والوفير للرجل المتزوج. ومن المتوقع أن يؤدي الرزق الوفير إلى تحسين الحالة المادية وتحقيق الاستقرار في الحياة.
  3. دلالة على الشفاء: قد يرمز شراء العسل في المنام إلى الشفاء من الأمراض للرجل المتزوج. فالعسل ذو خواص علاجية معروفة، وقد يعني هذا الحلم أن الرجل سيجد الشفاء والصحة.
  4. دلالة على تحصيل المنافع: يمكن أن يدل شراء العسل في المنام على تحصيل المنافع والفوائد من أهل العلم والدين..
  5. دلالة على البركة: شراء العسل في المنام قد يشير إلى وجود البركة في حياة الرجل. وبذلك، فإن هذا الحلم يعني أنه سيكون لديه النجاح والازدهار في العديد من جوانب حياته.

سكب العسل في المنام

  • في حالة المتزوجة: رؤية سكب العسل على الأرض في منام المتزوجة قد تكون دليلًا على الفقر وسوء الأحوال المادية. قد تكشف هذه الرؤية عن المرض والمشاكل العائلية أو المالية التي قد تواجهها.
  • في حالة العزباء: إذا رأت العزباء سكب العسل على الأرض في المنام، فقد يشير ذلك إلى مواجهة ورطة كبيرة وصعوبة في التخلص منها بسرعة.
  • إذا رأى الرجل في منامه أن العسل تم سكبه على الأرض، فقد يدل ذلك على خسارة مادية في تجارة أو عمل يديره.
  • تشير هذه الرؤية أيضًا إلى الصعوبات والأزمات التي قد يواجهها الرجل في المستقبل، قد تنتهي هذه الصعوبات بأحداث مفجعة ومحزنة.

إعطاء الحي للميت عسل في المنام

  1. رمز المعرفة والحكمة: تشير رؤية إعطاء الحي للميت عسل في المنام إلى المعرفة والحكمة التي يتمتع بها الرائي. قد يكون هذا دليلاً على أن الشخص يتمتع بقدرة كبيرة على فهم الأمور واستخلاص الدروس من الحياة.
  2. سعة المال والرزق: يشير تفسير الحلم أيضًا إلى سعة المال والرزق لصاحب الرؤية. قد يكون ذلك إشارة إلى أن هناك فرصًا كثيرة للثراء والازدهار في الحياة.
  3. رزق من الغنائم: يُعتبر أكل العسل في المنام رزقًا. يمكن أن يكون هذا دلالة إيجابية على القدرة على الاستفادة من الفرص وتحقيق النجاح المالي.
  4. الخير القادم: إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الميت يعطيها العسل، فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى الخير الذي سياتي لها في الحياة.كما يكون هذا بمثابة البشارة بوجود شخص مميز في حياتها يقدم لها السعادة والدعم.

العسل الأبيض في المنام للمتزوجه

  1. رؤية العسل الأبيض: إن رؤية العسل الأبيض في المنام للمتزوجة تعني أنها قادرة على تحمل مسؤولية زوجها وأسرتها، وأنها قادرة على رعايتهم بشكل كامل.
  2. تقديم العسل من الزوج: إذا كانت المتزوجة ترى زوجها يطعمها العسل في المنام، فإن ذلك قد يكون دلالة على أن الله يرزقها بمولود جديد.
  3. شراء العسل الأبيض: إذا قامت المتزوجة بشراء العسل الأبيض في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على صلاح حالها وحال زوجها، وأنهما سيشهدان زيادة في الرزق وكسب المال.
  4. تمنح العسل للآخرين: إذا شاهدت المرأة المتزوجة نفسها وهي تشتري العسل وتمنحه لأسرتها ، فإن ذلك يرمز إلى الحياة الهادئة والمستقرة التي تعيشها مع زوجها.

تفسير حلم خلية نحل وعسل

  1. دليل على السعادة والاستقرار العاطفي:
    تفسير حلم خلية النحل والعسل يشير إلى اللحظات السعيدة القادمة في المستقبل، بالإضافة إلى البهجة والسرور. إذا كنت تشعر بالسعادة والاستقرار في حياتك العاطفية، فقد يكون هذا الحلم تأكيدًا على ذلك.
  2. الرزق والنعم:
    إذا رأيت خلية النحل المليئة بالعسل في بيتك، فقد يكون ذلك دلالة واضحة على أنك ستعيش حياة مرفهة مليئة بالنعم واتساع الرزق. قد يكون هذا الحلم تشجيعًا لك للاستمتاع بالحاضر وثقة في المستقبل الزاخر بالبركة والرفاهية.
  3. الرفاهية والازدهار:
    إذا رأيت خلية النحل في بيتك،فيشير ذلك إلى أنك تعيش حياة مرفهة ومليئة بالرفاهية. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى النجاح والتفوق في العمل.
  4. التنظيم والنجاح:
    إذا رأيت النحل والعسل في حلمك، فقد يوحي ذلك بأنك تعمل بشكل منظم في حياتك وتستمتع بالنجاح والإنتاجية. هذا الحلم يشجعك على الاستمرار في الالتزام بالنظام وتحقيق النجاح في حياتك.

دهن الجسم بالعسل في المنام

  1. التوبة والهداية: قد يرمز دهن الجسم بالعسل في المنام إلى الهداية والتوبة. يمكن أن تكون الرؤية إشارة إلى أنك بدأت في الالتزام بالقيم والتعاليم الدينية وتسعى للقرب من الله.
  2. النجاح والتوفيق: قد يتعلق الحلم أيضًا بالنجاح والتوفيق في الحياة. قد يدل على أنك ستتمتع بفترة جيدة من النجاح والرخاء في الأيام المقبلة.
  3. الاسترخاء والاستمتاع بالحياة: قد يعبر الحلم عن الرغبة في التخلص من التوتر والضغوط اليومية والاستمتاع بأوقات الاسترخاء والهدوء. يشير إلى أنك تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة والاستجمام.

سرقة العسل في المنام

  1. انحراف الدين: يُعتبر رؤية سرقة العسل في المنام دليلًا على انحراف الدين لدى الرائي وقد تكون إشارة لأنه يجب عليه أن يتوقف ويتوب إلى الله تبارك وتعالى.
  2. نقص في المال: رؤية سرقة العسل في المنام، فقد يرمز إلى نقص كبير في المال خلال هذه الفترة. قد يكون ذلك مؤشراً على ضيق الشخص ووقوعه في الأخطاء المالية.

طلب العسل في المنام

  • رؤية العسل في المنام رمزًا للرزق والثروة. إذا رأى الشخص العسل أو أكله في المنام، فقد يشير ذلك إلى أنه سيحصل على مال وربح دون تعب كبير.
  • رؤية جرار العسل في المنام  تعني عمومًا بداية حياة أفضل وتخلص من المشاكل التي تؤثر على العلاقة الزوجية.
  • إذا رأى الشخص الحي شخصًا معروفًا يطلب العسل منه في المنام، فقد يكون هذا دلالة على حاجة هذا الشخص إلى صدقة جارية تعطى باسمه بعد وفاته.

تفسير رؤيا العسل الاسود في المنام

  1. دلالة على صلاح الدين ورضا الله: قد يكون رؤية العسل الأسود في المنام دلالة على صلاح الدين ورضا الله. يذكر النابلسي أن رؤية العسل الأسود في المنام قد تشير إلى قرب سماع الكثير من الأخبار السارة والمفاجآت في حياة الرائي.
  2. رزق كثير بدون تعب: رؤية العسل الأسود في المنام تدل على الرزق الكثير الذي يناله صاحب الرؤية بدون تعب. قد تشير هذه الرؤية إلى وفرة الرزق التي ستأتي إلى الشخص.
  3. رزق وثروة مقبلة: تُشير رؤية العسل الأسود في المنام إلى رزق وثروة كثيرة في المستقبل القريب. قد يكون لدى الرائي فترة من الرخاء المالي والنجاح المهني.
  4. صحة وشفاء: يُعتبر العسل رمزًا للصحة والشفاء. قد يرمز العسل الأسود في الحلم إلى تحسن حالة الصحة وتجاوز الصعاب أو الأمراض.

اكل شمع العسل في الحلم

  1. الأموال الحلال والرزق الواسع:
    • قد يكون رؤية أكل شمع العسل في الحلم بشارة لأموال حلال أو الغنائم أو التجارة. وقد ترمز هذه الرؤية أيضًا إلى رزق واسع وخير قادم إلى الشخص الذي يرى هذا الحلم.
  2. بشارة للأخبار السعيدة:
    • إذا كانت العزباء ترى في حلمها أنها تقوم بتناول العسل مع الشمع، قد تكون هذه الرؤية بشارة بسماع أخبار سعيدة. قد يرمز أكل شمع العسل للبنت إلى التخلص من الأزمات الصحية التي مرت بها في الماضي.
  3. إيمان قوي وقرب من الله:
    • رؤية الشخص أنه يأكل شمع العسل في الحلم قد تدل على قوة إيمانه وقربه من الله، وعلى منزلته العالية عند الله.

اطعام العسل في المنام

  1. تحقيق الرضا والسعادة:
    رؤية شخص يقوم بإطعام العسل في المنام قد ترمز إلى قدوم فترة من السعادة والراحة في حياة الحالم. قد يشير ذلك إلى تخلصه من المشاكل والإرهاق في المستقبل القريب. هذه الرؤية تُبشِّر بالمزيد من الرضا والفرح في الأيام القادمة.
  2. تحقيق الأماني والطموحات:
    قد تكون رؤية إطعام العسل في المنام بشرى للحالم بتحقيق أمانيه وطموحاته. ربما تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن الشخص سيلتقي بفرص جديدة لتحقيق النجاح والتقدم في حياته. قد يكون هذا الحلم بمثابة تحفيز للحالم لمواصلة العمل الجاد نحو أهدافه.
  3. الاستفادة من الحظ السعيد:
    قد تشير رؤية إطعام العسل في المنام إلى استفادة الحالم من فترة حظ سعيدة. قد يتمتع الشخص بفرصة لجني الثمار والمكاسب المادية. ربما تكون هذه الرؤية تلمح إلى كسب مال يتطلب بذل جهد وتعب.
  4. التعافي من المرض:
    إذا رأى الشخص نفسه يطعم العسل في المنام، فقد يكون هذا دليلاً على شفائه من مرض ما. يمكن أن تكون هذه الرؤية تشجيعًا للحالم بأن صحته ستتحسن وسيعود لحياته الطبيعية بعد فترة من المرض.

تفسير حلم برطمان عسل النحل

  1. الرزق والثروة:
    قد يدل حلم برطمان عسل النحل على الرزق والثروة القادمة في حياتك. فالعسل يعتبر رمزًا للطعام والغنى والرفاهية، رؤية برطمان عسل النحل في منامك قد تشير إلى قدوم فترة من الثراء المادي والاستقرار المالي.
  2. الوفرة والإزدهار:
    ترمز رؤية برطمان عسل النحل في المنام أيضًا إلى الوفرة والإزدهار في حياتك.، فرؤية برطمان عسل النحل قد تكون إشارة إلى أن هذه الجهود ستؤتي ثمارها وستنعم بفترة من الوفرة والازدهار.
  3. الحياة الزوجية السعيدة:
    يكون حلم برطمان عسل النحل إشارة إلى الحياة الزوجية السعيدة والاستقرار العاطفي. فعسل النحل يعتبر رمزًا للحب والهدوء، وقد يدل هذا الحلم على أنك ستعيش علاقة زوجية مليئة بالسعادة والتوازن مع شريك حياتك.

العسل الفاسد في المنام

  1. رمز للحياة الصعبة: قد يكون العسل الفاسد في الحلم إشارة إلى الصعوبات والتحديات التي ستواجهها في الحياة. قد يكون لديك تجارب صعبة ومضطربة في المستقبل القريب.
  2. تحذير من ارتكاب الذنوب والمعاصي: في حالة رؤية شخص يأكل العسل الفاسد في المنام، يمكن أن يكون ذلك تنبيهًا لارتكاب الذنوب والمعاصي في الحياة. يدل هذا الحلم على ضرورة التوبة والعودة إلى الله.
  3. تحذير من الانتقام والسوء: قد يرمز العسل الفاسد في الحلم إلى الانتقام والأفكار السلبية، ويشير هذا الحلم إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل معهم.
  4. دلالة على الفقر والصعوبات المالية: في حالة رؤية العسل الفاسد في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى صعوبات مالية قد تواجهها في المستقبل القريب..

ما تفسير رؤية جمع العسل في المنام؟

تفسير حلم جمع العسل للرجل:
إذا رأى الرجل نفسه يجمع العسل في المنام، فإن هذا يرمز إلى قدوم الرزق الحلال والمال في حياته. قد يدل هذا الحلم أيضًا على تحقيق الثروة والغنى.

تفسير حلم أكل العسل:
إذا رآه الشخص يأكل العسل في المنام، فهذا يعني أنه سيحظى بفرصة لجمع الأموال غير المتوقعة وسيتمتع بالبركة والخير. إن تناول العسل في الحلم يشير أيضًا إلى فرحة وازدهار في الحياة.

تفسير حلم أخر العسل للرجل:
رؤية الرجل العسل في المنام تدل على تحقيق غنيمة أو مكسب مالي أو فرح.، يرمز رؤية جمع العسل إلى زيادة في الرزق والمتاع والتوسع في الحياة.

تفسير اهداء العسل الاسود في المنام

  1. اقتراب موعد الزواج: تشير رؤية إهداء العسل الأسود في المنام إلى اقتراب موعد زواج الفتاة العزباء. ويعتقد أنها ستتلقى عرضًا للزواج قريبًا.
  2. اجتهاد وسعي: إذا رأت المرأة في المنام أنها تأكل العسل الأسود مع الفطير أو الخبز،فذلك يدل على جهودها المستمرة واجتهادها في تحقيق أهدافها وتطلعاتها.
  3. انتظار الأخبار السارة: رؤية شراء العسل الأسود في المنام قد تشير إلى اقتراب وصول أخبار سارة تسمعها قريبًا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة